-->
هل تعرف؟ هل تعرف؟

رسميا البايرن يرد على إمكانية إنتقال ليفاندوفسكي إلى الريال😁😁 وصدمة لبنزيما وبيل شقيق ميسي والسجن

رسميا البايرن يرد على إمكانية إنتقال ليفاندوفسكي إلى الريال😁😁 وصدمة لبنزيما وبيل شقيق ميسي والسجن



هازارد يراوغ تشيلسي وينتظر ريال مدريد
يفكر النجم البلجيكي إيدين هازارد، نجم نادي تشيلسي الإنجليزي جديًا في الرحيل إلى صفوف ريال مدريد الإسباني في الموسم المقبل.

وقالت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية إن هازارد يماطل في تجديد عقده مع نادي تشيلسي أملًا في الانضمام لكتيبة ريال مدريد بالموسم الجديد.

وأشارت الصحيفة إلى أن ريال مدريد يسعى للتعاقد مع عدة لاعبين الصيف المقبل، ومنهم البلجيكي هازارد، في ظل تذبذب أداء ونتائج الملكي هذا الموسم.

وعلى جانب آخر أوضحت الصحيفة أن المفاوضات مع حارس البلوز تيبو كورتوا، لا تزال متعثرة، علمًا بأن الحارس البلجيكي أعرب عن رغبته في العودة إلى مدريد في ظل تواجد أسرته هناك.

ومن الممكن أن يتوصل نادي تشيلسي إلى اتفاق مع هازارد وكورتوا، ولكن بوجود شرط جزائي في العقدين الجديدين، يسمح برحيلهما فيما بعد.

http://www.kooora.com/?n=679974

جماهير ريال مدريد تصدم بنزيما وبيل في تشكيل لقاء سان جيرمان
اختارت جماهير ريال مدريد الإسباني، التشكيل المناسب لمباراة باريس سان جيرمان الفرنسي، غدًا الثلاثاء، على ملعب "حديقة الأمراء" في إياب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.

وخلال استفتاء لصحيفة "ماركا" الإسبانية، شارك فيه 45 ألف مشجع لريال مدريد، جاءت التشكيلة كالآتي:-

حراسة المرمى: نافاس

خط الدفاع: كارفاخال، راموس، فاران، مارسيلو

خط الوسط: كاسيميرو، كروس، مودريتش

خط الهجوم: إيسكو، أسينسيو، رونالدو

http://www.kooora.com/?n=679996

تدريبات ريال مدريد تحمل أنباء جيدة لجماهيره
حملت تدريبات ريال مدريد، اليوم الاثنين، على ملعب حديقة الأمراء، قبل يوم من مواجهة باريس سان جيرمان الفرنسي، في إياب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا، أنباء جيدة لجماهير الفريق الملكي.

وقد تدرب الألماني توني كروس، والكرواتي لوكا مودريتش، اليوم الاثنين، مع بقية الفريق، رغم الشكوك حول مشاركة أي من اللاعبين، في التشكيل الأساسي للمباراة، حيث عادا مؤخرا من الإصابة.

وظهر كروس بضمادة على ركبته اليسرى المصابة، لكن لم يظهر عليه أي مشكلة بدنية في التدريبات.

وكان كروس قد تعرض لالتواء في الركبة، أثناء مباراة الذهاب على ملعب سانتياجو برنابيو.

ومن ناحيته، لم تظهر على مودريتش أي مشكلة بدنية، بعد تعافيه من الإصابة العضلية، التي كان يعاني منها في ساقه اليمنى.

http://www.kooora.com/?n=680014

بايرن ميونخ يغلق الباب أمام إغراءات ريال مدريد
كشفت تقارير صحفية ألمانية، عن عدم وجود أي نية لدى بايرن ميونخ، حامل لقب البوندسليجا، للتفريط في خدمات مهاجم الفريق، البولندي روبرت ليفاندوفسكي.

وبحسب صحيفة "كيكر" الألمانية، فإن ريال مدريد لم يتقدم حتى الآن بأي عرض رسمي لضم ليفاندوفسكي.

وأضافت الصحيفة: "بايرن ميونخ استبعد تماما فكرة التخلي عن خدمات ليفاندوفسكي بنهاية الموسم الجاري".

http://www.kooora.com/?n=679810

برشلونة يراقب موهبة ليون
كشفت تقارير صحفية إسبانية، عن اهتمام برشلونة بالتعاقد مع موهبة ليون الفرنسي في الفترة المقبلة.

وبحسب ما نشرته صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية، فإن برشلونة يراقب فيرلاند ميندي، ظهير أيسر ليون من أجل التعاقد معه حال رحيل لوكاس ديني عن صفوف الفريق.

وتابعت الصحيفة أن كشافي برشلونة تابعوا ميندي عن قرب في الفترة الماضية، ويروه خليفة قوي لجوردي ألبا في الجبهة اليسرى، وسيكون مناسب لأسلوب لعب البارسا.

http://www.kooora.com/?n=679979

إطلاق سراح شقيق ميسي
قرر القضاء الأرجنتيني اليوم الإثنين إطلاق سراح ماتياس، أحد أشقاء ليونيل ميسي نجم برشلونة، بعدما ألقي القبض عليه أمس بالعاصمة بوينوس آيرس، بعدما اصطدمت سياراته بأخرى وقيامه بتهديد سائقها بسلاح ناري.

ويواجه ماتياس، الذي سيطلق سراحه خلال الساعات المقبلة، تهما مشددة بسبب التهديد بسلاح ناري والتسبب في أضرار وإصابات، وفقا لما أوضحه المدعي العام في القضية، إدواردو إلياتساراجا، لقناة (تودو نوتيثياس) المحلية.

