-->
هل تعرف؟ هل تعرف؟

رسميا رئيس البرسا يريد عودة نيمار والريال يريد بيع بنزيما ب70 مليون وفالفيردي يعثر على بديل إنييستا

رسميا رئيس البرسا يريد عودة نيمار والريال يريد بيع بنزيما ب70 مليون وفالفيردي يعثر على بديل إنييستا



صلاح يحقق رقما سلبيا في البريمييرليج
حقق النجم المصري، محمد صلاح، رقمًا سلبيًا، في الدوري الإنجليزي الممتاز، عقب تعادل فريقه (0-0) مع ستوك سيتي، اليوم السبت، لحساب الجولة الـ36 من الليجا.

وقالت شبكة "فوتي" للإحصائيات، إن صلاح أهدر اليوم الفرصة الـ21 له، في البريميرليج هذا الموسم، بعدما أضاع هدفًا محققًا لصالح فريقه.

وأصبح صلاح بذلك، أكثر اللاعبين إهدارًا للفرص، في الدوري الإنجليزي، رغم كونه هداف المسابقة، بـ31 هدفًا.

ويعد الإسباني، ألفارو موراتا، مهاجم تشيلسي، ثاني أكثر لاعب أهدر فرصًا، في البريميرليج هذا الموسم، برصيد 17 فرصة ضائعة.

http://www.kooora.com/?n=697192&o=n

مفاجأة.. برشلونة يرحب بعودة نيمار
في مفاجأة كبيرة، اعترف جوسيب ماريا بارتوميو، رئيس برشلونة الإسباني، بأن ناديه سيرحب بعودة النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا، لصفوف الفريق الكتالوني.

ورحل نيمار عن البلوجرانا، الصيف الماضي، لينضم لباريس سان جيرمان، في صفقة قياسية تكلفت 222 مليون يورو، إلا أن عدة تقارير تحدثت في الأشهر الماضية، عن أن صاحب الـ 26 عاما، يريد العودة لإسبانيا من خلال الانضمام لريال مدريد، او حتى العودة لناديه السابق برشلونة.

وعن ذلك، قال بارتوميو، في تصريحات نقلتها صحيفة إكسبريس "هل يمكن أن نستعيد نيمار؟، نعم بكل تأكيد".

وأضاف "لقد استمتعنا بموهبته لمدة 4 مواسم في برشلونة، إنه لاعب كبير وجيد، ولكن لا أعتقد أن سان جيرمان يريد التخلي عنه".

وعن احتمال انضمام نيمار للغريم ريال مدريد، أوضح "لن يضرني ذلك، أحب دائما أن يضم الدوري الاسباني اللاعبين الأفضل في العالم".

وتابع "في النهاية هو من يملك القرار، لكن ما أعرفه هو أن لديه عقد ممتد مع باريس سان جيرمان".

وأتم "أولويتنا هي برشلونة، بعد ذلك نحن نريد أن يضم الدوري الاسباني، اللاعبين الأفضل، هذا في مصلحتنا في مواجهة المسابقات الكبيرة الأخرى، مثل الدوري الإنجليزي الممتاز".

http://www.kooora.com/?n=696754&o=n

فالفيردي يعلق على رحيل إنييستا والممر الشرفي في الكلاسيكو
تناول إرنستو فالفيردي ، مدرب نادي برشلونة ، العديد من المواضيع في المؤتمر الصحفي الخاص بمواجهة ديبورتيفو لاكورنيا ، حيث تحدث عن رحيل أندريس إنييستا ، كما فتح ملف الممر الشرفي في مباراة الكلاسيكو ضد ريال مدريد .

وقال فالفيردي عن إنييستا : ” أندريس لا بديل له ، له خصائص فريدة ، ما يعطيك لن يعطيه أي لاعب ، لكن علينا إيجاد توازن ، من الصعب تخيل رؤية إنييستا يلعب في الصين أو بلد آخر ، لكنه أمر سيحدث ” .

وأضاف : ” أنا من الأشخاص الذين يتعلمون من اللاعبين خصوصاً عندما يكون أمامك إنييستا ، شاهدوا كيف يستلم الكرة قبل أن نتحدث عن أي شيء آخر ” .

