-->
هل تعرف؟ هل تعرف؟

بعد الخسارة نجم PSG يعترف برحيل نيمار إلى الريال😍😍 وداعًا يوناي إيمري وخبر سار لبرشلونة وهازارد

بعد الخسارة نجم PSG يعترف برحيل نيمار إلى الريال😍😍 وداعًا يوناي إيمري وخبر سار لبرشلونة وهازارد



ميسي يقترب من معادلة إنجاز بيليه
دخل ليونيل ميسي، نجم برشلونة، التاريخ في مباراة أتلتيكو مدريد، الأحد الماضي بالليجا، بوصوله للهدف رقم 600 مع الفريق الكتالوني ومنتخب الأرجنتين.

ونشرت صحيفة "لانس"، تقريرًا عن إمكانية البرغوث في مواصلة معدله التهديفي المميز، والوصول لعدد أهداف الأسطورة بيليه، الذي وصل إلى 767 هدفًا خلال 835 مباراة خاضها طوال مسيرته.

ويحتاج ميسي، إلى تسجيل 167 هدفا، لمعادلة رقم بيليه، وهو ما قد يحدث، بعدما قام بتجديد عقده مؤخرا مع النادي الإسباني، حتى عام 2021.

وذكرت الصحيفة، أن بإمكان ميسي الوصول لرقم بيليه، خلال المواسم الـ 3 المقبلة، حيث إذا تم جمع أهدافه مع برشلونة، بالإضافة لأهدافه مع الأرجنتين، فلن يكون من الصعب أن يكمل 50 هدفا في الموسم الواحد.

http://www.kooora.com/?n=680559

برشلونة يكافح للسيطرة على نجمه
تتواتر التقارير حول اهتمام مانشستر يونايتد، بضم أحد نجوم برشلونة، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ووفقا لما نقله موقع "كالتشيو ميركاتو" الإيطالي، فإن إدارة برشلونة لم تتمكن حتى الآن، من إقناع لاعبها، صامويل أومتيتي، بالبقاء في كامب نو، وتكافح بشكل خاص للاتفاق معه على البنود الشخصية.

ويتقاضى الفرنسي راتبا سنويا مع برشلونة، يقدر بـ4 ملايين يورو، بينما يطالب وكلائه بزيادته إلى 9 ملايين يورو، في حال توقيعه على عقد جديد مع البلوجرانا.

ورغم تألق اللاعب، لن يكون برشلونة قادرا على تقديم عقد جديد له، حتى بداية الموسم المقبل، بسبب المخاوف من انتهاك قواعد اللعب المالي النظيف.

وجاء ذلك بعدما أنفق برشلونة، هذا الموسم، أكثر من 260 مليون يورو، على ضم فيليب كوتينيو، وعثمان  ديمبلي.

ويقدر الشرط الجزائي في عقد أومتيتي الحالي، بـ60 مليون يورو، وهو مبلغ يمكن لأي ناد كبير، في الدوري الإنجليزي الممتاز، أن يدفعه بسهولة، ما يخيف إدارة برشلونة من إمكانية فقدان خدمات اللاعب.

يذكر أن تقارير كانت قد كشفت، أن إدارة مانشستر يونايتد تواصلت بالفعل مع أومتيتي، خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية، من أجل جس نبضه، ومعرفة مدى ترحيبه بإمكانية الانضمام للفريق، في المستقبل.

http://www.kooora.com/?n=680574

جوارديولا: عدوى ميسي تصيب الجميع

أشاد بيب جوارديولا المدير الفني لفريق مانشستر سيتي الانجليزي مجددا بلاعبه السابق في برشلونة النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي.

وقال جوارديولا في تصريحات لشبكة دايركت تي في : "ميسي يجعل كل من حوله أفضل، جميع من يعمل معه يتحسنون، ليس فقط اللاعبين وانما أيضا المدربين فهو عدوى جيدة للجميع".

http://www.kooora.com/?n=680514

نجم بايرن ميونخ: ميسي فقط من يُبهرني
أكد تياجو ألكانتارا، لاعب خط وسط بايرن ميونخ الألماني، أنه لا يوجد فريق في العالم يُبهره بطريقة لعبه، مشيرًا إلى أن زميله السابق في برشلونة ليونيل ميسي هو من يقدر على ذلك فقط.

وقال ألكانتارا، خلال حواره لشبكة "ESPN" حول أكثر فريق رائع هذا الموسم: "لا يوجد".

