-->
هل تعرف؟ هل تعرف؟

أتلتيكو مدريد يصدم برشلونة😲🔥 ورحيل ميسي😢😢 ومشروع رونالدو ونيمار يطلب النصيحة وصفقات ريال مدريد

أتلتيكو مدريد يصدم برشلونة😲🔥 ورحيل ميسي😢😢 ومشروع رونالدو ونيمار يطلب النصيحة وصفقات ريال مدريد



5 صفقات تنتظر تحرك ريال مدريد
أوضح موقع "سبورتس كيدا" أن رادار ريال مدريد رصد خمسة لاعبين من أجل ضمهم في فترة الانتقالات الشتوية.

إيدين هازارد نجم تشيلسي 
خوسيه خيمينيز مدافع أتلتيكو مدريد
ميلينكوفيتش سافيتش متوسط ميدان لاتسيو الإيطالي
هاري كين مهاجم توتنهام
 دافيد دي خيا حارس فريق مانشستر يونايتد

http://www.kooora.com/?n=680927

مشروع جديد لكريستيانو رونالدو في مدريد
يخطط الدولي  كريستيانو رونالدو، لافتتاح مشروعه الجديد، في العاصمة الإسبانية، خلال العام المقبل.

وبحسب ما نشرته صحيفة "آس" الإسبانية، فإن رونالدو سيفتتح فندقًا جديدًا في مدريد، بشارع جران فيا، القريب من محلات الميرينجي الرسمية.

ويخطط البرتغالي لافتتاح فندقين آخرين، في نيويورك الأمريكية، ومراكش المغربية.

http://www.kooora.com/?n=680978

هاينكس: انتقال ليفاندوفسكي إلى ريال مدريد "غير معقول"
قال هاينكس، خلال تصريحاته لصحيفة "سبورت بيلد" الألمانية: "انتقال ليفاندوفسكي لريال مدريد؟ روبرت سيصل الصيف المقبل لعامه الثلاثين، ولديه عقد معنا حتى 2021، وعمر لاعب كرة القدم قصير ولا يمكن القيام بأشياء غير معقولة".

وعن إمكانية تكرار ليفاندوفسكي سيناريو أوباميانج أو ديمبلي للرحيل، أوضح هاينكس: "هذا لن يحدث في بايرن، لأن الأمور واضحة هنا، وبايرن نادي أوروبي كبير ويُدار بشكل جيد للغاية ولا يمكن أن أتخيل حدوث مثل هذه التصرفات".

http://www.kooora.com/?n=680853

ريال مدريد يزاحم يوفنتوس على نجم ليفربول
وفقا لصحيفة لاجازيتا ديللو سبورت، فإن الريال يخطط لضم، الألماني إيمري كان، نجم وسط ليفربول الإنجليزي، الذي أشارت تقارير عديدة إلى اتفاقه مع يوفنتوس على الانتقال إليه مع انتهاء عقده الصيف المقبل.

http://www.kooora.com/?n=680846


برشلونة يصرف النظر عن صفقة إسبانية
كشفت تقارير صحفية، اليوم الخميس، عن قيام نادي برشلونة، بصرف النظر عن إبرام صفقة إسبانية، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة. 

وقالت صحيفة ذا صن، إن هيكتور بيليرين، ظهير أيمن آرسنال، يحاول الرحيل لنادي برشلونة، لكن الفريق الكتالوني لا يرحب بعودة اللاعب الإسباني من جديد.

وأوضحت التقارير، أن برشلونة غير مهتم بالتعاقد مع اللاعب الإسباني، الذي نشأ وترعرع في مدرسة لاماسيا، كما أن البلوجرانا مستعد للإبقاء على البرتغالي نيلسون سيميدو، لموسم آخر على الأقل.

http://www.kooora.com/?n=680970

مسؤول في برشلونة لا يستبعد رحيل ميسي
لم يستبعد بانشو شرودر، المدير المالي والإستراتيجي لنادي برشلونة الإسباني، إمكانية رحيل النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي عن البارسا، في المستقبل.

ويبلغ الشرط الجزائي في عقد ميسي الحالي مع برشلونة 700 مليون يورو، ورغم ذلك أكد شرودر أن كل شيء وارد في ظل الأسعار الخيالية للاعبين في الوقت الراهن.

