-->
هل تعرف؟ هل تعرف؟

قائمة ريال مدريد لموقعة يوفنتوس وميسي يتحدث عن موعد اعتزاله وفالفيردي يفسر وحارس أتلتيكو مدريد يتفوق

قائمة ريال مدريد لموقعة يوفنتوس وميسي يتحدث عن موعد اعتزاله وفالفيردي يفسر وحارس أتلتيكو مدريد يتفوق



روما يعلن غياب نجمه أمام برشلونة
أعلن روما الإيطالي، اليوم الاثنين، أن نجمه سيغيب عن مواجهة برشلونة، الأربعاء المقبل، في ذهاب دور الثمانية لدوري أبطال أوروبا، بسبب الإصابة.

ويتعلق الأمر بالدولي التركي، سينجيز أوندير، لكن رادجا ناينجولان قد انضم لبعثة الفريق، المتوجهة إلى إسبانيا.

ويعاني أوندير من إصابة في فخذه، تعرض لها أثناء اللعب مع منتخب بلاده، خلال فترة التوقف الدولية.

وخرج ناينجولان على محفة، خلال الشوط الأول من تعادل روما 1-1 مع بولونيا، السبت الماضي.

لكن النادي قال إن الدولي البلجيكي، قد انضم لبعثة الفريق المكونة من 21 شخصا، لمواجهة مضيفه برشلونة.

http://www.kooora.com/?n=688681

ميسي لا يعرف موعد اعتزاله
قال ليونيل ميسي، لاعب برشلونة الإسباني، إنه لا يعرف موعد اعتزاله كرة القدم، مشيرا إلى أن لديه العديد من الأهداف التي يسعى لتحقيقها.

وفي تصريحات نشرتها صحيفة "سبورت" الكتالونية، شدد ميسي على أنه لا يشغل باله بموعد الاعتزال، وأنه في الوقت الراهن يهتم بالتطور لأنه مازال لم يحقق الكثير من الأمور والأهداف.

http://www.kooora.com/?n=688618


زيدان يعلن قائمة ريال مدريد لموقعة يوفنتوس
أعلن زين الدين زيدان المدير الفني الفرنسي لريال مدريد الإسباني عن قائمة فريقه المسافرة إلى إيطاليا لمواجهة يوفنتوس مساء الثلاثاء المقبل لحساب ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

وقرر أسطورة الكرة الفرنسية اصطحاب جميع اللاعبين، بما فيهم ناتشو، المدافع الإسباني المصاب، والذي سيغيب عن موقعتي البيانكونيري بسبب الإصابة في الفخذ الأيمن.

وجاءت القائمة كاملة على النحو التالي:

في حراسة المرمى: كيلور نافاس، كاسيا ولوكا.

الدفاع: كارفاخال، فاييخو، راموس، فاران، مارسيلو، ناتشو، أشرف حكيمي وتيو هيرنانديز.

خط الوسط: كروس، مودريتش، كاسيميرو، ماركوس يورنتي، كوفاسيتش، سيبايوس، ماركو أسينسيو، لوكاس فاسكيز وإيسكو.

الهجوم: مايورال، بنزيما، رونالدو وجاريث بيل.

وسوف يقرر زيدان استبعاد 6 لاعبين قبل المباراة مباشرة لتقليص العدد إلى 18 لاعبًا الذين سيخوضون المباراة المرتقبة.

http://bit.ly/2GQdqfm

زيدان لا يستبعد العودة إلى يوفنتوس من جديد!
قال المدير الفني لريال مدريد الإسباني، الفرنسي زين الدين زيدان إن مواجهة يوفنتوس في ذهاب ثمن نهائي دوري الأبطال ليست لها “أي علاقة” بنهائي النسخة الماضية في كارديف والذي فاز فيه النادي الملكي على الفريق الإيطالي.

وبخصوص إذا ما كان قد يدرب يوفنتوس في يوم الأيام صرح “لا يمكنك أن تقول أن هذا لن يحدث، لكن أنا سعيد هنا وأعتني فقط بتدريب ريال مدريد. لا أفكر في المستقبل، بل العمل يوما تلو الأخر. هذا هو أصل هذه المهنة وبالأخص حينما يتعلق الأمر بريال مدريد”.

http://bit.ly/2GQVlhl

حارس أتلتيكو مدريد يستعيد تفوقه على تيرشتيجن
استعاد السلوفيني يان أوبلاك، حارس مرمى أتلتيكو مدريد الإسباني، تفوقه من جديد على حامي شباك برشلونة مارك تيرشتيجن.

وعاد أوبلاك، إلى صدارة سباق جائزة "زامورا"، التي تمنح لأفضل حارس في الدوري الإسباني لكرة القدم، متفوقًا على الألماني الدولي، وذلك عقب الحفاظ على شباكه نظيفة في لقاء ديبورتيفو لاكورونيا الذي انتهى بهدف نظيف.

وذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية، أن الحارس السلوفيني في صدارة سباق "زامورا"، بعد أن استقبل أهداف بمتوسط 0.48 هدف في كل مباراة، متفوقًا على تيرشتيجن، الذي يملك 0.50 عقب تسجيل فريق إشبيلية هدفين في مرمى الأخير أول أمس.

واهتزت شباك حارس فريق الوصافة بالليجا في 30 مباراة بـ14 هدفًا مقابل 15 هدفًا في مرمى نجم حراسة البارسا.

