-->
هل تعرف؟ هل تعرف؟

رسميا نجم ريال مدريد يعلن الرحيل وصفقة جديدة لتعويض إنييستا وموراتا يريد العودة إلى يوفينتوس

رسميا نجم ريال مدريد يعلن الرحيل وصفقة جديدة لتعويض إنييستا وموراتا يريد العودة إلى يوفينتوس



بايرن ميونخ يحسم موقف روبن من موقعة البرنابيو
كشفت تقارير صحفية ألمانية، عن موقف آريين روبن، نجم بايرن ميونخ، من مواجهة ريال مدريد، بعد غد الثلاثاء، في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

وتعرض روبن للإصابة خلال لقاء الذهاب، يوم الأربعاء الماضي، في المباراة التي خسرها البافاري بهدفين لهدف.

وقالت صحيفة "بيلد" الألمانية: "روبن لن يطير مع لاعبي البايرن إلى إسبانيا غدًا الاثنين".

وأضافت: "هاينكس كان لديه أمل ضئيل في اصطحاب النجم الهولندي في رحلته لإسبانيا، لكن عدم قدرته على خوض التدريبات الجماعية أنهى فرصه في الالتحاق بقائمة الفريق".

وأتمت: "مساء الأحد تم رفض فكرة اصطحاب اللاعب إلى إسبانيا على أمل لحاقه بالمباراة في اللحظة الأخيرة".

ويأمل البافاري في تعويض نتيجة الذهاب والتأهل للنهائي، عندما يحل ضيفا على ريال مدريد، الثلاثاء المقبل، في معقله "سانتياجو برنابيو".

http://www.kooora.com/?n=697482&o=n

رومينيجه يحدد سلاح عبور ريال مدريد
شدد كارل هانز رومينيجه الرئيس التنفيذي لنادي بايرن ميونخ، على ضرورة تقديم البافاري أداءً قويًا ومميزًا ضد ريال مدريد الإسباني، الثلاثاء المقبل، بإياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، للوصول لنهائي البطولة.

وقال رومينيجه، خلال تصريحات نقلتها شبكة "تي زد" الألمانية: "نتطلع إلى مباراة الإياب ضد ريال مدريد، أفضل فريق في العالم الذي فاز بدوري الأبطال ثلاث مرات منذ عام 2014".

وأضاف: "إذا أردنا تحقيق حلم الوصول إلى نهائي كييف، فنحن نحتاج إلى الظهور بأفضل أداء لنا هذا الموسم في سنتياجو برنابيو".

http://www.kooora.com/?n=697449&o=n

الحنين إلى إيطاليا يراود موراتا
يسعى مهاجم تشيلسي، ألفارو موراتا، إلى الرحيل عن فريقه، الصيف المقبل، وفقًا لتقارير صحفية إيطالية.

وقالت صحيفة "توتو سبورت"، إن النجم الاسباني سيطلب مغادرة قلعة البلوز، عقب نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي، ضد مانشستر يونايتد.

ويتردد أن صاحب الـ25 عامًا، يريد العودة إلى ناديه السابق، يوفنتوس، رغم أنه أيضا محل اهتمام بايرن ميونخ، وباريس سان جيرمان.

لكن من ناحية أخرى، يبدو من الصعب على يوفنتوس، تحمل تكلفة استعادة موراتا، حيث يُقدر ثمنه بحوالي 70 مليون يورو.

ومع ذلك، قد يحصل البيانكونيري على نجم ريال مدريد السابق، بشكل مبدئي، على سبيل الإعارة لمدة عامين، قبل التعاقد معه نهائيًا في وقت لاحق، مقابل 35 مليون يورو، وفقًا للصحيفة الإيطالية.

http://www.kooora.com/?n=697411

لاعب ريال مدريد يعلن الرحيل
فشل بعض لاعبي ريال مدريد، في إثبات إمكانياتهم هذا الموسم، والحصول على مقعد في التشكيلة الأساسية لكتيبة المدرب الفرنسي زين الدين زيدان.

