-->
هل تعرف؟ هل تعرف؟

عاجل: شرط واحد لهازارد للانتقال إلى مدريد ورسمياً آرسين فينجر يعلن رحيله وفالفيردي يسخر بسبب ميسي

عاجل: شرط واحد لهازارد للانتقال إلى مدريد ورسمياً آرسين فينجر يعلن رحيله وفالفيردي يسخر بسبب ميسي



الرابطة الفرنسية تحسم الجدل حول الشرط الجزائي بعقد نيمار
أصدرت رابطة الأندية المحترفة في فرنسا، بيانا توضح فيه حقيقة ما أثير في الساعات الأخيرة بشأن وجود شرط جزائي في عقد نيمار جونيور، مهاجم باريس سان جيرمان.

ونقلت صحيفة "ليكيب" عن رابطة الأندية المحترفة، أن المادة 202 من اللائحة لا تسمح لأي ناد بإبرام عقد ينهي العلاقة التعاقدية أو يفسخها من طرف واحد.

وأضافت الرابطة، في بيانها: "لذا لا يمكن أن يحتوي عقد نيمار على أي شرط جزائي، ولا تسمح اللجنة القانونية للرابطة بوجود هذا البند في عقد أي لاعب".

من جانبها أشارت الصحيفة إلى أن تعليق رابطة الأندية المحترفة، يؤكد أن الشرط الجزائي في عقد أي لاعب، أمر غير قانوني في فرنسا.

وكانت صحيفة "الباييس" الإسبانية، نشرت تقريرا تقول فيه إن نيمار جونيور، لديه شرط جزائي في عقده مع بي إس جي قيمته 300 مليون يورو، علما بأن اللاعب البرازيلي انضم إلى العملاق الباريسي صيف العام الماضي مقابل سداد شرطه الجزائي في عقده مع برشلونة (222 مليون يورو).

http://www.kooora.com/?n=694585&o=n

هازارد يضع شرطا للانتقال إلى ريال مدريد
كشفت تقارير صحفية إسبانية، عن وضع البلجيكي إيدين هازارد، لاعب تشيلسي الإنجليزي، لشرط وحيد من أجل الانتقال لصفوف ريال مدريد، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ووفقا لصحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية، فإن هازارد يشترط رحيل الويلزي جاريث بيل، عن ريال مدريد من أجل الموافقة على اللعب للملكي في الموسم المقبل.

وتابعت: "رحيل جاريث بيل يعتبر أمرا صعبا، في ظل رغبة الويلزي ووكيله في الاستمرار بصفوف الملكي في الموسم المقبل، رغم تراجع دوره في الفترة الماضية".

وأكدت الصحيفة أن زيدان من أشد المعجبين بقدرات هازارد، وأن الأخير أيضا يشيد دائما بالمدرب الفرنسي.

http://www.kooora.com/?n=694531&o=n

رسمياً .. آرسين فينجر يعلن رحيله عن آرسنال
أعلن الفرنسي آرسين فينجر المدير الفني لآرسنال رحيله عن صفوف الفريق عقب نهاية الموسم الحالي لينهي الجدل الكبير الذي أثير حول مستقبله على مدار العقد الأخير.

وبعث فينجر رسالة عاطفية لجماهير آرسنال ينهي فيها مشواره الطويل والحافل مع المدفعجية، وقال في رسالته “بعد دراسة متأنية، وبعد مناقشات مع النادي، أعتقد أنه الوقت أصبح مناسباً للتنحي عن منصبي، أنا ممتن لقيادة النادي لسنوات طويلة لا تنسى”.

http://bit.ly/2qOjLhm


أنشيلوتي يفضل آرسنال على تشيلسي
كشفت تقارير صحفية فرنسية، اليوم الجمعة، عن رغبة المدرب الإيطالي المخضرم، كارلو أنشيلوتي، في خلافة آرسين فينجر على رأس آرسنال، الصيف المقبل.

وبحسب صحيفة "لوباريزيان"، فإن آرسنال يمثل أولوية لمدرب بايرن ميونخ وريال مدريد السابق، رغم مفاوضاته المبدئية مع تشيلسي، لخلافة أنطونيو كونتي، في الموسم المقبل.

وأضافت الصحيفة أن آرسنال، هو الفريق الذي كان يطمع أنشيلوتي في قيادته، خلال السنوات الماضية، بسبب السلطة الكبيرة التي امتلكها فينجر هناك، بخصوص الصفقات والإدارة الرياضية، وهو ما لم يجده الإيطالي في بايرن ميونخ، حيث كان مجبرًا على بعض الخيارات، بسبب السياسة المالية للنادي البافاري.

http://www.kooora.com/?n=694579&o=n

تحول مفاجئ في موقف مورينيو تجاه فينجر
أكد البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لمانشستر يونايتد أنه يحترم آرسين فينجر مدرب آرسنال، ويتمنى له الأفضل خلال المرحلة المقبلة.

وأعلن فينجر، المدير الفني التاريخي لآرسنال، اليوم الجمعة، رحيله بشكل رسمي عن الجانرز، في نهاية الموسم الحالي، بعد 22 عامًا داخل النادي اللندني.

وقال مورينيو في تصريحات نقلتها صحيفة "إندبندنت" الإنجليزية: "إذا كان سعيدًا، فأنا سعيد، وإذا كان حزينًا، فأنا حزين، أتمنى دائمًا الأفضل لخصومي، إذا كان سعيدًا بالقرار الذي اتخذه، ويتطلع إلى الفصل التالي من مسيرته وحياته، فأنا سعيد جدًا به".

