-->
هل تعرف؟ هل تعرف؟

ريال مدريد يقسو على يوفنتوس ويخسر نجمه في الإياب وبرشلونة يكرم ميسي ورونالدو الأسرع وديبالا...

ريال مدريد يقسو على يوفنتوس ويخسر نجمه في الإياب وبرشلونة يكرم ميسي ورونالدو الأسرع وديبالا...





بالصور.. ريال مدريد يقسو على يوفنتوس بثلاثية
تغلب فريق ريال مدريد الإسباني على مضيفه يوفنتوس الإيطالي بثلاثية نظيفة في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا التي أقيمت اليوم بملعب "يوفنتوس استاديوم".

سجل أهداف ريال مدريد ثنائية من البرتغالي كريستيانو رونالدو في الدقائق  3 و64 من زمن اللقاء قبل أن يضيف مارسيلو الهدف الثالث بالدقيقة 72.

من المقرر أن تقام مباراة الإياب في ملعب "سانتياجو برنابيو" يوم الأربعاء المقبل.

http://www.kooora.com/?n=689035&o=n

بايرن ميونخ يعود بانتصار ثمين على إشبيلية
قلب بايرن ميونخ الطاولة على مضيفه إشبيلية بعدما حول تأخره بهدف إلى فوز بهدفين، في المواجهة التي جمعتهما على ملعب "رامون سانشيز بيزخوان"، في إطار ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

وسجل هدفي بايرن ميونخ كل من خيسوس نافاس بالخطأ في مرماه (37)، وتياجو ألكانتارا (68)، بينما أحرز بابلو سارابيا هدف إشبيلية الوحيد (32),

http://www.kooora.com/?n=689037&o=n

ريال مدريد يفقد صخرته في موقعة الإياب أمام يوفنتوس
تلقى فريق ريال مدريد الإسباني، ضربة موجعة خلال مباراة يوفنتوس الإيطالي، مساء اليوم الثلاثاء، في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

ولن يتواجد سيرجيو راموس، قائد الفريق الملكي، في مباراة الإياب، الأسبوع المقبل، على ملعب سانتياجو برنابيو، بعد حصوله على البطاقة الصفراء، لتدخله ضد باولو ديبالا.

ومن المتوقع أن يدفع زيدان في الإياب، بفاران والشاب خيسوس فاييخو، في ظل إيقاف سيرجيو راموس، وإصابة ناتشو فيرنانديز.

http://www.kooora.com/?n=689076&o=n

مصير جريزمان يحدد موقف صلاح مع برشلونة
أفادت تقارير صحفية بأن المصري محمد صلاح مهاجم ليفربول الإنجليزي الواقع تحت رادار ريال مدريد، يعد خيارا مطروحا أيضا لدى برشلونة حال فشل صفقة شراء الفرنسي أنطوان جريزمان مهاجم أتلتيكو مدريد.

وقالت صحيفة "ديلي ستار" الإنجليزية إن اللاعب المصري بات على رادار الفريق الكتالوني حال فشلت صفقة اللاعب الفرنسي.

وأبرزت أيضا أن صلاح مدرج على قائمة اللاعبين المستقبليين للريال كبديل محتمل لكريم بنزيما.

ويبدو أن ليفربول غير مستعد للتفاوض بشأن انتقال صلاح، في حين أن محيط اللاعب المصري البالغ من العمر 25 عاما يبدو موافقا على تجربة احترافه في إسبانيا.

http://www.kooora.com/?n=688964

رونالدو الأسرع على أرض يوفنتوس
أحرز كريستيانو رونالدو، الهدف الأول، لناديه ريال مدريد، في مرمى يوفنتوس الإيطالي، في المباراة التي تجمعهما، مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب أليانز ستاديوم، في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

ومع الدقيقة الثالثة من انطلاق المباراة، استطاع النجم البرتغالي، هز شباك بوفون، بعدما استغل عرضية إيسكو، ليعلن عن الهدف الأول للفريق الملكي.

وأشار حساب "ميستر شيب"، المتخصص في الأرقام والاحصائيات، أن هدف الدون، أصبح أسرع هدف، يسجله الفريق الضيف على أرض يوفنتوس، طوال تاريخه في دوري الأبطال.

http://www.kooora.com/?n=689053&o=n

جماهير يوفنتوس تصفق احترامًا لكريستيانو رونالدو
نال البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم نادي ريال مدريد، تقدير جماهير يوفنتوس الحاضرة داخل ملعب "آليانز ستاديوم" في تورينو، بعدما سجل الهدف الثاني للملكي بتسديدة خلفية مزدوجة في شباك الحارس جيانلويجي بوفون، في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

وصفق قطاع كبير من جماهير السيدة العجوز الحاضرة، لرونالدو بعد الهدف الثاني الرائع، الذي قضى على آمال يوفنتوس في العودة إلى المباراة، ما دفع البرتغالي للانحناء ردًا على تحية جماهير البيانكونيري.

http://www.kooora.com/?n=689081

برشلونة يكرم ميسي بشكل خاص قبل مباراة روما
قرر نادي برشلونة الإسباني، تكريم نجمه الأرجنتيني ليونيل ميسي، قبل مباراة البارسا مع روما الإيطالي، غدًا في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، التي يحتضنها في ملعب "كامب نو".

