-->
هل تعرف؟ هل تعرف؟

نجم باريس يفتح الباب أمام برشلونة😍🔥 وبوفون يعلن أن رونالدو يحرمنه من النوم وخبر مفرح للبارسا

نجم باريس يفتح الباب أمام برشلونة😍🔥 وبوفون يعلن أن رونالدو يحرمنه من النوم وخبر مفرح للبارسا



نجم سان جيرمان يفتح الباب أمام برشلونة
فتح نجم باريس سان جيرمان الفرنسي، الباب إمام إمكانية انتقاله لبرشلونة الإسباني، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وقال أدريان رابيو، في تصريحات نشرتها صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية، إنه لا يعلم مستقبله مع باريس سان جيرمان.

وتابع: "هل سأبقى هنا في العام المقبل؟ أنا لا أعرف، سنرى ما سيحدث، لكنني أستمتع بكل لحظة وكل كأس أفوز بها مع باريس".

وقد يكون ضياع حلم التتويج بلقب دوري أبطال أوروبا بعد الخروج القاسي على يد ريال مدريد، أحد أسباب إعادة التفكير من قبل رابيو وغيره من نجوم باريس سان جيرمان في إمكانية البقاء، خصوصا وأن إجاباته السابقة كانت أكثر وضوحا بعدم الرغبة في الرحيل بشكل قاطع عن فريق العاصمة الفرنسية.

وبحسب الصحيفة ذاتها فإن برشلونة يهتم بالتعاقد مع رابيو في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة مع اقتراب عقده من النهاية، وتحديدا في يونيو 2019.

وكانت تقارير صحفية قد كشفت مؤخرا عن أن برشلونة حاول ضم رابيو، من سان جيرمان في الصيف الماضي، ضمن صفقة نيمار دا سيلفا، لكن النادي الباريسي رفض ذلك العرض.

ويعتبر رابيو خيارا مميزا في حال قرر قائد برشلونة الحالي انييستا الرحيل، حيث يلعب النجم الفرنسي الشاب في نفس مركزه بالناحية اليسرى من خط الوسط.

http://www.kooora.com/?n=688354&o=n

صلاح يبتعد عن رادار برشلونة وريال مدريد
كشفت تقارير صحفية، اليوم الأحد، عن تلقي ليفربول أنباء سعيدة، بشأن نجمه المصري، محمد صلاح.

فوفقًا لصحيفة "إكسبريس" البريطانية، من المتوقع أن يبقى صلاح، مع فريق المدرب يورجن كلوب، لموسم آخر، حيث أنه ليس على أجندة عملاقي إسبانيا، في الميركاتو الصيفي المقبل.

وأشارت الصحيفة إلى أن هدف برشلونة الأساسي، في الميركاتو المقبل، سيكون هو الفرنسي أنطوان جريزمان، نجم هجوم أتلتيكو مدريد، والذي سيتكلف نحو 100 مليون يورو.

وأكدت الصحيفة أيضا، أن هناك رفض في معسكر ريال مدريد، للتعاقد مع صلاح، حيث يضع النادي الملكي عينه على أهداف أخرى، مثل إيدين هازارد صانع ألعاب تشيلسي، وروبرت ليفاندوفسكي مهاجم بايرن ميونخ

http://www.kooora.com/?n=688217&o=n

بوفون: كريستيانو رونالدو يحرمني من النوم!
بوفون لا يستطيع النوم بسبب مواجهة كريستيانو رونالدو--------
اعترف المخضرم جانلويجي بوفون حارس مرمى فريق يوفنتوس الإيطالي، بأنه يخشى تألق البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد الإسباني، خلال مواجهة الفريقين المرتقبة في ربع نهائي دوري الأبطال هذا الموسم.

وقال بوفون في تصريحات لراديو مونت كارلو: "هذا هو الصدام الذي نهتم به بالتأكيد، نعرف بالفعل أن هناك صعوبات لا حصر لها، وأننا نلعب ضد فريق أقوى منا، ولديه لاعبين رائعين، التاريخ أيضا يقول ذلك".

وأضاف "لكن ندرك أيضًا أنه خلال مباراتين ذهاب وإياب، لا يفوز الفريق الأفضل دائمًا، لذلك لدينا فرصة لتقديم أفضل ما لدينا، وتحقيق شيء  في هاتين المباراتين".

وعن كريستيانو رونالدو قال "عندما تلعب ضد فريق كبير مثل ريال مدريد، فإن إبطال مفعول لاعب واحد لن يحدث فرقًا كبيرًا، ورغم ذلك، فإن معرفة أنني سأواجه كريستيانو رونالدو قد يحرمني من النوم لعدة ليالي!".

http://www.kooora.com/?n=688290

دفعة قوية لبرشلونة قبل موقعة روما
تلقى برشلونة الإسباني، دفعة قوية قبل أيام من مباراة روما الإيطالي، يوم الأربعاء المقبل في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

وسيستعيد برشلونة جهود لاعب الوسط المميز، سيرجيو بوسكيتس، الذي غاب عن صفوف البارسا منذ إصابته ضد تشيلسي في 14 مارس الماضي.

ووفقا لصحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية، فإن بوسكيتس سوف يعود للتدريبات الجماعية مع برشلونة غدا الاثنين، في ظل حصول زملائه في البارسا على راحة اليوم عقب التعادل مع إشبيلية أمس بهدفين لمثلهما.