وقال شرودر في تصريحات لشبكة "سكاي سبورتس": "لقد وضعنا شرطا جزائيا في عقد ميسي نعتقد أنه سيكون كافيا للإبقاء عليه في برشلونة حتى الاعتزال".

وأضاف: "لكننا أيضا كنا نعتقد نفس الأمر فيما يتعلق بالشرط الجزائي في عقد نيمار، ورغم ذلك رحل اللاعب الصيف الماضي لباريس سان جيرمان".

واختتم: "لا يمكن استبعاد حدوث أي شيء، في هذه الأيام أصبحت الأمور مجنونة في الميركاتو".

http://www.kooora.com/?n=680795

أتلتيكو مدريد يوجه ضربة قوية إلى برشلونة
يبدو أن نادي برشلونة الاسباني تعرض لضربة موجعة، فيما يتعلق بالصفقة الأهم التي كان ينوي إبرامها خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وكانت تقارير تحدثت عن أن برشلونة سيستهدف التعاقد مع الفرنسي أنطوان جريزمان، ومع ذلك ووفقا للصحفي بيبي إسترادا في تصريحات لبرنامج إل شيرنجويتو الإسباني، فإن المدير التنفيذي لأتلتيكو أخبر اللاعب بأن الأتلتي مستعد لتقديم نفس العرض المادي الذي سيقدمه البارسا له، في محاولة لإقناعه بالبقاء مع الروخيبلانكوس.

وأشار إسترادا إلى أن هذا العرض قد يجعل جريزمان يصرف النظر عن الانضمام إلى برشلونة.

وسيكون برشلونة في هذه الحالة مطالبا بالبحث في مكان آخر عن مهاجم جديد يمكنه منافسة الأوروجواياني لويس سواريز في الوقت الراهن، أو خلافته على المدى البعيد.

http://www.kooora.com/?n=680769

أليجري: اكتفيت من برشلونة
أكد المدير الفني ليوفنتوس، ماسيميليانو أليجري، أن الفريق الوحيد الذي لا يريد مواجهته، في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، هو برشلونة، معتبرا بذلك أن عبور البلاوجرانا للدور التالي من التشامبيونز ليج، بات في حكم المحسوم.

وأعرب المدرب الإيطالي عن سعادته بفوز فريقه، على توتنهام الإنجليزي في إياب دور الـ16 من دوري الأبطال، بنتيجة 2-1 على ملعب ويمبلي، بعد التعادل 2-2 في لقاء الذهاب.

وبعد أن ضمن تأهله لربع نهائي البطولة الأوروبية، أكد أن "الفريق الوحيد الذي لا أريد مواجهته في ربع النهائي، هو برشلونة، لأنني في كل عام أجد برشلونة، ثم برشلونة، ثم برشلونة.. كفى!".

http://www.kooora.com/?n=680924

فقرة باريس
سانيول: سان جيرمان لا زال صغيرًا
شن ويلي سانيول، نجم بايرن ميونخ السابق، هجومًا حادًا على باريس سان جيرمان، عقب خروجه من دوري أبطال أوروبا، أمام ريال مدريد.

وقال سانيول، خلال تصريحات لصحيفة "كيكر" الألمانية: "المشكلة العامة لباريس سان جيرمان، أن هذا النادي لا زال صغيرًا، حيث يفتقد الهوية والثقافة".

وأضاف: "كان من الواضح أن الأمور ستكون صعبة، على باريس أمام ريال مدريد في الإياب، مع غياب نيمار، بمعنى أن هذا الفريق يعتمد على لاعب استثنائي".

http://www.kooora.com/?n=680908

نيمار يطلب نصيحة خيسوس
بدأ البرازيلي نيمار، نجم باريس سان جيرمان الفرنسي، عملية التعافي، بعدما خضع مؤخرًا، لعملية جراحية في مشط القدم اليمنى.

ويسعى نجم السامبا، إلى التعافي سريعًا، قبل انطلاق منافسات كأس العالم في روسيا، الصيف المقبل، إذ تشير التقارير إلى أنه سيحتاج لمدة قد تصل إلى 3 أشهر، من أجل الشفاء الكامل.