وأضاف إلياتساراجا أن النيابة لم تجد أي سلاح ناري في سيارة ماتياس بل "نصلا غير حاد، قد يشبه السلاح".

وسيتوجب على شقيق قائد منتخب الأرجنتين المثول مرة أخرى أمام العدالة لاستكمال إجراءات التقاضي.

وكان شهود عيان قالوا إن شقيق قائد المنتخب الأرجنتيني "دخل في مشادة حادة مع السائق الآخر، ثم أخرج سلاحا ناريا".

بينما أشار موقع "روساريو 3" الإخباري إلى أن الشرطة لم تعثر على "أي سلاح" داخل السيارة التي كان يقودها، ولكنها وجدت سيجاراتي ماريجوانا.

وأشارت مصادر شرطية إلى أنه تم التحفظ على ماتياس ميسي (35 عاما) داخل أحد أقسام مدينة فيا جيزيل بالعاصمة بوينوس آيرس، ثم نقل لمدينة بينامار حيث سيتم الاستماع لأقواله خلال الساعات المقبلة.

وكان ماتياس حديث الصحف أيضا في نوفمبر/تشرين ثان الماضي بعدما تعرض لحادث بقاربه في نهر بارانا، ليخضع للتحقيق بسبب حيازته لسلاح ناري.

وأصيب شقيق ميسي خلال الحادث الأول بجروح عديدة في الوجه ليخضع لعملية جراحية ويظل لأكثر من شهرين داخل المستشفى بمدينة روزاريو.

http://www.kooora.com/?n=679964

برشلونة يضع اللمسات الأخيرة على صفقة آرثر
كشفت تقارير صحفية إسبانية، عن قرب إنهاء برشلونة، لصفقة اللاعب البرازيلي في صفوف جريميو، آرثر هنريك.

وقالت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية، إن بعض مسؤولي جريميو، وصلوا مدينة برشلونة، للاجتماع مع إدارة النادي، من أجل وضع اللمسات الأخيرة على الصفقة.

وأوفد برشلونة أيضًا، بعض ممثليه إلى البرازيل، في الآونة الأخيرة، لحسم الصفقة، التي من المتوقع أن ترى النور، في يناير/كانون ثان 2019.

ومن المتوقع أن يعقد اجتماع، اليوم الاثنين، بين المدير العام لجريميو، كارلوس أموديو، ومحامي النادي، جابرييل فييرا، مع المدير التنفيذي لبرشلونة، أوسكار جراو، والمدير العام، بيب سيجورا، بالإضافة لوكيل أعمال اللاعب، خورخي ماتشادو.

وأوضحت الصحيفة أن ممثلي جريميو، يتواجدون حاليًا في فندق ببرشلونة، ومن المتوقع إنجاز الصفقة، مقابل 30 مليون يورو، بالإضافة لعشرة ملايين كمتغيرات.

http://www.kooora.com/?n=679898

جوارديولا يجهز ضربة قوية لبرشلونة
كشفت تقارير صحفية بريطانية، أن بيب جوارديولا، المدير الفني لفريق مانشستر سيتي يجهز لإتمام صفقة كبرى في الصيف المقبل، ستمثل ضربة قوية لناديه الأسبق برشلونة الإسباني.

ووفقا لما نشرته صحيفة "ميرور" البريطانية، فإن بيب جوارديولا يوجه أنظاره نحو أندريس إنييستا، قائد برشلونة، رغبة في العمل معه مرة أخرى.

وتقول الصحيفة البريطانية، إن إنييستا وقع على عقد مدة الحياة مع برشلونة في أكتوبر/ تشرين الأول الماضي، لكن مصادرها في إسبانيا أشارت إلى أنه اتفاق غير ملزم لقائد البارسا.

ولعب إنييستا تحت قيادة بيب جوارديولا لمدة 4 سنوات منذ 2008 حتى 2012، ويمتلك أكثر من 700 مباراة في رصيده مع  البارسا

وتابعت الصحيفة أن بعض الشائعات تتحدث حول إمكانية رحيل إنييستا عن برشلونة، في ظل انضمام البرازيلي فيليب كوتينيو وتأثيره على وضع قائد الفريق الكتالوني.

وأشارت الصحيفة إلى أن مسؤولي سيتي يرغبون أيضا في اتحاد جوارديولا وإنييستا مرة أخرى في الفترة المقبلة.

http://www.kooora.com/?n=679422

صورة: جوميز يتجاهل غضب جماهير برشلونة
تجاهل البرتغالي أندريه جوميز، لاعب برشلونة الإسباني، صافرات الاستهجان التي أطلقتها جماهير البلوجرانا، ضده، خلال مواجهة أتلتيكو مدريد، أمس الأحد.

وشارك جوميز، كبديل أمام الروخي بلانكوس، في الدقيقة 35، عقب تعرض أندريس إنييستا للإصابة، ونال وابلًا من صافرات الاستهجان، أثناء نزوله.

ونشر جوميز عقب المباراة، عبر حسابه الشخصي على موقع تويتر "شكرًا للجماهير، دعمكم يجعلنا لا نُقهر، وخطوة بخطوة نقترب من الهدف".

وأشار جوميز خلال التغريدة إلى تمنياته بالشفاء العاجل لإنييستا، والذي سيغيب لفترة عن الفريق الكتالوني.

يُذكر أن إرنستو فالفيردي، المدير الفني لبرشلونة، قد انفجر غضبًا في جماهير الفريق، بسبب الهجوم على جوميز أثناء مشاركته.

http://www.kooora.com/?n=679789



التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

هل تعرف؟

2016