وبسؤاله عن رأيه في أداء مانشستر سيتي الإنجليزي أجاب: "أعتقد أنهم يقدمون أداءً مميزًا، ولكن ليس مفاجئًا بدرجة كبيرة، فذلك يحدث فقط حين أرى ميسي يلعب".

http://www.kooora.com/?n=680657

بشرى سارة لبرشلونة قبل مواجهة تشيلسي
يواصل نجم برشلونة برنامجه التأهيلي للتعافي من الإصابة، أملا في اللحاق بمباراة تشيلسي الأسبوع المقبل، على ملعب كامب نو، في إياب دور ثمن النهائي لدوري أبطال أوروبا.

ووفقا لما نشره موقع النادي الكتالوني، بدأ قائد الفريق أندريس إنييستا عمله داخل الصالة الرياضية، للتعافي من الإصابة التي تعرض لها في عضلة الفخذ الأيمن في مباراة أتلتيكو مدريد بالجولة الماضية.

وتتطلب تلك الإصابة المزيد من الوقت خاصة وأن الدولي الإسباني يبلغ من العمر 33 عاما، ومن الصعب المخاطرة بتعجيل أمر عودته، ولكنه بالفعل بدأ العمل في الملعب على أمل اللحاق بمواجهة البلوز قبل أسبوع من موعدها.

http://www.kooora.com/?n=680546

هازارد يتخلى عن تشيلسي ويقرر الانتقال إلى ريال مدريد
كشفت وسائل الإعلام البريطانية اليوم الأربعاء عن قرار اتخذه اللاعب إدين هازارد بالرحيل عن تشيلسي الإنجليزي نحو ريال مدريد في سوق الانتقالات الصيفية القادمة رغم العروض التي حصل عليها للبقاء في لندن.

وذكرت صحيفة “التايمز” أن اللاعب الدولي البلجيكي اتخذ قراراً نهائياً بمغادرة نادي تشيلسي في الصيف المقبل ، وأنه يناقش في الوقت الحالي الخطوات القادمة استعداداً للانضمام إلى صفوف ريال مدريد خلال هذا الصيف.

وأشارت الصحيفة أن إدين هازارد رفض عرضاً لا يقاوم لتجديد عقده مع تشيلسي مقابل 350 ألف جنيه استرليني في الأسبوع ، فيما اعتبرت هذه المصادر أن اللاعب البلجيكي يعتقد أن وقته انتهى مع فريق البلوز.

وشن إدين هازارد هجوماً عنيفاً على المدرب أنطونيو كونتي بعد الهزيمة أمام مانشستر سيتي ، حيث انتقد الطريقة التكتيكية التي يعتمدها مدرب تشيلسي ، مؤكداً أن فريقه قادر على اللعب ثلاث ساعات أخرى دون أن يسجل أي هدف.

http://bit.ly/2FruWm8

رونالدو يكتسح ميسي خلال آخر 5 سنوات في دوري الأبطال
واصل كريستيانو رونالدو تألقه في دوري أبطال أوروبا بعد أن قاد ريال مدريد للفوز على باريس سان جيرمان بهدفين مقابل هدف في إياب ثمن النهائي بتسجيله هدف فريقه الأول عبر كرة رأسية مميزة.

رونالدو رفع رصيده إلى 12 هدف في دوري الأبطال هذا الموسم، كما رفع عدد أهدافه إلى 117 هدف في البطولة منذ بداية مسيرته معززاً رقمه القياسي، كما وسع الفارق مع غريمه التقليدي وأقرب ملاحقيه ليونيل ميسي الذي سجل 97 هدف في البطولة.

وكان ميسي متفوقاً على رونالدو في دوري الأبطال قبل عام 2014، لكن الدون انتفض في السنوات الأخيرة وأصبح يسجل في معظم المباريات هدف واثنين وأحياناً ثلاثة، ونجح في تقليص الفارق مع ليو والتفوق عليه أيضاً بفارق مريح.

ونستعرض لكم أرقام كريستيانو رونالدو وليونيل ميسي في آخر 5 مواسم من دوري أبطال أوروبا، أي منذ موسم 2013-2014 حتى الموسم الحالي.

