-->
هل تعرف؟ هل تعرف؟

محمد صلاح مهدد بعدم المشاركة في كأس العالم وأتلتيكو يكشف حقيقة اقترابه من ضم ديبالا وبيل يرفض الرحيل

محمد صلاح مهدد بعدم المشاركة في كأس العالم وأتلتيكو يكشف حقيقة اقترابه من ضم ديبالا وبيل يرفض الرحيل



جوارديولا يرد على وصفه بالكلب
رد بيب جوارديولا، المدير الفني لفريق مانشستر سيتي الإنجليزي، على تصريحات مينو رايولا، وكيل أعمال بول بوجبا، لاعب مانشستر يونايتد، الذي كان قد هاجمه بقسوة مؤخرا.

وقال جوارديولا، في تصريحات نشرها موقع "كالتشيو ميركاتو" الإيطالي: "رايولا عرض علي هنريك مخيتريان وبول بوجبا، منذ شهرين بالتحديد، وسألته عن رغبة الثنائي في اللعب لمانشستر سيتي".

وتابع: "أنا لست من النوع الذي يحتاج لحماية لاعبيه، ولا أستطيع أن أحصل على لاعبيه مثل الكلب، وهو قارنني بالكلب، وهو أمر غير لطيف منه، ويجب أن أحترم الكلاب".

وكان رايولا، قد قال عن جوارديولا: "بيب جبان ومثل الكلب، وإذا فاز مع مانشستر سيتي بدوري أبطال أوروبا هذا الموسم، سيؤكد على أنه مدرب جيد، لكنني أكره ذلك".

http://www.kooora.com/?n=689985&o=n

برشلونة يحدد مهلة لحسم مصير أومتيتي
وفقا لصحيفة "سبورت"، فإن إدارة برشلونة قد وضعت مهلة لمدة شهر، من أجل حسم مستقبل اللاعب الفرنسي، سواء بالبقاء أو الرحيل، وهو ما سيحدد خطط البلوجرانا للموسم المقبل، سواء بالتعاقد مع مدافع جديد أم لا.

وأشارت الصحيفة، إلى أن إدارة برشلونة ستترك القرار للاعب نفسه، حيث أنه يمكن أن يرحل عن البارسا، للحصول على راتب أعلى، ولكنه لن يحقق نفس الألقاب التي سيحصدها مع البلوجرانا، وعلى سبيل المثال، تم إقصاء مانشستر يونايتد من دور الـ 16 دوري الأبطال، هذا الموسم.

ونوهت الصحيفة، أن برشلونة سيحاول إغراء أومتيتي، وذلك بالتأكيد له على أن النادي، لن يتعاقد مع قلب دفاع جديد في الصيف المقبل، بالإضافة إلى إدراج بنود في عقده الجديد، ستسمح له بالحصول على مكافآت إضافية، بناء على مستواه والألقاب التي سيحققها مع الفريق.

http://www.kooora.com/?n=689916&o=n

أتلتيكو مدريد يكشف حقيقة اقترابه من ضم ديبالا
تحدث رئيس نادي أتلتيكو مدريد، إنريكي سيريزو، عن الأخبار التي ربطت اسم، الأرجنتيني لاعب فريق يوفنتوس، باولو ديبالا، بالنادي الإسباني.

وذهب اللاعب صاحب القميص رقم 10، في فريق البيانكونيري، لرحلة قصيرة إلى العاصمة الإسبانية مدريد، أثناء فترة التوقف الدولي، وشوهد في مطعم، مع مدرب أتلتيكو دييجو سيميوني، ما عزز من شائعات ارتباطه بالانتقال للدوري الإسباني.

وقال سيريزو، لشبكة فوكس سبورتس: "ديبالا لاعب كبير، لكني لا أعرفه جيدًا.. شاهدته يلعب مرة واحدة فقط، أمام ريال مدريد، لم نفكر في التعاقد معه".

أضاف سيريزو: "سبق لسيميوني أن شرح كل شيء، تقابلا في المطعم بطريق الصدفة، وقاما بتحية بعضهما البعض، لا يوجد أكثر من ذلك".

http://www.kooora.com/?n=689979&o=n

وكيل لاعبين: برشلونة رفض جوندوجان من أجل توران
رفض نادي برشلونة الإسباني، التعاقد مع إلكاي جوندوجان، نجم مانشستر سيتي الإنجليزي الحالي، في صيف عام 2015 مفضلا ضم التركي أردا توران، من أتلتيكو مدريد.

