-->
هل تعرف؟ هل تعرف؟

عاجل: محمد صلاح يريد اللاعب لبرشلونة ونيمار يريد رحيل رونالدو ورحيل جوميز وإضمام أجويرو وبيل الجديد

عاجل: محمد صلاح يريد اللاعب لبرشلونة ونيمار يريد رحيل رونالدو ورحيل جوميز وإضمام أجويرو وبيل الجديد


حلم ليفاندوفسكي عقبة أولى أمام مدرب بايرن ميونخ الجديد
سلطت تقارير صحفية ألمانية، الضوء على أزمة مرتقبة ستواجه نيكو كوفاتش المدير الفني المقبل لنادي بايرن ميونخ، في الموسم الجديد.

ومن المقرر أن يتولى كوفاتش تدريب الفريق البافاري في الموسم المقبل، بعد رحيل المخضرم يوب هاينكس المدرب الحالي بنهاية الموسم الجاري.

وقالت صحيفة "سبورت بيلد" الألمانية: "روبرت ليفاندوفسكي مهاجم بايرن يحلم باللعب لريال مدريد وزملاؤه في الفريق يعلمون ذلك".

وأضافت الصحيفة: "سيشكل ليفاندوفسكي أزمة كبيرة أمام كوفاتش، حيث يريد اللاعب الانتقال لصفوف ريال مدريد وكتابة فصل جديد في مسيرته بقميص الملكي".

وأشارت الصحيفة، إلى رفض إدارة البايرن التفريط في خدمات ليفاندوفسكي بنهاية الموسم الجاري، نظرًا لكونه من أبرز أعمدة البافاري ويرتبط بعقد حتى صيف 2021.

وكان ليفاندوفسكي قد تعاقد مؤخرًا مع بيني زاهافي ليكون وكيلا لأعماله، ويقربه من الانضمام لريال مدريد نظرًا لعلاقته القوية بإدارة النادي الإسباني.

http://www.kooora.com/?n=694002&o=n

الشكوك تساور نيمار قبل مونديال روسيا
أكد نيمار دا سيلفا، مهاجم باريس سان جيرمان، أنه يسابق الزمن ليكون جاهزا للمشاركة مع منتخب البرازيل في كأس العالم، التي ستقام الصيف المقبل في روسيا.

وقال نيمار في تصريحات مطولة خلال استضافته بأحد البرامج التليفزيونية في البرازيل نقلتها شبكة "BBC": "أتطلع للوصول إلى أفضل لياقة بدنية وفنية قبل انطلاق البطولة، أمامي وقت للاستعداد، وعملية التعافي من إصابتي تسير بشكل جيد".

وأضاف النجم البرازيلي: "بالطبع تساورني بعض الشكوك بشأن كيفية عودتي لممارسة كرة القدم من جديد، هذا شعور طبيعي لأي لاعب كرة قدم يجري أول عملية جراحية في مسيرته، ويبتعد عن الملاعب ما يزيد عن ثلاثة أشهر".

وتابع ساخرا: "أتمنى ألا أتابع كأس العالم على شاشات التليفزيون"، واستطرد: "المشاركة في كأس العالم حلم كبير، سأتدرب وأعمل بكل جدية لتحقيقه".

وأتم نيمار: "من الصعب أيضا مشاهدة فريقي يسجل الأهداف ويحرز البطولات، وأنا بعيدا عنه، ولكن أنظر للجانب المضيء، فأنا أخضع للراحة حاليا قبل الاستعداد بشكل قوي لكأس العالم".

http://www.kooora.com/?n=694006&o=n

دجيكو يدخل نادي المائة مع روما
دخل البوسني إدين دجيكو، مهاجم روما، نادي المائة في الدوري الإيطالي، بعد مشاركته أساسيًا مع فريقه اليوم الأربعاء أمام جنوى في الجولة الـ33 من المسابقة.

