-->
هل تعرف؟ هل تعرف؟

الريال مستعد لشراء بوجبا وبنزيما يرد بقسوة على منتقديه وأتلتيكو وبديل جريزمان وPSG قرر بيع كافاني

الريال مستعد لشراء بوجبا وبنزيما يرد بقسوة على منتقديه وأتلتيكو وبديل جريزمان وPSG  قرر بيع كافاني



سان جيرمان يحدد سعر كافاني
تبحث إدارة نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، الاستغناء عن خدمات مهاجمه وهدافه إدينسون كافاني، عقب نهاية الموسم الجاري.

وذكر موقع "10 سبورت" الفرنسي، أن إدارة النادي الباريسي تنوي الانفصال عن كافاني خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، رغم المعدل التهديفي القوي للمهاجم الأوروجوياني.

وأضاف أن كافاني لم يتأثر برحيل زلاتان إبراهيموفيتش، وقدوم نيمار وكيليان مبابي مطلع الموسم الجاري، حيث سجل 36 هدفًا في كل البطولات، وبات الهداف التاريخي لبي إس جي في بطولة الدوري.

ولفت إلى أن باريس سان جيرمان حدد سعرًا ضخما لإدينسون كافاني يتراوح بين 80 إلى 100 مليون يورو، مقارنة بتقدمه في السن، حيث يبلغ اللاعب الأوروجوياني 31 عاما.

وأشار إلى أن ما يصعب أيضا من مهمة باريس في بيع كافاني بهذا السعر، هو الراتب الضخم لمهاجمه، حيث يتقاضى 12 مليون يورو صافية سنويًا.

http://www.kooora.com/?n=693646&o=n

أتلتيكو مدريد يعثر على بديل جريزمان في "الخفافيش"
حدد نادي أتلتيكو مدريد الإسباني، البديل الأمثل للاعب الفريق، الفرنسي أنطوان جريزمان، في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، حال رحيله المتوقع عن صفوف "الروخي بلانكوس".

وبحسب ما نشرته صحيفة "آس" الإسبانية، فإن أتلتيكو مدريد ينوي التقدم بعرض كبير لفالنسيا، من أجل ضم رودريجو مورينو، مهاجم الخفافيش، من الأموال المتوقع أن يحصل عليها أتلتيكو جراء رحيل جريزمان.

وتابعت الصحيفة، أن فالنسيا سوف يجلب ياجو أسباس، من سيلتا فيجو مقابل 40 مليون يورو، قيمة الشرط الجزائي في عقده مع فيجو، من أجل خلافة مورينو في الخفافيش.

وأبرزت الصحيفة في نهاية تقريرها، أن فالنسيا لم يتلق أي عروض حتى الآن، لضم مورينو في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، لكنهم لا يمانعون في بيعه، حال الحصول على عرض مناسب.

http://www.kooora.com/?n=693608&o=n

زيدان يخالف مخطط رئيس ريال مدريد
يختلف تفكير الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لريال مدريد، عن مخططات فلورنتينو بيريز، رئيس النادي الملكي، بخصوص الصفقات المنتظرة في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ووفقًا لصحيفة "سبورت"، فإن صفقات ريال مدريد في الصيف المقبل، لا تبدو مختلفة كثيرا عن الماضي، بعد تصريحات زيدان الأخيرة.

وقال زيدان، في المؤتمر الصحفي قبل مواجهة أتلتيك بيلباو، غدًا الأربعاء، إن ثنائي الملكي، جاريث بيل وكريم بنزيما سوف يستمران داخل ريال مدريد في الموسم المقبل، الأمر الذي يخالف تخطيط بيريز.

وأضاف زيدان في تصريحاته "لا أرى مستقبل كريم بنزيما وجاريث بيل في خطر، خلال الموسم المقبل، هما يتدربان بصورة جيدة وسعداء في ريال مدريد".

وتابع "بنزيما يعاني من حاجز ذهني أمام المرمى،، معربا عن قناعته بأن المسألة ستنتهي قريبا وسيسجل.

