-->
هل تعرف؟ هل تعرف؟

ريال مدريد و200 مليون يورو لمحمد صلاح والمصريين السبب وجوارديولا واصطياد إيسكو وبوجبا إلى يوفينتوس

 ريال مدريد و200 مليون يورو لمحمد صلاح والمصريين السبب وجوارديولا واصطياد إيسكو وبوجبا إلى يوفينتوس



دعم المصريين يشجع ريال مدريد على ضم صلاح
يدرس ريال مدريد الإسباني، التعاقد مع الدولي المصري محمد صلاح، نجم ليفربول الإنجليزي، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، في ظل المستوى الهائل الذي يقدمه هذا الموسم مع الريدز.

وقال موقع "البرنابيو" إن ريال مدريد يحتاج إلى 200 مليون يورو من أجل التعاقد مع صلاح، خاصة أن قيمته حاليًا تفوق البرازيلي فيليب كوتينيو الذي انضم إلى برشلونة في الشتاء الماضي مقابل 160 مليون يورو (120 + 40 مليون كمتغيرات).

وأشار الموقع الإسباني إلى أن انضمام صلاح لريال مدريد، سوف يزيد من الترويج للنادي الملكي من الناحية الاقتصادية، ويرفع عدد متابعي حسابات الريال على مواقع التواصل الاجتماعي داخل القارة الأفريقية.

وأوضح الموقع أن ريال مدريد اعتمد على تلك النقطة في ضم الكولومبي خاميس رودريجيز من موناكو في صيف 2014 مقابل 80 مليون يورو، حيث استعاد المرينجي ذلك المبلغ بعد أشهر قليلة من التعاقد معه، وهو ما قد يتكرر مع صلاح الذي يحظى بمتابعة 90 مليون مصري.

http://www.kooora.com/?n=696174&o=n

شرط إنريكي يعقد مفاوضاته مع آرسنال
يعتبر لويس إنريكي، المدير الفني الأقرب لتولي قيادة آرسنال، وفقًا لتقارير صحفية، خلفًا للمخضرم، آرسين فينجر.

لكن وفقًا لصحيفة "ميرور" البريطانية، فإن إنريكي طلب من إدارة آرسنال، راتبا سنويا كبيرا، يُقدر بـ15 مليون جنيه إسترليني (حوالي 17 مليون يورو).

وأشارت الصحيفة إلى أن هذا الأمر، قد يعوق تعاقد آرسنال مع مدرب البارسا السابق، حيث لم يسبق لإدارة النادي الإنجليزي، دفع هذا المبلغ القياسي لمدير فني.

http://www.kooora.com/?n=696107&o=n

فينجر يعترف بإجباره على الرحيل
اعترف مدرب آرسنال، آرسين فينجر، اليوم الأربعاء، بأنه أُرغم على الرحيل عن منصبه، بنهاية الموسم الجاري.

وعندما أصدر فينجر بيانًا بشأن رحيله، الجمعة الماضي، أكّد أن القرار تم التوصل إليه بالتراضي بين الطرفين.

لكّنه صرّح خلال المؤتمر الصحفي لمواجهة أتلتيكو مدريد، غدًا، في ذهاب نصف نهائي الدوري الأوروبي، بأن الأمر لم يكن كذلك.

وقال فينجر عن رحيله: "التوقيت لم يكن قراري، وما تبقّى تحدّثت عنه سابقًا".

http://www.kooora.com/?n=696129&o=n

إنتر ميلان يريد تغيير اتفاقه مع برشلونة
يريد نادي إنتر ميلان الإيطالي التعاقد بشكل دائم مع لاعب الوسط البرازيلي رافينيا ألكانتارا المعار من صفوف برشلونة الإسباني، ولكن مع تقليل قيمة الصفقة.

ورحل رافينيا (25 عامًا) عن صفوف برشلونة، في ظل ابتعاده عن المشاركة في المباريات، متجهًا إلى إنتر ميلان على سبيل الإعارة، ونجح في حجز مكان أساسي داخل تشكيل الأفاعي.

وقالت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية: "إنتر يرى أن القيمة المتفق عليها مع برشلونة لضم اللاعب بشكل نهائي والتي تبلغ 35 مليون يورو و5 ملايين كمتغيرات، كبيرة للغاية، وتسعى إدارة النادي الإيطالي لتقليلها خلال الأيام المقبلة".

