-->
هل تعرف؟ هل تعرف؟

عاجل: مدريدي يدعم ميسي😲😠😠 وإنييستا يحدد فريقه الجديد في الدوري الصيني وكارفخال خارج سياسة زيدان

عاجل: مدريدي يدعم ميسي😲😠😠 وإنييستا يحدد فريقه الجديد في الدوري الصيني وكارفخال خارج سياسة زيدان



خبر سار لبايرن ميونخ قبل مواجهة ريال مدريد
تلقى الجهاز الفني لبايرن ميونخ الألماني، أنباء سارة خلال التدريبات ، ضمن استعدادات الفريق لمواجهة هانوفر، يوم السبت، بالجولة 31 من البوندسليجا.

وأعلن بايرن ميونخ، عن عودة الفرنسي كورنتين توليسيو، لاعب خط الوسط من الإصابة، والمشاركة في التدريبات الفردية.

وتعرض توليسو للإصابة خلال مواجهة بوروسيا مونشنجلادباخ، السبت الماضي، التي فاز بها البافاري (5-1)، وغاب على إثرها عن مواجهة باير ليفركوزن بنصف نهائي كأس ألمانيا.

ويسعى يوب هاينكس، المدير الفني للبافاري، لتجهيز توليسو للمواجهة المرتقبة الأربعاء المقبل، ضد ريال مدريد الإسباني، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

http://www.kooora.com/?n=694306&o=n

إنييستا يحدد فريقه الجديد في الدوري الصيني
كشفت تقارير صحفية، عن الوجهة المقبلة للإسباني أندريس إنييستا، قائد نادي برشلونة، بعد رحيله المحتمل عن الفريق الكتالوني، في الميركاتو المقبل.

ووفقًا لما نشرته صحيفة ماركا، فإن إنييستا استقر على الرحيل لشونجكينج ليفان الصيني، بعد مفاضلة بينه، مع عدد من الأندية، منها تيانجين كوانجين وهيبي شينا فورشن وجوانزو.

وتابعت الصحيفة، أن جيانج لي تشانج، رئيس شونجكينج، والذي يترأس غرناطة الإسباني، يشرف بنفسه على قدوم إنييستا، لصفوف الفريق الصيني، الذي حاول من قبل، ضم النجم الإسباني.

وأوضحت الصحيفة، أن قدوم إنييستا لصفوف شونجكينج، يأتي بعد ضمانات تشانج، التي قدمها للاعب، بأنه سيشعر بقيمته الرياضية داخل الفريق الصيني.

وأشارت الصحيفة إلى أن مدينة شونجكينج، تتأهب لاستقبال إنييستا، وقد يتم الكشف عن التعاقد معه، في يوليو المقبل.

وأبرزت الصحيفة، في نهاية تقريرها، بأن إنييستا، قد يعلن عن وجهته المقبلة، بعد خوض نهائي كأس ملك إسبانيا، السبت المقبل، ضد إشبيلية.

http://www.kooora.com/?n=694265&o=n

زيدان يواصل تحطيم "صديق المدرجات"
خرجت صفقة ريال بيتيس، التي ضمها ريال مدريد مطلع الموسم الحالي، من حسابات المدير الفني الفرنسي زين الدين زيدان.

وقالت صحيفة "سبورت" الكتالونية، إن داني سيبايوس، الذي انضم للميرنجي مقابل 20 مليون يورو قادمًا من بيتيس، تابع 14 مباراة في الموسم الجاري من المدرجات عقب استبعاد زيدان له من قائمة البلانكوس.

وتابعت الصحيفة أن سيبايوس أقل لاعب في "الميرنجي"، مشاركة منذ بداية الموسم الجاري، حيث لعب 7 مباريات فقط.

وأشارت الصحيفة إلى أن لاعب بيتيس السابق، أضاع عامًا هباءً بعدما كان من أكثر الصفقات التي يعول عليها الفريق الملكي للنجاح، خلال الموسم الجاري.

وكان زيدان اعتذر لسيبايوس على إشراكه لمدة 29 ثانية في لقاء ليجانيس (3-1)، في بطولة الدوري الإسباني.

