-->
هل تعرف؟ هل تعرف؟

عاجل: خطر جديد يهدد ميسي😭😭 وبرشلونة يتحرك لإبرام صفقة جديدة ومحمد صلاح مستقبله في ريال مدريد

عاجل: خطر جديد يهدد ميسي😭😭 وبرشلونة يتحرك لإبرام صفقة جديدة ومحمد صلاح مستقبله في ريال مدريد


داني ألفيس يدخل تاريخ الكرة من أوسع الأبواب
دخل اللاعب الدولي البرازيلي، دانييل ألفيس، ظهير أيمن نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، تاريخ كرة القدم من أوسع الأبواب، بعد تحقيقه لقب الدوري الفرنسي مع باريس اليوم الأحد.

وقالت صحيفة "سبورت" الإسبانية، إن داني بات أكثر لاعب يحصد ألقابًا في تاريخ كرة القدم، ووصل اليوم عدد ألقابه إلى 37 لقبًا في مختلف الأندية التي لعب لها.

وأوضحت أن ألفيس بلقبيه حتى الآن هذا الموسم وهما الدوري الفرنسي، وكأس الرابطة، استطاع أن يتخطى النجمين كيني داجليش، وريان جيجز.

ويعد نادي برشلونة، أكثر الأندية التي حقق معها ألفيس ألقابًا في مسيرته الإحترافية، ووصلت ألقابه مع البلوجرانا إلى 23 لقبًا في 8 أعوام قضاها مع الفريق.

ورصدت الصحيفة عدد الألقاب التي حققها ألفيس مع كل فريق لعب له، وبدأ في باهيا البرازيلي بلقب واحد، وإشبيلية 5 ألقاب، وبرشلونة 23 لقبًا، ومع يوفنتوس لقبين، و3 ألقاب مع باريس، و3 مع المنتخب البرازيلي.

http://www.kooora.com/?n=693079

برشلونة يتحرك لإبرام صفقة دفاعية
كشفت تقارير صحفية، عن تحرك نادي برشلونة الإسباني، لإبرام صفقة دفاعية، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وذكرت صحيفة "آس"، أن برشلونة تواصل مع ممثلي الدولي الفرنسي كليمنت لينجليت، مدافع إشبيلية، من أجل ضمه لصفوف الفريق الكتالوني، مطلع الموسم الجديد، تحسبًا لرحيل صامويل أومتيتي، إلى مانشستر يونايتد.

وتابعت الصحيفة، أن برشلونة يستعد للموسم المقبل، بعدة صفقات، حيث يريد ضم الفرنسي أنطوان جريزمان من أتلتيكو مدريد، مع قدوم الشاب آرثر ميلو من جريميو في الصيف المقبل، وليس في يناير المقبل.

http://www.kooora.com/?n=693135

خطر جديد يهدد توهج ميسي
كشفت تقارير صحفية، أن النجم الأرجنتني، ليونيل ميسي، قد يعاني من انخفاض في مستواه خلال المرحلة الحاسمة من الموسم الجاري.

وأشارت التقارير إلى أن ميسي لا يزال يعاني من آلام في عضلة الفخذ الخلفية، التي كانت قد حرمته من المشاركة في آخر وديتين لمنتخب بلاده الشهر الماضي، أمام إيطاليا وإسبانيا، استعدادا لمونديال روسيا 2018.

وذكرت صحيفة "سبورت" نقلا عن وسائل إعلام أرجنتينية أن ميسي، اعتاد التأقلم مع المشكلات البدنية الناجمة عن شعوره بآلام في عضلة الفخذ الخلفية، لكنه لايزال يعاني.

ورغم العلاج الذي يخضع له ميسي، والراحة التي حصل عليها بعدم المشاركة في وديتي منتخب الأرجنتين، يبدو أن مهاجم برشلونة "لا يزال لم يتعاف بعد بشكل تام".

وتؤكد التقارير أن أداء ميسي تراجع في مباريات مهمة مثل لقاء برشلونة وروما بإياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، والذي أدى إلى إقصاء البلاوجرانا بعد خسارته بثلاثية نظيفة خارج أرضه، رغم فوزه ذهابا في كامب نو بأربعة أهداف لواحد.

ويلتزم البارسا بأعلى درجات الصمت إزاء عملية تعافي "البرغوث"، بحسب الصحيفة الكتالونية.

ويواصل ميسي برنامجه اليومي المعتاد في تدريبات الفريق الأول للنادي الكتالوني، بينما لم يصدر من الفريق الطبي للبارسا أي تعليقات بشأن وضعه البدني.