وأشارت الصحيفة إلى أن أوبلاك يرغب في الفوز بجائزة زامورا للموسم الثالث على التوالي، بعدما حققها في الموسمين الماضين بينما الحارس الألماني لم ينالها في أي موسم منذ قدومه للبلوجرانا في صيف 2014.

http://www.kooora.com/?n=688702&o=n

مودريتش: رونالدو يمتلك خيارات عبور محطة يوفنتوس
أثني الكرواتي الدولي لوكا مودريتش، على زميله بفريق ريال مدريد الإسباني، كريستيانو رونالدو، مؤكدًا أنه سيكون له دور في عبور "الميرنجي" عقبة يوفنتوس ببطولة دوري أبطال أوروبا، بفضل كلماته لزملائه وأدائه في الملعب.

قال مودريتش في حديثه الذي أبرزته صحيفة "ماركا" الإسبانية عن رونالدو: "كلماته تمنحنا ثقة كبيرة، إنه يلعب بطريقة مذهلة، لا أذكر كم سجل من الأهداف في المباريات الأخيرة، ولكن من المهم أن يبقى كذلك معنا، بتواجده معنا سيكون لدينا خيارات للمرور من هذا الدور".

http://www.kooora.com/?n=688691&o=n

هاينكس يؤكد احترامه لإشبيلية ويرفض رحيل ليفاندوفسكي
أبدى الألماني يوب هاينكس المدير الفني لنادي بايرن ميونخ، احترامه الكبير لفريق إشبيلية، قبل مواجهة الفريقين غدًا الثلاثاء، على ملعب "رامون سانشيز بيزخوان" في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

وقال هاينكس في المؤتمر الصحفي الذي نقلته صحيفة "تي زد" الألمانية: "لا يمكنك المقارنة بين فريقين في كرة القدم، امتلكنا من قبل فريقًا جيدًا وحققنا الثلاثية في 2013، كان هناك العديد من اللاعبين الموهوبين وشخصيات قوية مثل لام ونوير وشفاينشتايجر، اليوم أيضًا نملك نجومًا محليين ودوليين".

وعن المنافس قال: "نحترم إشبيلية، لا يلعبون فقط بنظام جيد بل يعملون على أعلى مستوى، قد لا يكون لديه شعبية كبيرة مثل بقية الفرق الأخرى التي لا تزال في المنافسة لكنهم أقوياء بالفعل".

وأردف المدرب الألماني قائلا: "لدينا أقصى درجات الاحترام لهم، لديهم إرادة كبيرة ويظهرون الكثير من العدوانية".

http://www.kooora.com/?n=688683&o=n

بيروتي يوضح سوء التفاهم في تصريحات ديبالا بشأن ميسي
أكد الأرجنتيني دييجو بيروتي لاعب نادي روما الإيطالي، عدم وجود مشاكل بين ليونيل ميسي هدّاف برشلونة، وباولو ديبالا نجم يوفنتوس، مثلما يدور في وسائل الإعلام.

وقال بيروتي في تصريحات نقلها موقع "فوتبول إيطاليا" اليوم الإثنين: "لا توجد أي مشكلة بين ليونيل ميسي وباولو ديبالا، إنه جدل أرادت وسائل الإعلام خلقه".

وعن التصريحات التي أدلى بها ديبالا مؤخرًا قال: "لا أعتقد أنه قال ذلك بنفس المعنى، أو أنه قال لا يمكنه العمل مع ميسي".

وأضاف: "إنهما يلعبان في نفس المركز، أو بأسلوب مماثل، لذا فإن ليو سيحجز المقعد الأساسي لأنه الأفضل".

واختتم: "ديبالا كان يشير إلى المركز، في بعض الأحيان يمكنهما أن يتصادمان على أرض الملعب، لكنه كان جدلًا خلقته وسائل الإعلام فقط".

وكان ديبالا قد صرح من قبل أنه يجد صعوبة بالغة في اللعب إلى جانب ميسي في منتخب الأرجنتين، مشيرًا إلى أنهما يلعبان نفس الدور تقريبًا داخل الملعب.

http://www.kooora.com/?n=688703

فالفيردي يفسر لياري مينا سبب قلة مشاركاته
لجأ الكولومبي ياري مينا، مدافع برشلونة، إلى التحدث مع مدربه إرنستو فالفيردي، بسبب ابتعاده المستمر عن المشاركة في التشكيلة الأساسية للفريق الكتالوني، بعد خروجه من قائمة مباراة إشبيلية الأخيرة.

وكشفت صحيفة "سبورت"، نقلا عن موقع "Pasión Fútbol"، طلب المدافع المنضم إلى البلوجرانا في يناير/كانون ثان الماضي، للاجتماع مع فالفيردي، لبحث مستقبله مع الفريق.

ولم يشارك ياري، مع برشلونة هذا الموسم، سوى في 3 مباريات، وذلك ضد فالنسيا في الكأس، وخيتافي في الليجا، وإسبانيول في كأس سوبر كتالونيا.

وأشارت الصحيفة إلى أن فالفيردي، أكد لمينا، بأنه يعتبره عنصرا مهما داخل الفريق، حتى لو لم يشارك في عدد الدقائق المطلوبة، وهذا يعود لعدم تكيفه بعد، على أسلوب اللعب في أوروبا.

واقتنع صاحب الـ 23 عاما، بحديث مدربه، الذي فسر له قلة مشاركته، كون الفريق دخل المرحلة الحاسمة من الموسم، ولا يزال ينافس على كل البطولات، لذا لم يكن هناك مجالا للقيام بالتجارب.

وفي نهاية الاجتماع بين الثنائي، أشاد فالفيردي بالمستوى الذي قدمه مينا مع منتخب كولومبيا في المباراتين أمام فرنسا وأستراليا، وطالبه بمواصلة العمل بشكل قوي، ليكون جاهزا في أي وقت يحتاجه فيه.

http://www.kooora.com/?n=688608



التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

هل تعرف؟

2016