-->
هل تعرف؟ هل تعرف؟

رسميا برشلونة وعودة نيمار😠😠 وPSG يطلب 400 مليون والريال مستعد وتوتنهام يصدم وبرشلونة وضم جريزمان

رسميا برشلونة وعودة نيمار😠😠 وPSG يطلب 400 مليون والريال مستعد وتوتنهام يصدم وبرشلونة وضم جريزمان



الدوري الإسباني
صورة: أسينسيو يستعيد جائزته بعد 5 أشهر
أعلن الموقع الرسمي لنادي ريال مدريد، أن ماركو أسينسيو، حصد جائزة أفضل لاعب في الفريق عن شهر فبراير، والتي تمنحها شركة Mahou الإسبانية.
ماركو أسينسيو توج بهذه الجائزة للمرة الثالثة، حيث حصد عليها في شهري أغسطس/آب وسبتمبر/أيلول الماضيين.

http://www.kooora.com/?n=681261

برشلونة أمام خيار وحيد لضم جريزمان
بحسب صحيفة "ماركا" الإسبانية، فإن برشلونة سوف يدفع 100 مليون يورو من أجل التعاقد مع جريزمان في الصيف المقبل، لكنه مجبر على التخلي عن بعض لاعبيه لإتمام الصفقة. و هم دينيس سواريز وأندريه جوميز وأليكس فيدال

http://www.kooora.com/?n=681224

زيدان يخرج عن شعوره بسبب سعر نيمار الخرافي
قال زيدان في المؤتمر الصحفي الذي نقلته صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية: عن النجم البرازيلي نيمار: "إنه يناسب أي فريق لأنه جيد جدا، مثل العديد من اللاعبين الآخرين، لكن أنا لا أريد التحدث عن لاعب ليس في فريقي".

وكان باريس سان جيرمان الذي يلعب في صفوفه نيمار قد حدد 400 مليون يورو للتخلي عن الأخير، ما دفع زيزو للرد على ذلك قائلا: "400 مليون؟ عندما اشتراني ريال مدريد دفع 72 مليون يورو، واعتقدت حينها أن الأمر جنونيا، لكن بعد 10 سنوات تقريبا، وصل الأمر إلى 222 مليونا، وبعد 10 سنوات أخرى من الممكن أن يصل السعر إلى 400 مليون يورو.

http://www.kooora.com/?n=681170

برشلونة يحدد موقفه من عودة نيمار
وبحسب ما نشرته صحيفة موندو ديبورتيفو، فإن نيمار سأل بعض الموظفين والمسئولين في برشلونة، حول الشروط التي يضعها البلوجرانا، لعودته إلى صفوف الفريق الكتالوني، خلال الفترة المقبلة.

وأضافت الصحيفة، أن عودة نيمار لبرشلونة، قد تتم في صيف 2019، وأنها  ليس الموضوع المهم على طاولة إدارة برشلونة، بسبب رحيله بصورة سيئة، بعد خداع ونزاعات قانونية معه، لكن بحلول 2019، قد يتغير موقف البلوجرانا.

وتقول الصحيفة، إن نيمار يضع عودته لبرشلونة، على رأس أولوياته، لكنه لا يمانع أمر الانضمام لريال مدريد، إذا رفض الفريق الكتالوني، عودته من جديد.

http://www.kooora.com/?n=681239

ريال مدريد مستعد لتلبية مطالب سان جيرمان الفلكية
كشفت تقارير صحفية، أن ريال مدريد مستعد لدفع مبلغ خيالي، من أجل الحصول على نيمار دا سيلفا الصيف المقبل.

ووفقا لصحيفة "آس" الإسبانية، فإن رغم تصريح ناصر الخليفي، رئيس سان جيرمان، في أكثر من مناسبة، بأن نيمار ليس للبيع، لكن النادي الفرنسي قد يسمح برحيل البرازيلي، مقابل 400 مليون يورو.

ومن ناحية أخرى، قالت الصحيفة إن ممثلين لريال مدريد، التقوا قبل بضعة أسابيع في باريس، مع والد نيمار، واثنين من المحامين، لمناقشة الصفقة المحتملة. و أخبروهم أنهم مستعدين لتقديم 400 مليون يورو، لإقناع باريس سان جيرمان بالتنازل عن نيمار، مؤكدين أن الريال مستعد لدفع أي مبلغ، للحصول على اللاعب البرازيلي.

