-->
هل تعرف؟ هل تعرف؟

ديمبيلي يتحدث عن إمكانية رحيله عن برشلونة هذا الصيف😲 وتوتي يجلد برشلونة وجريزمان يعادل رصيد ميسي

ديمبيلي يتحدث عن إمكانية رحيله عن برشلونة هذا الصيف😲 وتوتي يجلد برشلونة وجريزمان يعادل رصيد ميسي



سقوط مفاجئ لمانشستر يونايتد يُتوج السيتي بلقب البريمير ليج
توج مانشستر سيتي، بلقب الدوري الإنجليزي، بعدما نجح وست بروميتش في تحقيق الفوز المفاجئ على مانشستر يونايتد، أقرب ملاحقي السيتي (1-0)، مساء اليوم الأحد، على ملعب "أولد ترافورد"، في الجولة الرابعة والثلاثين من المسابقة.

وتجمّد رصيد مانشستر يونايتد بهذه الخسارة عند 71 نقطة في المركز الثاني، بفارق 16 نقطة وراء سيتي مع وتبقى 5 مباريات في المسابقة للفريقين.

ويعد هذا اللقب الخامس في تاريخ مانشستر سيتي بالمسابقة.

http://www.kooora.com/?n=692953&o=n

إيسكو يسجل هدفا فريدا في مسيرته
سجل إيسكو، لاعب وسط ريال مدريد الإسباني، الهدف الأول لفريقه في مرمى مالاجا، في المباراة التي تجمع بينهما في ملعب لا روزاليدا، في الجولة 32 من الليجا.

وجاء هدف إيسكو في الدقيقة 29 من مجريات الشوط الأول، لكنه رفض الاحتفال بعد التسجيل في مرمى فريقه السابق.

من جانب آخر قال حساب "ميستر شيب" الإسباني للإحصائيات، إن هذا هو الهدف رقم 45 للاعب إيسكو في الليجا، وهو الأول له من ضربة حرة مباشرة.

وأضاف أن آخر 5 أهداف من ركلات ثابتة سجلها ريال مدريد في الليجا، جاءت عن طريق 5 لاعبين هم كريستيانو رونالدو وخاميس رودريجيز قبل انتقاله لبايرن ميونخ وناتشو، وأسينسيو وإيسكو.

http://www.kooora.com/?n=693019&o=n

اليونايتد وتشيلسي يهنئان مانشستر سيتي
هنأ ناديا مانشستر يونايتد وتشيلسي، مانشستر سيتي، الذي حسم لقب الدوري الإنجليزي، بعد خسارة الشياطين الحمر أمام وست بروميتش ألبيون بهدف نظيف.

وكان مانشستر يونايتد أول من هنأ جاره، وكتب عبر حسابه بموقع "تويتر": "تهانينا لمانشستر سيتي لفوزه بلقب البريمييرليج".

وانضم له تشيلسي بطل الموسم السابق، وقال في تغريدة هو الآخر: "تهانينا لمانشستر سيتي بطل الدوري الإنجليزي بجدارة هذا الموسم".

http://www.kooora.com/?n=693016&o=n

مانشستر سيتي يحتفل باللقب الخامس
احتفل فريق مانشستر سيتي، بتتويجه بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، للمرة الخامسة في تاريخه، وذلك بعد خسارة منافسه الأول مانشستر يونايتد، مساء اليوم الأحد أمام وست بروميتش ألبيون 0ـ1.

ونشرت حسابات فريق مانشستر سيتي في وسائل التواصل الاجتماعي صورة احتفل بها النادي باللقب، وكُتب عليها :"وقتنا، مدينتنا، أبطال الدوري الإنجليزي 2017 / 2018".

http://www.kooora.com/?n=692965&o=n

ريفالدو: إقصاء برشلونة جيد لكرة القدم
قال ريفالدو، اللاعب السابق في برشلونة الإسباني، إن إقصاء البارسا من دوري أبطال أوروبا، على يد روما الإيطالي، جيد لكرة القدم.

ويرى ريفالدو أن إقصاء برشلونة يعني أن احتكار الأندية الإسبانية لدوري الأبطال خاصة ريال مدريد وبرشلونة قد كُسر.

وقال في تصريحات أبرزها موقع "البرنابيو" الإسباني: "ما حدث مثير للغاية، وعلينا أن نفهم أن هذا يدل على إعداد جيل جيد في الفرق الأخرى، فكرة القدم ليست ريال مدريد وبرشلونة فقط بعد الآن".

