-->
هل تعرف؟ هل تعرف؟

عاجل: خبر مفرح لعشاق رونالدو وأومتيتي وسبب تردد ريال مدريد في ضم هازارد وديبالا يوجه رسالة مؤثرة

عاجل: خبر مفرح لعشاق رونالدو وأومتيتي وسبب تردد ريال مدريد في ضم هازارد وديبالا يوجه رسالة مؤثرة




بالصور.. برشلونة يحرق روما بالنيران الصديقة
أكرم برشلونة ضيفه روما، وهزمه بأربعة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعت الفريقين، مساء اليوم الأربعاء على ملعب كامب نو، في ذهاب دور الثمانية لدوري أبطال أوروبا.

تقدم برشلونة بثلاثية سجلها دانيلي دي روسي وكوستاس مانولاس ثنائي روما بالخطأ في مرمى فريقيهما، وجيرارد بيكيه في الدقائق 38 و55 و59، وضيق إيدين دجيكو الفارق في الدقيقة 80، واختتم لويس سواريز أهداف اللقاء بالدقيقة 87.

بهذا الفوز الكبير، وضع البلوجرانا قدمه الأولى في الدور قبل النهائي، بينما تبقى مهمة روما صعبة في تعويض الخسارة، عندما يلتقي الفريقان الأسبوع المقبل في الأولمبيكو.

http://www.kooora.com/?n=689336&o=n

بالثلاثة.. ليفربول يضع قدما في نصف نهائي دوري الأبطال
حقّق ليفربول فوزا كاسحا على ضيفه مانشستر سيتي بثلاثية نظيفة مساء الأربعاء على ملعب "أنفيلد"، في ذهاب ربع نهائي مسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

وأحرز أهداف ليفربول كل من محمد صلاح (12) وأليكس أوكسليد-تشامبرلين (21) وساديو ماني (31)، وسليتقي الفريقان مجددا بمباراة الإياب يوم الثلاثاء المقبل على ملعب "الاتحاد".   

http://www.kooora.com/?n=689338&o=n


قياسات خيالية لهدف كريستيانو رونالدو الأسطوري
ما زالت ردود الأفعال والتغطيات تتواصل، حول الهدف المقصي الرائع لكريستيانو رونالدو، نجم ريال مدريد، في مرمى يوفنتوس، خلال الفوز (3-0)، أمس الثلاثاء، لحساب ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

ووفقا لصحيفة "ماركا" الإسبانية، فإن جسد كريستيانو قد ارتفع عن أرضية الملعب، بمسافة متر و41 سم، عند قفزه في الهواء لتسجيل الهدف.

وأضافت أن الأكثر دهشة، هو أن قدم "الدون" عند تسديد الكرة، في مرمى الحارس المخضرم، جيجي بوفون، كان ارتفاعها مترين و38 سم، وهو تقريبا نفس ارتفاع عارضة المرمى (مترين و44 سم).

http://www.kooora.com/?n=689185

لماذا يتردد ريال مدريد في ضم هازارد؟
كشفت تقارير صحفية أن ريال مدريد، أصبح مترددًا في تقديم عرض لضم إيدين هازارد، صانع ألعاب تشيلسي، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ووفقًا لصحيفة "ديلي ميل" البريطانية، فإن ذلك يأتي لسببين، أولهما تراجع مستوى اللاعب، في الأونة الأخيرة، وثانيا بسبب سعره المرتفع، حيث من المتوقع أن يكلف التعاقد معه، 100 مليون إسترليني، على الأقل.

وأضافت الصحيفة أن ما يؤكد ذلك، هو أن إدارة ريال مدريد لم تقم حتى الآن بأي اتصالات، سواء مع تشيلسي، أو وكلاء لاعب ليل السابق.

واخيرا أشارت إلى أن تردد ريال مدريد، في ضم هازارد، ربما يكون أيضا بسبب الخوف من أن يؤثر انضمامه، على تطور الشاب ماركو أسينسيو، الذي يعتبره الكثيرون نجم المستقبل في النادي الأبيض، علما بأن الأخير أصغر سنا من البلجيكي بـ5 سنوات.

http://www.kooora.com/?n=689161

محمد صلاح يترك ليفربول يسير وحيدا
تعرض الدولي المصري محمد صلاح، جناح ليفربول الإنجليزي، لإصابة عضلية أمام مانشستر سيتي  في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا المقامة في ملعب "الأنفيلد".

وخرج محمد صلاح في الدقيقة 52 من زمن اللقاء، بعد معاناته من الإصابة، بالهولندي فاينالدوم، من قبل الألماني يورجن كلوب

وكان محمد صلاح افتتح التسجيل لليفربول وصنع الهدف الثالث لساديو ماني أمام مانشستر سيتي، قبل أن يخرج.