وتؤكد التقارير أن آلام عضلة الفخذ الخلفية قد تهدد مستوى لعب "البرغوث" خلال الفترة القادمة.

http://www.kooora.com/?n=693202

ميدو : محمد صلاح أسطورة مصر ومستقبله في ريال مدريد
أشاد النجم المصري السابق أحمد حسام “ميدو” بمواطنه ونجم ليفربول محمد صلاح ، معتبراً أنه أفضل لاعب في تاريخ الكرة المصرية.

صحيفة “ماركا” الإسبانية نقلت تصريح ميدو الذي قال “أعرف أن الكثير من الناس يختلفون معي في هذا لكن برأيي محمد صلاح أفضل لاعب في تاريخ كرة القدم المصرية ، هو عقلياً أفضل مني لأني لم أكن أتلقى المشورة والنصائح”.

وتطرق ميدو في حديثه عن ارتباط محمد صلاح بالانتقال إلى ريال مدريد الإسباني “ريال مدريد يحبه وشاهدنا جميعاً المستوى السيء لجاريث بيل وكريم بنزيما في خطة (4-4-2)”.

وأكمل “كنت أخشى فشل محمد صلاح في ليفربول ، لكني أعتقد أنه مستعد للانتقال إلى خطوة أكبر وقد يستغل ريال مدريد مهاراته”.

http://bit.ly/2HDypA6


يوفنتوس ينتظر رحيل كونتي للانقضاض على نجم تشيلسي
كشفت وسائل الإعلام الإيطالية اليوم الاثنين، أن يوفنتوس وضح اسم مهاجمه السابق الإسباني ألفارو موراتا لاعب تشيلسي الحالي ضمن أهدافه في سوق الانتقالات الصيفية القادمة.

وذكرت صحيفة “توتو سبورت” الإيطالية أن أخبار رحيل وإقالة المدرب الإيطالي أنطونيو كونتي عن تدريب نادي تشيلسي، تحمل أنباء سارة لنادي يوفنتوس مما يسهل عملية انتقال ألفارو موراتا للسيدة العجوز.

وأضافت الصحيفة الإيطالية، أن موراتا يرتبط كثيراً بالمدرب أنطونيو كونتي الذي تعاقد مع وهو مدرباً ليوفنتوس وأيضاً أصر على استقدامه ليقود هجوم تشيلسي في هذا الموسم.

وأفادت أن بقاء موراتا في تشيلسي بعد رحيل أنطونيو كونتي المحتمل عن البلوز الموسم القادم في محل شك كبير، خصوصاً وسط اهتمام يوفنتوس في التعاقد معه مرة أخرى.

وهبط مستوى ألفارو موراتا مع تشيلسي خلال الأشهر الأخيرة، حيث عانى كثيراً مع بعض المشاكل الفنية والبدنية التي أبعدته عن مستواه.

http://bit.ly/2ERpcBc

بيليه يحسم موقف نيمار من المونديال
حسم أسطورة المنتخب البرازيلي بيليه، موقف نجم السامبا نيمار داسيلفا، من المشاركة في بطولة كأس العالم، المقرر إقامتها في روسيا، خلال شهري يونيو/حزيران، ويوليو/تموز المقبلين.

وقال بيليه، إن نجم باريس سان جيرمان، سيكون جاهزًا للمشاركة مع المنتخب البرازيلي في المونديال، رغم الإصابة، التي يعاني منها منذ مطلع مارس/آذار، التي تعرض لها في مباراة فريقه أمام مارسيليا بالدوري الفرنسي.

وأضاف الأسطورة البرازيلية، في تصريحات نقلتها صحيفة "سبورت" الإسبانية، اليوم الإثنين :"نيمار لاعب مهم جدًا للبرازيل، أعتقد انه سيكون جاهزًا لكأس العالم، لأن إصابته ليست خطيرة، لم تتح لي الفرصة للتحدث معه، لأنه لم يكن في البرازيل عندما كنت هناك".

http://www.kooora.com/?n=693300&o=n

اليويفا يدعم حكم ركلة الجزاء الشهيرة
أدان الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا" إساءات وجهت عبر وسائل التواصل الاجتماعي على الانترنت إلى الحكم الانجليزي مايكل أوليفر وزوجته بعد أن احتسب ركلة جزاء في الوقت بدل الضائع لريال مدريد ضد يوفنتوس الثلاثاء الماضي في إياب دور الثمانية لدوري أبطال أوروبا.

وقال الاتحاد في بيان: "يدين الاتحاد بشدة الإساءة إلى مايكل أوليفر وزوجته".

