-->
هل تعرف؟ هل تعرف؟

عاجل: خبر سيئ لعشاق النادي الكاتالوني😡 وريال مدريد قرر بيع إيسكو😭😭 ونيمار يريد زيدان مدرب لPSG

عاجل: خبر سيئ لعشاق النادي الكاتالوني😡 وريال مدريد قرر بيع إيسكو😭😭 ونيمار يريد زيدان مدرب لPSG



مورينيو يقنع نجم ريال مدريد بالانضمام لمانشستر يونايتد
قالت صحيفة "سبورت" الكتالونية، إن مورينيو أقنع الويلزي جاريث بيل نجم ريال مدريد بالانضمام إلى مانشستر يونايتد في الموسم المقبل بعد 5 مواسم مع ريال مدريد لم يقدم فيها المستوى المطلوب.

وتابعت الصحيفة أن ريال مدريد يرغب في الحصول على 130 مليون يورو من أجل التخلي عن جاريث لصالح مانشستر يونايتد.

وأشارت الصحيفة إلى أن مورينيو كان يريد بيل في الصيف الماضي، لكن الويلزي فضل الاستمرار مع الفريق الملكي كآخر فرصة له داخل ملعب "سانتياجو برنابيو".

http://www.kooora.com/?n=687181&o=n

فينسيوس جونيور: لا أريد أن أصبح نيمار الجديد
قال البرازيلي الشاب فينسيوس جونيور، لاعب فلامنجو البرازيلي الحالي، والذي سينتقل قريبًا لريال مدريد الإسباني، إنه لا يريد أن يكون "نيمار جديد"، مثلما تقول العديد من وسائل الإعلام.

وقال جونيور في تصريحات نقلتها صحيفة "سبورت" الإسبانية "لدي الكثير من الاتصالات مع نيمار، وأراه يلعب دائمًا، أحاول أن أتعلم لتحسين نفسي، لكني لا أريد أن أكون نيمار آخر، أريد أن أبني حياتي الخاصة، ونشر السعادة في جميع أنحاء البرازيل".

http://www.kooora.com/?n=687203&o=n

مفاجأة.. لاعبو بايرن ميونخ عارضوا التعاقد مع توخيل
ذكرت تقارير صحفية ألمانية، أن نجوم الفريق البافاري، عارضوا التعاقد مع توماس توخيل، بعد الرحيل المنتظر ليوب هاينكس.

ورفض توخيل، التفاوض مع بايرن ميونخ، نظرًا لاتفاقه مع أحد الأندية، خارج ألمانيا، بداية من الموسم المقبل.

وبحسب صحيفة "بيلد"، فإن ماتس هوميلز، كان من أبرز اللاعبين، الذين كانوا ضد التعاقد مع توخيل، نظرًا للعلاقة المتوترة بين الثنائي، منذ أن عملا سويًا في دورتموند من قبل.

وأضافت الصحيفة "لاعبو بايرن كانوا يخشون من الأسلوب الدقيق لتوخيل، حيث يشتهر بأساليب غريبة في التدريبات والتغذية أيضًا، حيث وضع خطة تغذية صعبة أثناء وجوده في دورتموند".

وأوضح التقرير، أن توخيل منع رقائق البطاطس، وفطائر البيتزا وحبوب القمح، بالإضافة إلى تسجيل تحركات اللاعبين عبر الـ GPS.

http://www.kooora.com/?n=687194&o=n

إصابة جديدة تضرب صفوف برشلونة
كشف نادي برشلونة الإسباني، اليوم الأربعاء، عن إصابة لاعبه، بسبب المباريات الدولية، التي خاضها بعض المنتخبات، الأسبوع الجاري.

وقالت صحيفة "ماركا"، إن لوكاس ديني يعاني من إصابة في عضلة الساق اليسرى، وذلك بعد أن خضع للفحوصات الطبية، داخل أسوار برشلونة.