وقال حساب "ميستر شيب" الإسباني، إن محمد صلاح، بات أول لاعب مصري، يسجل هدفًا في الدور ربع النهائي في دوري أبطال أوروبا على مر التاريخ.

http://www.kooora.com/?n=689404

ريال مدريد يتحرك لترضية رونالدو
وفقًا لما نشرته شبكة "برنابيو ديجيتال" الإسبانية، فإن مسؤولي ريال مدريد يثقون في بقاء كريستيانو رونالدو مع الفريق الملكي في الموسم المقبل.

وتابعت الشبكة أن ريال مدريد يعرض على رونالدو تحسين عقده عقب نهاية الموسم الجاري، مقابل 30 مليون يورو سنويًا، للاستمرار مع الفريق الملكي.

وانتشرت الشائعات في الفترة الماضية، بشأن رغبة رونالدو في الرحيل عن ريال مدريد، بسبب عدم وفاء فلورنتينو بيريز، رئيس النادي بوعده له برفع راتبه الحالي 21 مليون يورو الذي ينتهي في يونيو 2021، ليصل لرواتب ليونيل ميسي مع برشلونة 40 مليون يورو سنويًا، ونيمار دا سيلفا، مع باريس سان جيرمان 37 مليون يورو.

وأوضحت الشبكة، أن الجميع في مدريد يتوقع حل الأمور بخصوص تحسين عقد كريستيانو رونالدو، عن طريق جلسة بينه وبين فلورنتينو بيريز، رئيس النادي، قبل مشاركة البرتغالي في كأس العالم بروسيا

http://www.kooora.com/?n=689281


لويس إنريكي : سأعود للتدريب مجددًا في حالة وحيدة
صرح لويس إنريكي مدرب فريق برشلونة الإسباني السابق بأنه ليس نادمًا بشأن الرحيل عن صفوف البلوجرانا، مشيرًا إلى أن سيعود للتدريب من جديد إذا وجد مشروعًا جيدًا يتحمس له

وتحدث لويس إنريكي حسب صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية قائلاً “تركت برشلونة وهو في أفضل مستوياته، بتواجد لاعبين من الطراز الرفيع، ولست نادمًا على هذه الخطوة”.

وتابع “حين شعرت بأن آن الأوان للرحيل، فعلت ذلك على الفور”.

وأكمل “متى سأعود للتدريب؟ لا أعلم، ولكن هذا الأمر يعتمد على إيجاد مشروع جيد اتحمس له”.

http://bit.ly/2GBDJ5N


صورة.. دي بروين يمنح صوته لمحمد صلاح
أدلى البلجيكي الدولي كيفن دي بروين، صانع ألعاب فريق مانشستر سيتي، بصوته، في جائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي الممتاز لهذا الموسم.

وكان دي بروين مرشحًا بقوة للفوز بالجائزة، قبل انفجار المصري محمد صلاح في الأشهر الأخيرة مع ليفربول، وتسجيله العديد من الأهداف؛ ليعتلي صدارة هدافي "البريمييرليج"، والدوريات الأوروبية، في الموسم الحالي.

وكشف الصحفي ديس كيلي من شبكة BT البريطانية، عن صورة الورقة التي صوت من خلالها دي بروين لأفضل لاعب في المسابقة.


حيث منح النجم البلجيكي، صوته لصلاح، إضافة إلى دافينسون سانشيز مدافع توتنهام، كأفضل لاعب شاب في الموسم.

وتنص قوانين الجائزة على عدم تصويت أي لاعب لأي أحد من زملاءه في الجائزة، أي أن دي بروين لم يستطع التصويت لدافيد سيلفا أو ليروي ساني.

كان دي بروين قد صرح يوم أمس، إنه لا يمكن المقارنة بينه وبين صلاح، خاصة أن كل منهما يلعب في مركز مختلف، إلا أنه أثنى على أداء اللاعب الدولي المصري.

http://www.kooora.com/?n=689317

أومتيتي يرفع راية الولاء لبرشلونة
خطف صامويل أومتيتي مدافع برشلونة الإسباني الأضواء بعد احتفاله بالهدف الثاني لفريقه في شباك روما الإيطالي، خلال مباراة الفريقين، اليوم الأربعاء، على ملعب "كامب نو" في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

وانطلق أومتيتي بعد دخول الكرة إلى شباك روما بواسطه مدافع الذئاب اليوناني، كوستاس مانولاس، متوجها إلى جماهير البارسا، وأخذ يقبل شعار النادي الكتالوني على صدر قميصه.

كما انحنى المدافع الفرنسي أمام جماهير برشلونة، في إشارة منه إلى ارتباطه بناديه الحالي، وليرد بذلك على التقارير الصحفية التي تكهنت برحيله عن صفوف البلوجرانا عقب نهاية الموسم الجاري.

وكانت تقارير صحفية عديدة، قد تكهنت بأن نادي مانشستر يونايتد على استعداد لضم أومتيتي مقابل سداد الشرط الجزائي في عقده، البالغ 60 مليون يورو، في ظل عدم تجديد تعاقده مع برشلونة.

http://www.kooora.com/?n=689412&o=n

بيكيه يتفوق على راموس
سجل الدولي الإسباني جيرارد بيكيه، لاعب برشلونة الإسباني، الهدف الثالث لفريقه أمام روما الإيطالي، في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا في الكامب نو.

