-->
هل تعرف؟ هل تعرف؟

إيسكو وإنييستا والإضمام إلى مان ستي😢 وزيدان يرفض صلاح من أجل صديقه ودي خيا يختار بين مدريد ويونايتد

إيسكو وإنييستا والإضمام إلى مان ستي😢 وزيدان يرفض صلاح من أجل صديقه ودي خيا يختار بين مدريد ويونايتد



ريال مدريد يتمسك بسعر جاريث بيل
تشير العديد من التقارير في وسائل الإعلام الأوروبية، إلى اقتراب رحيل اللاعب الدولي الويلزي جاريث بيل عن ريال مدريد بحلول فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وذكرت صحيفة "ذا صن" البريطانية أن نادي ريال مدريد على استعداد لبيع جاريث بيل الصيف المقبل، ولكن لن يتركه بأقل من 88 مليون جنيه إسترليني.

وتقول تقارير صحفية إسبانية أن فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد سيسمح للويلزي بالرحيل الصيف المقبل، ولكن بمبلغ لا يقل عما دفعه عندما ضم النفاثة الويلزي في صيف 2013 من توتنهام هوتسبير.

http://www.kooora.com/?n=686766

تجربة زيدان تغري ريال مدريد لضم ليفاندوفسكي
وفقا لصحيفة (آس) الإسبانية فإن التعاقد مع ليفاندوفسكي سيكلف خزينة النادي الملكي 80 مليون يورو على الأقل، وهو ما يعد مبلغا كبيرا بالمقارنة مع سنه حيث يبلغ من العمر حاليا 29 عاما.

وأضافت الصحيفة أن تجارب سابقة للميرينجي في سوق الانتقالات، تجعل إدارة لوس بلانكوس متحمسة لدفع مبلغ كبير لضم ليفاندوفسكي رغم كبر سنه.

وأشارت إلى أن ريال مدريد تعاقد مع الأسطورة الفرنسي زين الدين زيدان وعمره 29 عاما، ومع الهداف الهولندي رود فان نيستلروي ببلوغه عمر 30 عاما.

وأخيرا قالت الصحيفة أن اللاعب نفسه متحمس لتحقيق حلمه أخيرا بالانضمام لريال مدريد، بينما تبقى العقبة الوحيدة هي رفض إدارة بايرن ميونخ بقيادة الرئيس التنفيذي كارل هاينز رومينيجه فكرة الاستغناء عن اللاعب البولندي في الصيف المقبل.

http://www.kooora.com/?n=686708

أتلتيكو يخطط لتحصين هدف ريال مدريد وبرشلونة
يخطط نادي أتلتيكو مدريد الإسباني، لتحصين مدافعه، في ظل رغبة ريال مدريد وبرشلونة، في التعاقد معه في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وبحسب ما نشرته صحيفة "ماركا" الإسبانية، فإن أتلتيكو مدريد بدأ خطواته الأولى من أجل تمديد وتحسين عقد لوكاس هيرنانديز، في الفترة المقبلة بعد المستوى الجيد لصاحب الـ 22 عاما رفقة الروخيبلانكوس

وأشارت الصحيفة إلى أن أتلتيكو مدريد يريد رفع الشرط الجزائي في عقد لوكاس، والمقدر حاليا بـ 55 مليون يورو، والذي يعتبر قليلا جدا، بالنظر إلى قيمة اللاعب الذي تطور كثيرا في الفترة الأخيرة، وخاض يوم الجمعة الماضي مباراته الأولى مع المنتخب الفرنسي ضد كولومبيا وديا.

http://www.kooora.com/?n=686839

برشلونة يفتش في دفاتر مورينيو
يخطط نادي برشلونة الإسباني لتدعيم الجبهة اليسرى للفريق في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بضم أحد لاعبي فريق مانشستر يونايتد الممتاز.

ووفقا لصحيفة ميرور البريطانية فإن البارسا يدرس التعاقد مع الظهير الأيسر لوك شاو، لاعب مانشستر يونايتد، مستغلا تراجع دوره مع الشياطين الحمر هذا الموسم تحت قيادة المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو.

http://www.kooora.com/?n=686745

إيسكو يرفض الجميع لأجل هذا الرجل! 
كشفت تقارير صحفية أن صانع ألعاب ريال مدريد الإسباني إيسكو مستعد لرفض العروض المقدمة إليه، وذلك لحرصه على الإنتقال لمانسشستر سيتي الإنجليزي.

