-->
هل تعرف؟ هل تعرف؟

بيريز يقترح على بنزيما الرحيل إلى الصين😁 وسان جرمان يريد شراء محمد صلاح و شرط برشلونة لرحيل جوميز

بيريز يقترح على بنزيما الرحيل إلى الصين😁 وسان جرمان يريد شراء محمد صلاح و شرط برشلونة لرحيل جوميز




 انتفاضة مانشستر يونايتد تؤجل تتويج السيتي
أفسد مانشستر يونايتد، على جاره مانشستر سيتي، فرصة ضمان لقب الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، بفوزه عليه 3-2 مساء السبت على ملعب "الاتحاد"، في الجولة الثالثة والثلاثين من المسابقة.

تقدّم سيتي أولا عبر فنسان كومباني في الدقيقة 25، وإلكاي جوندوجان في الدقيقة 30، لكن بول بوجبا عادل الكفّة ليونايتد في الدقيقتين 53 و55، قبل أن يحرز كريس سمولينج هدف الفوز للفريق الضيف بالدقيقة 69.  

تجمّد رصيد مانشستر سيتي في الصدارة عند 84 نقطة، ليتقلّص الفارق مع يونايتد إلى 13 نقطة بعدما رفع الفائز رصيده إلى 71 نقطة، علما بأنه يتبقى للفريقين 6 مباريات في المسابقة.

http://www.kooora.com/?n=690271&o=n

بايرن ميونخ بطلًا للبوندسليجا
حسم بايرن ميونخ لقب البوندسليجا للمرة السادسة على التوالي، والـ 28 في تاريخه، بعدما فاز على مضيفه أوجسبورج، بنتيجة 4-1، في المباراة التي جمعتهما، اليوم السبت، في إطار الجولة الـ 29 من عمر المسابقة.

سجل أهداف البايرن، كل من كورينتين توليسو (32)، وخاميس رودريجيز (38)، وآريين روبن (62)، وساندرو فاجنر (87)، فيما سجل نيكلاس سولي، هدف أوجسبورج، بالخطأ في مرماه (18).

ورفع بايرن ميونخ، رصيده من النقاط إلى 72 نقطة في الصدارة، بينما تجمد رصيد أوجسبورج عند 36 نقطة في المركز العاشر.

http://www.kooora.com/?n=690268&o=n

أليجري: رونالدو ليس كابوسا
نفى ماسيميليانو أليجري، المدير الفني ليوفنتوس، اليوم السبت، أن يكون اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو، الذي سجل هدفين في الفريق الإيطالي، الثلاثاء الماضي، في ذهاب ربع نهائي دوري الأبطال، بمثابة "كابوس" لـ"البيانكونيري".

وقال أليجري في تصريحات لـ(سكاي سبورت)، عقب مباراة بينيفينتو اليوم، التي فاز بها يوفنتوس (4-2): "رونالدو ليس كابوسا، نجح في حصد 5 كرات ذهبية، وهو الوحيد في التاريخ الذي سجل في جميع مباريات دور المجموعات بدوري الأبطال".

ويتوجه فريق (السيدة العجوز) للعاصمة الإسبانية لمواجهة الريال في إياب دور الثمانية، الأربعاء المقبل، ويتوجب عليه الفوز بأكثر من 3 أهداف حال أراد التأهل.

وأضاف المدرب، تعليقا على مباراة الإياب المقبلة: "يجب علينا تقديم مباراة كبيرة يوم الأربعاء المقبل، لأننا نلعب في مدريد ويشاهدنا العالم أجمع".

وأوضح: "يجب أن نكون واقعيين، الفريق أدي مباراة جيدة (أمام ريال مدريد)، والجميع يتحدث عن كريستيانو رونالدو، ولكني أشيد بدور المدافع سيرخيو راموس الذي قدم أداء بطولي وأفسد العديد من هجماتنا".

وبسؤاله عن إمكانية عودة بطل إيطاليا، وتسجيل 3 أهداف في مباراة الإياب، أكد أليجري أن في كرة القدم يمكن أن يحدث كل شيء وأن المباراة يمكن أن تتغير في ثوان.

http://www.kooora.com/?n=690353&o=n

كلوب يحمل بشرى سارة بشأن محمد صلاح
طمأن الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لليفربول الإنجليزي، جماهيره، على حالة اللاعب الدولي المصري، محمد صلاح، الذي غاب عن ديربي "الميرسيسايد" أمام إيفرتون؛ للإصابة.