وقال وكيل الأعمال، بايرام توتوملو، في تصريحات نقلتها صحيفة "سبورت" الإسبانية، إن مدرب برشلونة آنذاك، لويس إنريكي، فضل التعاقد مع توران (لاعب باشاك شهير التركي الحالي)، على ضم جوندوجان الذي كان لاعبًا في صفوف بوروسيا دورتموند الألماني وقتها.

وتابع: "لقد تحدثت مع رئيس برشلونة (جوسيب ماريا بارتوميو)، لكن لويس إنريكي أصرّ على ضم أردا توران، واضطر الأخير للانتظار حتى يناير من عام 2016 للمشاركة مع البارسا، بينما انتقل جوندوجان بعد ذلك لمانشستر سيتي".

يذكر أن إلكاي جوندوجان، كان قد صرح سابقًا، بأنه كان قريبًا من التوقيع لبرشلونة الإسباني في صيف عام 2015

http://www.kooora.com/?n=689987&o=n

خبير لوائح: محمد صلاح مهدد بعدم المشاركة في كأس العالم
تحدث خبير اللوائح محمد بيومي عن محمد صلاح، المحترف في صفوف ليفربول الإنجليزي، وأزمة تهديده بعدم المشاركة في كأس العالم خلال الفترة المقبلة.

وأكد بيومي في تصريحات إذاعية "بالفعل محمد صلاح مهدد بعدم المشاركة في كأس العالم بروسيا، بسبب تغيبه عن الحصول على عينات من اللاعبين خلال معسكر سويسرا الماضي".

وتابع: "تصريحات المسؤولين في مصر مغلوطة، الأمر ليس سهلا وبسيطا كما يصوره البعض".

وأردف: "في الماضي كان يتم إجراء كشف المنشطات بعد البطولة وانتهاء المنافسات، لكن منذ 4 سنوات بدأ تغيير نظام العمل، بإخطار كل الاتحادات التي تشارك في مسابقات عالمية ودولية بإرسال كل برامج الإعداد الخاصة بها قبل أي بطولة، وكل المعلومات الخاصة عن اللاعبين".

واستطرد "الوادا بعدما تحصل على برامج الإعداد تذهب إلى معسكر الفرق لإجراء كشف المنشطات، وإذا لم تجد اللاعب لأكثر من مرة يتم إيقافه".

وأكمل "عدم إجراء صلاح كشف المنشطات في المعسكر الماضي ليست مسئولية صلاح فقط بل مسؤولي المنتخب أيضا".

وتابع "يجب على صلاح الخضوع لكشف المنشطات في المعسكر المقبل وأن يتم التنسيق مع مسؤولي المنتخب بتواجد اللاعب في المواعيد التي تم إرسالها للوادا".

http://www.kooora.com/?n=689527&o=n

فالفيردي متردد بشأن إراحة ميسي ضد ليجانيس
أثار إرنستو فالفيردي ، مدرب نادي برشلونة ، الشكوك حول إمكانية مشاركة نجمه الأول ليونيل ميسي ضد ليجانيس ، مساء غد السبت ، في اللقاء الذي سيجمع الفريقين ضمن فعاليات الجولة 31 من مسابقة الدوري الإسباني .

جاء هذا في تصريحات صحفية أدلى بها فالفيردي خلال المؤتمر الصحفي الأسبوعي المعتاد ، حيث قال : ” ميسي لم يلعب مع منتخب الأرجنتيني في لقاءين خلال فترة التوقف الدولية ، ثم عاد لنا ولم يبدأ مباراة إشبيلية كأساسي ، ولعب لقاء روما كاملاً .. هو لاعب نحتاجه دائماً لأنه الأفضل لكن سنرى بعد التدريبات ماذا سيحدث ” .

http://bit.ly/2qcHRCY

باريس سان جيرمان يمثل أمام هيئة الرقابة المالية لليويفا
قالت وسائل الإعلام الفرنسية اليوم الجمعة أن ممثل عن باريس سان جيرمان سيمثل أمام هيئة الرقابة المالية التابعة للاتحاد الأوروبي لكرة القدم في العشرين من نيسان / أبريل الحالي في إطار التحقيق المفتوح بشأن خرق محتمل لقواعد اللعب المالي النظيف.

وذكرت صحيفة “ليكيب” اليوم الجمعة أن على باريس سان جيرمان إقناع مسؤولي الهيئة المالية للاتحاد الأوروبي بصحة أرقام النادي الفرنسي ، وذلك بعد أن استثمر أكثر من 400 مليون يورو في التعاقدات التي جرت خلال الصيف الماضي مع نيمار وكيليان مبابي.