كما تمت مناقشة الإستراتيجية التي سيتبعها اللاعب، لإجبار سان جيرمان على السماح له بالرحيل، بالإضافة إلى الراتب السنوي، والمكافآت التي سيحصل عليها نيمار، في حال انتقاله لملعب سانتياجو برنابيو.

http://www.kooora.com/?n=681110

الدوري الانجليزي
كلوب يكشف سر توهج محمد صلاح
علق الألماني يورجن كلوب على فوز اللاعب المصري، محمد صلاح، بجائزة أفضل لاعب في شهر فبراير بالدوري الإنجليزي الممتاز، وهي المرة الثانية التي يفوز فيها بالجائزة هذا الموسم.

وقال كلوب "من الواضح أنه يستحق ذلك، قدم موسما جيدا ولكن مازال هناك بعض المباريات القادمة ونأمل في أن يستمر كذلك، تهانينا له".

ويعتقد كلوب أن العمل الشاق الذي قام به محمد صلاح، هو العامل الأساسي في نجاحه، مشيدا أيضًا بزملائه الذين ساعدوه على تخطي الضغط في بعض الأحيان.

http://www.kooora.com/?n=681238&

🔴 تشيلسي يتوصل لاتفاق مع انريكي لخلافة كونتي
ذكرت صحيفة الكونفيدنشال أن تشلسي الإنجليزي توصل الى اتفاق مع لويس انريكي المدير الفني السابق لبرشلونة لتولي مهمة تدريب الفريق مع نهاية الموسم خلفًا للمدرب الحالي انطونيو كونتي.

http://hihi2.com/2018/03/09/p970060.html

🔴 فينجر: جماهير أرسنال لا تكرهني
قال المدير الفني لنادي أرسنال الإنجليزي، آرسين فينجر :” جماهير أرسنال لا تكرهني أنا شخصياً، جماهير أرسنال تكره المدرب الذي لا يحقق لفريقهم الانتصارات”، مُضيفاً :”أنا أعاني بسبب معاناة 30 مليون مشجع للجانرز حول العالم”.

http://hihi2.com/2018/03/09/p969984.html

🔴 صلاح يتحدث عن مواجهة مانشستر يونايتد «الإستثنائية»
تحدث محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي عن مباراة مانشستر يونايتد والمقرر لها غدًا في الدوري حيث قال : ” إنها مباراة إستثنائية ، لعب مركزي الثاني والثالث ضد بعضهم البعض بحيث يلعب الجميع من أجل النقاط الثلاث ” وأضاف “أنا مستمتع بالموسم ، لكن اللاعبين يسهّلون الأمر علّي ، وكذلك المدرب أيضاً”

http://hihi2.com/2018/03/09/p969964.html

🔴 مانشستر يونايتد يجهز عرضًا لضم رونالدو في الصيف
 ذكرت عدد من التقارير الصحفية الإنجليزية أن مانشستر يونايتد الإنجليزي بصدد تقديم عرض الى ريال مدريد للتعاقد مع كريستيانو رونالدو خلال الفتر ة المقبلة، حيث يرغب اليونايتد في تقديم عرضًا مقابل 178 مليون إسترليني لضم اللاعب في فترة الانتقالات المقبلة. الخبر جاء من موقع hihi2 لكن أظن أنه لا صحة له و الله أعلم

http://hihi2.com/2018/03/09/p969940.html

🔴 توتنهام يصدم ريال مدريد بخصوص هاري كين
 ذكرت صحيفة “ميرور” الإنجليزي ان هاري كين مهاجم توتنهام الإنجليزي، أقترب من تجديد تعاقده مع الفريق، مؤكدة ان توتنهام لن تسمح برحيل أي من نجومها وخاصة كين والذي يرغب في ضمه ريال مدريد.