وقال كلوب في تصريحات نقلتها صحيفة "ذا صن"، بعد الديربي :"محمد صلاح غاب بسبب الإصابة، لا أعتقد أنه أمر خطير للغاية، يمكنه أن يكون متاحًا يوم الثلاثاء"، في إشارة إلى موعد إياب ربع نهائي دوري الأبطال.

http://www.kooora.com/?n=690273&o=n

أليكسيس سانشيز يسجل رقمًا غاب عنه لمدة 4 أعوام
صنع التشيلي أليكسيس سانشيز، نجم مانشستر يونايتد، هدفين من أصل ثلاثية سجلها ناديه، في مرمى السيتي، خلال مباراة الفريقين، اليوم السبت، في إطار الجولة الـ 33 من عمر الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقالت شبكة "أوبتا" للإحصائيات، إن هذه هي المرة الثانية التي يصنع فيها سانشيز، هدفين في مباراة بالدوري الإنجليزي، منذ أن فعلها مع آرسنال، أمام نيوكاسل يونايتد في ديسمبر/كانون أول 2014.

واستطاع مانشستر يونايتد، أن يعود بالنتيجة أمام السيتي، بعدما كان خاسرًا في الشوط الأول بهدفين نظيفين، لتنتهي المباراة بفوز الشياطين الحمر، بنتيجة 3-2.

http://www.kooora.com/?n=690359&o=n

رد فعل بوجبا على محاولات جوارديولا لمصالحته
حاول بيب جوارديولا، المدير الفني لمانشستر سيتي، عقب مباراته أمام مانشستر يونايتد، لتخفيف حدة الأزمة، التي أثارها بتصريحاته بشأن بول بوجبا، نجم مانشستر يونايتد.

وبعد المباراة، توجه جوارديولا إلى بوجبا، ليهمس في أذنه، محاولا الصلح معه، وتبرير تصريحاته قبل لقاء الديربي، إلا أن نجم مانشستر يونايتد، اكتفى بهز رأسه فقط، قائلا للمدرب الإسباني: "حسنا.. حسنا".

ثم توجه اللاعب الفرنسي إلى مدرجات جماهير مانشستر يونايتد، وقام بتحيتها، ووجه لها رسائل بأنه لا يلتفت للكلام المثار ضده، ضاربا بيده على شعار النادي بصدر قميصه، تعبيرًا عن ارتباطه بقلعة الشياطين الحمر.

وكان بيب جوارديولا، قال في المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة الديربي، أن مينو رايولا، وكيل أعمال بول بوجبا، عرض عليه خدمات اللاعب الفرنسي في يناير الماضي، وهو ما نفاه نادي مانشستر يونايتد ورايولا، وقوبل بسخرية من اللاعب ذاته.

http://www.kooora.com/?n=690364&o=n


بيريز يقترح على بنزيما وجهة جديدة
ذكرت تقارير صحفية إسبانية أن رئيس ريال مدريد اقترح على مهاجم الفريق كريم بنزيما الانتقال إلى الدوري الصيني في الموسم المقبل، وأضافت أن بيريز مقتنع الآن أن مسيرة الدولي الفرنسي برفقة المرينجي قد وصلت إلى نهايتها.

وأشارت إلى أن رئيس ريال مدريد يرى أن الدوري الصيني، الذي تطور كثيرًا في الآونة الأخيرة، قد يكون وجهة مناسبة لبنزيما، كما أن بيريز سيستفيد من أموال الصفقة المُرتقبة، من أجل التعاقد من البولندي روبرت ليفاندوفسكي أو مهاجم توتنهام الإنجليزي هاري كين.

من جهة أخرى، أكدت أن كريم بنزيما (30 عامًا) لا يُحبذ الآن فكرة الانتقال إلى الدوري الصيني، وأضافت أن مهاجم ريال مدريد، يعتقد أنه لا يزال قادرًا على لعب كرة القدم على أعلى مستوى في القارة الأوروبية.