ووفقًا لتوقعات الخدمات الطبية للنادي الإسباني، فإن الظهير الأيسر الفرنسي، سيغيب عن البلوجرانا لمدة قد تصل إلى 3 أسابيع، وسيحاول اللاعب، اللحاق بنهائي كأس إسبانيا، أمام إشبيلية، نهاية الشهر المقبل.

وتعرض لوكاس ديني، لإصابة خلال المباراة التي خاضها مع المنتخب الفرنسي أمام كولمبيا، حيث طلب التبديل أثناء المباراة، بسبب شعوره بالألم.

http://www.kooora.com/?n=687180&o=n

انتكاسة ميسي لا تقلق فالفيردي
لا يشعر إرنستو فالفيردي المدير الفني لبرشلونة بالقلق، إزاء الإصابة التي تعرض لها نجم الفريق، ليونيل ميسي، في أوتار الركبة، وحرمته من المشاركة مع منتخب الأرجنتين في وديتي إيطاليا وإسبانيا هذا الأسبوع.

وقال فالفيردي في تصريحات أبرزتها صحيفة (موندو ديبورتيفو) الكتالونية: "صحيح ميسي يعاني من مشكلة، ولكن الأمر ليس خطيرا، نحن هادئون تماما، دعونا نرى ما ستسفر عنه الفحوصات التي سيخضع لها خلال الأيام القليلة المقبلة".

وعما إذا كان ميسي سيتاثر نفسيا بشكل سلبي بعد هزيمة الأرجنتين المهينة 1-6 أمام إسبانيا، رد مدرب البارسا: "لا أعتقد ذلك، الأرجنتين خسرت مباراة ودية، كأس العالم لم يبدأ بعد".

في سياق متصل، طمأن فالفيردي جماهير النادي أيضا على حالة الحارس الألماني مارك أندريه تير شتيجن، وقلب الدفاع جيرارد بيكيه.

وعن تحية الجماهير الإسبانية لبيكيه بعد استبداله في ودية الأرجنتين، قال المدير الفني لبرشلونة: "في الحقيقة لم أسمع الهتافات المشجعة له، عادة أكتم صوت التلفاز، لكن بالتأكيد هذا شيء جيد".

وفي هذا الصدد، اعتبرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية، أن تحية بيكيه من قبل الجماهير، تعد نقطة تحول بالنسبة للاعب، الذي اعتاد على صيحات الاستهجان، بسبب تأييده لانفصال كتالونيا.


http://www.kooora.com/?n=687128&o

برشلونة يتحرك بسرعة لإبقاء أومتيتي
خلفت الأنباء حول رغبة صامويل أومتيتي، مدافع برشلونة، في زيادة راتبه، العديد من المخاوف لدى إدارة النادي، خاصةً في ظل اهتمام أندية كبرى بالتعاقد مع اللاعب.

وفي هذا الصدد، ذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية، أن إدارة البلوجرانا أصبحت تضع مسألة تجديد عقد أومتيتي، الذي ينتهي في 2021، على رأس أولوياتها، بجانب إنهاء صفقتي، أنطوان جريزمان من أتلتيكو مدريد، والبرازيلي آرثر ميلو، لاعب جريميو.

وأشارت الصحيفة إلى أن أومتيتي والإدارة، "على وفاق تام" بخصوص مطالب اللاعب، الذي يرغب في الاستمرار مع الفريق الكتالوني.

ويرى برشلونة أن مطالب أومتيتي طبيعية، بالمقارنة بالتطور الكبير في مستواه، منذ انتقاله للفريق.

http://www.kooora.com/?n=687046&o


جوهرة أياكس يظهر في برشلونة
ظهر أحد النجوم الشباب الواعدين بصفوف فريق أياكس أمستردام الهولندي في مدينة برشلونة الإسبانية، وهو ما زاد التكهنات بشأن إمكانية انضمامه للقطب الأول بالمدينة في المستقبل.

