-->
هل تعرف؟ هل تعرف؟

نجم برشلونة يهنئ رونالدو وميسي يتهمه بالخيانة وصفقة تبادلية بين دي خيا وغاريث بيل وجريزمان لبرشلونة

نجم برشلونة يهنئ رونالدو وميسي يتهمه بالخيانة وصفقة تبادلية بين دي خيا وغاريث بيل وجريزمان لبرشلونة



ريال مدريد يعرض ثلاثة لاعبين على مانشستر يونايتد من أجل دي خيا
كشفت وسائل الإعلام الإنجليزية اليوم الخميس، عن بعض التجديدات الخاصة بأخبار انتقال ديفيد دي خيا حارس مرمى مانشستر يونايتد إلى ريال مدريد الإسباني.

وقالت صحيفة “ميرور” الإنجليزية أن ريال مدريد مستعد للتخلي عن أحد لاعبيه من أجل إتمام صفقة انتقال ديفيد دي خيا من مانشستر يونايتد.

وذكرت الصحيفة أن ريال مدريد عرض خدمات مهاجمه الويلزي جاريث بيل ومبلغاً، على مانشستر يونايتد من أجل الحصول على خدمات ديفيد دي خيا.

وأضافت الصحيفة، أن ريال مدريد لا يمانع أيضاً التخلي عن أحد لاعبيه في وسط الملعب، الكرواتي لوكا مودريتي والألماني توني كروس لتسهيل عملية ضم ديفيد دي خيا من مانشستر يونايتد.

وكانت تقرير قد أفادت أن مانشستر يونايتد الإنجليزي قد طلب مبلغ 100 مليون جنية استرليني من أجل السماح لديفيد دي خيا بالانتقال إلى ريال مدريد.

http://bit.ly/2GVHfeJ

جوميز يهنئ رونالدو بعد مقصيته في يوفنتوس .. وميسي يتهمه بالخيانة
أثارت مقصية كريستيانو رونالدو في شباك يوفنتوس ، العديد من ردود الأفعال ، حيث نالت إعجاب جماهير البيانكونيري التي صفقت للنجم البرتغالي بعد هدفه التاريخي ، كما أشاد بها العديد من المتابعين والمحللين في جميع بقاع العالم .. لكنها في المقابل ، تسببت في نشوب خلافات كبيرة داخل غرفة ملابس برشلونة .

وقام أندريه جوميز بتهنئة مواطنه ولاعب نادي ريال مدريد ، كريستيانو رونالدو ، بعد ذلك الهدف الذي سجله في مرمى النادي الإيطالي في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا ، الأمر الذي تسبب في غضب ليونيل ميسي ، الذي وصف جوميز بالخائن وطلب التخلص منه فوراً .

وذكرت صحيفة ” دياريو جول ” الإسبانية ، أن أندريه جوميز بعث مباشرة برسالة تهنئة إلى زميله في منتخب البرتغال بعد تسجيل الهدف ، وسبّب ذلك غضب ليونيل ميسي الذي اعتبر ما فعله جوميز خيانة له ولبرشلونة ، نظراً للتنافس الشديد بينه وبين رونالدو ونادييهما .

وأوضحت الصحيفة المذكورة ، أن ليونيل ميسي دائماً ما ينظر إلى جوميز بعين الريبة ، ويزداد ذلك عندما يعود اللاعب البرتغالي من المشاركات الدولية ، حيث يعتقد النجم الأرجنتيني أن جوميز هو من يسرب أخبار النادي الكتالوني إلى رونالدو والصحف التابعة لنادي ريال مدريد ، ومنها أن البولجا هو من يتحكم في غرفة ملابس برشلونة .

وأضافت الصحيفة الإسبانية ، أن هذه الحادثة ستدفع ميسي لطلب استبعاد جوميز من الفريق في الموسم المقبل ، كما أن أداء اللاعب البرتغالي أقل بكثير مما يتطلبه اللعب في نادٍ بحجم برشلونة ، وهو ما يؤكد أنه سيكون خارج أسوار متصدر الليجا الإسبانية خلال الميركاتو الشتوي .

http://bit.ly/2uPkswm

نجم بايرن ميونخ في طريقه لاتحاد جدة
ذكرت صحيفة "توتوسبورت" الإيطالية، اليوم الخميس، أن مستقبل الفرنسي الدولي فرانك ريبيري، بات في الشرق، مشيرة إلى أن اللاعب الذي ينتهي عقده مع بايرن في يوينو/حزيران المقبل، سيلعب في السعودية، بقميص اتحاد جدة.