وفي هذا الصدد أعلن بورخا مايورال، مهاجم ريال مدريد، الرحيل في نهاية الموسم الحالي، في ظل عدم حصوله على دقائق كافية للمشاركة مع المرينجي.

وأحرز مايورال هدفًا في فوز ريال مدريد (2-1) أمس السبت على ليجانيس، في الجولة الـ35 من الدوري الإسباني، علمًا بأنه شارك في المباراة بأكملها.

وقال مايورال في تصريحات نقلتها صحيفة "موندو ديبورتيفو": "سأضطر بالتأكيد إلى مغادرة النادي في نهاية الموسم، للبحث عن مزيد من الدقائق، أعتقد أنني بحاجة إلي ذلك، أنا شاب ويجب أن ألعب".

وأضاف صاحب الـ21 عاما: "سعيد باللعب مرة أخرى مع ريال مدريد، ومستعد دائما لما يحتاجه المدرب، حتى إذا كانت مشاركتي لمدة 15 أو 10 أو 5 دقائق".

واختتم قائلا: "من الواضح أنه في فريق كبير مثل ريال مدريد، كل اللاعبين جيدون، ويكون الأمر صعبا جدا على المدرب عند اختيار التشكيلة الأساسية".

http://www.kooora.com/?n=697305

عودة نجمي ريال مدريد للتدريبات
تلقَّى ريال مدريد أخبارًا سعيدة، قبل مواجهة بايرن ميونيخ، الثلاثاء المقبل، على ملعب سانتياجو برنابيو، في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

وشارك المدافع ناتشو فرنانديز، ولاعب الوسط إيسكو آلاركون، اليوم الأحد، في المران الجماعي.

وفي هذا الصدد، قالت صحيفة "ماركا" الإسبانية: "ناتشو عاد للتدريبات بعد مرور شهر على إصابته، خلال مواجهة لاس بالماس، بينما عانى إيسكو من التواء في الكتف أمام بايرن، في مباراة الذهاب، حيث تم استبداله بين شوطي اللقاء".

وأضافت: "تدريبات اليوم شهدت تواجد جميع اللاعبين، باستثناء كاسيميرو الذي لعب ضد ليجانيس، أمس السبت، وداني كارفاخال، الذي يخوض التدريبات التأهيلية، من أجل التعافي من الإصابة".

http://www.kooora.com/?n=697360

ممر شرفي من لاكورونيا لبرشلونة
أقام لاعبو ديبورتيفو لاكورونيا، ممرا شرفيًا للاعبي برشلونة، قبل المباراة التي تجمع بينهما في إطار منافسات الدوري الإسباني لكرة القدم.

وقال حساب برنامج "التشيرنجيتو" الإسباني، بموقع "تويتر"، إن الممر الشرفي كان بسبب تتويج برشلونة يوم السبت الماضي بلقب كأس ملك إسبانيا على حساب إشبيلية.

http://www.kooora.com/?n=697510

توماس مولر يدعو زملاءه للتخلي عن عادتهم في المباريات الكبيرة
وجه توماس مولر نجم فريق نادي بايرن ميونخ الألماني رسالة حماسية إلى زملائه قبل موقعة ريال مدريد الإسباني مساء الثلاثاء المقبل لحساب إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

اللاعب البالغ من العمر 28 عامًا صرح قائلًا “جميعنا نعلم أننا بحاجة إلى أداء في القمة. علينا أن نأخذ المزاج الإيجابي معنا إلى مدريد”.

وأضاف “نحن نريد حقًا أن نصيب الهدف. أنا متحمس إلى أقصى حد. نريد أن نلعب بشجاعة إلى الأمام، نريد أن نتخلص أخيرًا من شرارة الاحترام التي نظل نظهرها في مثل هذه المباريات، وبعد ذلك، الكرات سوف تتخطى خط المرمى”.

https://bit.ly/2HCC7ZT

رسمياً .. ليفربول يعلن تجديد عقد روبيرتو فيرمينو
أعلن نادي ليفربول الإنجليزي رسمياً، عبر موقعه الالكتروني الرسمي وصفحاته على مواقع التواصل الإجتماعي تويتر وفيسبوك، عن تجديد عقد مهاجمه البرازيلي روبيرتو فيرمينو.

