-->
هل تعرف؟ هل تعرف؟

ناتشو يبكي بسبب أول إصابة في حياته😢😭 وإصابة نجم روما قبل مواجهة برشلونة التي تفوق عليه تشيلسي

ناتشو يبكي بسبب أول إصابة في حياته😢😭 وإصابة نجم روما قبل مواجهة برشلونة التي تفوق عليه تشيلسي




نجم أياكس يوضح سبب سفره إلى برشلونة
تحدث نجم أياكس الهولندي، عن الأخبار التي انتشرت مؤخرا، حول تواجده في برشلونة، من أجل الاتفاق مع النادي الكتالوني.

وكان وسائل الإعلام، قد تناقلت صورة، لماتياس دي ليجت، صاحب الـ 18 عاما، وهو في برشلونة رفقة نجم البلوجرانا السابق، باتريك كلويفرت، ونجليه شاين وجاستن.

وأجرى الدولي الهولندي، مقابلة مع قناة أياكس، أوضح فيها السبب وراء سفره إلى برشلونة، حيث قال "أنا أعلم أن الناس يعتقدون الآن أنني سأذهب إلى هناك لشيء ما، فبمجرد أن سافرت إلى هناك، انطلقت الشائعات".

وتابع "لقد كنت في إجازة مع الأصدقاء، رتبت لهذه الزيارة، بعد أن أعطاني النادي الهولندي، راحة لمدة يومين".

http://www.kooora.com/?n=687902

روما يتلقى ضربة موجعة قبل مواجهة برشلونة
تلقى فريق روما الإيطالي ضربة موجعة، قبل مواجهة برشلونة الإسباني، يوم الأربعاء المقبل، على ملعب "كامب نو"، في إطار ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

وجاء ذلك بعدما تعرض البلجيكي رادجا ناينجولان لاعب وسط فريق العاصمة الإيطالية للإصابة في مباراة فريقه اليوم السبت ضد مضيفه بولونيا.

واضطر أوزيبيو دي فرانشيسكو المدير الفني لروما لاستبدال البلجيكي رادجا ناينجولان مبكرًا في الدقيقة 17.

http://www.kooora.com/?n=687941

صورة.. بكاء ناتشو يقلق زيدان
ناتشو يبكي بسبب أول إصابة في مسيرته الكروية
تلقى الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لريال مدريد ضربة موجعة خلال لقاء فريقه مع لاس بالماس، مساء السبت في الجولة 30 من منافسات الدوري الإسباني.

وتعرض ناتشو فيرنانديز، ظهير أيمن الفريق الملكي لإصابة عضلية في الدقيقة 29 ليغادر الملعب، ويشارك مكانه المغربي أشرف حكيمي.

وتعتبر إصابة أمس الأولى لناتشو فيرنانديز مع ريال مدريد في الموسم الجاري، الذي شارك فيه بـ36 مباراة بكل البطولات المحلية والقارية والعالمية.

وبكى ناتشو فيرنانديز بعد استبداله على مقاعد الاحتياط، علما بأن الميرينجي تنتظره مباراة قوية أمام يوفنتوس الإيطالي يوم الثلاثاء المقبل في ذهاب دور الثمانية لدوري أبطال أوروبا.

صحيفة “ماركا” الإسبانية ركزت على وجه ناتشو وهو يبكي على مقاعد البدلاء، مؤكدة أنها أول إصابة تعرض لها في مسيرته الاحترافية.

وكانت أخر إصابة عندما كان طفلاً، حتى تعرض لأول إصابة في مباراة اليوم، حيث عانى من مشكلة عضلية في الساق اليمنى ولم يتمكن من مواصلة اللعب.

http://www.kooora.com/?n=688037&o=n

الكشف عن طبيعة إصابة ناتشو
كشفت تقارير صحفية إسبانية، اليوم السبت، عن طبيعة الإصابة التي تعرض لها ناتشو فيرنانديز، مدافع ريال مدريد، خلال لقاء لاس بالماس، ضمن منافسات الليجا.