وأوضحت الصحيفة أن ريبيري، الذي أتم عامه الـ35، سيترك ألمانيا بعد 11 سنة، قضاها في صفوف بايرن ميونخ، ليلعب بداية من الموسم الجديد في صفوف "العميد".

وينتظر أن يبرم اتحاد جدة، سوق انتقالات صيفي ناري، بعد أن حُرِم من التعاقدات على مدار فترتي الانتقالات الأخيرتين، بسبب مستحقات قديمة للاعبه الأسترالي السابق جيمس ترويسي.

http://www.kooora.com/?n=689729&o=n

موقعة الأولمبيكو تُجبر برشلونة على إراحة نجمه ضد ليجانيس
أشارت التقارير الصحفية إلى أن سيرجيو بوسكيتس خرج من المباراة مصاباً ، وذلك بعد أن طلب التغيير في الدقيقة 66 ودخل باولينيو بدلاً منه ، لتحوم الشكوك حول قدرته على المشاركة ضد ليجانيس في الدوري الإسباني .

وذكرت صحيفة ” موندو ديبورتيفو ” ، أن تدريبات برشلونة ، اليوم الخميس ، شهدت غياب سيرجيو بوسكيتس الذي شعر ببعض الانزعاجات ، الأمر الذي جعل الجهاز الفني للفريق ، يفكر في إراحة اللاعب الإسباني ضد ليجانيس ، من أجل المشاركة أمام روما ، الثلاثاء المقبل ، في إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا .

ومن المتوقع أن يشارك كلا من إيفان راكيتيتش وباولينيو في خط الوسط ، لتعويض غياب بوسكيتس ضد ليجانيس .

http://bit.ly/2GDgOHn

ليفاندوفسكي ينتظر إشارة 3 عمالقة
يعتزم روبرت ليفاندوفسكي، مهاجم بايرن ميونخ، الرحيل عن صفوف الفريق الألماني، عقب نهاية الموسم الجاري.

وأكد موقع (10 سبورت) الفرنسي أن ليفاندوفسكي حدد وجهته المقبلة، وينتظر إشارة من 3 أندية كبيرة هي ريال مدريد الإسباني، تشيلسي الإنجليزي، وباريس سان جيرمان الفرنسي.

وأضاف أن ريال مدريد، وباريس سان جيرمانن الأكثر جدية في ضم ليفاندوفسكي، ويرغب الملكي في إيجاد البديل لكريم بنزيما، بينما يسعى الفريق الباريسي لتدعيم هجومه، تحسبًا لرحيل الأوروجوياني، إدينسون كافاني.

وأشار إلى أن إدارة النادي البافاري، لن تلبي رغبة المهاجم البولندي في الرحيل بسهولة، بل ستضع العراقيل أمام رحيله، أبرزها التعاقد مع بديل قوي في نفس مركزه، قبل بداية الموسم الجديد.

http://www.kooora.com/?n=689680&o=n

صورة: تطورات جديدة بشأن حالة صلاح
كشفت تقارير صحفية، اليوم الخميس، عن الحالة الصحية للمصري الدولي، محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزي، الذي خرج مصابًا من مباراة الفريق أمام مانشستر سيتي، الأربعاء في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

ونشرت صحيفة "ميرور" الإنجليزية، صورة للاعب التقطها اليوم، داخل جهاز الأكسجين من أجل التعافي من الإصابة التي لحقت به في المباراة.

ووفقًا لما نشرته الصحيفة، فإن صلاح خضع لفحوصات طبية في مستشفى بمدينة ليفربول، بعد مباراة السيتي، وظهر بحالة معنوية مرتفعة.

وأشارت التقارير الأولية، لغياب اللاعب عن المباراة المقبلة لفريقه أمام إيفرتون، على أن يكون جاهزًا لمواجهة مانشستر سيتي، الثلاثاء المقبل، في إباب دوري أبطال أوروبا.

http://www.kooora.com/?n=689669&o=n

مختاريان يكشف سبب مغادرة فريق مورينيو
كشف الدولي الأرميني، هنريك مختاريان، لاعب آرسنال الإنجليزي حاليًا، سبب رحيله عن صفوف مانشستر يونايتد، خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية.