وأوضحت الصحيفة أن اللاعب صاحب الـ21 عامًا، لم يفقد الأمل ويواصل العمل الجاد من أجل الحصول على فرصة المشاركة مع ريال مدريد في الفترة المقبلة.

وأبرزت الصحيفة في تقريرها أن جماهير "الميرنجي"، لا تعلم سبب غياب سيبايوس عن المشاركة في الليجا، التي خسرها النادي بالفعل، رغم إعطاء زيدان أكثر من فرصة للاعبين آخرين مثل مواطنه كريم بنزيما، عكس ما يحدث مع لاعب موهوب مثل داني.

وكان زيزو استبعد سيبايوس من لقاء أتلتيك بلباو الذي تعادل به الفريق الملكي أمس بهدف لمثله؛ ليكتب اللاعب على حسابه: "أعمل بجد في صمت وأجعل من نجاحك يصنع الضوضاء من حولك".

http://www.kooora.com/?n=694327&o=n

كارفخال خارج سياسة زيدان
يعتبر داني كارفخال، ظهير أيمن ريال مدريد الإسباني، من الركائز الأساسية في منظومة الفريق الملكي تحت قيادة الفرنسي زين الدين زيدان، في الفترة الأخيرة.

وبحسب ما نشرته صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية، فإن كارفخال يشارك بصورة مستمرة مع "الميرنجي" دون راحة، في ظل إصابة ناتشو فيرنانديز، وعدم ثقة زيدان في المغربي أشرف حكيمي.

وتابعت الصحيفة الكتالونية، أن كارفخال شارك في 6 مباريات مع ريال مدريد، ما يوضح الدور الكبير لداني، وأنه خارج سياسية التدوير التي يتبعها المدير الفني للفريق الملكي.

وأشارت الصحيفة إلى أن كارفخال ينتظره مباراة مهمة، الأربعاء المقبل، بذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا أمام بايرن ميونخ، في مواجهة آريين روبن أو فرانك ريبيري، بعد خوضه لـ720 دقيقة على التوالي بواقع 6 مباريات مع فريقه، ومباراتين مع منتخب إسبانيا.

http://www.kooora.com/?n=694305&o=n

كريستيانو رونالدو آخر الداعمين لبيل وبنزيما
يعتبر كريستيانو رونالدو، نجم ريال مدريد، المساند الوحيد حاليًا لزميليه، جاريث بيل وكريم بنزيما، رغم تواضع مستواهما في الموسم الجاري، وتخلي المدرب، زين الدين زيدان، عن الاعتماد الدائم على مثلث الـ"BBC".

وبحسب صحيفة "ماركا" الإسبانية، فإن كل المؤشرات تشير لعدم بدء بيل وبنزيما معًا، لمباراة بايرن ميونخ، الأربعاء المقبل، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، كما باتت حظوظهما ضعيفة أيضًا، في الموسم المقبل.

وقد يبدأ أحدهما فقط، أو لا يشارك أي منهما بشكل أساسي، في ظل التألق الكبير مؤخرا لإيسكو، ولوكاس فاسكيز، وماركو أسينسيو.

وأوضحت الصحيفة أن جاريث بيل، كان يتوقع مشاركته أمس أمام أتلتيك بلباو (1-1)، منذ البداية، لكنه دخل كبديل لمدة 22 دقيقة، بينما لعب بنزيما كأساسي، دون التسجيل في شباك الفريق الباسكي، ليكون أول تغييرات زيدان، بعد 69 دقيقة.

http://www.kooora.com/?n=694272

مدريدي يطالب ميسي بعدم استكمال الموسم مع برشلونة
تحدث النجم السابق للمنتخب الأرجنتيني، الفائز معه بمونديال 1986، أوسكار روجيري، عن المستوى الذي يقدمه ليونيل ميسي، لاعب برشلونة الإسباني، هذا الموسم، وما الذي يجب أن يفعله استعدادًا للمونديال.

وقال أوسكار في تصريحات نقلتها صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية: "يجب على ميسي عدم اللعب أكثر مع برشلونة في الموسم الحالي، والتركيز على كأس العالم".

وأضاف: "هل تعتقدون أن برشلونة سيخسر الدوري إذا لم يلعب ميسي بعد الآن؟ ميسي يمكنه الاتصال برئيس برشلونة، ويقول هذه كأس العالم سأكرس نفسي للمنتخب الوطني".