وبحسب إذاعة "كادينا كوبي"، فإن ناتشو يعاني من بعض الآلام في ساقه اليمنى.

وإذا صحت التقارير الأولية، فإن مشاركة ناتشو أمام يوفنتوس، الثلاثاء المقبل، في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، ستكون محل شك.

http://www.kooora.com/?n=688054&o=n

ريال مدريد يلقي الكرة في ملعب إيسكو
حسمت إدارة نادي ريال مدريد، موقفها من الإسباني الدولي إيسكو لاعب الملكي، في ظل تردد أنباء عن رحيله خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وقالت صحيفة "ماركا" إن إدارة ريال مدريد ليس لديها أدنى نية للتخلي عن اللاعب في الميركاتو المقبل، إلا في حالة واحدة فقط، وهي أن يتقدم صاحب الـ25 عاما بطلب للنادي يظهر فيه بوضوح رغبته في الرحيل عن المرينجي.

وأشارت الصحيفة إلى أن إيسكو يملك مستقبله بين يديه، وبناء على الدور الذي سيلعبه مع الملكي في الأسابيع القليلة المتبقية من الموسم الحالي، سيقرر إما البقاء أو الرحيل عن ملعب سانتياجو برنابيو.

يذكر أن نادي مانشستر سيتي الإنجليزي من أبرز المهتمين للحصول على خدمات لاعب مالاجا السابق.

http://www.kooora.com/?n=687897



إيكاردي ينضم لأساطير إنتر ميلان برقم مميز
واصل الأرجنتيني ماورو إيكاردي، مهاجم إنتر ميلان الإيطالي، صناعة التاريخ خلال الموسم الجاري مع فريقه عقب تسجيله ثنائية أمام هيلاس فيرونا اليوم السبت، ضمن مباريات الجولة الـ30 من منافسات الكالتشيو.

وذكرت شبكة "أوبتا" للإحصائيات، أن إيكاردي أصبح ثالث لاعب في تاريخ إنتر يسجل 24 هدفا على الأقل في موسمين على التوالي بالدوري الإيطالي بعد ستيفانو نايرز(1949-1950 و1950-1951) وجوزيبي مياتزا (1929-1930 و1930-1931).

وسجل إيكاردي أهدافه الـ24 مع الأفاعي في 25 مباراة  بالدوري الإيطالي هذا الموسم.

http://www.kooora.com/?n=687982

بولت يفضل كريستيانو على ميسي
كشف العداء الجامايكي الأسطوري، يوسين بولت، عن لاعبه المفضل بين الثنائي كريستيانو رونالدو وليونيل ميسي، نجمي ريال مدريد وبرشلونة على التوالي.

وقال بولت في تصريحات أبرزتها صحيفة "آس" الإسبانية: "أميل أكثر لرونالدو، لقد كان في الدوري الإنجليزي وهيمن عليه، ثم كرر الأمر بانتقاله إلى الدوري الإسباني، وأظهر أن بإمكانه إحداث الفارق في أي بطولة يلعب فيها".

وأضاف: "أنا من أشد المتابعين والمحبين لكريستيانو رونالدو، لقد رأيته لسنوات عديدة، وتقابلنا مرتين، أنا من مشجعي مانشستر يونايتد، لكني أحب ريال مدريد لأنه فريق رونالدو الآن".

وكان بولت قد أعلن اعتزاله ألعاب القوى بانتهاء مشاركته في بطولة العالم للعام الماضي 2017، وخاض بالفعل فترة اختبار مع بوروسيا دورتموند الألماني، إلا أنه لم يقنع مديره الفني بيتر ستوجر، رغم تسجيل العداء الجامايكي ركلة جزاء وبعض الأهداف في التدريبات.

http://www.kooora.com/?n=688025



صلاح يجاور ميسي ورونالدو في تشكيلة الأحلام
كشف المركز الدولي للدراسات الرياضية بسويسرا، عن تشكيلته المثالية لأفضل اللاعبين في الدوريات الأوروبية الخمس الكبرى، خلال الـ 3 أشهر الأولى من العام الحالي.

