-->
هل تعرف؟ هل تعرف؟

جريزمان بديل سواريز الذي أقلق برشلونة ونيمار يحدد موعد عودته وليفربول يتكلم حول إنتقال صلاح لمدريد

جريزمان بديل سواريز الذي أقلق برشلونة ونيمار يحدد موعد عودته وليفربول يتكلم حول إنتقال صلاح لمدريد




إيسكو يبرز تناقض الإعلام بين ريال مدريد وبرشلونة
انتقد إيسكو ألاركون، لاعب ريال مدريد، أحد الصحفيين الإسبان، معتبرًا أنه ناقض نفسه.

ونشر إيسكو مقطعًا صوتيًا للصحفي، خوانما كاستانيو، عبر حسابه على "تويتر"، يتضمن وصف الأخير لمباراة برشلونة وباريس سان جيرمان (6-1)، الموسم الماضي، بـ"الإنجاز التاريخي"، رغم الجدل التحكيمي الواسع الذي أثارته.

بينما وصف كاستانيو مباراة الميرينجي ويوفنتوس (1-3)، الأربعاء الماضي، بـ"الفضيحة التاريخية"، وقال عنها: "معجزة لريال مدريد، وسرقة للبقية".

وقال إيسكو، تعليقًا على المقطع الصوتي: "مهنة واحدة، مقاييس مختلفة، مخجل"، في إشارة إلى تناقض الحكم على المباراتين، في بعض وسائل الإعلام.

ومن جانبه، علق اللاعب السابق لريال مدريد، ألفارو أربيلوا، على تغريدة إيسكو، بقوله: "عزيزي إيسكو، لا شيء جديد، اترك الأمر".

http://www.kooora.com/?n=692282&o=n

صلاح يرد على مقارنته بميسي وكريستيانو رونالدو
كشف محمد صلاح، جناح ليفربول، اليوم الجمعة، عن رأيه في مقارنته بنجمي برشلونة وريال مدريد، ليونيل ميسي، وكريستيانو رونالدو.

وعن ذلك، قال صلاح، في تصريحات لشبكة "سي إن إن": "أترك ذلك الأمر للناس، إنهم يقولون ما يرون، أو ما يريدون، وأنا أفكر في كل مباراة من أجل خدمة الفريق، وحصد النقاط، وتسجيل الأهداف وصناعتها، وتقديم أفضل ما لدي، هذا أهم أمر بالنسبة لي".

وأضاف أفضل لاعب في إفريقيا: "أدخل المباريات بصبر، أريد التسجيل وصناعة الفارق دائمًا مع ليفربول، هذا ما أفكر به".

وبخصوص الصراع مع سيرجيو أجويرو وهاري كين، قال: "أجويرو وهاري مهاجمان، ودورهما يختلف عني، لأني لست لاعبًا رقم "9"، بل جناح، ومهمتي صناعة الأهداف أكثر من التسجيل، بينما مهمة سيرجيو وكين أسهل مني لأنهما مهاجمان، وقريبان من المرمى أكثر".

وعن احتمال فوزه بالحذاء الذهبي، قال صلاح: "لا أعتقد ذلك، تتبقى 5 مباريات في البريميرليج، وسنرى ما سيحدث".

http://www.kooora.com/?n=692225&o=n

تشيلسي يشكو برشلونة للاتحاد الأوروبي
تقدم تشيلسي بشكوى للاتحاد الأوروبي لكرة القدم (يويفا)، ضد برشلونة، على خلفية مباراتهما (3-0) في إياب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا، على ملعب كامب نو، الشهر الماضي.

وقال تشيلسي إن عددًا من مشجعيه، قد تعرضوا لمعاملة سيئة في برشلونة، موضحًا في بيان رسمي: "بعد المباراة أصدرنا نداءً للجماهير، للحصول على بعض المعلومات منهم".

وأضاف: "أدى ذلك إلى استجابة غير مسبوقة، حيث تقدم عدد كبير من الأفراد للشكوى، فيما يتعلق بالتنظيم الضعيف، وعدم السيطرة على الجماهير، والعنف من جانب المشرفين والشرطة، والتعرض لظروف غير آمنة بشكل عام".