وعن إمكانية إقامة الممر الشرفي في الكلاسيكو ، قال فالفيردي : ” عندما يكون الممر الشرفي بين خصوم مثل برشلونة وريال مدريد البعض يراه وكأنه إهانة ، نلاحظ مثلاً أن ديبورتيفو لاكورونيا سيقومون بالممر الشرفي ونقدر لهم ذلك ” .

واختتم فالفيردي تصريحاته بالحديث عن مستقبله مع النادي الكتالوني : ” هناك الكثير من الكلام خلال الموسم ، دائماً تسير الأمور حسب النتائج ، إنها تكهنات وأنا لدي عقد للعام المقبل وسعيد هنا ، أنا أؤمن بثقة الإدارة بي ” .

https://bit.ly/2HAvjMw

مونتشي يكررها : الريمونتادا ممكنة أمام ليفربول
أكد المدير الرياضي لنادي روما الإيطالي ، الإسباني مونتشي أن فريقه قادر على التغلب على ليفربول الإنجليزي ومن ثم صنع ريمونتادا تاريخية تؤهل “الجيلاروسي” إلى نهائي مسابقة دوري أبطال أوروبا.

https://bit.ly/2JA3pAJ

إنييستا يحاول إقناع عملاق ريال مدريد بالذهاب معه إلى الصين
كشفت صحيفة “دون بالون” صباح اليوم السبت، عن محاولة الأسطورة أندريس إنييستا لاعب النادي الكاتالوني برشلونة، إقناع المدافع سيرجيو راموس قائد نادي ريال مدريد، بالذهاب معه إلى الدوري الصيني في الميركاتو الصيفي المقبل.

ووفقاً للصحيفة الشهيرة عبر موقعها الألكتروني الرسمي، فإن بعض الأندية الصينية، أوصت قائد النادي الكاتالوني برشلونة أندريس إنييستا، بإقناع سيرجيو راموس ترك نادي ريال مدريد الإسباني للقدوم إلى البطولة الجاذبة للنجوم.

وأشارت إلى أن الأندية الصينية، تريد أن يصبح أندريس إنييستا واجهة للدوري في إسبانيا، وذلك من أجل إقناع اللاعبين بالموافقة على الانتقال إليه.

https://bit.ly/2r5yHZy

فالفيردي يعثر على بديل أندريس إنييستا
كشفت صحيفة “دون بالون” الإسبانية صباح اليوم السبت، عن رغبة المدرب الباسكي إرنستو فالفيردي المدير الفني للنادي الكاتالوني برشلونة، في التعاقد مع إيكر مونياين لاعب نادي أتلتيك بيلباو في الميركاتو الصيفي المقبل، ليحل محل الأسطورة أندريس إنييستا.

ووفقاً للصحيفة الشهيرة عبر موقعها الألكتروني الرسمي، فأن إرنستو فالفيردي مدرب النادي الكاتالوني برشلونة، يرى أن إيكر مونياين لاعب نادي أتلتيك بيلباو، هو البديل المثالي لإنييستا في البلواجرانا.

وأشارت إلى أن فالفيردي يعلم جيدًا المستوى الرائع الذي يقدمه إيكر مونياين مع أتلتيك بيلباو ومدى استفادة برشلونة من قدراته، ولكن لاعبين مثل ليونيل ميسي وجيرارد بيكيه، اعترضوا على التعاقد معه.

https://bit.ly/2HA3ojK

ريال مدريد يحدد سعر بنزيما للتخلص من خدماته
كشفت صحيفة “دون بالون” الإسبانية صباح اليوم السبت، عن تحديد فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد، سعر المهاجم الفرنسي كريم بنزيما، للتخلص من خدماته في الميركاتو الصيفي المقبل.

ووفقاً للصحيفة الشهيرة عبر موقعها الألكتروني الرسمي، فإن فلورنتينو بيريز قرر خفض سعر المهاجم الفرنسي كريم بنزيما إلى 70 مليون دولار، وذلك من أجل التخلص منه بسهولة في الصيف.