وأوضح "نعرف جميعا من هو بنزيما، وما يمكنه أن يقدمه لسلاسة لعب الفريق وفيما يخص هذا الأمر لا نشعر بالقلق ولا توجد مشكلة. نعرف ما لديه من مميزات. بالنسبة للأهداف فهو يجب عليه التسجيل وهو يعلم هذا".

وصرح المدرب "قلت إنه يعاني وأنه ليس سعيدا بإهدار الفرص، لكن الحل بسيط وهو مواصلة العمل. هو يعاني من حاجز ذهني. الفريق كله كان لديه هذه الحالة في بداية الموسم".

وأوضحت الصحيفة الكتالونية، في نهاية تقريرها، أن بيل كان من المرشحين بقوة لمغادرة ريال مدريد والعودة للدوري الإنجليزي، بينما ينال بنزيما، موجة من الانتقادات اللاذعة بخصوص مستواه في الموسم الجاري.

http://www.kooora.com/?n=693563&o=n

بنزيما يرد بقسوة على منتقديه
رد كريم بنزيما، نجم ريال مدريد، على الانتقادات التي طالته منذ بداية الموسم الجاري، بسبب تراجع مستواه، ومعدله التهديفي الضعيف.

وقال بنزيما، إنه يلعب من أجل أولئك الذين يقدرون ما يقوم به في أرض الملعب، مؤكدا أنه لا يستطيع أن يغير رأي من يوجهون له الانتقادات، بسبب عدم تسجيله للأهداف.

وأوضح بنزيما، في مقابلة مع مجلة فانيتي فير "أنا أفكر كثيرا في الملعب، كما لو كان لدي جهاز حاسوب في رأسي، قبل لمس الكرة أحتاج لرؤية ماذا يمكن أن يفعل الآخرون، هذا جزء من كرة القدم".

وواصل "هل بات بنزيما وجاريث بيل وكريستيانو رونالدو الآن أشرارا في رأي البعض؟"

وتابع بنزيما "ألعب كرة قدم من أجل مساعدة زملائي دائما، ومن أجل الفوز بكل شيء، لكن ما لا يروق لي أن أتعرض للهجوم، عندما ألعب جيدا ولا أسجل أهدافا".

وواصل "من يأتون من أجل إطلاق صافرات الاستهجان فليفعلوا ما يحلوا لهم، لن أغير رأيهم، اللاعبون الكبار دائما ما يتعرضون للانتقادات".

وأشار بنزيما، إلى أنه يشعر بالحزن حينما يقرأ عبارة "علينا تغيير BBC"، موضحا أنه نقل الأمر لمدربه زين الدين زيدان، الذي أكد أنه يضع ثقته الكاملة فيه.

ووجه اللاعب، الشكر أيضا لرئيس النادي فلورنتينو بيريز، إذ قال "يقف معي في اللحظات السيئة والجيدة. أعرف أنه رئيسي، لكنه بالنسبة لي مثل العائلة".

وأردف "في 2010، ظهر غلاف بعنوان يقول (كريم مات)، فاتصل بي فلورنتينو وقال لي: اطمئن. لا توجد مشكلة. كانت المرة الثانية تتعلق بقضية فالبيونا، وبعدما قضيت يوما في السجن. وصلت مدريد حزينا جدا وانتظرني في المدينة الرياضية وتحدث معي وقدم لي كل مودته. كان أمرا إيجابيا بالنسبة لي".

وأكمل "هنا يبيعون الصحف أكثر، عندما أقدم مباراة سيئة، لست في حاجة لشراء الصحف لمعرفة ذلك".

وحول عدم دعوته للعب في صفوف منتخب فرنسا، نوه "عمري الآن 30 عاما وأعيش بشكل مستقر هنا، وإذا ما احتاجوني فهم يعرفون أين أتواجد".

وتحدث بنزيما، عن مشكلته مع فالبوينا، قائلا "عندما يتحدث عنك رئيس الوزراء، فهي لم تعد مسألة كرة قدم، لقد كان لدي أوقاتا سيئة مع فالبوينا، ولكن في حالتي، هي أصبحت قضية سياسية".
 