ويأتي هذا القرار من نجم الميرنغي بسبب رغبته في العمل تحت قيادة الإسباني جوسيب غوارديولا المدير الفني السابق لبرشلونة والحالي لأصحاب ملعب "الإتحاد".

http://bit.ly/2GuHzRt

دي خيا يختار بين ريال مدريد ومانشستر يونايتد 
أعطى حارس مرمى مانشستر يونايتد دافيد دي خيا تلميحا واضحا بأنه سيبقى في صفوف فريق ملعب الأولد ترافورد على المدى الطويل على الرغم من الاهتمام من ريال مدريد. 

ويرتبط دي خيا بنيل عروض من قبل أكبر أندية العالم لكونه يصنف كأفضل الحراس في أوروبا بالوقت الحالي.

حارس يونايتد قال في تصريحات صحافية: " في النهاية، أشعر في إنكلترا بالعاطفة والاحترام المتبادل، لا أريد أن أقول المزيد".

وتشير التقارير الصحافية أن دي خيا يجري مناقشات مع يونايتد بشأن عقد جديد طويل الأجل من شأنه أن يعترف بمركزه كواحد من كبار مرمى كرة القدم في العالم.

http://bit.ly/2pJGPxm

زيدان يرفض صلاح من أجل صديقه السابق 
اهتم غويليم بالاجي الصحافي الإسباني الشهير بالحديث عن آخر مستجدات سوق الانتقالات الصيفية في ريال مدريد في ظل حاجة الفريق لتدعيم صفوفه بنهاية الموسم الحالي.

ووفقا لمراسل سكاي "بالاغي" فإن زيدان أخبر فلورنتينو بيريز أنه يفضل التعاقد مع ايدين هازارد على حساب اللاعب المصري الشاب محمد صلاح.

http://bit.ly/2Iblsga

لايبزج حدد سعر هدف ليفربول وريال مدريد
قالت وسائل الإعلام الألمانية اليوم الثلاثاء، أن لايبزج الألماني حدد سعر التخلي عن مهاجمه تيمو فيرنر، الذي يعد هدف لكبار أوروبا.

وذكرت صحيفة “بيلد” الألمانية أن لايبزج حدد مبلغ 100 مليون يورو للتخلي عن تيمو فيرنر خلال سوق الانتقالات الصيفية القادمة.

http://bit.ly/2I7T7ad

بنزيما يسجل سوبر هاتريك لأول مرة في مسيرته
قاد كريم بنزيما، شباب ريال مدريد (كاستيا)، للفوز بنتيجة 5-1، اليوم الثلاثاء، أمام منتخب الأرجنتين، تحت 20 عاما، حيث تمكن المهاجم الفرنسي، من إحراز باعية خلال اللقاء.

واستغل بنزيما، عدم انضمامه لقائمة ديدييه ديشامب، مدرب المنتخب الفرنسي، لمباراتي كولومبيا وروسيا، ليشارك مع فريق ريال مدريد للشباب، في مباراة ودية أمام شباب الأرجنتين، ليحرز سوبر هاتريك، لأول مرة خلال مسيرته.

http://www.kooora.com/?n=686890&o=n

بايرن ميونخ يتخذ أولى خطوات التعاقد مع كونتي
بحسب صحيفة "كيكر" الألمانية، فإن إدارة البافاري تواصلت مع أنطونيو كونتي، من أجل معرفة رأيه في تولي القيادة الفنية للفريق البافاري.