وتابع النادي اللندني: "تشيلسي دائمًا يحاول أن يؤمِّن سلامة جماهيره، سواء في ملعبه أو خارجه، وما حدث ليس ما نتوقعه، عندما يكون الأمر منظمًا من الاتحاد الأوروبي، أو أحد أنديته.. وسننتظر الآن إجابة يويفا".

وانتقد مشجعو تشيلسي نادي برشلونة، بعدما أُجبروا على عبور جسر متعرج، طوله أكثر من 20 قدمًا، أثناء مغادرتهم ملعب كامب نو، بعد المباراة.

كما زعمت بعض الجماهير الإنجليزية، أنها تعرضت للرش بالفلفل، والضرب بالهراوات من أفراد الأمن.

http://www.kooora.com/?n=692271&o=n

نيمار يحدد موعد عودته للملاعب
كشف النجم البرازيلي، نيمار جونيور، مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي موعد عودته للملاعب بعد التعافي من إصابته في مشط القدم.

وصرح نيمار عبر شبكة (جلوبو سبورت) البرازيلية: "أتعافى بشكل جيد للغاية، وكل الأمور تسير على ما يرام".

وأضاف النجم البرازيلي: "أمامي شهر لأكون جاهزا للمشاركة في التدريبات الجماعية والمباريات".

ووفقا للتصريحات الصادرة عن نيمار مع القناة البرازيلية، فإنه سيكون جاهزا للمشاركة مع منتخب بلاده في كأس العالم (روسيا 2018).

وذكرت الشبكة أن التقارير الأولية تشير إلى أن عملية تعافي نيمار، تسير وفقا للخطة الموضوعة، التي تحدد أنه سيكون مستعدا للعب بحلول 21 مايو المقبل، وهو موعد بدء معسكر منتخب البرازيل استعدادا لمونديال روسيا.

http://www.kooora.com/?n=692183&o=n

جماهير ريال مدريد ترد الجميل لرونالدو
حصد البرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب ريال مدريد، جائزة جديدة، اليوم الجمعة، بعد مستواه الرائع في المباريات الأخيرة مع الملكي بالدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا.

وقال الموقع الرسمي لنادي ريال مدريد، إن كريستيانو، تسلم قبل مران اليوم، جائزة أفضل لاعب عن شهر مارس الماضي، المدعومة من أحد رعاة النادي، بعدما سجل 9 أهداف خلال 4 مباريات بهذا الشهر (2 ضد خيتافي، 1 في مرمى باريس، 2 أمام إيبار و4 ضد جيرونا).

وأوضح الموقع الرسمي أن الجائزة تمنح بناء على تصويت الجماهير عبر مواقع التواصل الاجتماعي وتطبيق ريال مدريد.

يشار إلى أن كريستيانو رونالدو سجل 41 هدفا وصنع 7 في 38 مباراة خلال الموسم الجاري في كل المسابقات.

وكان رونالدو حاسما لريال مدريد في أكثر من مناسبة منذ مطلع العام الجاري، خصوصا في دوري أبطال أوروبا.

http://www.kooora.com/?n=692272&o=n

بوابة لندنية لخروج جوميز من برشلونة
كشفت تقارير صحفية إسبانية، اليوم الجمعة، عن بوابة خروج أندريه جوميز من برشلونة، خلال الانتقالات الصيفية المقبلة.

ووفقا لصحيفة "سبورت" الكتالونية، فإن توتنهام يستعد لتقديم عرض، من أجل ضم جوميز، حيث سينافس وست هام يونايتد، الذي كان يريد خدمات البرتغالي، الصيف الماضي.

ويعتقد ماوريسيو بوكيتينو، المدير الفني لتوتنهام، أن جوميز سيكون مناسبًا لأسلوب السبيرز.

وينتهي عقد جوميز مع برشلونة في 2021، ويتضمن شرطًا جزائيًا بقيمة 100 مليون يورو، وقد جلبه البارسا في صيف 2016، من فالنسيا، مقابل 35 مليون يورو.

