-->
هل تعرف؟ هل تعرف؟

رسميا: جريزمان يخرج عن صمته ويتكلم حول إنتقاله لبرشلونة😉 وبيكيه يسخر من زيدان الذي يكشف سر رونالدو

رسميا: جريزمان يخرج عن صمته ويتكلم حول إنتقاله لبرشلونة😉 وبيكيه يسخر من زيدان الذي يكشف سر رونالدو



يوفنتوس يعلن اسم مدربه في الموسم الجديد
كشف بيبي ماروتا المدير التنفيذي لنادي يوفنتوس الإيطالي، عن موقف البيانكونيري تجاه الشائعات التي ربطت المدير الفني ماسيمليانو أليجري، بالرحيل عن اليوفي هذا الصيف.

وفي هذا الصدد قالت شبكة راي سبورت "تحدثنا مع ماروتا قبل بضع ساعات، وأذن لنا بالإفصاح عن هذا البيان نيابة عنه، وعن نادي يوفنتوس: ماروتا ينفي جميع التقارير التي تحدثت عن رحيل أليجري في الأيام القليلة الماضية، ويؤكد أن أليجري سيكون بنسبة 100% هو مدرب يوفنتوس في الموسم المقبل".

ويقال إن أندية باريس سان جيرمان، تشيلسي، آرسنال وتوتنهام هوتسبير مهتمة بالحصول على خدمات أليجري الموسم المقبل في حال رحيله عن نادي السيدة العجوز.

http://www.kooora.com/?n=690175&o=n

يوفنتوس يحفز جماهيره ب"هاشتاج"
يبذل نادي يوفنتوس الإيطالي، قصارى جهده، لتحفيز اللاعبن والجماهير، أملًا في الوصول لنصف نهائي دوري أبطال أوروبا، رغم الخسارة أمام ريال مدريد، في ذهاب ربع النهائي، بثلاثية نظيفة في تورينو.

ونشر النادي الإيطالي، رسالة تحفيزية، عبر حساباته في مواقع التواصل الاجتماعي، لتحفيز الجماهير قبل المواجهة المقبلة أمام ريال مدريد، في سانتياجو برنابيو، الأربعاء المقبل.

واستعرضت صحيفة ماركا نص الرسالة التي كانت عبار ة عن هاشتاج: "ToGether#"، التي تشير إلى الاتحاد بين الجميع قبل المواجهة الحاسمة يوم الأربعاء المقبل، أمام حامل لقب البطولة في آخر نسختين منها.

http://www.kooora.com/?n=690683&o=n

زيدان يكشف سر تغيير كريستيانو رونالدو
كشف الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني ريال مدريد الإسباني، سبب تغيير اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو، أمام أتلتيكو مدريد في الديربي، الذي انتهي بالتعادل الإيجابي 1ـ1.

وقال زيدان في مؤتمره الصحفي، الذي أبرزته صحيفة "ماركا" الإسبانية: "أولًا، وقبل كل شيء نحن سعداء بمحتوى المباراة، إنه عار لأن كان لدينا العديد من الفرص، كان يمكن أن نخسر المباراة، كان لدينا فرص في الشوط الأول ولم نسجلها، كانت مباراة صعبة".

وبرر المدرب الفرنسي، تغيير رونالدو، في بداية الشوط الثاني من المباراة، قائلاً: "إنه جزء من الخطة، لا يوجد شيء أكثر من ذلك، لدينا العديد من المباريات، وعلينا أن نرتاح".

وتابع: " كريستيانو ذكي، هناك لحظات لا يلعب فيها، وآخرون يفعلون ذلك، إنه يحتاج للراحة، وجميعنا نرى، إنه أفضل في كل يوم".

http://www.kooora.com/?n=690676&o=n

بيكيه يسخر من زيدان
سخر جيرارد بيكيه، مدافع برشلونة، من زين الدين زيدان، المدير الفني لريال مدريد، بعد إعلان المدرب الفرنسي رفضه إقامة ممر شرفي للفريق الكتالوني في الكلاسكو، حال حسم لقب الدوري الإسباني.

وسئل بيكيه عقب فوز برشلونة على ليجانيس اليوم، السبت، عن رأيه فيما قاله زيدان، فرد المدافع الدولي، حسب ما أبرزته صحيفة "ماركا" الإسبانية، "لن أنام الليلة بعد هذه التصريحات!".