http://hihi2.com/2018/03/09/p969933.html

الدوري الفرنسي
🔴 باريس مهتم بضم كانتي واللاعب يتجاهل العرض
يسعى نادي باريس سان جيرمان للتعاقد مع نجولو كانتي نجم وسط تشيلسي الإنجليزي خلال الصيف المقبل، ووفقًا لسكاي سبورتس أكدت ان باريس مهتمين بضم نجولو كانتي، ولكن تشلسي لن يبيعه تحت أي ظرف، مضيفة ان اللاعب غير مهتم بالإنتقال لنادي العاصمة الفرنسية.

http://hihi2.com/2018/03/09/p970071.html

🔴 هل هو خيار جيد لتدريب باريس سان جيرمان…؟!
من الامور الغريبة جدا على ادارة باريس انها قررت استمرار ايمري بعد الكارثة التي ارتكبها الموسم الماضي امام برشلونة … فريق فائز باربعه اهداف في الذهاب يذهب ويزور برشلونة ويخرج بسداسية لم يسجلها اي نادي في التاريخ …

حاليا الانباء المنتشرة تفيد ان الفريق الفرنسي يريد ان يجلب سيميوني من اتلتكو مدريد حيث يعتبرون ان الارجنتيني لدية شخصية خاصة في الابطال وقادر على تحقيق انجاز مع فريق العاصمة الفرنسية …؟! ولكن السؤال هل سميوني قادر على ادارة غرف الملابس المتحزبة منذ موسمين …؟!

http://hihi2.com/2018/03/09/p969959.html

🔴 باريس سان جيرمان تحدد مبلغ قياسي للموافقة على رحيل نيمار للريال
ذكرت صحيفة “آس” الإسبانية ان باريس سان جيرمان وضع مبلغ كبيرًا للموافقة على رحيل نيمار الى ريال مدريد أو أي نادي يرغب في ضمه حيث أشارت الصحيفة الإسبانية ان باريس وضع مبلغ 400 مليون يورو للتخلي عن نيمار.

http://hihi2.com/2018/03/09/p969937.html

المرشحون لخلافة إيمري
مع إقتراب الموسم الحالي من خط النهاية فأن التقارير تتزايد حول المرشحين لخلافة إيمري خاصة بعد الخروج الآوروبي أمام ريال مدريد حيث تعددت الخيارات .

فحتى الآن يوجد الثلاثي بوكتينيو ، كونتي وانشيلوتي كمرشحين بقوة لخلافة إيمري بينما لا يعد أحدًا منهم أقرب من الأخر في ظل عدم بدء المفاوضات الفعلية لتدريبهم للفريق الباريسي.

http://hihi2.com/2018/03/09/p969850.html

كافاني يرحل عن باريس سان جيرمان بسبب نيمار
تناولت وسائل الإعلام الفرنسية الحالة التي يمر بها كافاني رفقة باريس سان جيرمان خلال الفترة الحالية حيث بات يفكر جديًا في الرحيل عن الفريق .

فكافاني يستاء من المعاملة التي يحظى بها نيمار في النادي وفي غرفة الملابس لأنها تحمل التمييز له عن بقية اللاعبين مما جعله يتخذ قراره بالرحيل لأن الأوضاع لا تتغير بل تزداد سوءًا مع الوقت .

http://hihi2.com/2018/03/09/p969878.html

دراكسلر : أنفقنا 400 مليون يورو بلا جدوى ..!
في حوار للاعب باريس سان جيرمان جوليان دراكسلر أعرب فيه عن آسفه إزاء اقصاء فريقه من دوري الابطال مشيرا إلى أنهم أنفقوا ملايين اليوروهات ولكن دون جدوى .

وقال ” هذا الصيف أنفقنا 400 مليون ورو والجميع قال ان هذا من شانه ان يغير الأمور ، ولكننا ما زلنا لانتخطى هذا الدور “.

http://hihi2.com/2018/03/08/p969160.html


الدوري الإيطالي 

🔴 روما يضع عينه على سيبايوس
 أشارت بعض التقارير الصحفية الإيطالية إلى أن نادي أيه أس روما أبدى رغبته في ضم لاعب نادي ريال مدريد الإسباني، داني سيبايوس، إلا أن النادي الملكي طلب مهلة حتى نهاية الموسم من أجل الرد على اهتمامات الجيالوروسي، فيما تؤكد التقارير أن لاعب خط الوسط أصبح قريباً من الإنتقال لروما على سبيل الإعارة لموسمين، مع وجود بند يسمح للميرنجي بإعادة شراءه.

http://hihi2.com/2018/03/09/p970054.html

رينا يتطلع لخطوته المقبلة مع الميلان
باتت صفقة رينا هي أولى صفقات الميلان للموسم الجديد في ظل الإتفاق الذي تم بين الحارس الإسباني والروسينري على الصفقة التي ستكون لموسمين مع خيار التجديد لموسم جديد .