وقال حساب "ميستر شيب" الإسباني، إن هذا هو الهدف 12 لجيرارد بيكيه في دوري أبطال أوروبا، متفوقًا على سيرجيو راموس وكريستيان بانوتشي، وهما يملكان 11 هدف في المسابقة.

وبات بيكيه ثالث أكثر مدافع سجل أهدافًا في تاريخ دوري أبطال أوروبا، بعد البرازيلي روبيرتو كارلوس "16 هدفا"، وإيفان هيليجيرا "15".

http://www.kooora.com/?n=689410&o=n

رقم تاريخي جديد لإنييستا
احتفل إندريس إنييستا، قائد برشلونة الإسباني، بإنجاز تاريخي، خلال مباراة فريقه أمام إيه إس روما الإيطالي، اليوم الأربعاء، على ملعب كامب نو في ذهاب دور الثمانية لدوري أبطال أوروبا.

وأشارت شبكة (أوبتا) للإحصاءات، إلى أن إنييستا بات أكثر لاعب في تاريخ دوري الأبطال يظهر في دور الثمانية بالبطولة، برصيد 21 مباراة.

وأضافت، أن قائد برشلونة يتساوى في هذا الإنجاز مع زميله السابق تشافي هرنانديز، والويلزي رايان جيجز، أسطورة مانشستر يونايتد المعتزل.

http://www.kooora.com/?n=689407&o=n

سواريز يفطر على مائدة روما
كسر لويس سواريز، مهاجم برشلونة الإسباني، صيامه عن التهديف في دوري أبطال أوروبا، بعد عام تقريبًا من العجز عن هز الشباك بالبطولة الأوروبية.

وسجل سواريز الهدف الرابع لبرشلونة في مرمى روما، والأول له هذا الموسم في دوري أبطال أوروبا، خلال اللقاء الذي انتهى بفوز الفريق الكتالوني (4-1) على ملعب كامب نو، مساء اليوم الأربعاء في ربع نهائي المسابقة القارية.

وذكرت شبكة "أوبتا" أن لويس سواريز أنهى صياما دام 392 يوما في دوري الأبطال، منذ أن هز شباك باريس سان جيرمان في مباراة إياب دور الـ16 للموسم الماضي، في مارس/آذار 2017.

من جانبها ذكرت شبكة "سكاي سبورتس" أن مهاجم برشلونة عجز عن هز شباك المنافسين في 10 مباريات متتالية بدوري الأبطال.

ولفتت إلى أن سواريز سجل 20 هدفا في دوري الأبطال، منها 4 أهداف في 3 مباريات أمام روما الإيطالي.

http://www.kooora.com/?n=689414&o=n

ديبالا يوجه رسالة مؤثرة لجماهير يوفنتوس
وجه اللاعب الأرجنتيني الشاب، باولو ديبالا، رسالة إلى جماهير ناديه يوفنتوس الإيطالي، بعد الخسارة المؤلمة مساء الثلاثاء، أمام ريال مدريد، 3- 0 في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

وقال ديبالا في رسالة عبر حسابه في "إنستجرام" اليوم، الأربعاء: "الهزائم سيئة وهي مؤلمة دائمًا، حتى عندما تكون أمام الفرق القوية، لكن علينا أن نمضي قدمًا، التضحية والقوة والعاطفة والاستمرار في التحسن كل يوم، شكرًا لكل من شجعني، أنتم في القلب".

http://www.kooora.com/?n=689345

مقصية رونالدو تُخرج رئيس ريال مدريد عن هدوئه
قالت صحيفة "ماركا" الإسبانية، إن فلورنتينو بيريز، الذي يحتفظ بهدوئه دائمًا أثناء مشاهدة مباريات ريال مدريد لم يستطع فعل ذلك بعد هدف كريستيانو رونالدو الثاني أمام يوفنتوس، ليقف ويصفق تحية لنجم الفريق الملكي رفقة جماهير يوفنتوس التي وصلت إلى 41 ألف مشجع.

وتابعت الصحيفة أنها المرة الثالثة التي يخرج فيها بيريز عن هدوئه المعتاد، وحدث ذلك في مناسبتين سابقتين بهدف كريم بنزيما عام 2011 في ليون وهدف سيرجيو راموس في نهائي دوري الأبطال أمام أتلتيكو مدريد 2014. 

وأوضحت الصحيفة أن العلاقة بين رئيس ريال مدريد وكريستيانو رونالدو عادت للهدوء والسكينة بين الطرفين في ظل رغبة البرتغالي في الاستمرار بصفوف البلانكوس في الموسم المقبل.

http://www.kooora.com/?n=689360

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

هل تعرف؟

2016