ليونيل ميسي :

خاض : 43 مباراة

سجل: 39 هدف

معدل التهديفي: 0.9 هدف في المباراة الواحدة

صنع: 10 أهداف

حقق اللقب: مرة واحدة

كريستيانو رونالدو:

خاض: 56 مباراة

سجل: 67 هدف

معدل تهديفي: 1.2 هدف في المباراة الواحدة

صنع: 20 هدف

حقق اللقب: 3 مرات

http://bit.ly/2tkuNzG

فقرة باريس 

ماركينيوس يعترف بقرب رحيل نيمار إلى ريال مدريد
طالب المدافع البرازيلي ماركينيوس مواطنه نيمار جونيور وزميله في باريس سان جيرمان بالبقاء في النادي الباريسي، خصوصاً في الوقت الصعب الذي يمر به الأمراء.

وألمح المدافع البرازيلي ماركينيوس لأول مرة إلى قرب رحيل نيمار جونيور عن باريس سان جيرمان في الوقت الحالي، خصوصاً بعد خروج أمراء باريس من بطولة دوري أبطال أوروبا على يد ريال مدريد الإسباني من الدور ثمن النهائي.

وصرح ماركينيوس قائلاً: “طالبت نيمار بالبقاء في باريس سان جيرمان، هذه اللحظات يجب أن نكون يداً واحدة، يجب أن نتعلم من مثل هذه المباريات”.

وتابع ماركينيوس تصريحاته: “نيمار لاعباً مهماً جداً بالنسبة لنا، هذا أول موسم له في باريس، بالتأكيد لديه الطموح، هو من أفضل لاعبي العالم”.

وارتبط اسم نيمار بالانتقال إلى ريال مدريد في الفترة القادمة، في ظل رغبة إدارة النادي الملكي تدعيم صفوف الفريق.

وأكدت هذه المعلومات أن محطة نيمار مع باريس سان جيرمان ستنتهي مع فشل أمراء باريس في الحصول على دوري أبطال الأمر الذي يمكنه تسهيل عملية فوز الفتى البرازيلي بالكرة الذهبية هدفه الأول بعد الرحيل عن برشلونة.

http://bit.ly/2FBZ55X

وداعًا يوناي إيمري .. سان جيرمان يستغنى عن خدمات مدربه
أكدت تقارير صحفية إسبانية أن يوناي إيمري مدرب باريس سان جيرمان الفرنسي سيرحل عن صفوف الفريق في الصيف المقبل بعد الأداء المخزي الذي قدمه مع سان جيرمان.

وذكرت صحيفة “الموندو ديبورتيفو” الإسبانية أن إدارة باريس سان جيرمان اتخذت القرار بالاستغناء عن خدمات يوناي إيمري في الصيف بعد انتهاء عقده، حيث لم يقدم المنتظر منه بالرغم من اعطائه الفرصة لأكثر من مرة.

http://bit.ly/2Fn4PRC

أول تصريح لنيمار بعد خروج سان جيرمان من دوري الأبطال
علق نيمار جونيور، نجم باريس سان جيرمان الفرنسي، على خروج فريقه من دوري أبطال أوروبا بالخسارة ذهابا وإيابا أمام ريال مدريد، حامل اللقب.

وكتب نيمار رسالة لفريقه عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "أنا حزين بسبب الخسارة، وما يضاعف حزني عدم تواجدي في أرضية الملعب من أجل مساعدة زملائي في الفريق، لكن فخور بالمجهود الكبير الذي بذله الفريق، يحيا باريس".

http://www.kooora.com/?n=680430

فيراتي ودي ماريا أبرز ضحايا مجزرة سان جيرمان المنتظرة
يبدو أن الهزيمة أمام ريال مدريد الإسباني ووداع دوري الأبطال مبكرا من دور الـ16 سيكون له تأثيرا كبيرا على قرارات إدارة نادي باريس سان جيرمان خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ووفقا لمجلة فرانس فوتبول فإن ادارة سان جيرمان تخطط لتغيير كبير في تشكيلة الفريق الموسم المقبل، وذلك بالتخلي عن عدد كبير من النجوم الحاليين.

وأشارت الصحيفة الى أن هناك احتمالا كبيرا أن يتم الاستغناء عن خدمات كل من تياجو موتا، ماركو فيراتي، داني ألفيس، لايفين كورزاوا، أنخيل دي ماريا، تياجو سيلفا، وخافيير باستوري.

من ناحية أخرى قالت صحيفة موندو ديبورتيفو إن طرح اسم فيراتي ضمن الأسماء المحتمل رحيلها عن سان جيرمان هو أمر مثير للدهشة، حيث إن ادارة النادي الفرنسي قاتلت بكل قوة من أجل منع لاعب الوسط الإيطالي من الانتقال لبرشلونة، الصيف الماضي.

http://www.kooora.com/?n=680532

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

هل تعرف؟

2016