وفي التشكيلة التي نشرتها صحيفة "ماركا"، جاء في الهجوم الثنائي كريستيانو رونالدو (ريال مدريد)، وجونزالو هيجواين (يوفتوس).

وعلى الجناحين تواجد المصري محمد صلاح (ليفربول)، وليونيل ميسي (برشلونة)، وفي قلب الوسط جاء الثنائي كريستيان إريكسن (توتنهام)، وتوني كروس (ريال مدريد).

وفي حراسة المرمى، تواجد الفرنسي هوجو لوريس (توتنهام)، وتكون رباعي الدفاع الظهير الأيمن داني كارفاخال (ريال مدريد)، السنغالي كاليدو كوليبالي (نابولي)، والكولومبي دافينسون سانشيز (توتنهام)، بينما احتل مركز الظهير الأيسر، ماريو روي (نابولي).

http://www.kooora.com/?n=687924


تشيلسي يتفوق على برشلونة في صفقة دفاعية
اقترب نادي تشيلسي من خطف صفقة دفاعية جديدة، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، في ظل صراع قوي مع مانشستر يونايتد وبرشلونة.

وقالت صحيفة "إكسبريس" البريطانية إن تشيلسي يعتبر الأقرب لضم توبي ألدرفيريلد مدافع توتنهام، رغم أن إدارة السبيرز مترددة في بيع اللاعب للبلوز.

وأضافت الصحيفة أن إدارة تشيلسي تريد تخفيض سعر اللاعب إلى حوالي 40 مليون جنيه إسترليني بدلا من 55 مليون التي يطلبها توتنهام للتخلي عن المدافع البلجيكي.

وأشارت إلى أن ناديي مانشستر يونايتد وبرشلونة مهتمان أيضًا بضم صاحب الـ29 عامًا، في ظل عدم رغبة توتنهام في تلبية مطالبه المادية بالحصول على راتب أسبوعي يقدر بـ150 ألف جنيه إسترليني، علمًا بأن عقده سينتهي في 2019، وهناك خيار للتمديد لعام آخر.

http://www.kooora.com/?n=687887

إبراهيموفيتش يثير الجدل حول مشاركته في كأس العالم 2018
تحدث السويدي زلاتان إبراهيموفيتش مهاجم لوس أنجلوس جالاكسي الأمريكي الجديد، عن أخبار مشاركته مع منتخب بلاده السويد في كأس العالم 2018.

وخرج زلاتان إبراهيموفيتش بتصريحات مثيرة للجدل حول مشاركته مع السويد في كأس العالم 2018.

وتحدث زلاتان إبراهيموفيتش خلال مؤتمر تقديمه لاعباً جديداً في صفوف لوس أنجلوس جالاكسي الأمريكي قائلاً: “فليبقى منتخب السويد في حيرة من أمره قبل كأس العالم روسيا 2018 علينا أن نرى ما الذي سوف يحدث”.

وتابع زلاتان إبراهيموفيتش تصريحاته المثيرة قائلاً :” هم يتحدثون عما اذا كان يجب أن أشارك في كأس العالم أو لا لأنهم يملكوك هذا وذاك من اللاعبين الجيدين، والحقيقة إنهم لم يفوزوا بأى شئ”.

وأكمل زلاتان حديثه قائلاً: “أنا أعلم كيفية الفوز، لذلك دعونا نرى ما الذي سوف يحدث هناك مدة كافية قبل كأس العالم لتحديد الموقف”.

http://bit.ly/2GMbBjT


التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

هل تعرف؟

2016