وأوضحت صحيفة موندو ديبورتيفو، أن نيمار، طلب المشورة من مواطنه جابرييل خيسوس، نجم مانشستر سيتي، والذي عانى من نفس الإصابة تقريبًا، الموسم الماضي.

وقال خيسوس في تصريحات صحفية مؤخرًا "نيمار تواصل معي، سألني عن مشكلتي، وشرحت له كيف كان شعوري وعملية التعافي الخاصة بي".

وتابع "أعتقد أن نيمار لن يتعرض لمشاكل صحية، لقد أجرى العملية بالفعل، سيبدأ مرحلة التعافي بالمشي".

http://www.kooora.com/?n=680967

بالوتيلي يجبر ألفيس على الاعتذار
اضطر البرازيلي داني ألفيس، ظهير أيمن باريس سان جيرمان، لتقديم اعتذار ضمني بعد الهجوم الذي تعرض له من ماريو بالوتيلي، مهاجم فريق نيس.

وعلق ألفيس على وفاة دافيدي أستوري قائد فريق فيورنتينا قبل أيام، قائلا أنه لا يعرفه، كما أن هناك آلاف الأطفال يموتون يوميا ولا أحد يتحدث عنهم، مما أثار حفيظة بالوتيلي الذي انتقد تصريحات اللاعب البرازيلي خلال بث مباشر على موقع انستجرام.

وعاد لاعب برشلونة السابق للرد بتغريدة جديدة عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي (تويتر): "إذا تحدث بالوتيلي فليتحدث، لم يكن لدي نية لإهانة أي شخص، نعيش في عالم عليك أن تنافق فيه الكثير من المرات، لكي يرضى الناس عنك".

واختتم نجم باريس سان جيرمان: "أشعر بالأسف تجاه الناس، ولكن إذا كان هناك أحد مستاء من تصريحاتي، فأنا آسف".

http://www.kooora.com/?n=680904

فقرة ليستر سيتي
رياض محرز يتفق مع ناد جديد
كشفت تقارير صحفية عن أن رياض محرز جناح فريق ليستر سيتي الإنجليزي، اتفق بالفعل مع ناد جديد للانضمام إلى صفوفه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ووفقا لصحيفة كوريري ديلو سبورت فإن النجم الجزائري أتم اتفاقه مع إدارة نادي روما الايطالي على البنود الشخصية، تمهيدا لانضمامه لذئاب العاصمة بنهاية الموسم الجاري.

لكن من ناحية أخرى أكدت الصحيفة أن روما لم يتفق بعد على الصفقة مع ليستر سيتي، علما بأن إدارة ليستر سيتي لن تسمح برحيل اللاعب بأقل من 50 مليون جنيه إسترليني.

وكان محرز قريبا من الانضمام لمانشستر سيتي خلال فترة الانتقالات الشتوية الأخيرة، الا أن تعنت إدارة ليستر منع اتمام الصفقة.

http://www.kooora.com/?n=680884

محرز يأسف على تمرده ضد ليستر سيتي
أبدى رياض محرز، صانع ألعاب ليستر سيتي، أسفه على الطريقة التي تعامل بها مع فشله في الانتقال لمانشستر سيتي متصدر الدوري الإنجليزي، خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية لكنه قال إنه لم يتعرض لأي مشاكل في تحفيز نفسه على العودة ثانية للتشكيلة.

وقال محرز لشبكة سكاي سبورتس: "ستشعر بالأسف دوما، لكنني اعتقدت أن هذا ما يجب أن أقوم به وقتها، ابتعدت لأنني كنت بحاجة للتفكير".

وأضاف اللاعب الجزائري: "كان الموقف في غاية الصعوبة، تعامل النادي مع الموقف بشكل جيد للغاية".

وواصل: "عندما يكون زملاؤك في الفريق والنادي خلفك، فإن الأمر يبدو على ما يرام، كان من السهل علي العودة".

وتابع: "مانشستر سيتي يمثل خطوة جيدة بالنسبة للجميع، لكنه بات جزء من الماضي بالنسبة لي".

http://www.kooora.com/?n=681006

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

هل تعرف؟

2016