وأوضحت الصحيفة أن بيكيه رفض التركيز على الأحاديث الدائرة في وسائل الإعلام، وأكد أنه يسعى مع فريقه للتتويج بلقب الليجا أولا.

وكان زيدان رفض في المؤتمر الصحفي لمباراة أتلتيكو مدريد فكرة إقامة ممر شرفي لبرشلونة، مؤكدا أن تركيزه ينصب على مباراة الديربي فقط.

http://www.kooora.com/?n=690459&o=n

راموس يتحدث عن الممر الشرفي
علق اللاعب الإسباني، سيرجيو راموس، قائد ريال مدريد، على قضية الممر الشرفي لبرشلونة، والتي أثيرت يوم أمس السبت.

وأكد زيدان في تصريحات له أمس أن فريقه لن يقوم بعمل ممر شرفي لبرشلونة في حال تتويج الأخير بالدوري قبل مباراة الكلاسيكو.

وحول ذلك، قال راموس في تصريحات نشرتها صحيفة "آس": "نحن نتبع أوامر المدرب، وعدم القيام بممر شرفي لا يعني عدم احترام برشلونة، الممر يقام أحيانًا وأحيانًا لا".

وأضاف: "الأمر يتم تضخيمه بشكل كبير، لا أظن أن برشلونة حريص على هذا الأمر، وفي النهاية كما قلت سابقًا عدم القيام بالممر لا يعني عدم تبادل الاحترام بيننا".

http://www.kooora.com/?n=690706&o=n

جريزمان يكسر صمته حول برشلونة
كشف الدولي الفرنسي أنطوان جريزمان، مهاجم أتلتيكو مدريد الإسباني، حقيقة اتفاقه مع برشلونة، للانتقال إلى النادي الكتالوني خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وقال جريزمان في تصريحات لقناة "تيليفوت" الفرنسية، نشرتها صحيفة "أس" الإسبانية عندما سُئل عن اتفاقه مع برشلونة: "تلك المعلومات غير صحيحة"، ليفند كل الشائعات التي انتشرت مؤخرًا حول اتفاقه مع البلوجرانا.

وأوضح الفرنسي أنه في حالة رحيله عن أتلتيكو مدريد سيكون ذلك قبل كأس العالم، حتى يتفرغ تمامًا للمشاركة بشكل إيجابي مع منتخب بلاده في المونديال.

وتابع: "لا أريد التفكير في أمور أخرى خلال البطولة، خاصة تلقي المكالمات باستمرار، في تلك اللحظة أريد أن أكون بكل ذهني وتركيزي مع المنتخب".

وتحدث جريزمان عن أدائه الجيد مع أتلتيكو مدريد منذ انطلاق العام الجديد، قائلا: "أنا ألعب جيدًا منذ بداية العام، بعد بداية معقدة في الموسم الحالي، أصبحت أفضل جسديًا الآن".

http://www.kooora.com/?n=690538

رئيس أتلتيكو مدريد واثق من بقاء جريزمان
يثق إنريكي سيريزو، رئيس نادي أتلتيكو مدريد الإسباني، في بقاء الفرنسي أنطوان جريزمان، لاعب الفريق في الموسم المقبل، بعد الشائعات بشأن رحيله في الصيف.

وقال سيريزو في تصريحات نشرتها صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية: "غير متفاجئ بتصريحات جريزمان بشأن بقائه مع الفريق، لأننا نثق في استمراره معنا في الموسم المقبل، وسعداء بوجود لاعب مثله في أتلتيكو".

وتابع: "هناك 3 لاعبين أعلى من جميع؛ ليونيل ميسي، وكريستيانو رونالدو، وأنطوان جريزمان، وسعداء بوجود الأخير في صفوف فريقنا".

http://www.kooora.com/?n=690673

مانشستر يونايتد يخطط لصفقة تبادلية ضخمة للتعاقد مع نيمار
ادعت تقارير صحفية بريطانية أن مانشستر يونايتد يخطط لعقد صفقة تبادلية ضخمة مع باريس سان جيرمان من أجل التعاقد مع المهاجم البرازيلي نيمار خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة.

وبحسب ما نقلته صحيفة ديلي ستار، فإن مانشستر يونايتد يسعى للتوقيع مع نيمار في الصيف، وذلك مقابل منح باريس سان جيرمان الثنائي الفرنسي بول بوجبا وأنتونيو مارسيال، بالإضافة إلى 57 مليون جنيه إسترليني.