ووفقا لإذاعة (راديو كتالونيا) فإن دي ليخت (18 عاما) قد شوهد برفقة عدد من أصدقائه في مدينة برشلونة، حيث يقضي عطلة قصيرة لاستكشاف معالم المدينة، وذلك بعد أن تألق مؤخرا مع الطواحين في الوديتين ضد إنجلترا والبرتغال.

وأكدت الصحيفة أن زيارة اللاعب لبرشلونة ليس لها علاقة بمفاوضاته للانضمام للنادي الكتالوني.

ورغم ذلك فإن إدارة النادي الهولندي تخشى أن يتم إغراء ماتيس دي ليخت من قبل البارسا.

http://www.kooora.com/?n=687052&o

نيمار يفرض شرطًا صعبًا للبقاء في سان جيرمان
ذكر موقع سبورت، أن نيمار، يشترط تولي زين الدين زيدان، مهمة تدريب باريس سان جيرمان، من أجل البقاء داخل أسوار الفريق الفرنسي، في الموسم القادم.

وأضاف الموقع، أن النجم البرازيلي نيمار، يتمنى العمل، تحت قيادة زيدان، المدير الفني الحالي لريال مدريد.

وأشار الموقع، إلى أن نيمار، وفقًا للبرنامج الإسباني الشرناتيجو، يريد من رئيس النادي الباريسي، ناصر الخليفي، التعاقد مع زيدان، الذي يستطيع قيادة فريق العاصمة الفرنسية، للتألق على الصعيد الأوروبي.

http://www.kooora.com/?n=687098

إيسكو يوضّح سبب إبداعه مع أسبانيا وإخفاقه مع ريال مدريد 
قال إيسكو في تصريحاته متحدثاً عن الحالة الرائعة التي يعيشها تحت قيادة مدرب المنتخب الإسباني قائلاً " عندما لا أملك الاستمرارية في فريقي ريال مدريد، فأنا هنا أملك ثقة مدرب منتخب إسبانيا ".

ثم انتقل للحديث عن مشكلته في ريال مدريد، حيث قال " في مدريد لا أملك الاستمرارية التي يحتاج إليها أي لاعب، فهناك لاعبون متميزون، ربما المشكلة هي أنا، لم أحصل على الثقة، أريد الاستمرار في العمل لأظهر للمدرب أنه يمكنه الاعتماد عليّ ".

http://bit.ly/2upQEpI

أنشيلوتي يلمح إلى وجهته القادمة
ألمح المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي إلى أن وجهته القادمة قد تكون العودة إلى الدوري الإنجليزي، مؤكدا رغبته في مواصلة تدريب الأندية على خلفية الأخبار التي تربطه بتولي الإدارة الفنية للمنتخب الإيطالي.

وردا على سؤال حول ما إذا كان سيصبح المدرب الدائم القادم لأزوري ، قال أنشيلوتي: ” الاتحاد الإيطالي يحتاج إلى إعادة هيكلة أولا، وبعد ذلك يمكن اتخاذ قرار.. لا يمكنني اتخاذ قرار الآن. أحتاج أن يتضح الأمر أكثر، ثم يمكن التفكير في الأمر، حتى إذا كان هدفي هو تدريب ناد، وليس منتخب”.

http://bit.ly/2up0kRe

صراع إيطالي على موهبة ريال مدريد الضائعة
وفقاً لصحيفة “كوريرو ديلو سبورت” الإيطالية، فإن نادي روما انضم لقائمة الراغبين في التعاقد مع الكرواتي ماتيو كوفاسيتش لاعب وسط ريال مدريد الإسباني.

وكشفت الصحيفة الإيطالية أن إنتر ميلان سيجد صعوبة في إعادة لاعبه السابق ماتيو كوفاسيتش من ريال مدريد لسببين، أولهما تمسك ريال مدريد بالموهبة الصاعدة ومتابعة معظم كبار أندية أوروبا للاعب الكرواتي.

