-->
هل تعرف؟ هل تعرف؟

رونالدو باريسي ونيمار مدريدي😲😩 وليفربول قرر بيع صلاح لريال مدريد لكن بشرط وبيليه يوجه رسالة له

رونالدو باريسي ونيمار مدريدي😲😩  وليفربول قرر بيع صلاح لريال مدريد لكن بشرط وبيليه يوجه رسالة له



بيليه يوجه رسالة إلى محمد صلاح
وصل صدى فوز النجم المصري محمد صلاح بجائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي إلى أسطورة كرة القدم البرازيلي بيليه، الذي وجه رسالة إلى هداف ليفربول الأول هذا الموسم.

كتب بيليه على حسابه الرسمي في موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”: أهنئك صلاح على جائزتك، هذا موسم رائع، هناك الكثير في انتظارك في دوري الأبطال وكأس العالم، إنه من دواعي سروري أن أشاهدك تلعب.

كان صلاح فائزة بجائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي لموسم (2017-2018)، متفوقا على البلجيكي كيفين دي بروين، والإنجليزي هاري كين.

http://bit.ly/2HVmCx5


باريس سان جيرمان يخطط للثأر من ريال مدريد في حال ضم نيمار
كشفت تقارير صحفية إسبانية اليوم الثلاثاء عن خطة أعدها باريس سان جيرمان الفرنسي للثأر من ريال مدريد في حال قيام الأخير باتمام صفقة البرازيلي نيمار دا سيلفا في سوق الانتقالات الصيفية القادمة.

وأشارت هذه المصادر أن باريس سان جيرمان بدأ يشعر بالخوف على استمرارية نيمار في ملعب حديقة الأمراء في الموسم القادم ، وذلك بسبب استمرار الحديث بشكل يومي عن انتقال النجم البرازيلي إلى نادي ريال مدريد.

وأكد الصحفي الإسباني إدواردو إندا رئيس تحرير موقع “أوك دياريو” أن باريس سان جيرمان يُجهز خطة للثأر من نادي ريال مدريد في حال توصل الأخير لاتفاق يتضمن التعاقد مع اللاعب نيمار دا سيلفا في الصيف المقبل.

وقال إدواردو إندا لبرنامج “التشيرنجويتو” التلفزيوني الإسباني : “هذا الأسبوع سيكون هناك أحداث كبيرة ، رئيس باريس سان جيرمان غاضب من مغازلة ريال مدريد لنيمار ، وهو ما تجاوز حد المغازلة ، ، فيما يفكر ناصر الخليفي بتقديم عرض ضخم لكريستيانو رونالدو يتضمن نفس راتب ميسي”.

وتابع بقوله : “باريس سان جيرمان يعرف أن ريال مدريد يمزح بشأن نيمار ، ولكنهم يعرفون أيضاً أن هناك عرضاً قوياً ، ولهذا فإن النادي الفرنسي يخطط لإطلاق هجوم مضاد من خلال تجهيز عقد ضخم جداً لمحاولة استقدام كريستيانو رونالدو إلى باريس والثأر من ريال مدريد”

http://bit.ly/2HLWxDa

جوارديولا يُهدي الجار اللدود صفقة برازيلية
كشفت تقارير صحفية، أن مانشستر يونايتد الإنجليزي، قد أصبحت له الأفضلية على جاره اللدود السيتي، فيما يتعلق بضم صفقة برازيلية، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ووفقا لصحيفة "مانشستر إيفينينج نيوز"، فإن السيتي بقيادة المدرب بيب جوارديولا، صرف النظر عن التعاقد مع فريد، لاعب شاختار دونيتسك الأوكراني، وهو ما سيمهد الطريق، لانتقال النجم البرازيلي، لليونايتد.

وأشارت الصحيفة، إلى أن البرتغالي جوزيه مورينيو، المدير الفني لليونايتد، قد حدد صاحب الـ 25 عاما، كأولوية في التعاقدات، لتجديد الدماء في وسط ميدان الشياطين الحمر.

يذكر أن مانشستر سيتي، حاول التعاقد مع فريد، في يناير/كانون ثان الماضي، إلا أن مبالغة إدارة شاختار في المطالب المادية، جعلت الفريق السماوي، يصرف النظر عن الصفقة، في اللحظات الأخيرة.

http://www.kooora.com/?n=695858&o=n

بوفون يوضح حقيقة مشاجرته مع بنعطية
كشف حارس يوفنتوس جيانلويجي بوفون، حقيقة التقارير التي نشرت عن نشوب مشاجرة بينه وبين زميله المدافع المغربي مهدي بنعطية.

وزعمت عدة تقارير صحفية هذا الصباح، أن قائد يوفنتوس وجه كلمات عنيفة لزملائه وفي مقدمتهم بنعطية، بعد الخسارة أمام نابولي 0ـ1، في قمة الدوري الإيطالي لكرة القدم.

لكن بوفون قال لقناة يوفنتوس الرسمية: "إن هذا نوع من التقارير المُختلقة بشكلٍ كبير، يحاولون بها زعزعة استقرار الفريق، وهدفها إثارة المشاكل بين اللاعبين، وهذا يحدث على الدوام منذ أن وصلت للنادي".