وكان مانشستر يونايتد قد تعاقد مع بوجبا قبل عامين من يوفنتوس مقابل 105 مليون، وأنفق على ضم مارسيال ما يقارب60 مليون لانتدابه من موناكو.

http://bit.ly/2uUUabT

خطاب مورينيو التحفيزي الذي قلب الموازين في ديربي مانشستر
كشف كريس سمولينج نجم مانشستر يونايتد عن سبب الانتفاضة التي قام بها الفريق في الشوط الثاني من مواجهة الديربي ضد مانشستر سيتي يوم أمس والتي انتهت بفوز الشياطين الحمر بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

وأنهى مانشستر سيتي الشوط الأول متقدماً بهدفين نظيفين، وهو ما كان سيسمح له بالتتويج بلقب البريميرليج رسمياً في حال حافظ على النتيجة، لكن مانشستر يونايتد قلب الطاولة في الشوط الثاني بتسجيله هدفين عن طريق بول بوجبا، قبل أن يسجل سمولينج هدف الفوز عند الدقيقة 69.

وأكد سمولينج على أن مورينيو لم يدلي بخطاب طويل بين الشوطين، لكنه قال جملة واحدة كانت كفيلة بإعادة شحن معنويات اللاعبين، حيث أخبرهم بأنهم ليسوا مهرجين لكي يحرز منافسهم المباشر اللقب من خلالهم.

وقال سمولينج في تصريحات أبرزتها صحيفة آس الإسبانية “لم يكن على المدرب أن يقول الكثير، فكنا نعرف جيداً أننا مخيبين للآمال، لكنه قال لنا أنه لا يريدنا أن نكون المهرجين الذي سيشاهدون الآخرين وهو يتوجون باللقب”.

وأنهى سمولينج حديثه “لقد ذهبا إلى غرفه تبديل الملابس وكنا نشعر بالأسف على أنفسنا، وقد عرفنا أننا بحاجة للعب بكبرياء أكبر في الشوط الثاني”.

http://bit.ly/2EvJ50n

رسالة أنشيلوتي لبايرن ميونخ بعد تتويجه بلقب البوندسليجا
وجه المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي رسالة تهنئة إلى ناديه السابق بايرن ميونخ الألماني بمناسبة تتويجه بلقب الدوري الألماني بشكلٍ رسمي للموسم السادس على التوالي.

وتوج بايرن ميونخ مساء السبت بلقب الدوري الألماني للموسم الحالي 2017-2018 بعد فوزه على أوجسبورج بأربعة أهداف مقابل هدف خارج ملعبه ضمن الجولة التاسعة والعشرين.

بايرن ميونخ بهذا الفوز رفع رصيده إلى النقطة الـ72 وبفارق 20 نقطة عن ملاحقه شالكه قبل خمس جولات على نهاية الموسم.

كارلو أنشيلوتي نشر عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي تويتر تغريدة باللغتين الألمانية والإنجليزية وجاء فيها “تهانيئاً لبايرن ميونخ، لاعبيه والنادي ومعجبيه وصديقي يوب هاينكس”.

وأقيل كارلو أنشيلوتي في منتصف الموسم الحالي بسبب سوء النتائج وتولي المهمة يوب هاينكس بدلاً منه، بعد أن توج الإيطالي باللقب في الموسم الماضي.

http://bit.ly/2GK6xNG

يوفنتوس يستهدف صفقة فرنسية من برشلونة
يرغب ماسيمليانو أليجري، المدير الفني لفريق يوفنتوس الإيطالي، في التعاقد مع لاعب برشلونة الإسباني، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وبحسب ما نشرته صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية، فإن الفرنسي لوكاس ديني، ظهير أيسر برشلونة ضمن أولويات أليجري من أجل تدعيم صفوف "السيدة العجوز"، الموسم المقبل.

وتابعت الصحيفة أن إدارة البارسا لا تفكر في الاستغناء عن ديني، الذي يرتبط بعقد رفقة النادي حتى 2021 في ظل اعتماد إرنستو فالفيردي عليه في الجبهة اليسرى في بعض الأحيان كمدافع.

http://www.kooora.com/?n=690715

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

هل تعرف؟

2016