وأشارت إلى أن ليس ناد أرسنال الإنجليزي هو الوحيد الذي يريد ضم كريم بنزيما من نادي ريال مدريد الإسباني، فهناك أيضاً الفريق اللندني تشيلسي، وبعض الأندية في الصين.

https://bit.ly/2r6PTxP

تياجو ألكانتارا يريد العودة إلى برشلونة ولكن ينتظر موافقة ميسي!
كشفت صحيفة “دون بالون” الإسبانية صباح اليوم السبت، عن رغبة النجم الشاب تياجو ألكانتاارا لاعب نادي بايرن ميونخ الألماني، في العودة إلى فريقه السابق برشلونة، خلال الميركاتو الصيفي المقبل.

ووفقاً للصحيفة الشهيرة عبر موقعها الألكتروني الرسمي، فإن تياجو ألكانتارا يرى أنه البديل المثالي للأسطورة أندريس إنييستا، الذي أعلن رحيله عن نادي برشلونة الإسباني في نهاية الموسم الجاري، لينتقل إلى إحدى الأندية الصينية في الصيف.

وأشارت إلى أن تياجو ألكانتارا لاعب نادي بايرن ميونخ الألماني يقدر بـ70 مليون يورو، ونادي برشلونة ليس لديه أي مشكلة في سعره، ولكن الأمر يتوقف عند موافقة الساحر الأرجنتيني ليونيل ميسي.

وسيدخل النادي الكاتالوني برشلونة، في صراع شرس مع نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد، الذي يريد هو الأخر التعاقد مع تياجو ألكانتارا، ليحل محل الكرواتي لوكا مودريتش الذي وصل إلى عامه الـ32.

https://bit.ly/2I1945N

جريزمان ينفي حسم انتقاله لبرشلونة في الصيف!
يبدو بأن قصة انتقال أنطوان جريزمان لبرشلونة ستأخذ منعطفاً آخر بعد تصريحات اللاعب عن عدم حسم مستقبله بعد، وذلك بعد أن كان مرشحاً للانتقال لصفوف برشلونة في الصيف المقبل.

جريزمان يمتلك بنداً في عقده يتيح له الانتقال بعيداً عن أتلتيكو مدريد مقابل 100 مليون يورو، وهو مبلغ زهيد للاعب بامكانياته بمقاييس سوق الانتقالات الحالي.

وبالرغم من ذكل، قال اللاعب نفسه عن الأحاديث عن الانتقال لبرشلونة: “لا أعلم من أين جئتم بهذه التقارير، ولكنها خاطئة”.

في الصيف الماضي، كان أنطوان جريزمان مرشحاً بقوة للانتقال لصفوف مانشستر يونايتد ولكن العقوبة التي فرضت على أتلتيكو مدريد حالت دون رحيله عن النادي، ليصبح برشلونة الخيار الأقرب له منذ ذلك الحين.

ومع احتمالية رحيل أنتوني مارسيال وخوان ماتا في الصيف المقبل عن الشياطين الحمر يتيح ذلك فرصة لضم لاعب هجومي آخر لكتيبة الشياطين الحمر مما يفتح باب التكهنات مجدداً بمستقبل جريزمان.

https://bit.ly/2r6fEOz

نيمار يودع إنييستا برسالة عاطفية
بعث البرازيلي نيمار مهاجم باريس سان جيرمان رسالة عاطفية لزميله السابق أندريس إنييستا بمناسبة إعلان الأخيرة رحيله عن صفوف برشلونة عقب نهاية الموسم الحالي.

ونشر نيمار رسالة عبر حسابه الرسمي على إنستجرام يودع فيها الرسام الإسباني ويشرح بها مدى إعجابه به سواء عندما كان يشاهده عبر شاشات التلفاز أو حتى عندما لعب بجواره في برشلونة.

وقال نيمار في رسالته “يا مايسترو، يا له من فخر أن أكون جزءاً من مسيرتك مع برشلونة، لقد كنت معجباً بك قبل أن ألعب معك وأصبحت معجباً أكثر بعد ذلك”.

وتابع “لقد أحببتك لما تفعله بكرة القدم، وأحببت أكثر شخصيتك العظيمة خارج الملعب، سأقول لأصدقائي وعائلتي أنه كان من دواعي سروري أن احتفل بالأهداف والألقاب معك. حظاً موفقاً في مسيرتك”.

https://bit.ly/2jeekF3

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

هل تعرف؟

2016