وأشارت الصحيفة إلى أن إنتر يستند للعديد من الحجج للوصول إلى سعر مناسب لضم البرازيلي، منها رغبة اللاعب نفسه في الاستمرار مع النيراتزوري وعدم العودة لبرشلونة من جديد.

http://www.kooora.com/?n=696171&o=n

رئيس ريال مدريد السابق يبرر صعوبة استقدام هاري كين
قال رامون كالديرون، الرئيس السابق لريال مدريد الإسباني، إن الفريق الملكي يستهدف التعاقد مع هاري كين، نجم توتنهام الإنجليزي، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأضاف كالديرون، في تصريحات لصحيفة ذا صن "ريال مدريد يريد هاري كين، لأنه يرغب في ضم موهبة مميزة، من أجل السنوات القادمة، لكن رئيس توتنهام، دانيال ليفي، سيطلب مبلغا خياليا للتخلي عنه".

وتابع "بقدر ما أعرف، فإن توتنهام لا يرغب في السماح لهاري كين بالرحيل، وبايرن ميونخ يتمسك أيضًا ببقاء روبرت ليفاندوفسكي".

وأوضح "الرئيس التنفيذي للبافاري، كارل هاينز رومينيجه، يراهن على بقاء اللاعب البولندي، ومن خلال تجربتي، يمكنني القول بإن اللاعب هو الذي يتخذ القرار النهائي، بشأن وجهته المقبلة".

وقال كالديرون أيضًا، لشبكة سكاي سبورتس "أي فريق يود أن يكون لديه هاري كين، ولكن أولا وقبل كل شيء، يجب على اللاعب أن يكون لديه الرغبة، مع سماح النادي له بالرحيل".

وأتم "أجد صعوبة في حالة هاري كين، لأن توتنهام فريق غني، ولذلك لن يكون من السهل على أي فريق، الحصول على خدمات المهاجم الإنجليزي.

http://www.kooora.com/?n=696123


ريال مدريد رفض التعاقد مع محمد صلاح في العام الماضي
كشفت صحيفة “ديلي إكسبريس” البريطانية صباح اليوم الأربعاء، عن رفض نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد، التعاقد مع النجم المصري محمد صلاح في العام الماضي، عندما كان لاعباً في نادي روما الإيطالي، قبل الانتقال إلى نادي ليفربول الإنجليزي.

ووفقاً للصحيفة الشهيرة عبر موقعها الألكتروني الرسمي، فأن نادي ريال مدريد الإسباني، كان على بعد خطوة من ضم النجم المصري محمد صلاح من نادي روما الإيطالي في العام الماضي، بقرار من فلورنتينو بيريز رئيس القلعة البيضاء.

وأشارت إلى أن المدرب الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لنادي ريال مدريد الإسباني، هو من رفض ضم المصري محمد صلاح من روما الإيطالي، قبل أن ينضم إلى النادي الإنجليزي ليفربول.

http://bit.ly/2KfpFBc

الطريقة التي يتبعها جوارديولا لاصطياد إيسكو هذا الصيف
قالت وسائل الإعلام الإسبانية اليوم الأربعاء أن بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي الإنجليزي لا يزال يأمل في الحصول على خدمات إيسكو ألاركون لاعب ريال مدريد في سوق الانتقالات الصيفية القادمة.

والتقى وكيل أعمال إيسكو مع مسؤولي مانشستر سيتي في العاصمة مدريد الشهر الماضي لمناقشة انتقاله إلى الدوري الإنجليزي الممتاز ، ولبحث الشروط المطلوبة في عقده بالإضافة إلى قيمة راتبه السنوي.

ومنذ ذلك الحين ، فقد تحسن وضع لاعب خط الوسط الدولي الإسباني في نادي ريال مدريد تحت قيادة المدرب زين الدين زيدان ، حيث أصبح يشعر بأن مستقبله مع الفريق الأول بات مضموناً أفضل من السابق.

وكشف تقرير بث بواسطة برنامج “التشيرنجويتو” الإسباني على قناة ميجا الإسبانية إن جوارديولا لا يزال حريصاً على التوقيع على إيسكو ، وأن المحادثات مع وكيل أعماله ما زالت قائمة من أجل مناقشة التفاصيل.