وعن مواجهة يوفنتوس وريال مدريد، أضاف: "ريال مدريد كان على وشك الخروج أيضًا، هذا أمر جيد لكرة القدم وللأندية التي يمكن أن ترى أنها ليست أقل شأنًا منهما".

http://www.kooora.com/?n=692930

جريزمان يعادل رصيد ميسي ويلاحق كريستيانو رونالدو
سجل الفرنسي أنطوان جريزمان، الهدف الثاني لفريقه أتلتيكو مدريد، في لقاء ليفانتي، ضمن مباريات الجولة الـ 32 من منافسات الليجا.

وتقول شبكة "أوبتا" للإحصائيات، أن جريزمان تساوى مع ليونيل ميسي، لاعب برشلونة، في عدد الأهداف التي سجلها كل منهما في الدوري الإسباني خلال عام 2018 (14هدفا لكل منهما).

وأشارت إلى أن كريستيانو رونالدو، مهاجم ريال مدريد، هو الأكثر تسجيلا للأهداف في الليجا في العام الجديد برصيد 19 هدفا.

http://www.kooora.com/?n=692923

حكم ريال مدريد ويوفنتوس يتلقى رسائل تهديد
بدأت الشرطة الإنجليزية تحقيقاتها، حول تلقي لوسي، زوجة مايكل أوليفر، حكم مباراة ريال مدريد ويوفنتوس، لرسائل تهديد.

وذكرت هيئة الإذاعة البريطانية "BBC"، أن مع انتهاء المباراة، التي شهدت جدلًا تحكيميًا واسعًا، نشر البعض رقم هاتف زوجة الحكم، على وسائل التواصل الإجتماعي، لتجد العديد من الرسائل التي تهاجمها هي وزوجها.

وبخلاف رسائل التهديد، ستقوم الشرطة بالتحقيق أيضا، حول قيام بعض الأشخاص بالتردد على منزلهما، في الساعات الماضية.

يُذكر أن لوسي تعمل أيضا كحكم، في دوري الدرجة الأولى للسيدات بإنجلترا، وقد وجدت رسائل على هاتفها المحمول، مثل "زوجك مروع مثلك تماما".

http://www.kooora.com/?n=692835

بايرن ميونخ: لم نسرب نبأ التعاقد مع كوفاتش
نفى أولي هونيس، رئيس بايرن ميونخ، تسريب خبر التعاقد مع نيكو كوفاتش، المدير الفني لآينتراخت فرانكفورت، بدءًا من الموسم المقبل.

وانتقد فريدي بوبيتش المدير الرياضي لفرانكفورت، إدارة بايرن، واتهمها باختيار "توقيت خاطئ" لإعلان التعاقد مع المدرب الكرواتي.

وقال هونيس، في تصريحات نقلتها صحيفة "بيلد" الالمانية: "نحن كمجلس إدارة لم نسرب الخبر بل صحيفة بيلد من قامت بذلك".

وأضاف: "يمكنكم سؤال بيلد عن مصادرها التي قامت بنشر الخبر قبل أوانه".

ومن جانبه، رد كريستيان فولك، محرر صحيفة "بيلد" على تصريحات هونيس، مؤكدًا: "لن نكشف مصادرنا".

http://www.kooora.com/?n=693028&o=n

ديمبيلي يتحدث عن إمكانية رحيله عن برشلونة هذا الصيف
المهاجم الفرنسي الشاب، عثمان ديمبيلي مهاجم برشلونة الفرنسي، أعطى مقابلة مع برنامج “تيلي فوت” الفرنسي، حيث تحدث عن الفترة السيئة التي يمر بها مع النادي الكتالوني، من بين أمور أخرى، ويكشف ما إذا كان يرغب في الرحيل عن الفريق في نهاية الموسم الحالي.

ديمبيلي، الذي وقع هذا العام مع برشلونة، لم يتمتع بالاستمرارية في الفريق، لكن ذلك لا يمنعه من الاستمرار في القتال للنجاح في برشلونة.

وقال الدولي الفرنسي عن إمكانية رحيله هذا الصيف:” لا ، على الإطلاق. لقد وقعت عقدا مدته خمسة أعوام مع برشلونة وسوف أكون في برشلونة لفترة طويلة.” ديمبيلي لديه عقد مع برشلونة حتى عام 2022، وأضاف:” لم أتي إلى برشلونة لأغادر بعد موسم واحد.”

ووضح ديمبيلي أيضا أنه غير نادم على قرار ترك بوروسيا دورتموند:”، كان انتقالا مهما. كنت على حق في التوقيع لبرشلونة. امتنعت عن التدريب مع بوروسيا دورتموند لمدة أسبوعين أو ثلاثة أسابيع، لكني لست نادما عليها، لأنني الآن في برشلونة، حيث أريد أن يلعب.”

واعترف ديمبيلي الذي تعرض إلى إصابة قوية في بداية الموسم، أنه يجب عليه تحسين أدائه. “أنا لست في قمة أدائي، ولكن شيئا فشيئا أنا أتحسن، يجب أن أعود للعمل على لياقتي البدنية لأنني أتعب بسرعة كبيرة.. في برشلونة ، لدي الآن أسلوب حياة أفضل من ألمانيا. ورد ديمبيلي على أولئك الذين يتهمونه بعدم الاعتناء بنفسه.