وأردف: "لم يسبق لأحد في يوفنتوس، على الأقل خلال الـ17 عامًا التي قضيتها هنا أن قام بتوجيه أصابع الاتهام إلى شخص ما، أو ألقى اللوم عليه بعد أي هزيمة، وما دمت قائدًا لهذا الفريق فإن هذا لن يحدث".

واصل حارس "البيانكونيري": "أضيف بأن مهدي بنعطية رجل محترم ومُتعلم، وأعتذر لأني أحتاج لقول ذلك، لكني عليّ أن أقوم بحماية مجموعة اللاعبين المتواجدة، ومهدي شخص رائع".

http://www.kooora.com/?n=695856&o=n

مورينيو يستهدف نجم توتنهام
يسعى البرتغالي جوزيه مورينيو، المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، للتعاقد مع نجم توتنهام في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وبحسب ما نشرته صحيفة "صن" البريطانية، فإن مانشستر يونايتد مستعد لدفع 40 مليون جنيه إسترليني بالإضافة إلى لوك شاو من أجل التعاقد مع داني روز، ظهير أيسر توتنهام في الصيف.

وأضافت الصحيفة أن ماوريسيو بوكيتينو، المدير الفني لفريق توتنهام مستعد للتخلي عن داني روز حال حصول فريقه على مقابل مالي جيد ولوك شاو في الصفقة أيضا.

http://www.kooora.com/?n=695898&o=n

حكم مثير للجدل يدير كلاسيكو الأرض
تقرر تعيين الحكم، خوسيه هرنانديز هيرنانديز، لإدارة مباراة الكلاسيكو بين برشلونة وريال مدريد، التي ستقام الأحد الموافق 6 مايو/ أيار، على ملعب كامب نو، ضمن منافسات الجولة 36 من الليجا.

وسبق للحكم الإسباني أن أدار مباراة الكلاسيكو في الدور الثاني من الموسم الماضي على ملعب سانتياجو برنابيو، التي انتهت بفوز الفريق الكتالوني بنتيجة 3-2 بفضل هدف ليونيل ميسي في الدقائق الأخيرة.

شهد اللقاء العديد من المشاحنات بين الفريقين، حيث طالب لاعبو برشلونة الحكم بطرد كاسيميرو ومارسيلو بسبب التدخل العنيف، كما أشهر هيرنانديز البطاقة الحمراء في وجه سيرجيو راموس بعد عرقلته لميسي.

وعلى الجانب الآخر احتج لاعبو ريال مدريد على الحكم بسبب عدم احتساب ركلة جزاء على صامويل أومتيتي لصالح كريستيانو رونالدو.

http://www.kooora.com/?n=695774&o=n

ليفربول يضع شرطا للتفاوض مع ريال مدريد بشأن صلاح
لم يعد خافياً على أحد أن الهدف الأكبر لرئيس نادي ريال مدريد فلورنتينو بيريز، في فترة الانتقالات القادمة هو الفوز بخدمات نجم ليفربول، محمد صلاح.

ومن المعروف أيضاً أن ليفربول سيستخدم جميع الأوراق التي توجد في يده لتعقيد مهمة إدارة نادي ريال مدريد.

لكن إدارة الريدز، وحتى تحافظ على تركيز صلاح في المرحلة القادمة، أكدت أنها في حال ما قاد الدولي المصري فريقه للفوز بلقب دوري أبطال أوروبا، فإنها ستكون مستعدة لمفاوضة كل من يرغب في الحصول على خدمات المهاجم المصري، الذي سجل 31 هدفاً في بطولة الدوري الإنجليزي حتى الآن.

وذكرت تقارير صحفية إنجليزية أن إدارة ليفربول تسعى من خلال ذلك إلى تحفيز محمد صلاح، خاصة وأن الفريق على مرمى حجر من تحقيق إنجاز تاريخي في حال فوزه بلقب دوري أبطال أوروبا هذا الموسم.

http://www.kooora.com/?n=695814&o=n

جوارديولا يتمسك بضم إنييستا إلى مانشستر سيتي
يستعد بيب جوارديولا ، مدرب مانشستر سيتي الإنجليزي ، للقيام بمحاولة أخرى من أجل إقناع النجم المخضرم أندريس إنييستا بالانتقال إلى السكاي بلوز ، في الانتقالات الصيفية المقبلة ، بدلاً من الرحيل إلى الدوري الصيني .

ووفقا لصحيفة ” آس ” الإسبانية ، فإن بيب جوارديولا ، مدرب برشلونة الأسبق ، يأمل في إقناع أندريس إنييستا بالانضمام لبطل الدوري الإنجليزي الممتاز ، مانشستر سيتي ، في الموسم المقبل .

ولفتت الصحيفة المذكورة ، إلى أن أداء إنييستا الرائع في نهائي كأس ملك إسبانيا ضد إشبيلية ، أكد أن الساحر الإسباني مازال لديه الكثير ليقدمه ، وهو ما جعل عدداً من عمالقة أوروبا يفكرون في الحصول على خدماته في الموسم المقبل ، بما في ذلك باريس سان جيرمان الفرنسي وآرسنال الإنجليزي .

http://bit.ly/2JnfetU


التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

هل تعرف؟

2016