وقال مختاريان في تصريحات نقلتها شبكة "سكواكا" الإنجليزية، إنه "غادر مانشستر يونايتد، لأنه افتقد اللعب الهجومي في الفترة الأخيرة برفقة الشياطين الحمر".

وأضاف اللاعب الأرميني في تصريحات جديدة له: "عندما سمعت أني أستطيع الذهاب لآرسنال، قلت نعم، أريد أن أفعل ذلك، لم أفكر مرتين، من المهم بالنسبة لي أن ألعب في فريق هجومي".

وتابع: "لم أكن أتخيل أفضل من هذه البداية، لقد افتقدت اللعب الهجومي كثيرًا، انضممت للجانرز لأن فينجر أرادني، وليس لأنه أراد استبدال أليكسيس سانشيز فقط".

http://www.kooora.com/?n=689695&o=n

مورينيو يسعى خلف جوكر موناكو
كشفت تقارير صحفية، اليوم الخميس، عن اهتمام المدير الفني لمانشستر يونايتد، جوزيه مورينيو، بمدافع موناكو.

وقالت صحيفة "ذا صن" الإنجليزية، إن مانشستر يونايتد أجرى تحليلًا كاملًا، حول اللاعب الفرنسي، جبريل سيديبي، البالغ من العمر 25 عامًا.

أما شبكة "Le10Sport" الفرنسية، فأكدت أن مورينيو بدأ مفاوضات مبكرة، مع نجم موناكو، لإقناعه بالانتقال للشياطين الحمر، الموسم المقبل.

ويستطيع سيديبي اللعب في أكثر من مركز، حيث يلعب كظهير أيمن أو أيسر، أو في خط الوسط على الرواق الأيمن.

http://www.kooora.com/?n=689730

مدريدي يرشح جريزمان لبرشلونة
قال اللاعب السابق في صفوف نادي ريال مدريد الإسباني، روبين دي لا ريد، إن الفرنسي أنطوان جريزمان، لاعب أتلتيكو مدريد، يملك الشخصية التي تمكنه للعب في صفوف برشلونة.

وأوضح دي لا ريد، في تصريحات نقلتها صحيفة "سبورت" الإسبانية: "أعتقد أن جريزمان يستطيع اللعب في برشلونة، إنه يحب التغيير والحركة، ولكني أرى أنه من الصعب أن يلعب هناك حاليًا، بسبب تواجد لاعبين آخرين مثل كوتينيو، وديمبلي، وميسي، وسواريز، أجد صعوبة في ذهابه هناك".

http://www.kooora.com/?n=689721

جوارديولا يعتذر لطاقمه الفني بعد الهزيمة ضد ليفربول
أفادت صحيفة “ميرور” الإنجليزية وفقا لمصادرها الخاصة من داخل نادي مانشستر سيتي، أن المدرب الإسباني بيب جوارديولا اعتذر لطاقمه الفني، واعترف بأنه أخطأ في التشكيلة الإساسية التي بدأ بها في الهزيمة ضد ليفربول على ملعب “آنفيلد” في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

واختار جوارديولا البدء بجوندوجان بدلاً من رحيم ستيرلنج في محاولة لإضفاء المزيد من السيطرة لفريقه في وسط الملعب، لكن الأمر جاء بنتائج عكسية وتلقى فريقه 3 أهداف في أول نصف ساعة من اللقاء. كما خالف المدرب الإسباني تصريحاته قبل المواجهة التي أكد فيها أنه لن يغير تكتيكاته وأسلوب لعبه الهجومي ضد ليفربول.

كما استغرب لاعبي المان سيتي خروج سترلينج من التشكيلة الأساسية، مع الأخذ في الاعتبار أن الدولي الإنجليزي الذي أقحم في المباراة بديلا لجوندوجان بعد ساعة من اللعب، سجل 21 هدفا هذا الموسم.
وبهذه الهزيمة تعقدت مهمة مانشستر سيتي جدا في مباراة الإياب يوم الثلاثاء القادم. إذ عليهم الاندفاع بقوة نحو الهجوم متسلحين بدعم جماهير ملعب الاتحاد، لإدراك فارق 3 أهداف، مع أخذ الحذر من إمكانية تلقي هدف، يجعلهم في حاجة إلى 5 أهداف للعبور إلى نصف النهائي.

http://bit.ly/2Gyel4O

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

هل تعرف؟

2016