-->
هل تعرف؟ هل تعرف؟

عاجل: جريزمان يريد الإنتقال إلى الريال بدلا من برشلونة😲 وتحفيز مدريد للتعاقد مع صلاح ومصائبه تتوالى

عاجل: جريزمان يريد الإنتقال إلى الريال بدلا من برشلونة😲 وتحفيز مدريد للتعاقد مع صلاح ومصائبه تتوالى



مدافع برشلونة على طاولة يوفنتوس وإنتر ميلان
كشفت تقارير صحفية إيطالية، اليوم الخميس، أن مدافع برشلونة معروض على يوفنتوس وإنتر ميلان، لضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ووفقًا لموقع "كالتشيو ميركاتو"، فإن يوفنتوس لا يستبعد التعاقد، مع ظهير برشلونة، الفرنسي لوكاس ديني، بل يضعه ضمن خياراته لتدعيم الجبهة اليسرى.

وأشار الموقع إلى أن ديني، عُرض أيضًا على إنتر ميلان، منذ أسابيع، حيث يفكر الأخير في التعاقد معه، خاصةً أنه يحظى بإعجاب والتر ساباتيني، المنسق التقني للشركة المالكة للنيراتزوري، والذي كان متواجدًا مع ديني في روما.

لكن الموقع أبرز أيضًا، أن المدير الرياضي لإنتر، بيير أوسيلو، معجب أكثر بالغاني، كوادو أسامواه، ظهير أيسر يوفنتوس، حيث لا يعد ديني الخيار الأول لتدعيم هذا المركز، بالنسبة للنيراتزوري.

http://www.kooora.com/?n=696504&

جيروم بواتينج يغيب عن بايرن ميونخ حتى نهاية الموسم
أكد الموقع الرسمي لبطولة الدوري الألماني لكرة القدم مساء اليوم الخميس أن موسم جيروم بواتينج لاعب بايرن ميونخ قد انتهى بعد الإصابة التي تعرض لها أمام ريال مدريد.

تعرض اللاعب الألماني لإصابة على مستوى عضلة الفخذ في ذهاب الدور نصف النهائي من دوري أبطال أوروبا على ملعب أليانز آرينا ، والتي ستستبعده لمدة تصل إلى ستة أسابيع.

وأفادت هذه المصادر أن جيروم بواتينج سيدخل الآن في سباق مع الزمن من أجل المشاركة مع منتخب ألمانيا في نهائيات كأس العالم 2018 التي ستقام في روسيا هذا الصيف.

http://bit.ly/2KjvNbx

جريزمان يغير وجهته من برشلونة إلى ريال مدريد
كشفت صحيفة “دون بالون” الإسبانية صباح اليوم الخميس، عن تغيير المهاجم الفرنسي أنطوان جريزمان هداف نادي أتلتيكو مدريد، من الانتقال إلى النادي الكاتالوني برشلونة، للفريق الملكي ريال مدريد، خلال الميركاتو الصيفي المقبل.

وحسب تقارير صحفية إسبانية في الأسابيع الماضية، فإن برشلونة توصل إلى اتفاق نهائي مع أتلتيكو مدريد على التعاقد مع الدولي الفرنسي أنطوان جريزمان خلال الصيف المقبل، بصفقة قياسية جديدة أخرى للنادي الكتالوني لن تقل عن 100 مليون يورو.

ونقلاً عن الصحف الإسبانية، فإن إدارة برشلونة كانت قد توصلت بالفعل إلى اتفاق مبدئي مع أنطوان جريزمان حول بنود عقده الشخصية قبل أكثر من 4 أشهر، لتصبح الصفقة أقرب من أي وقتٍ مضى في الوقت الحالي، حيث أن النجم الفرنسي حجز بالفعل القميص رقم 7 للموسم المقبل مع الفريق.

وأشارت الصحيفة الشهيرة عبر موقعها الألكتروني الرسمي، إلى أن المهاجم الفرنسي أنطوان جريزمان، اعترف في الكثير من المناسبات أن حلمه ارتداء قميص نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد، على الرغم من اقتراب انضامه إلى برشلونة.

وقالت أن أنطوان جريزمان لا يريد تكرار تجربة مواطنه الفرنسي عثمان ديمبيلي في برشلونة، وقرر الانتقال إلى نادي ريال مدريد، خاصة وبعد أن تحدث معه فلورنتينو بيريز وضمن له المشاركة بصفة أساسية.

http://bit.ly/2HxLb28

الإعلام الإسباني يحفز ريال مدريد للتعاقد مع محمد صلاح
أكد الصحفي الشهير والموثوق جوليم بالاج، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، أن وسائل الإعلام الإسبانية، هي من تحفز ريال مدريد على التعاقد مع النجم المصري محمد صلاح هداف نادي ليفربول الإنجليزي في الموسم الجاري، خلال الميركاتو الصيفي المقبل.

وكتب جوليم بالاج على “تويتر” قائلاً: “إذا كان نهائي دوري أبطال أوروبا بين ليفربول وريال مدريد، فإن وسائل الإعلام الإسبانية ستحفز اللوس بلانكوس في المعسكر، على التعاقد مع محمد صلاح في الصيف”.

وأضاف: “حتى اللحظة الأخيرة كان الهدف الرئيسي هو إدين هازارد، لكن ريال مدريد يحاول دائماً التعاقد مع اللاعب الأفضل، وهذا هو سبب تألقهم في السنوات الماضية”.

http://bit.ly/2HSeiRq

مصائب ريال مدريد تتوالى قبل مواجهة بايرن ميونخ
تلقى ريال مدريد الإسباني، ضربة جديدة، قبل مواجهة بايرن ميونخ الألماني، الثلاثاء المقبل، في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

وبعد تأكد غياب داني كارفاخال عن مباراة الإياب، بسبب الإصابة، كشفت تقارير صحفية، عن غياب إيسكو أيضا لنفس السبب.