وأفادت هذه المعلومات أن بيب جوارديولا يحاول إقناع مواطنه إيسكو ألاركون بأنه سيكون خليفة ديفيد سيلفا على المدى الطويل في نادي مانشستر سيتي ، وأن مستقبله سيكون مشرقاً أكثر في حال انتقاله إلى إنجلترا.

http://bit.ly/2FdWCKp

بول بوجبا يفتح الباب أمام العودة إلى يوفنتوس هذا الصيف
فتح بول بوجبا لاعب مانشستر يونايتد الإنجليزي الباب أمام العودة إلى يوفنتوس الإيطالي في سوق الانتقالات الصيفية القادمة حسبما أكدت وسائل الإعلام الإيطالية بعد ظهر اليوم الأربعاء.

وقالت صحيفة “توتوسبورت” الإيطالية أن اللاعب الدولي الفرنسي يفضل العودة إلى نادي السيدة العجوز في الصيف القادم ، على الانضمام إلى أندية مثل باريس سان جيرمان وريال مدريد.

وتدهورت العلاقة بين بوجبا وجوزيه مورينيو في الأسابيع الأخيرة بعد قام المدرب البرتغالي بإجلاس لاعب خط الوسط الفرنسي على مقاعد البدلاء في العديد من المباريات دون مبرر واضح.

وأشارت هذه التقارير أن اجتماعاً عقد في الساعات الماضية بين ممثل عن نادي يوفنتوس ومينو رايولا وكيل أعمال بول بوجبا لبحث عملية انتقال الأخير إلى الدوري الإيطالي هذا الصيف.

وذكرت صحيفة “ديلي ميل” في وقت سابق من هذا الشهر أن نادي مانشستر يونايتد يرغب في استعادة مبلغ 105 مليون يورو الذي دفعها إلى يوفنتوس مقابل شراء بوجبا في صيف 2016.

وأفادت هذه المعلومات أن حجر العثرة في عودة بول بوجبا إلى يوفنتوس خلال الصيف المقبل هو الراتب الكبير الذي يتقاضاه حالياً ، والذي سيكون مطالباً بتخفيضه قبل العودة إلى مدينة تورينو.

http://bit.ly/2Hqdx2s

برشلونة متردد بشأن صفقته الجديدة
عادت صفقة انتقال آرثر ميلو إلى برشلونة ، لتطفو على السطح ، بعد أن بزغت حالة من الانقسام والريبة داخل أسوار النادي الكتالوني ، الذي لم يحدد بعد موقفه النهائي من ضم اللاعب الشاب .

وكان نادي برشلونة قد أعلن في الشهر المنصرم ، ضم آرثر ميلو من جريميو البرازيلي مقابل 30 مليون يورو ، لكنه لم يحسم موعد انضمامه للبلاوجرانا سواء في الصيف المقبل أو يناير 2019 .

وذكرت صحيفة ” موندو ديبورتيفو ” الإسبانية ، أن برشلونة عليه أن يقرر في منتصف شهر يوليو ، إذا كان سيفعل خيار الشراء في صفقة آرثر ، أم أنه سيصرف النظر إلى لاعبين آخرين ، حيث يطالب بعض الإداريين داخل النادي بالتعاقد مع لاعب آخر ، يتمتع بجسد قوي ويجيد ألعاب الهواء .

وأوضحت الصحيفة الإسبانية ، أن النادي الكتالوني دفع 4 ملايين يورو كمقدم ، من أجل احتكار خيار تفعيل شراء في الصفقة ، وعليه تسديد المبلغ المتبقي (26 مليون يورو) ، من أجل الحصول على آرثر ميلو ، غير أن النادي متردد بهذا الشأن ويخشى عدم نجاح صاحب الـ21 عاما في التألق مع الفريق .

وأشارت الصحيفة المذكورة ، إلى أن روبرت فيرنانديز ، السكرتير الفني للنادي الكتالوني ، هو الوحيد الذي يراهن على نجاح آرثر ، في الوقت الذي يبحث فيه برشلونة عن لاعب قوي بدنياً لتعويض رحيل أندريه جوميز المحتمل في الصيف المقبل .

http://bit.ly/2FfUWQR

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

هل تعرف؟

2016