وقالت شبكة "أوبتا" للإحصائيات، إن البوسني يخوض اليوم المباراة رقم 100 له في الدوري الإيطالي (الكالتشيو)، مشيرة إلى أنه سجل خلال 99 مباراة سابقة، 51 هدفًا مع الجيالوروسي.

http://www.kooora.com/?n=694010


محمد صلاح يفضل اللعب إلى جانب الأرجنتيني ليونيل ميسي
كشفت تقارير إخبارية، أن ليفربول الإنجليزي، يرفض بشكل قاطع، الاستغناء عن نجمه المصري، محمد صلاح، المطلوب في قطبي إسبانيا.

وذكرت صحيفة ميرور، أنه من المؤكد، بقاء محمد صلاح مع الريدز، الموسم القادم، رغم كونه على رادار ريال مدريد وبرشلونة.

وأوضحت أن إدارة ليفربول، ترى في صلاح، عاملا أساسيا لتحقيق هدفهم في الموسم القادم، وهو العودة للتتويج بلقب البريمييرليج، الغائب عنهم منذ نحو 3 عقود، وتحديدا منذ المرة الأخيرة التي فاز بها في موسم 1989-1990.

فيما نقلت صحيفة إكسبريس، عن تقارير إسبانية، عن تفضيل صلاح (25 عاما) لبرشلونة على ريال مدريد، حال قرر في نهاية الأمر، استغلال فرصة فريدة بالذهاب لأحد عملاقي الليجا.

وأضافت أن "الفرعون" المصري يفضل اللعب إلى جانب الأرجنتيني ليونيل ميسي، عن البرتغالي كريستيانو رونالدو.

http://www.kooora.com/?n=693835


"بيل الجديد" تحت منظار برشلونة
كشفت تقارير صحفية إسبانية، اليوم الأربعاء، عن مراقبة برشلونة لنجم فولهام الإنجليزي.

وبحسب صحيفة "سبورت" الكتالونية، فإن متصدر الليجا يتابع ظهير أيسر فولهام، ريان سيسيجنون (17 عاما)، الذي كسر العديد من الأرقام القياسية، مع فريقه في دوري الدرجة الأولى الإنجليزي، وحصل على لقب أفضل لاعب في المسابقة.

ويمتلك اللاعب عروضًا أيضًا، من مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي وتوتنهام، بعد مستواه الرائع هذا الموسم.

وأبرزت الصحيفة أن سيسيجنون، يتمتع بمواصفات هجومية عالية، كما يقوم بالواجبات الدفاعية بصورة جيدة، ما جعله يلفت انتباه كبار أوروبا.

وسجل اللاعب 14 هدفا، وصنع 6 أهداف خلال الموسم الجاري، مع فولهام.

ويُلقب الشاب الصغير من قبل الصحافة البريطانية، بـ"جاريث بيل الجديد"، لتشابهه مع لاعب ريال مدريد، في سرعته العالية على الجبهة اليسرى، التي شغلها الأخير مع توتنهام.

http://www.kooora.com/?n=693903

والد أجويرو يفتح الباب لبرشلونة
لم يستبعد ليونيل ديل كاستيو، والد سيرجيو أجويرو، نجم مانشستر سيتي، انضمام نجله لبرشلونة.

وعن احتمال انتقال ابنه (29 عاما) إلى البلوجرانا، لمجاورة مواطنه، ليونيل ميسي، قال ديل كاستيو، في تصريحات لصحيفة "أوليه" الأرجنتينية: "هذا ممكن، في الموسم المقبل من المتوقع أن يغير العديد من اللاعبين أنديتهم".

وحول خضوع أجويرو مؤخرا لعملية جراحية، في مفصل الركبة، قال والده: "كل شيء يسير بشكل جيد، حدث كل ذلك بسرعة، ولم يكن مخططًا له".

وتابع: "أوصى أطباء النادي بذلك، كانت بمثابة عملية تنظيف للركبة، كل شيء سار على ما يرام، وفي غضون 10 أيام تقريبا سيعود إلى التدريبات".

http://www.kooora.com/?n=693896

برشلونة يتخذ قراره النهائي بشأن جوميز
كشفت تقارير صحفية، اليوم الأربعاء، أن برشلونة قد اتخذ قرارا نهائيا، بشأن مستقبل لاعبه، أندريه جوميز.