وأضافت الصحيفة أن بوسكيتس سيحصل على الإذن الطبي للمشاركة مع برشلونة أمام روما يوم الثلاثاء.

http://www.kooora.com/?n=688344

مانشستر يونايتد يرصد مبلغًا ضخمًا لترميم دفاعه بصفقتين
ينوي نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي تدعيم خط دفاعه بصفقتين من العيار الثقيل خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وقالت صحيفة "مترو" البريطانية إن إدارة مانشستر يونايتد بدأت بالفعل المحادثات مع كل من الفرنسي صامويل أومتيتي قلب دفاع برشلونة الإسباني، والبرازيلي أليكس ساندرو ظهير أيسر يوفنتوس الإيطالي، لبحث إمكانية انضمامهما لملعب أولد ترافورد.

وأشارت الصحيفة الى أن مان يونايتد حدد ميزانية بقيمة 100 مليون جنيه إسترليني لضم الثنائي الدفاعي، الذي يطلبه المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو من أجل تدعيم صفوف فريقه للمنافسة في الموسم المقبل بقوة مع الجار مانشستر سيتي.

ويبلغ الشرط الجزائي في عقد أومتيتي مع برشلونة 50.5 مليون جنيه إسترليني، بينما يطلب يوفنتوس تقريبا نفس المبلغ للتخلي عن ساندرو.

http://www.kooora.com/?n=688265


مفاجآة .. إدارة باريس سان جيرمان ما زالت تثق بإيمري !
رغم كل الشائعات التي تحيط بمستقبل أوناي إيمري على رأس العارضة الفنية لفريق نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، صرحت إدارة النادي الباريسي بأنها تثق في المدرب الباسكي ولا صحة للشائعات حول التفاوض مع خليفة له.

إدارة باريس أبدت دعمها الكامل لمديرها الفني الحالي رغم الإخفاق بتوديع مسابقة دوري أبطال أوروبا من الدور ثمن النهائي على يد ريال مدريد الإسباني عقب الهزيمة في سانتياجو بيرنابيو بهدف مقابل 3 أهداف ثم في العاصمة الفرنسية بهدف مقابل إثنين.

وصرحت إدارة سان جيرمان عقب تتويج الفريق بلقب كأس الرابطة الفرنسية عقب التغلب على موناكو في المباراة النهائية بثلاثية نظيفة قائلة “مدربنا هو أوناي ونحن ندعمه. كل يوم أقرأ في الصحافة أسماء أولئك الذين يمكنهم حل محله. إنه مدربنا ونحن معه”.

يُذكر أن التتويج بدوري الأبطال يمثل هدفًا واضحًا بالنسبة لإدارة باريس سان جيرمان، وهو ما دعاهم لإنفاق مبالغ طائلة الصيف الماضي لانتداب نيمار من برشلونة الإسباني وكيليان مبابي من موناكو الفرنسي.

http://bit.ly/2EaBILV

ميسي صنع الفارق أمام إشبيلية دون استخدام كامل قدراته !
أكدت صحيفة آس الإسبانية على أن ليونيل ميسي نجم برشلونة لم يتمكن من استخدام قدراته الكاملة عندما شارك كبديل في الشوط الثاني من مواجهة إشبيلية.

وكان برشلونة متخلفاً بهدفين نظيفين أمام إشبيلية، لكنه تمكن من معادلة النتيجة في الدقائق الأخيرة بهدفين من لويس سواريز وليونيل ميسي الذي اشترك في المباراة بحلول الدقيقة 65.

ولم يشارك ميسي منذ بداية المباراة بسبب معاناته من إصابة عضلية حرمته من المشاركة مع الأرجنتين في مباراتي إيطاليا وإسبانيا الوديتين.

وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن ميسي تلقى تعليمات من المدرب إرنستو فالفيردي بأن يتجنب الانطلاقات الفردية الطويلة وتغيير وضع الجسم بشكل حاد أثناء الركض، وذلك خوفاً من تعرضه لانتكاسة جديدة.

وأضاف التقرير أن ميسي التزم بتعليمات المدرب وحاول قدر الإمكان عدما اللجوء للحل الفردي لكي لا يتعرض للإصابة، ورغم عدم استخدام إمكانياته الكاملة، تمكن من تسجيل هدف رائع للغاية وأنقذ فريقه من الهزيمة الأولى في الدوري الإسباني هذا الموسم.

http://bit.ly/2H3PPpt

بوجبا يتحدث عن حقيقة خلافه مع مورينيو وإمكانية رحيله
قلل بول بوجبا من شائعات وجود خلاف مع جوزيه مورينيو، لكنه في المقابل رفض تأكيد استمراره مع مانشستر يونايتد. اللاعب الدولي الفرنسي تراجع دوره في خطط المدرب البرتغالي، لصالح الشاب سكوت ماكتومني.

بوجبا قال في تصريحات لـ “تيلي فووت” الفرنسية: “هذا صحيح لست متعودا على الجلوس في دكة الاحتياط، لكن هذا يمكن أن يقويني. عليك أن تمر بهذه الفترات لتجعلك أقوى.”

“لا توجد مشكلة مع مورينيو. ليس أنا الذي يختار الفريق. اسأل المدرب إذا كنت تريد أن تعرف لماذا ألعب أقل. أنا أحترم اختياراته.”

وأثار تكهنات بأنه قد يكون في طريقه إلى باريس سان جيرمان بعد أن كشف عن رغبته في اللعب بجانب نيمار. وأضاف بوجبا: “نيمار؟ قلت أنني أحلم باللعب معه، أيضا مع ميسي، أو كريستيانو رونالدو، لكن هذا لا يعني أنني أريد الانتقال لهذه الأندية “.

http://bit.ly/2IjZxDk


التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

هل تعرف؟

2016