ونشر ليفربول بياناً رسمياً عبر موقعه الإلكتروني على الإنترنت، يفيد بأن المهاجم البرازيلي روبيرتو فيرمينو وقع عقداً طويل الأمد مع النادي دون ذكر عدد السنوات والأمور المالية.

وجاء في البيان، أن روبيرتو فيرمينو وقع عقداً جديدًا مع ليفربول يبقيه فترة طويلة داخل أحمر مقاطعة الميرسيسايد.

وتحدث روبيرتو فيرمينو مع موقع ليفربول الرسمي عقب تجديده قائلاً: “لقد كان قراراً في غاية السهولة، البقاء هنا لفترة طويل هو هدفي أنا وأسرتي”.

وتابع فيرمينو حديثه قائلاً: ” وجودي هنا شئ عظيم، النادي أخدني إلى مسار رائع في مستقبل كنت أحلم دوماً بالتواجد في ليفربول وأريد البقاء وتحقيق أحلامي”.

وأكمل فيرمينو تصريحاته عقب تجديد عقده الرسمي مع ليفربول: “أحب اللعب لهذا النادي، الجماهير والأجواء هنا رائعة، ما يفعله الجماهير لنا هو شئ جميل بكل تأكيد”.

https://bit.ly/2JCXuuZ

فيرجسون ومورينيو يكرمان فينجر في المواجهة الأخيرة
في لفتة طيبة من مانشستر يونايتد، حرص السير الاسكتلندي السير أليكس فيرجسون والبرتغالي جوزيه مورينيو، المدربان السابق والحالي للفريق، على إقامة مراسم تكريم للفرنسي آرسين فينجر المدير الفني لآرسنال، قبل مباراة الفريقين في إستاد “أولد ترافورد”، ضمن الجولة 35 من الدوري الإنجليزي.

https://bit.ly/2HzxDYd

نجم جديد على رادار برشلونة لتعويض إنييستا
كشفت تقارير صحفية إيطالية أن نادي برشلونة الإسباني يضع عينه على لويس ألبيرتو نجم خط وسط لاتسيو الإيطالي كبديل لأندريس إنييستا.

وفشل اللاعب البالغ من العمر 25 عامًا في إثبات نفسه مع ليفربول الإنجليزي بعد انتقاله إلى صفوف الريدز في 2013 قادمًا من إشبيلية، حيث لم يلعب سوى 12 مباراة، أعير بعدها إلى ملقا وديبورتيفو لاكورونيا الإسبانيين.

وغادر اللاعب الإسباني إلى صفوف لاتسيو الإيطالي في 2016 مقابل 6 مليون جنيه إسترليني، وسجل 12 هدفًا مع فريق الكالتشيو هذا الموسم.

وذكرت صحيفة لاجازيتا ديلو سبورت الشهيرة أن لاتسيو سوف يطلب مبلغ 40 مليون يورو للموافقة على التخلي عن خدمات لويس ألبيرتو.

https://bit.ly/2r4kwUD

جاريث بيل يستقر على البقاء مع ريال مدريد
كشفت صحيفة “ديلي إكسبريس” صباح اليوم الأحد، عن استقرار النجم الويلزي جاريث بيل جناح نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد، على البقاء داخل القلعة البيضاء في الموسم المقبل، وعدم الرحيل خلال الميركاتو الصيفي المقبل.
ووفقاً للصحيفة الشهيرة عبر موقعها الألكتروني الرسمي، فإن النجم الويلزي جاريث بيل، قرر البقاء مع نادي ريال مدريد الإسباني في الموسم المقبل، وذلك بسبب عدم توفير راتب جيد في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز مثل ما يحصل في اللوس بلانكوس.

وأشارت إلى أن الويلزي جاريث بيل، يحصل على راتب مع ريال مدريد الإسباني بما يعادل أسبوعياً 350 ألف جنيه إسترليني، وهو ما يعني صعوبة الحصول على راتب مثله مع إحدى الأندية الإنجليزية مع تذبذب مستواه في الفترة الحالية.

https://bit.ly/2vZaCbP

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

هل تعرف؟

2016