ووفقا لصحيفة "سبورت" الكتالونية، فإن إدارة البارسا قررت منذ عدة أسابيع، التخلي عن خدمات الدولي البرتغالي، بنهاية هذا الموسم.

وأكدت الصحيفة أن الاتفاق حول هذا الأمر، قد تم بالفعل بين النادي واللاعب، وستبدأ خطوات التنفيذ بعد نهائي الكأس، والجولات الأخيرة من الليجا، حيث سينتظر الطرفان عرضا مناسبا، يحقق مصلحة صاحب الـ24 عاما، والنادي.


وأشارت إلى أن جوميز نفسه، يدرك أن مستقبله ليس مع برشلونة، حيث لم يتطور هناك كما كان متوقعا.

ويرى اللاعب أن الوقت قد حان، للبحث عن تحدٍ جديد، قد يساعده على التألق، الذي أظهره من قبل في فالنسيا.

وقبل بضعة أسابيع فقط، اعترف جوميز بالصعوبات التي واجهها، من أجل التأقلم في برشلونة، رغم الجهود الكبيرة التي بذلها.

http://www.kooora.com/?n=693839

نيمار يشترط على بيريز رحيل رونالدو للانتقال إلى ريال مدريد
أفادت تقارير صحفية إسبانية أن هناك العديد من الجوانب التي تجعل رغبة ريال مدريد في التوقيع مع نجم باريس سان جيرمان نيمار معقد للغاية.

الصعوبة الأولى تتجلى في أن النادي الباريسي لن يفرط به بمبلغ أقل من 400 مليون يورو. مبلغ ضخم قد يهدد استقرار النادي الاقتصادي بأكمله. لكن هذه لن تكون العقبة الوحيدة التي يتعين على الرئيس فلورنتينو بيريز التغلب عليها.

نيمار تعايش من أسطورة برشلونة ليونيل ميسي لأنه كان في مرحلة النضج، وبسبب الصداقة العظيمة التي جمعته مع ميسي لتواضعه، والآن بعد أن أصبح نجمًا عالميًا ، يبدو من المستحيل أن يكرر نفس التعايش مع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو الذي يملك شخصية مختلفة تماما عن ميسي.

ووفقا لنفس المصدر نيمار اشترط على بيريز رحيل رونالدو للانتقال إلى النادي الملكي وأخبره أنه لن يوافق على التوقيع لريال مدريد إلا إذا غادر رونالدو. أمر يبدو حاليا غير ممكن إذ لا يزال النجم البرتغالي يفرض نفسه كالرقم واحد في الفريق وفي العالم على حد سواء، وهو أقرب لتمديد عقده من رحيله.

http://bit.ly/2Hx2tzF

سيميوني يحث جريزمان على عدم الانتقال إلى برشلونة
قدم دييجو سيميوني المدير الفني لأتلتيكو مدريد نصيحة ثمينة لنجمه الفرنسي أنتوان جريزمان بالبقاء مع الفريق في الموسم القادم وعدم الانتقال إلى برشلونة في الميركاتو الصيفي.

ويرى سيميوني أنه من الأفضل لجريزمان البقاء مع أتلتيكو مدريد، مبرراً ذلك بأن الفريق يتحسن موسم بعد الآخر وأصبح من ضمن الصفوة في أوروبا.

وقال المدرب الأرجنتيني في تصريحات لوسائل الإعلام “نحن نريد الأفضل لجريزمان، والجميع ينتظرون منه الأفضل داخل الملعب”.

وتابع “أتلتيكو مدريد ينمو ويتطور كل موسم، ومن الأفضل لأي لاعب كرة قدم البقاء مع فريق بهذه الميزة، فنحن نتحسن بالفعل، الأمر ليس مجرد كلام”.

وأنهى سيميوني حديثه “سنمنح جريزمان جميع الأدوات المتاحة، وذلك بهدف مساعدته على اتخاذ القرار الصحيح، إنه يميل للاستمرار مع أتلتيكو مدريد، ومن الواضح للجميع أنه يتطور معنا”.

http://bit.ly/2HaBB5d


التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

هل تعرف؟

2016