وقال الموقع الرسمي لنادي برشلونة "النادي يكرم ميسي غدًا الأربعاء، قبل مباراة روما، بعد أن وصول البرغوث الأرجنتيني إلى مائة هدف، في دوري أبطال أوروبا رفقة البارسا".

وتابع الموقع الرسمي؛ أن قائد برشلونة السابق كارليس بويول، يحضر التكريم الخاص لميسي، بعدما شهد على الهدف الأول للبرغوث في دوري أبطال أوروبا بقميص برشلونة.

وكان ميسي وصل إلى 100 هدف في دوري أبطال أوروبا، بعدما سجل ثنائية في تشيلسي، في إياب دور الـ 16 من دوري أبطال أوروبا، الموسم الجاري.

وختم الموقع، أنه من المقرر أن يقدم  بويول هدية خاصة لميسي قبل انطلاقة المباراة.

http://www.kooora.com/?n=689006

كيليني: الاختيار بين كريستيانو وميسي مستحيل
اعترف قلب دفاع يوفنتوس الإيطالي، جورجيو كيليني، أن سيرجيو راموس، لاعب ريال مدريد الإسباني، أفضل مدافع في العالم حاليًا. 

وأجرت صحيفة "إل موندو" الإسبانية، حوارًا مطولًا مع كيليني، بمناسبة مواجهة اليوفي مع ريال مدريد، مساء اليوم الثلاثاء، في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

وقال كيليني عن المقارنة بين كريستيانو رونالدو، مهاجم ريال مدريد، وليونيل ميسي نجم برشلونة، "كريستيانو نجح في تطوير أدائه في آخر عامين، لا أعرف هل ذلك بسبب الإصابة التي تعرض لها في أمم أوروبا، أم بسبب رغبته في توفير مجهوده مع تقدمه في العمر، كان يلعب كجناح، الآن هو يقوم بدور الرقم 9 بشكل رائع".

وتابع "ميسي خطير جدًا، ويمكن أن يسبب لك الضرر في أي وقت، لا أحد يمكن الوصول إليه، هو لاعب من كوكب آخر.. من الأفضل هو أم رونالدو؟.. لا أعرف لماذا يجب الاختيار بينهما، في الحقيقة رؤية إحصاءاتهما يجعل من الصعب القول من هو الأفضل، بالنسبة لي، هما محظوظان، لأنهما يتنافسان في نفس الدوري، ويلعبان لفريقين غريمين، الاختيار بينهما مستحيل".

http://www.kooora.com/?n=688905

مهمة إنسانية تحرم كريستيانو رونالدو من وضع الوشوم
كشفت صحيفة "ميرور" البريطانية في تقرير لها عن أن نجم ريال مدريد، يعد من اللاعبين الذين يرفضون وضع أي وشوم على أجسادهم، بسبب تبرعه بالدم بشكل دوري كل عام.

وأشارت الصحيفة إلى أن المدة الزمنية التي يجب أن ينتظرها من قام بوضع وشم على جسده قبل التبرع هي 4 أشهر، وذلك لتجنب نقل العدوى عبر الدم.

ويقوم رونالدو بالتبرع بالدم سنويا آخرها عام 2017 عندما تبرع مرتين.

وكان ذو الـ 33 عاما قد أعلن عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي عن دعمه لحملة "Give Blood" لتشجيع الناس من جميع أنحاء العالم على أن يصبحوا متبرعين بالدم من أجل إنقاذ الأرواح.

وانضم أفضل لاعب في العالم العامين الماضين مؤخرا للمتبرعين بنخاع العظم، وذلك بعدما علم بمرض نجل شريكه كارلوس مارتينز، ليرفع من مستوى وعي الناس ودفعهم للتبرع، وقد ارتفعت نسبة المتبرعين بـ 300%.

http://www.kooora.com/?n=688893


ديبالا يزيد أوجاع يوفنتوس
زاد الأرجنتيني باولو ديبالا، لاعب يوفنتوس الإيطالي من أوجاع فريقه في مباراته أمام ضيفه ريال مدريد الإسباني في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

وتلقى باولو ديبالا، البطاقة الحمراء بعد حصوله على الصفراء الثانية، نتيجة تدخله القوي على داني كارفخال في الدقيقة 66، ليغيب عن "السيدة العجوز" في مباراة الإياب، الأسبوع المقبل بملعب "سانتياجو برنابيو".

http://www.kooora.com/?n=689087&o=n


التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

هل تعرف؟

2016