-->
هل تعرف؟ هل تعرف؟

خبر مفرح بشأن نيمار والريال يتحرك لحسم صفقة برازيلية وجماهير مدريد ترشح ميسي للفوز بجائزة أفضل لاعب

خبر مفرح بشأن نيمار والريال يتحرك لحسم صفقة برازيلية وجماهير مدريد ترشح ميسي للفوز بجائزة أفضل لاعب



ريال مدريد يتحرك لحسم صفقة برازيلية
كشفت تقارير صحفية، عن تحرك نادي ريال مدريد الإسباني، لإبرام صفقة برازيلية، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وبحسب ما نشره موقع "UOL"، فإن ريال مدريد، بدأ التفاوض مع روما الإيطالي، من أجل الحصول على خدمات حارس المرمى، أليسون باكير، في الصيف المقبل.

وتابع الموقع، أن روما رفض عرضا بقيمة 50 مليون جنيه إسترليني من ليفربول، لضم البرازيلي أليسون، لكنه يتفاوض مع ريال مدريد، لبيع الحارس صاحب الـ 25 عاما.

http://www.kooora.com/?n=687457&o=n

مونتيلا يكشف عن أمنية سيئة لميسي
كشف الإيطالي فينتشينزو مونتيلا، المدير الفني لفريق إشبيلية الإسباني، عن أمنية سيئة بشان مشاركة ليونيل ميسي نجم برشلونة في مباراة الفريقين بالدوري المحلي، وعن حقيقة المفاوضات معه لتولي تدريب منتخب بلاده. 

وأقر مونتيلا، اليوم الخميس، بأنه "يتمنى غياب النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي"، عن برشلونة أمام إشبيلية خلال مواجهتهما، السبت المقبل، على ملعب "رامون سانشيز بيزخوان" في الجولة الـ30 لليجا.

ويعاني ميسي، من إصابة في العضلات أبعدته عن مباراة منتخب بلاده الودية، أمام إسبانيا، والتي انتهت بخسارة مذلة للأرجنتين بستة أهداف لهدف. 

http://www.kooora.com/?n=687516&o=n

بُشرى سارة لسان جيرمان بشأن نيمار
حملت تقارير صحفية إسبانية، بشرى سارة، لجماهير باريس يان جيرمان الفرنسي بشأن تعافي نجمها البرازيلي نيمار داسيلفا، وعودته للمشاركة مع الفريق محليًا.

ووفقا لما نشرته صحيفة "سبورت" الكتالونية، فإن نيمار سوف يعود للعاصمة الفرنسية باريس، نهاية أبريل/نيسان المقبل من أجل المشاركة مع "سان جيرمان" في المباريات الأخيرة من الموسم الجاري.

وستكون تلك المشاركة للنجم البرازيلي بمثابة، الاستعداد بصورة قوية للمشاركة في نهائيات كأس العالم في روسيا مع "السامبا" هذا الصيف، حال التعافي بشكل سليم من الإصابة.

وتابعت الصحيفة أن نيمار قد يشارك مع باريس سان جيرمان مطلع مايو/آيار المقبل في المباريات الأخيرة من الدوري الفرنسي، ونهائي كأس فرنسا، الذي سوف يصل له الفريق الباريسي حال عبور كاين في نصف النهائي.

وختمت الصحيفة تقريرها  أن نيمار لا يستبعد المشاركة ضد أميان في الدوري الفرنسي، قبل يومين من نهائي كأس فرنسا.

وجاءت التقارير الصحفية الإسبانية، مغايرة للصحافة الرياضية الفرنسية والبرازيلية، التي ذكرت في الفترة الماضية، عدم قدرة نيمار على المشاركة مرة آخرى مع باريس سان جيرمان بعدما أجرى عملية جراحية في قدمه التي سوف تبعده عن الملاعب لمدة 3 أشهر.

http://www.kooora.com/?n=687526&o=n

مايورال يكرر إنجاز أسطورة ملكية
أعرب اللاعب الإسباني الشاب، بورخا مايورال، مهاجم فريق ريال مدريد الإسباني، ومنتخب إسبانيا تحت 21 عاما، عن فخره بمعادلة رقم أسطورة الملكي السابق، راؤول جونزاليس، في سجل هدافي كتيبة شباب الماتادور.