جدير بالذكر، أن بعض التقارير الصحفية أشارت إلى أن بنزيما، قد ينتقل إلى نادي تشيلسي اللندني في فترة الانتقالات الصيفية، فيما يبدو أن ريال مدريد عاقد العزم على ضم مهاجم جديد يقود كتيبة النادي الملكي في الموسم المقبل.

http://www.kooora.com/?n=689852&o=n

سان جيرمان يتخذ الخطوة الأولى نحو ضم صلاح
يحظى الدولي المصري، محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزي، باهتمام كبير من جانب باريس سان جيرمان الفرنسي، الذي يأمل في ضمه خلال الصيف المقبل.

ووفقا لموقع "10 سبورت" الفرنسي، فإن إدارة باريس سان جيرمان قامت بالخطوة الأولى في الفترة الماضية بالحديث مع ممثلي الدولي المصري، وإبلاغهم باهتمام النادي بضمه في الصيف المقبل.

وأضاف أنه في الوقت الراهن ينتظر باريس سان جيرمان، رحيل الأوروجوياني إدينسون كافاني، عن الفريق في صفقة لن تقل عن 80 مليون يورو في الصيف المقبل.

وأشار إلى أن سان جيرمان، سوف يتحرك لضم  صلاح حال رحيل كافاني عن الفريق، ووقتها سيتم الدفع بكيليان مبابي، في مركز المهاجم الصريح بالموسم المقبل.

وأوضح أن باريس يحتاج لتقديم عرض كبير لليفربول من أجل الحصول على خدمات محمد صلاح في الصيف المقبل، الذي يقدم موسما استثنائيا مع الريدز.

http://www.kooora.com/?n=690007&o=n

برشلونة يحدد القيمة المالية للاستغناء عن أندريه جوميز
كشفت وسائل الإعلام الإسبانية عن القيمة المالية التي حددها برشلونة للاستغناء عن لاعب خط الوسط أندريه جوميز في سوق الانتقالات الصيفية القادمة.

وقالت صحيفة “سبورت” الإسبانية إن أندريه جوميز يمكن أن يغادر نادي برشلونة هذا الصيف إذا لم يخسر النادي الكثير من المال في صفقة انتقاله لنادي آخر.

وأشارت الصحيفة أن مجلس إدارة برشلونة أخبر الراغبين بالتعاقد مع لاعب فالنسيا السابق أنهم يستطيعون الحصول عليه مقابل مبلغ قدره 30 مليون يورو.

وتعاقد برشلونة مع أندريه جوميز مقابل 35 مليون يورو بالإضافة إلى المتغيرات ، فيما تؤكد الصحيفة أن مستقبل جوميز قد يكون في الدوري الإنجليزي الممتاز.

http://bit.ly/2IBavEO

أفادت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية اليوم السبت أن نجم ريال مدريد كريستيانو رونالدو يقترب من التوصل إلى تسوية مع مصلحة الضرائب الإسبانية لتجنب السجن.

ووفقا لنفس المصدر خوسيه أنطونيو تشوكولان محامي اللاعب، بدأ محادثات مع وزارة الخزانة الإسبانية منذ مدة على آمل إبرام اتفاق امتثال، لكي لا يتوجه اللاعب إلى محاكمة قضائية. وبعد رفض اتفاق التسوية الأول، يبدو أن الطرفين قد توصلا إلى اتفاق، ويضعان اللمسات الأخيرة عليه.

وينص الاتفاق الذي يتوقع إبرامه قريبا على إسقاط الجرائم الضريبية الأربعة عن رونالدو، وفرضية سجنه. بالإضافة إلى ذلك عدم اتهام مستشاريه بأنهم متعاونون في الجرائم. وهذا مقابل دفع رونالدو لبملغ 30 مليون يورو.

وحسب نفس المصدر الفشل في التوصل إلى اتفاق سيقود اللاعب إلى محاكمة جنائية قد يضطر من خلالها إلى دفع أكثر من 100 مليون يورو، بالإضافة إلى مواجهة خطر السجن.

http://bit.ly/2EsJ5y8

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

هل تعرف؟

2016