وأضاف: "فينجر وآرسنال كانا لسنوات عديدة أكبر المنافسين لمانشستر يونايتد في عهد السير أليكس فيرجسون، أنا متأكد أننا سنظهر للسيد فينجر الاحترام الذي يستحقه".

وعندما سُئل من جانب أحد الصحفيين عن الندم المحتمل بشأن عدواته مع فينجر، قال "سبيشيال وان": "لا يتعلق الأمر بالندم، أعتقد أن سؤالك نموذجي من شخص لم يكن في هذا الجانب، لم تكن مدربا أو لاعبًا، بالطبع لا تعرف الطريقة التي نحترم بها بعضنا البعض حتى عندما يبدو الأمر عكس ذلك في بعض الأحيان".

وأردف: "اللاعبون أحيانا يحصلون على بطاقات صفراء وحمراء من خلال سلوكيات عدوانية، هذا جزء من اللعبة، ولكنهم في النهاية يحترمون بعضهم البعض، ونفس الأمر بالنسبة للمدربين".

وتابع: "نعرف ما قدمه فينجر، ثلاثة ألقاب دوري إنجليزي ممتاز، وسبع بطولات كأس اتحاد إنجليزي، وما فعله في اليابان وفرنسا، وما قدمه لآرسنال، والانتقال من ملعب إلى ملعب، نحن نعي جيدا ما فعله".

واختتم البرتغالي تصريحاته قائلا: "إذا كان سعيدًا بالقرار، فأنا سعيد جدًا، وأتمنى ألا يعتزل كرة القدم".

يشار إلى أن مورينيو دخل في حروب كلامية مع فينجر طوال السنوات الماضية، ووصفه أكثر من مرة بالمدرب الفاشل.

http://www.kooora.com/?n=694517&o=n

فالفيردي يسخر من الصحافة الأرجنتينية بسبب ميسي
سخر إرنستو فالفيردي مدرب فريق برشلونة الإسباني من الصحافة الأرجنتينية بسبب حديثها عن المشكلات العضلية التي تضرب ليونيل ميسي في الوقت الحالي.

وكانت الصحافة الأرجنتينية قد أكدت أن ليونيل ميسي مازال يعاني من المشكلات العضلية التي منعته من المشاركة مع التانجو في لقائي إيطاليا، وإسبانيا الوديتين، في ظل نفي الأطباء عن وجود أي إصابة تعرض لها نجم البلوجرانا الأول.

وتحدث إرنستو فالفيردي في المؤتمر الصحفي  قائلاً “أخبار الصحف الأرجنتينية عن مشكلات ميسي العضلية؟ مضحكة للغاية”.

وأضاف بسؤاله عن إمكانية عدم مشاركته في مونديال روسيا قائلاً “بحياتي لم أرى تشخيص لحالة لاعب وأنت تبتعد عنه بآلاف الكيلومترات”.

http://bit.ly/2HfdsdW

جوارديولا يحدد موقفه النهائي من البقاء مع مانشستر سيتي
رفض بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي اليوم الجمعة الحديث عن تجديد عقده مع فريق المواطنين ، حيث أكد أن الأمر سيعتمد على طاقته وقوته في الاستمرار والمضي قدما قبل التفاوض في نهاية الموسم.

وقال جوارديولا في مؤتمر صحفي عقده اليوم : “لم آت إلى هنا لتغيير نمط الكرة الإنجليزية لأنني سعيد بالطريقة التي نلعب بها والحصول على الألقاب ، إذا كان الناس يستمتعون وخاصة مشجعينا ومحبي بكرة القدم فهذا هو المطلوب”.

وسئل المدرب الإسباني عن تجديد عقده الذي ينتهي بعد عام وأجاب : “سنتحدث مع إدارة النادي في نهاية الموسم ، سنحدد حينها ما سيحدث مستقبلا ولكن كل شيء يعتمد على طاقتي وقوتي في الاستمرار ولكن حتى هذه اللحظة أشعر بالراحة هنا”.

واعترف بيب جوارديولا عقب تتويج مانشستر سيتي بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم إن الفوز بالبرايمرليح أصعب من الدوري الإسباني أو الدوري الألماني ، حيث اعتبره واحد من أهم إنجازاته في مسيرته التدريبية.

http://bit.ly/2F1VyJN


كلوب يوضح رأيه بشأن مغادرة ليفربول نحو بايرن ميونخ
أغلق مدرب فريق ليفربول الإنجليزي ، الألماني يورجن كلوب الباب في وجه نادي بايرن ميونخ الألماني في حال أراد التعاقد معه لتدريب الفريق.

وقال يورجن كلوب في تصريحات صحفية “من المتوقع أن أنهي مسيرتي التدريبية في وقت أبكر على عكس ما يفعله المدربون الأخرون ، مهنتي صعبة ولا أريد الموت على مقاعد البدلاء”.

وأضاف “لقد اتفقت مع عائلتي على عام من الراحة بعد الرحيل عن ليفربول، بايرن ميونخ ؟ ، لا يوجد بند إنهاء عقد في عقودي مع الأندية التي دربتها ولذلك المهمة أمام بايرن ميونخ ستكون صعبة”.

وأكمل “لدي عقد يمتد لأربعة أعوام وأنا سعيد هنا والنادي سعيد معي، هذا السبب قد يجعل محاولة بايرن ميونخ من أجل الحصول على خدماتي صعبة”.

وختم “لا أريد العودة إلى بوروسيا دورتموند، وقتي معهم كان جيداً، قد أعود لكن ليس كمدرب”.

http://bit.ly/2HinRWj

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

هل تعرف؟

2016