واضطر المدرب زين الدين زيدان، للدفع بماركو أسينسيو، بين شوطي مواجهة الذهاب، أمام بايرن ميونخ، بدلًا من إيسكو، الذي لم يتمكن من استكمال المباراة، بعد تعرضه لإصابة في الكتف.

وذكرت صحيفة "ماركا"، أن إيسكو سيغيب عن مباراة الإياب، بعدما أخطر الصحفيين، بأن الإصابة قد تكون إلتواء في الكتف.

وعلى الرغم من أن اللاعب، لم يخضع لفحوصات، لتحديد نوع الإصابة أو مدة غيابه، إلا أن التقارير تكهنت بصعوبة لحاقه بمباراة الثلاثاء المقبل.

http://www.kooora.com/?n=696503&o=n

بايرن ميونخ يستعيد سلاحًا مهمًا قبل موقعة البرنابيو
تلقى الجهاز الفني لبايرن ميونخ الألماني، خبرا سعيدا، قبل المواجهة المرتقبة، ضد ريال مدريد الإسباني، الثلاثاء المقبل، في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

وأعلن النادي البافاري، عودة الظهير النمساوي ديفيد ألابا، لتدريبات الفريق، صباح اليوم الخميس، بعد أن غاب عن التدريبات، الثلاثاء الماضي بسبب الإصابة.

ولم يشارك ألابا خلال مواجهة هانوفر، السبت الماضي، بالبوندسليجا، بالإضافة لغيابه عن لقاء الذهاب ضد ريال مدريد، أمس الأربعاء.

http://www.kooora.com/?n=696493&o=n

كشف حقيقة مفاوضات ريال مدريد حول صلاح
كشفت تقارير صحفية، اليوم الخميس، حقيقة مفاوضات ريال مدريد مع ليفربول، بخصوص التعاقد مع الدولي المصري، محمد صلاح، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ووفقًا لشبكة "سكاي سبورتس" البريطانية، فإن ريال مدريد لا يتفاوض مع ليفربول، حول ضم صلاح.

وجاء ذلك بعد تقارير عديدة، خلال الأيام الماضية، حول نية ليفربول رفض عرض قيمته 200 مليون إسترليني، في حال تقديمه رسميًا من جانب ريال مدريد، للحصول على خدمات نجم روما السابق.

http://www.kooora.com/?n=696470&o=n

يوفنتوس يفكر في حيلة جديدة لضم بوجبا
كشفت تقارير صحفية، أن إدارة يوفنتوس الإيطالي، تفكر في استعادة لاعب الوسط، الفرنسي بول بوجبا، من مانشستر يونايتد الإنجليزي، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ووفقًا لصحيفة "توتو سبورت"، فإن يوفنتوس يريد ضم بول بوجبا، ولكن على سبيل الإعارة، وليس الانتقال بشكل دائم.

وكان بوجبا، قد رحل عن اليوفي، في صيف 2016، لينضم لمانشستر يونايتد، في صفقة قياسية، قدرت بمبلغ 105 ملايين يورو.

وعانى بوجبا، من تذبذب مستواه، هذا الموسم، ودخل في خلافات، مع مدربه البرتغالي جوزيه مورينيو، وهو ما دفع بعض التقارير، إلى ربطه بالرحيل، عن ملعب أولد ترافورد.

وأشارت الصحيفة، إلى أنه من غير المرجح، حدوث مثل هذه الصفقة، حيث أن إدارة اليونايتد، سيكون لزامًا عليها، حال القبول بصفقة الإعارة، دفع جزء من راتب اللاعب، علما بأنه يتقاضى حاليا في إنجلترا، 20 مليون يورو في الموسم.

http://www.kooora.com/?n=696473&o=n

كشف موقف كلوب من قيادة يوفنتوس
كشفت تقارير صحفية إيطالية، اليوم الخميس، عن موقف الألماني، يورجن كلوب، المدير الفني لليفربول، من الرحيل إلى يوفنتوس، في الموسم المقبل.

وبحسب موقع "كالتشيو ميركاتو"، فإن كلوب سيرفض عرض يوفنتوس، إذا حاول التعاقد معه، في حال رحيل ماسيمليانو أليجري، بنهاية الموسم الجاري.

وأشار الموقع إلى أن كلوب، لا يخطط حاليًا للرحيل عن ليفربول، وسعيد في صفوفه، كما يفكر في مشروع النادي للموسم المقبل، ولن يتركه حتى إذا فشل في التتويج، بلقب دوري أبطال أوروبا.

http://www.kooora.com/?n=696496&o=n

زيدان يواصل خطته الناجحة مع كريستيانو رونالدو
يخطط الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني لمواصلة سياسته في الموسم الجاري مع البرتغالي كريستيانو رونالدو، أمام ليجانيس، بعد غد السبت، في الدوري الإسباني.

وبحسب ما نشرته صحيفة "ماركا" الإسبانية، فإن زيدان ينوي إراحة كريستيانو رونالدو من مواجهة ليجانيس يوم السبت، من أجل الحضور بصورة أفضل لمباراة بايرن ميونخ الألماني، الثلاثاء المقبل في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

وأشارت الصحيفة إلى أن راحة كريستيانو رونالدو، تكون مختلفة هذه المرة بعدما غاب عن 4 مباريات ضد ليجانيس، وإسبانيول، ومالاجا، ولاس بالماس، خارج ملعب "سانتياجو برنابيو" لكن يوم السبت لن يشارك أمام جماهير برنابيو ضد ليجانيس للراحة من زيزو.

http://www.kooora.com/?n=696518&o=n


التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

هل تعرف؟

2016