وأشارت الصحيفة، إلى أن إدارة بايرن ربما تتخلى عن شرطها بضرورة أن يتولى المهمة مدرب يتحدث اللغة الألمانية، خاصًة بعد التفاوض مع مدربين لا يتحدثون الألمانية مثل كونتي وماوريسيو بوكيتينو، مدرب توتنهام.

http://www.kooora.com/?n=686846&o=n

أومتيتي الأقل تحصينا في تشكيلة برشلونة
 قالت صحيفة "سبورت" إن صامويل أومتيتي هو اللاعب الأقل تحصينا في برشلونة، حيث أن شرطه الجزائي هو الأقل من بين لاعبي التشكيلة الأساسية للبارسا، والتي يتصدرها النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، بشرط جزائي خيالي يقدر بـ700 مليون يورو.

ولدى أومتيتي شرط جزائي في عقده مع البارسا يقدر بـ60 مليون يورو، وهو مبلغ يمكن لأي ناد خاصة من الدوري الإنجليزي الممتاز، أن يدفعه بسهولة، للحصول على خدمات أومتيتي.

http://www.kooora.com/?n=686805

4 مرشحين لخلافة بنزيما في هجوم ريال مدريد
تشير بعض التقارير الصحفية إلى أن إدارة ريال مدريد، تسعى إلى التعاقد مع مهاجم جديد في فترة الانتقالات الصيفية، بهدف زيادة فعالية الفريق في الشق الهجومي، وهو ما قد يعني رحيل بنزيما عن القلعة المدريدية.

وفي هذا الصدد، رصد موقع "سبورتس كيدا" المختص في عالم الرياضة، أبرز المرشحين لخلافة بنزيما في قيادة هجوم النادي الملكي في الموسم المقبل

أنطوان جريزمان
ماورو إيكاردي
روبرت ليفاندوفسكي
هاري كين

http://www.kooora.com/?n=686820

قالت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية، إن برشلونة سوف يجرى الفحوصات الطبية للثنائي ميسي وتير شتيجن يوم الخميس المقبل من أجل معرفة حالتهما البدنية قبل مباراة إشبيلية يوم السبت المقبل في الجولة الـ30 من الدوري الإسباني.

ويعانى ميسي من مشكلات في أوتار الركبة اليمنى.

وفضل خورخي سامباولي ويواكيم لوف، مدربا المنتخبين الأرجنتيني والألماني على الترتيب عدم المخاطرة بالثنائي ميسي وتيرشتيجن

http://www.kooora.com/?n=686854


كلوب لا يفكر في بايرن ميونخ
نفى مارك كوسيكي، وكيل أعمال يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي، نية موكله في تدريب بايرن ميونخ الألماني، في الموسم المقبل.

وكان يورجن كلوب، ضمن المرشحين لتدريب الفريق البافاري، خلفًا ليوب هاينكس، الذي ينتهي عقده المؤقت، الصيف المقبل.

وقال مارك كوسيكي، في تصريحات لموقع سبورت 1 "يورجن كلوب لا يريد أن يصبح مدربًا لبايرن ميونخ الصيف المقبل".

http://www.kooora.com/?n=686896&o=n

جوارديولا يغري إنييستا بفكرة اللعب في الدوري الإنجليزي
أفادت تقارير صحفية إنجليزية أن مانشستر سيتي قدم عرضا للاعب خط وسط برشلونة أندرياس إنيستا للعب في صفوفه لمدة عام واحد قبل انتقاله إلى الدوري الصيني.

ووفقا “لدياريو جول”، بيب جوارديولا عرض على لاعبه السابق جمع شملهما من جديد في مانشستر سيتي، وذلك بعقد يمتد لمدة عام واحد، قبل أن ينتقل إلى الدوري الصيني ويحقق الاستفادة المالية التي يرجوها قبل تعليق حذائه.

وحسب نفس المصدر برشلونة منح إنيستا مهلة حتى 30 أبريل، لتقرير مصيره، ومانشستر سيتي دخل على الخطة بعرضه على اللاعب عقد لمدة عام واحد.

ويقول “دياريو جول” إن عرض المدرب السابق لبرشلونة بيب جوارديولا ليس عرضا سيصبح إنيستا بموجبه لاعبا لا غنى عنه في فريقه، أو قائدا للفريق، بل هو فقط فرصة أو تحدي يعطي اللاعب فرصة خوض تحدي اللعب في دوري يقال أنه الأفضل في العالم.

http://bit.ly/2DZeDM8

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

هل تعرف؟

2016