ويملك راؤول 9 أهداف مع منتخب إسبانيا تحت 21 عاما، ووصل مايورال لنفس العدد من الأهداف، عندما سجل 5 أهداف الأسبوع الماضي، في مباراتين بالتصفيات المؤهلة لأمم أوروبا للشباب، التي ستقام عام 2019 في إيطاليا وسان مارينو.

وقال مايورال في تصريحات أبرزتها صحيفة (أس) الإسبانية: "راؤول واحد من اللاعبين الذين أنظر لهم كمرجع ومثل أعلى، لقد نشأت وأنا أشاهد ريال مدريد يلعب ويفوز، الوصول لرقم راؤول لهو أمر يجعلني أشعر بالفخر الشديد".

ويأمل مهاجم ريال مدريد الحالي، أن يصل للرقم التاريخي، والذي يملكه لاعب واتفورد الحالي، وبرشلونة السابق جيرارد دولوفيو، برصيد 17 هدفا.

وأتم بورخا مايورال: "إنه تحد كبير بالنسبة لي لأن أكون الهداف الأول لمنتخب الشباب، سأعمل بجدية للوصول لهذا الإنجاز، أتطلع دائما لتسجيل الأهداف، وأهم شيء بالنسبة لي هو مساعدة المنتخب"

http://www.kooora.com/?n=687527&o=n

برشلونة يفاضل بين صفقتين لترميم دفاعه
كشفت تقارير صحفية إسبانية، عن اتصالات بين نادي برشلونة مع موهبة فريق تولوز الفرنسي من أجل التعاقد معه في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة من أجل تدعيم دفاع البارسا.

وبحسب ما نشرته صحيفة "سبورت" الكتالونية، فإن برشلونة تفاوض في الأيام الماضية مع وكلاء عيسى ديوب، مدافع تولوز الفرنسي الذي ينال اهتمام البارسا منذ فترة طويلة.

وتابعت الصحيفة أن سعر ديوب 25 مليون يورو ويملك عروضا من عدة أندية في أوروبا بفضل مستواه الرائع وتحركه بالكرة أو بدونها.

http://www.kooora.com/?n=687524&o=n

بالصور.. فنان برتغالي يُعيد تصميم تمثال رونالدو
كشف الفنان البرتغالي، إيمانويل سانتوس، عن مجسم جديد، قام بنحته لمواطنه كريستيانو رونالدو، نجم ريال مدريد الإسباني.

وكان الفنان ذاته، قد نحت تمثالًا لكريستيانو، الصيف الماضي، وكشف عنه في ماديرا بالبرتغال، وقد أثار التمثال، سخرية كبيرة بين الجميع، بسبب اختلاف الشبه مع رونالدو.

وبعد مرور سنة، على التمثال الأول، قام إيمانويل سانتوس، بنحت تمثال جديد لكريستيانو رونالدو، وتميز بالشبه الكبير مع الدون البرتغالي.

وشرح سانتوس، طريقة عمله الجديدة في التمثال، وقال "ابعدت الابتسامة عن الجانب الأيسر، وابتعدت عن التجاعيد.

http://www.kooora.com/?n=687514&o=n

فرصة ثمينة أمام صلاح لمعادلة رقم رونالدو وفان بيرسي
تنطلق جولة جديدة من الدوري الإنجليزي الممتاز، يهدف من خلالها، نجم ليفربول، المصري محمد صلاح، إلى معادلة رقم قياسي جديد.

وبعد رباعيته الأخيرة في مرمى واتفورد (5-0)، في الجولة الماضية، بات النجم المصري، مرشّحا لتخطي الرقم القياسي في عدد الأهداف المسجّلة من قبل لاعب، في موسم واحد بالمسابقة.

وإذا تمكّن صلاح، من هز شباك كريستال بالاس، في الجولة المقبلة، فإنّه سيتمكّن من الوصول إلى إنجاز، تحقق على يد لاعبين فقط، في تاريخ الدوري الإنجليزي بمسّماه الحديث.