هذا ويتطلع رينا لخطوته المقبلة مع الميلان والتي يطمح في أن تحمل في طياتها النجاح كخطوة جديدة في مسيرته الإحترافية مع طموحات تختلف عما هي عليه في نابولي .

http://hihi2.com/2018/03/09/p969860.html

🔴 ليلة توتنهام كانت مميزة لبعض لاعبي يوفنتوس
كانت مباراة يوفنتوس الأخيرة أمام توتنهام على ويمبيلي في ذهاب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا ممُيزة لبعض لاعبي البيانكونيري بعيداً عن الفوز وضمان التأهل، حيث كانت تلك المباراة هي رقم 250 في مسيرة الظهير السويسري، ليشتنشتاينر بقميص اليوفي، كما أنه كانت المواجهة رقم 100 للاعب خط الوسط الألماني، سامي خضيرة مع السيدة العجوز.

http://hihi2.com/2018/03/09/p969792.html

🔴 هيجواين ورونالدو يقودان تشكيلة أفضل لاعبي الجولة بالتشامبيونزليج
أعلن موقع “هو سوكرد” العالمي والمتخصص في علم احصائيات اللاعبين عن تشكيلة أفضل لاعبي الجولة التي لُعبت في إياب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا. وشهدت القائمة تواجد هيجواين مهاجم يوفنتوس

http://hihi2.com/2018/03/09/p969696.html

الدوري الألماني

🔴 رسمياً – بايرن ميونخ يعلن عن تمديد عقد لاعبه جوشوا كيميش حتى عام 2023
أعلن بايرن ميونخ الألماني عبر صفحته على “تويتر”  تجديد تعاقد جوشوا كيميتش لاعب الفريق حتى عام 2023.

http://hihi2.com/2018/03/09/p969930.html

🔴 هاينكس يتحدث عن خليفه فيليب لام في بايرن
 قال يوب هاينكس المدير الفني لنادي بايرن ميونخ في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي لمباراة هامبورج تعقيبًَا عن تجديد كيميش لعقده حتى 2023 قائلا : “لديه مقومات رائعة للتطور ومهوب جدًا. يمكنه السير على خطى فيليب لام، هو لاعب ممتاز وشخص محترف. يتمتع بشخصية جيدة وأراء صريحة حول بعض الموضوعات. هو جزء من لاعبي القمة هنا في بايرن

http://hihi2.com/2018/03/09/p970051.html

🔴 هاينكس ينفي رحيل ألابا وإقتراب توخيل لتدريب البايرن
 قال المدير الفني لنادي بايرن ميونخ الألماني، يوب هاينكس :” ألابا قال فقط أنه يتصور الرحيل عن صفوف بايرن في يوم من الأيام، وسائل الإعلام دائماً ما تضخم الأمور”، مُضيفاً :”إقتراب توخيل لتدريب الفريق بعد رحيلي ؟؟ لقد أعربت عن تقديري لتوماس توخيل ولكن هذا لا يعني أنه تم اتخاذ القرار حوله لتدريب الفريق، لقد مدحت مدربين آخرين أيضاً”.

http://hihi2.com/2018/03/09/p970020.html

رسميًا.. دورتموند يحتفظ بخدمات رويس حتى 2023
جدد بوروسيا دورتموند الألماني، تعاقده مع نجمه الأول، ماركو رويس، لمدة 4 سنوات مقبلة، ليبقى اللاعب مع الفريق، حتى يونيو/حزيران 2023.

http://www.kooora.com/?n=681268

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

هل تعرف؟

2016