ودفع باريس سان جيرمان مبلغ يصل إل 222 مليوناً إلى برشلونة ، وهي القيمة المالية لفسخ عقد النجم البرازيلي مع النادي الكتلوني ، وهو الشيء الذي أثار استنكار العديد من النوادي والهيئات الرياضية وقادة الاتحاد الأوروبي والاتهامات بتدمير سوق انتقالات اللاعبين.

وبالإضافة إلى ذلك ، سيكون على نادي باريس سان جيرمان حسب الصحيفة تبرير العديد من عقود الرعاية القائمة حالياً ، ومعظمها يأتي من قطر ، وهي نفس الدولة التي يملكها النادي الفرنسي وتشمل حسابات بحوالي 300 مليون يورو قادمة من الشركات العامة القطرية.

واعتبرت هذه المصادر أن عقود الرعاية أدى إلى قيام لجنة لمراجعة هذه العقود ، وهو ما يعني وجود حسابات غير متوازنة ، وبالتالي مواجهة المزيد من الصعوبات في الهروب من عقوبة.

http://bit.ly/2Eq354O

يوفنتوس يعود لمفاوضاته مع برشلونة للتعاقد مع أندريه جوميز
ذكرت صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية أن يوفنتوس عاد لفكرة التعاقد مع أندريه جوميز نجم برشلونة خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأكدت بعض المصادر على انسحاب السيدة العجوز من مفاوضات التعاقد مع النجم البرتغالي قبل شهرين، لكن المدرب ماسيميليانو أليجري أوصى إدارة النادي بإعادة فتح باب المفاوضات.

وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن أليجري يعرف أندريه جوميز جيداً من مارتينيز فينتورا المدرب البدني في يوفنتوس والذي أشرف على تدريب اللاعب في بداية مشواره.

وأضاف التقرير أن أليجري واثق من قدرة جوميز على تقديم الإضافة في يوفنتوس رغم الأداء السيئ للغاية الذي يقدمه في النادي الكاتالوني.

ويعيش جوميز أوقات عصيبة في برشلونة بسبب الانتقادات التي يتعرض لها من الجماهير والصحافة، وهو ما دفعه ليقول “لم أعد أخرج من المنزل بسبب الانتقادات”.

ومن المتوقع رحيل جوميز عن البرسا في الصيف القادم، حيث يسعى النادي الكاتالوني للتخلص من بعض اللاعبين على رأسهم النجم البرتغالي الذي انضم لصفوف الفريق صيف 2016 مقابل 35 مليون يورو قادماً من فالنسيا.

http://bit.ly/2GKsbxi

جاريث بيل يرفض الرحيل عن ريال مدريد
ذكرت صحيفة آس الإسبانية أن ريال مدريد قد يواجه أزمة بخصوص مستقبل النجم الويلزي جاريث بيل الذي بات رحيله عن الفريق في الميركاتو الصيفي أمراً وارداً جداً.

وخرج جاريث بيل من حسابات المدرب زين الدين زيدان في الأسابيع الماضية وبات لاعباً احتياطاً خصوصاً في المواجهات الكبرى، الأمر الذي أثار استياء اللاعب.


وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن جاريث بيل غاضب جداً بسبب تجاهله إلى هذا الحد، لكن رغم ذلك يرفض النجم الويلزي فكرة الرحيل عن النادي الملكي في الصيف، ويريد البقاء في سانتياجو برنابيو حتى نهاية عقده.

وأضاف التقرير أن ريال مدريد اتخذ قراره بالتخلص من بيل في الصيف القادم، لكن اللاعب لا يريد الخروج، وبالتالي ستكون إدارة النادي مضطرة لوضعه في السوق، الأمر الذي سيجعل سعره ينخفض بشكل كبير.

ويأمل ريال مدريد في استعادة المبلغ الذي دفعه للتعاقد مع جاريث بيل عام 2013 الذي بلغ 96 مليون يورو، لكن هذا لن يكون أمراً سهلاً بعد أن أصبح لاعباً احتياطياً في الأشهر الأخيرة، بالإضافة إلى أن اللاعب لا يريد الرحيل، بل النادي هو من يريد بيعه، وبالتالي ستكون الأفضلية في المفاوضات للنادي الآخر.

http://bit.ly/2H1bPmY


التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

هل تعرف؟

2016