وفي حال سجّل صلاح، هدفا على ملعب "سيلهيرست بارك"، سيرتفع عدد المباريات التي أحرز فيها أهدافا بالدوري هذا الموسم، إلى 21 مباراة، وهو رقم وصل إليه، نجم مانشستر يونايتد السابق، كريستيانو رونالدو في موسم 2007-2008، وهدّاف الفريق ذاته، روبن فان بيرسي، في موسم 2012-2013.

http://www.kooora.com/?n=687505&o=n

فالفيردي يستقر على بديلي لاعبه المصاب
يفتقد برشلونة الإسباني، خدمات لاعبه لمدة 3 أسابيع بسبب الإصابة التي تعرض لها مع منتخب الديوك خلال الأجندة الدولية

وتقول صحيفة "سبورت" الكتالونية، أن إرنستو فالفيردي، المدير الفني لفريق برشلونة يملك خيارا جيدا في الجبهة اليسرى لتعويض المصاب لوكاس ديني، بالاعتماد واحد من ثنائي لاماسيا مارك كوكوريلا أو وميراندا.

http://www.kooora.com/?n=687326

برشلونة يجمد مفاوضاته مع أومتيتي
كشفت تقارير صحفية إسبانية، عن قرار نادي برشلونة بخصوص مفاوضاته مع الدولي الفرنسي صامويل أومتيتي، حول تمديد عقد الأخير في الفترة المقبلة، والذي ينتهي في 2021.

وبحسب ما نشرته صحيفة "سبورت" الكتالونية، فإن برشلونة قرر تجميد مفاوضاته مع أومتيتي، بعدما طلب اللاعب 3 أضعاف راتبه الحالي، ليوقع على عقد جديد، ما سوف يسبب أزمة لبرشلونة في فاتورة رواتب اللاعبين.

وتابعت الصحيفة أن برشلونة وممثلي أومتيتي، اتفقا على تأجيل المفاوضات في الفترة الراهنة حول تمديد عقده والحديث عن ذلك في وقت لاحق، لعدم توصل الطرفين للاتفاق خلال المفاوضات الأولية بالفترة الماضية.

وكانت الصحيفة ذاتها نشرت خلال الأسبوع الجاري تقريرا يفيد بأن أومتيتي طلب 9 ملايين يورو سنويا من أجل التوقيع على عقد جديد مع برشلونة، لأنه يملك ذات العرض من فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، الطامح في ضمه مقابل 60 مليون يورو، قيمة الشرط الجزائي في عقده.

http://www.kooora.com/?n=687322

بوفون يعشق كريستيانو رونالدو بلا حدود
وأكد بوفون في مقابلة على صفحة اليوفي بموقع (فيسبوك) إنه يعشق اللاعب البرتغالي لأنه “استطاع مع الوقت أن يحسن من نفسه كرياضي ولاعب وأيضا على المستوى الاحترافي”.

وقال حارس المرمى الإيطالي : “أنا أعشقه كثيرا لانه شخص براجماتي، متوهج في كل ما يفعله وفيما يقوله، اعتقد أنه في السنوات الاخيرة اثبت أنه ذكي للغاية، لأنه غير طريقة لعبه”.

وتابع بقوله : “كريستيانو رونالدو حاليا يبدد طاقة أقل مقارنة بما كان يفعله في السابق بلعبه في مركز المهاجم أكثر من اللعب كجناح ، في الحقيقة يمكن القول إنه قاتل أمام المرمى”.

http://bit.ly/2pNtdlw

جماهير ريال مدريد ترشح ميسي للفوز بجائزة أفضل لاعب في كأس العالم !
نشرت صحيفة ماركا الإسبانية المقربة من ريال مدريد نتائج استطلاع للرأي أجرته عبر موقعها الإلكتروني بخصوص المرشحين للفوز بلقب كأس العالم 2018 الذي سيقام في روسيا والمرشحين للفوز بجائزة أفضل لاعب في البطولة.

وجاءت النتائج صادمة بعد أن حصل ليونيل ميسي نجم برشلونة والمنتخب الأرجنتيني على أعلى نسبة من أصوات الجماهير لكي يتوج بجائزة الكرة الذهبية المخصصة للمونديال.

والأكثر غرابة أن إيسكو هو من احتل المركز الثاني وليس كريستيانو رونالدو، حيث احتل الدون المركز الرابع خلف نيمار الذي حل ثالثاً.

كذلك رشحت الجماهير المدريدية ليونيل ميسي ليتوج بجائزة هداف كأس العالم أيضاً، بينما جاء كريستيانو رونالدو في المرتبة الثانية، يليهما نيمار مهاجم سان جيرمان والمنتخب البرازيلي.

http://bit.ly/2pUwMWu

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

هل تعرف؟

2016