وتقول الصحيفة الكتالونية أيضًا، إن عقد جوميز مع برشلونة، يشمل 15 مليون يورو كحوافز، في حال تتويجه بالكرة الذهبية.

وأبرزت أن إدارة برشلونة، راضية عن صفقة جوميز، سواءً على مستوى الاستثمار المالي، أو الأداء مع الفريق.

http://www.kooora.com/?n=692260

روما يسخر من كين ويساند محمد صلاح
دعم روما الإيطالي، المصري محمد صلاح، جناح ليفربول، في صراعه مع هاري كين، مهاجم توتنهام، على صدارة هدافي الدوري الإنجليزي.

وتم احتساب الهدف الثاني لتوتنهام في مرمى ستوك سيتي، لهاري كين، بعدما كان قد احتسب لزميله كريستيان إريكسن.

وسخر الحساب الرسمي لروما بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، من ذلك، بنشر فيديو لهدف فرانشيسكو توتي ضد لاتسيو في ديربي العاصمة في يناير 2015، وقام النادي باستبدال وجه توتي بهاري كين.

وعلق الحساب الرسمي لروما: " wooooooow حقا؟"

وكان صلاح قد غرد عبر "تويتر" ردا على القرار بـ"" wooooooow حقا؟" أيضا.

ويحتل محمد صلاح صدارة هدافي البريمييرليج برصيد 29 هدفا بفارق 4 أهداف عن هاري كين.

ووضعت القرعة فريق ليفربول، في مواجهة روما، بنصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

http://www.kooora.com/?n=692294

ليفربول يضع حداً للشائعات حول رحيل محمد صلاح
استبعد يورجن كلوب مدرب ليفربول الإنجليزي لكرة القدم رحيل النجم المصري محمد صلاح في الصيف المقبل ، حيث أكد أنه لا يفكر في هذا الأمر لأنه يعلم بأن اللاعب سيبقي في الفريق.

وقال المدرب الألماني اليوم الجمعة : “تحدث كثيرون عما إذا كان سيرحل أم سيبقى ، بصراحة لا أفكر كثيرا في هذا الأمر لأنني أعلم أنه سيبقي معنا ، يتحدث الناس فقط لأنهم يريدون الكتابة عن ذلك أو الحديث عن أي شيء”.

وأضاف يورجن كلوب : “تلقى محمد صلاح العديد من العروض ولكنه فضل اللعب مع نادي ليفربول ، لدينا فرصة لخلق أمور جيدة في المستقبل ، فريقنا يمتلك عنصر الشباب والقوة ولذلك أري أن الجميع لديه الطموح والرغبة للعب هنا”.

http://bit.ly/2GWMyah

سواريز يقلق برشلونة وجريزمان أصبح أقرب من أي وقت
يقترب نادي برشلونة الإسباني من إتمام الصفقة المتوقعة له في فترة الانتقالات الصيفية القادمة وذلك بالتعاقد مع المهاجم الفرنسي ونجم فريق أتلتيكو مدريد الإسباني أنطوان جريزمان.

صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية قالت أن المعدل التهديفي للمهاجم الأوروجوياني لويس سواريز في الموسمين الحالي والماضي يجعل أنطوان جريزمان يقترب من برشلونة أكثر من أي وقت مضى من الحديث عن الصفقة.

ووفقاً لنفس المصدر فإن إدارة برشلونة باتت قلقة من المعدل التهديفي المنخفض للفريق في مسابقة دوري أبطال أوروبا، حيث يسجل ليونيل ميسي لوحده الأهداف، بينما يفشل لويس سواريز في ذلك.

ولم يسجل لويس سواريز سوى هدفاً واحداً في أخر عشر مباريات من المسابقة الأوروبية، بينما لم يسجل في أخر 13 مباراة على أرض الفرق المنافسة وهذا يغضب الإدارة.

وترى إدارة برشلونة أن جريزمان هو الحل لإعادة الوضع إلى ما كان عليه، حيث سيتم التوقيع مع اللاعب الفرنسي مقابل 100 مليون يورو الصيف القادم.

http://bit.ly/2GZXm7X

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

هل تعرف؟

2016