ويضيف اللاعب السابق في صفوف ريال مدريد الإسباني: "سابقًا كنا نبدأ التركيز قبل 65 يومًا من المونديال".

وختم روجيري تصريحه: "على ميسي أن يحمل الفريق على ظهره من الآن"، ووجه حديثه إلى سامباولي المدير الفني للتانجو وقال: "يجب أن أدعو سامباولي وأخبره، أنه يجب أن يبدأ التركيز على كأس العالم فقط".

http://www.kooora.com/?n=694346

مورينيو ينسج خيوطه على نجم برشلونة
ذكر موقع "ديلي ستار" أن مدرب مانشستر يونايتد جوزيه مورينيو، يعتزم التعاقد مع حارس مرمى ونجم فريق برشلونة تير شتيجن في فترة الانتقالات الصيفية، لتعويض رحيل حارس "الشياطين الحمر" المحتمل دافيد دي خيا إلى فريق ريال مدريد الإسباني.

وأوضح الموقع البريطاني أن المدرب البرتغالي، يُريد كسر العقد الجزائي للحارس الألماني تير شتيجن والبالغ 157 مليون جنيه إسترليني، وأضاف أن مورينيو قد يبيع مهاجمي الفريق أنتوني مارسيال، وماركوس راشفود من أجل تمويل الصفقة المنتظرة.

وتابع نفس المصدر أن المدرب البرتغالي، يعرف أن رئيس فريق ريال مدريد، فلورنتينو بيريز، أقنع حارس مانشستر يونايتد، دي خيا، بالانضمام إلى الفريق الملكي في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، ليحل مكان الحارس الكوستاريكي كايلور نافاس

http://www.kooora.com/?n=694242

تسريبات: صلاح أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي
بدأت بعض التسريبات تظهر بشأن اختيار النجم المصري محمد صلاح هداف ليفربول والدوري الإنجليزي الممتاز، ليكون افضل لاعب في البريميرليج الموسم الحالي.

يأتي ذلك في الوقت الذي حصلت فيه قناة أون سبورت على حقوق بث حفل اختيار أفضل لاعب في البريمييرليج، وهو الحدث الثالث من نوعه الذي تنقله القناة الفضائية المصرية، ويكون صلاح طرفا فيه، والمفارقة أن صلاح فاز من قبل بجائزة الـ BBC كأفض لاعب أفريقي، ونقلته أون سبورت، وأيضا حفل توزيع جوائز الكاف في يناير الماضي كأفضل لاعب أفريقي ونقلته القناة ذاتها، ما يشير إلى أن هناك علم مسبق بأن صلاح قد تم اختياره بالفعل.

http://bit.ly/2HgK1vO

جوليو سيزار : جعلت ميسي يبكي
أعلن البرازيلي جوليو سيزار حارس مرمى إنتر ميلان الإيطالي المميز السابق، وفلامينجو الحالي اعتزاله اللعب بشكل نهائي، بعد مسيرة كبيرة دامت 20 عامًا في الملاعب.

ويعتبر جوليو سيزار من أفضل حراس المرمى الذين لعبوا مع الإنتر، ونجح في التتويج معهم بأربعة عشر لقبًا، منهم لقب دوري أبطال أوروبا عام 2010.

وكشف الحارس المميز عبر صحيفة “جازيتا ديللو سبورت” أن أسعد لحظات حياته في مسيرته الكروية هي إيقاف الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم برشلونة الإسباني، واقصاء الفريق من دور نصف النهائي بنسخة 2010.

وتحدث الحارس البرازيلي المعتزل حديثًا قائلاً “الكثيرون يتحدثون عن أن أفضل لحظاتي في مسيرتي الكروية هي إيقاف ميسي، ويبدو أن وجهة نظرهم صحيحة”.

وأضاف “جعلت ميسي يبكي بعد اللقاء، بعدما تصديت للعديد من محاولات برشلونة في هذه المباراة، وكانت من أفضل المباريات التي لعبتها طوال مسيرتي”.

http://bit.ly/2HhqV9e

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

هل تعرف؟

2016