وأتم "عشت في مدريد ما يقرب من 10 سنوات، ومنذ أن كان عمري 23 عاما، قررت أن أغير نمط حياتي، إما أن أتحلى بالانضباط أو أعود إلى فرنسا".

http://www.kooora.com/?n=693477&o=n


ريال مدريد مستعد لكسر قاعدته مع بوجبا بشرط وحيد
أبدى نادي ريال مدريد الإسباني، استعداده لكسر قاعدته من أجل التعاقد مع الفرنسي بول بوجبا، لاعب وسط مانشستر يونايتد الإنجليزي، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، ولكن بشرط وحيد.

وقالت صحيفة "ديلي إكسبريس" البريطانية، إن ريال مدريد يفكر في ضم بوجبا خلال الصيف المقبل، لكن بشرط تألق النجم الفرنسي مع منتخب بلاده في مونديال روسيا 2018.

وتابعت الصحيفة أن فلورنتينو بيريز، رئيس ريال مدريد سوف يكسر بذلك قاعدته في ضم لاعبين تابعين للوكيل الشهير مينو رايولا، من أجل الظفر بخدمات بوجبا.

وأوضحت أن بيريز رفض التعاقد مع السويدي المخضرم زلاتان إبراهيموفيتش في صيف 2010، بسبب وكيله رايولا الذي يبالغ دائمًا في طلباته المالية.

وأبرزت الصحيفة في نهاية تقريرها أن بوجبا يضع انتقاله لريال مدريد الخيار رقم واحد خلال الصيف المقبل.

وكان رايولا قد حصل على 40 مليون جنيه إسترليني من صفقة انتقال بول بوجبا إلى مانشستر يونايتد قادمًا من يوفنتوس التي كلفت إدارة الشياطين الحمر 89 مليون إسترليني.

يشار إلى أن بعض التقارير الصحفية قد ذكرت أن جوزيه مورينيو مدرب مانشستر يونايتد، يخطط للاستغناء عن خدمات بوجبا في الصيف المقبل.

http://www.kooora.com/?n=693605&o=n

رسمياً .. بايرن ميونخ يخسر خدمات أرتورو فيدال ضد ريال مدريد
كشف فريق بايرن ميونخ الألماني، عن موقف نجم متوسط ميدانه التشيلي أرتورو فيدال، بعد العملية الجراحية التي أجراها أمس في أجسبورج.

وكان فيدال قد تعرض للإصابة في مفصل ركبته اليمنى خلال تدريبات الفريق البافاري، اضطرته لإجراء عملية جراحية عاجلة.

وحسب الموقع الرسمي لنادي بايرن ميونخ، فإن فيدال سيغيب حتى نهاية الموسم، وهو ما يعني أن الفريق سيفقتد خدماته فيما تبقى من مباريات الدوري الألماني، ونصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

ويشار إلى أن بايرن ميونخ تنتظره مواجهة صعبة مع ريال مدريد الإسباني، في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، يومي 25 أبريل الجاري، والأول من مايو المقبل.

http://www.kooora.com/?n=693568&o=n

عثمان ديمبيلي يوقع على أول أهدافه في الدوري الإسباني
افتتح عثمان ديمبلي، مهاجم برشلونة، رصيده التهديفي في مسابقة الدوري الإسباني بهز شباك سيلتا فيجو، في المباراة التي تجمع الفريقين اليوم الثلاثاء، على ملعب بالايدوس، بالجولة 33 من الليجا.

وسجل ديمبلي هدفه بتسديدة قوية بيسراه على يسار الحارس سيرجيو ألفاريز، بعد مرور 36 دقيقة.

كما يعد هذا الهدف هو الأول لديمبلي بقميص البارسا في الدوري الإسباني،و سبق أن سجل هدفا في مرمى تشيلسي الإنجليزي بإياب دور الـ16 لدوري أبطال أوروبا.

http://www.kooora.com/?n=693692&o=n


التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

هل تعرف؟

2016