وأوضح ديمبيلي أيضا أنه ناضل من أجل التأقلم مع برشلونة، لكنه يحظى بتأييد غرفة ملابس الفريق الذين اعترف أنهم يساعدونه كثيرا داخل وخارج الملعب. حيث قال:”قدموا لي النصيحة ، ساعدوني كثيراً في الملعب ، لكن علينا أن نعترف بأنه من الصعب التكيف مع أسلوب لعب الفريق.”

http://bit.ly/2vezOL6

توتي يجلد برشلونة بعد الخروج المهين أمام روما
تحدث الأسطورة التاريخية لنادي روما والمنتخب الإيطالي فرنشيسكو توتي، عن المباراة التاريخية التي لعبها نادي العاصمة الإيطالية أمام برشلونة في دوري أبطال أوروبا.

وتحدث الأسطورة فرنشيسكو توتي عن هذه الموقعة قائلاً: ” أعتقد أن البعض أعتقد في برشلونة أن مباراة الإياب لن يكون لها فائدة من الأساس، هم أحتفلوا بالوقوع مع روما، الكثير توقع أننا خرجنا من البطولة، ولكن ليست هذه كرة القدم”.

وتابع توتي حديثه عن هذه المعجزة قائلاً : ” مازلت أشاهد المباراة، شاهدتها كثيراً، في كل مرة أشعر بالسعادة والفخر بروما”.

http://bit.ly/2H2zyjs

إنييستا يستقر على موعد القرار الحاسم
كشفت تقارير صحفية إسبانية، عن موعد إعلان أندريس إنييستا، قائد برشلونة قراره النهائي بخصوص استمراره أو رحيله عن الفريق الكتالوني، الموسم المقبل.

وقالت صحيفة "سبورت" الكتالونية، إن إنييستا سوف يعلن قراره النهائي بعد نهائي كأس الملك، ضد إشبيلية يوم 21 أبريل/نيسان الجاري على ملعب "واندا ميتروبوليتانو".

وأرجعت الصحيفة إلى أن قائد البارسا، لا يريد تشتت انتباه الفريق نحو المنافسة على الألقاب، بإعلانه قبل ذلك الموعد.

وأشارت الصحيفة إلى أن إنييستا يضع مسيرة برشلونة، والتتويج بلقبي الدوري والكأس، في أولوياته، لذلك لن يعلن إلا بعد حسم البطولتين.

وشددت الصحيفة على أن "الرسام"، سوف يعلن عن مصيره النهائي مع برشلونة في 23 من أبريل الجاري قبل مواجهة البارسا لديبورتيفو لاكورونيا، بسبب عدم مشاركة البارسا أوروبيًا بعد الخروج ضد روما الأسبوع الماضي.

وأبرزت الصحيفة في تقريرها، أن إنييستا سوف يبلغ إدارة برشلونة وإرنستو فالفيردي بقراره النهائي، حيث من المتوقع أن يعيش النادي أسبوعًا من العواطف في حال قراره بالرحيل.

وكان إنييستا صرح، أمس السبت، بعد فوز برشلونة على فالنسيا 2-1، بأنه اتخذ قراره النهائي في عقله، ولن يغير أي شيء ذلك، لكن سوف يعلن عن ذلك بالوقت المناسب.

http://www.kooora.com/?n=693006

نيمار يكشف عن تفاصيل خلافه مع كافاني
اعترف النجم البرازيلي نيمار بأنه بالفعل كان هناك خلاف بينه وبين إدينسون كافاني عند وصوله إلى باريس سان جيرمان، لكن أكد في نفس الوقت أن الأمر تم إعطائه أكثر من حجمه من طرف وسائل الإعلام.

وقال نيمار الذي لا يزال يتعافى في البرازيل من إصابة في الكاحل، في تصريحات لشبكة “جلوبو” التلفزيونية :” لقد تم تضخيم الأمر في الواقع. بالطبع كان هناك بعض التوتر والاحتكاك مع كافاني لكننا قمنا بحل الأمر بسرعة. بعد ثلاثة أيام من حدوث ذلك، جلسنا جميعًا وتحدثنا. نحن لاعبين رائعين ، ولكننا أيضًا أشخاص وكان علينا حل الجانب الشخصي للخلاف.”

وأضاف: “لكن التقارير التي صدرت كانت أكبر من ذلك بكثير، والصحافة حاولت أن تصنع من خلافنا مادة دسمة تثير الناس، لكي يبيعوا صحفهم..”

http://bit.ly/2Hrml7k


التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

هل تعرف؟

2016