وذكرت تقارير الصحف الإيطالية أن إنتر ميلان حاول استعادة ماتيو كوفاسيتش من ريال مدريد الإسباني الصيف الماضي، على نظام الإعارة.

ورفضت إدارة ريال مدريد عرضاً مقدماً من إنتر ميلان الإيطالي من أجل الحصول على خدمات ماتيو كوفاسيتش على سبيل الإعارة مع بند إلزامية شراء.

وقالت التقارير الإيطالية أن الكرواتي ماتيو كوفاسيتش يرغب في الاستمرار مع ريال مدريد فترة طويلة ويريد اثبات نفسه وتحقيق البطولات مع النادي الملكي.

http://bit.ly/2pMwpxE

باريس سان جيرمان يقدم عرضاً خيالياً لنجم يوفنتوس
ذكرت وسائل الإعلام الإيطالية، أن باريس سان جيرمان الفرنسي تقدم بعرضاً خيالياً من أجل الحصول على خدمات البوسني ميراليم بيانيتش صانع ألعاب يوفنتوس الإيطالي.

ووفقاً لصحيفة “الكوريرو ديلي سبورت” الإيطالية فإن باريس سان جيرمان الفرنسي تحدث مع وكلاء أعمال البوسني ميراليم بيانيتش، وأبدوا استعدادهم لدفع ضعف راتب اللاعب مع ناديه الحالي يوفنتوس.

وكشفت الصحيفة الإيطالية، أن باريس سان جيرمان عرض راتباً على ميراليم بيانيتش وصل إلى 8 مليون يورو وعقد مدته خمس سنوات من أجل ترك يوفنتوس والانتقال إلى نادي العاصمة الفرنسية.

وأضافت صحيفة الإيطالية، أن يوفنتوس بإمكانه الحصول من باريس سان جيرمان على ضعف المقابل الذي دفعه من أجل التعاقد مع بيانيتش من روما.

وانضم ميراليم بيانيتش إلى يوفنتوس قادماً من روما مقابل 38 مليون يورو قيمة فسخ التعاقد، ويتقاضى راتباً يصل إلى 4.5 مليون يورو بعد خصم الضرائب.

http://bit.ly/2pPOMB5

ريال مدريد يتخذ قراره النهائي بشأن مستقبل إيسكو
أكدت تقارير صحفية إسبانية أن نادي ريال مدريد قد قرر بيع لاعبه وصانع ألعابه إيسكو، خلال سوق الانتقالات الصيفية.

ولكن بالرغم من موهبة إيسكو الكبيرة، إلا أنه لم يجد لنفسه مكانًا في تشكيلة المرينجي طيلة هذه الفترة، وحتى بعد تألقه نهاية الموسم الماضي، وبداية هذا الموسم، لم يدفع به الفرنسي زين الدين زيدان في التشكيلة الأساسية باستمرار.

وذكر موقع “Diario gol” الإسباني أن إيسكو أصبح يشعر بخيبة أمل كبيرة، وما زاد هذا الشعور هو تألقه مع منتخب بلاده إسبانيا، الأمر الذي يؤكد موهبة اللاعب المميزة التي لا يستغلها زيدان بشكل جيد.

وأشار الموقع أن بالرغم من قدرات إيسكو المميزة، إلا أن إدارة ريال مدريد تفضل بيع اللاعب والاستفادة منه ماديًا، خاصةً بعد تألقه اللافت للأنظار مع منتخب اللاروخا، وإحرازه هاتريك في مرمى الأرجنتين وديًا مساء أمس الثلاثاء.

وأضاف الموقع أن ريال مدريد قد حدد سعر اللاعب إيسكو في الصيف المقبل، ويقدر بـ80 مليون يورو.

http://bit.ly/2IbP3WI

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

هل تعرف؟

2016