وأضاف: "تواصل الاتحاد معهما لتقديم الدعم والمساندة ونثق في قيام السلطات المختصة باتخاذ الإجراءات المناسبة ضد الأفراد الذين أقدموا على هذا التصرف غير المقبول داخل أو خارج وسائل التواصل الاجتماعي".

http://www.kooora.com/?n=693325&o=n

جوارديولا يستهدف نجم بايرن ميونخ
ذكرت تقارير صحفية، اليوم الاثنين، أن الإسباني بيب جوارديولا، المدير الفني لمانشستر سيتي، يستهدف التعاقد مع لاعب بايرن ميونخ خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وبحسب صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، فإن جوارديولا يريد تدعيم خط وسط فريقه بضم تياجو ألكانتارا، للعب بجانب ديفيد سيلفا وفرناندينيو.

وأضافت الصحيفة، أن جوارديولا يسعى للاستفادة منه مع اقتراب رحيل الإيفواري يايا توريه، بنهاية الموسم.

وتابعت: "مانشستر سيتي ينوي تقديم عرض لألكانتارا بقيمة 50 مليون جنيه إسترليني".

وكان جوارديولا، قد صرح مؤخرًا: "الموسم المقبل سيلفا ربما لن يشارك في كل مباراة، ولذلك القائمة يجب أن تكون أكبر".

ويملك جوارديولا علاقة وطيدة بألكانتارا حيث درب اللاعب في برشلونة، وضمه لصفوف بايرن ميونخ عام 2013 أثناء قيادته للبافاري.

ويرتبط ألكانتارا بعقد مع بايرن ميونخ حتى صيف 2021، ويُعد من أبرز اللاعبين في صفوف النادي البافاري خلال الفترة الحالية، حيث ساهم في تتويج الفريق بالبوندسليجا والعبور لنصف نهائي دوري أبطال أوروبا، ونصف نهائي كأس ألمانيا.

http://www.kooora.com/?n=693210

صلاح يتجاوز ميسي في الصراع على الحذاء الذهبي
يواصل المهاجم المصري محمد صلاح، نجم فريق ليفربول الإنجليزي، تصدره لقائمة هدافي الدوريات الأوروبية سعيا للحصول على جائزة الحذاء الذهبي.

ويمتلك صلاح 30 هدفا ورصيد 60 نقطة، متفوقا بهدف على النجم الأرجنتيني لبرشلونة، ليونيل ميسي، صاحب الـ29 هدفا و58 نقطة.

ويأتي صلاح على رأس المتنافسين على جائزة الحذاء الذهبي لأفضل هدافي الدوريات الأوروبية، ويسعى للفوز بالجائزة للمرة الأولى، يليه ميسي الفائز بالجائزة العام الماضي للمرة الرابعة.

http://www.kooora.com/?n=693183

هدف صلاح يتفوق على مقصية رونالدو
حصد المصري محمد صلاح، جناح فريق ليفربول الإنجليزي، جائزة هدف الأسبوع في بطولة دوري أبطال أوروبا.

وبحسب الحساب الرسمي للبطولة على "تويتر"، فإن صلاح نال أعلى نسبة من أصوات الجماهير، والتي بلغت 39%، عن هدفه في شباك مانشستر سيتي، بإياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

وتوج صلاح بهذه الجائزة، متفوقًا على البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد الإسباني، الذي سجل هدفا من مقصية رائعة في مرمى يوفنتوس، وحل بالمرتبة الثانية بنسبة تصويت 30 %.

وجاء هدف أليكس تشامبرلين، لاعب ليفربول في مرمى السيتي في لقاء الذهاب في المركز الثالث وحصل على 14 % من إجمالي عدد الأصوات.

وقاد محمد صلاح، الريدز للتأهل إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا عقب عبور مانشستر سيتي، ليواجه فريقه السابق روما الإيطالي.

http://www.kooora.com/?n=693197

فاجنر: لسنا في حاجة للاختباء من كريستيانو
أشاد ساندرو فاجنر، مهاجم بايرن ميونخ الألماني، بكريستيانو رونالدو، نجم ريال مدريد الإسباني، قبل المواجهة التي تجمعهما بنصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

وقال فاجنر، في تصريحات لموقع البوندسليجا الرسمي: "رونالدو يسجل العديد من الأهداف، أكثر من تلك التي أسجلها في التدريبات، هذا عظيم، أحب الأشخاص الذين يفعلون ذلك".

وأضاف الدولي الألماني: "سيكون الأمر مملاً إذ كنا جميعًا متشابهين، إنه لاعب جيد بشكل لا يصدق، وأنا سعيد لأننا سنواجهه مرتين".

واستدرك: "ولكن دفاعنا قوي جدًا، نحن نمتلك أفضل دفاع في أوروبا، لذلك نحن لسنا في حاجة للاختباء من رونالدو".

وأتم: "مواجهة ريال مدريد هي القرعة الأصعب لنا في نصف النهائي، ولكن نحن إيجابيون جدًا وتغمرنا الثقة، كما أننا في مزاج جيد ونتطلع إلى مثل تلك المباريات". 

http://www.kooora.com/?n=693226

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

هل تعرف؟

2016