-->
هل تعرف؟ هل تعرف؟

نيمار يتمرد ويرفض العودة إلى باريس😱🤭😂 ورونالدو يريد ديبالا بدلا من هاري كين وميسي يغيب عن المبارة

نيمار يتمرد ويرفض العودة إلى باريس😱🤭😂 ورونالدو يريد ديبالا بدلا من هاري كين وميسي يغيب عن المبارة



الدوري الإسباني
إنييستا يطمئن جماهير برشلونة
ما تزال الشكوك تحوم حول مشاركة قائد برشلونة، أندرياس إنييستا، في مباراة الفريق أمام تشيلسي، بدوري أبطال أوروبا، الأربعاء المقبل، في كامب نو.

لكن إنييستا ألمح، اليوم السبت، إلى قرب تعافيه من الإصابة، حيث كتب عبر حسابه على "تويتر": "كل يوم أقرب". ويبدو أن اللاعب بات قريبًا جدًا، من المشاركة أمام تشيلسي

http://www.kooora.com/?n=681603

"انعدام الرؤية" سبب خروج فاران من مباراة إيبار
تعرض الفرنسي رافائيل فاران، مدافع ريال مدريد لإصابة قوية في الرأس، خلال مباراة إيبار في الجولة الـ28 من منافسات الدوري الإسباني.

وقال فاران عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "أريد تقديم كل شيء لفريق، لكن عندما لا تستطيع رؤية الكرة، سيكون من الأفضل مغادرة الملعب".

http://www.kooora.com/?n=681608

"نداء الطبيعة" يجبر راموس على مغادرة الملعب
اضطر سيرجيو راموس، قائد ريال مدريد، للخروج لوقت قصير، خلال انتصار فريقه 2-1 على إيبار وجرى مسرعا عبر نفق اللاعبين، لدخول المرحاض وتلبية نداء الطبيعة.

وطلب راموس من الحكم خوسيه لويس مونيرا، الخروج في الدقيقة 73، وذهب ميجيل نوجيرا مندوب الريال، للاطمئنان على اللاعب بعد ذلك بعدة دقائق.

وضحك المدرب الفرنسي عند سؤاله عن الواقعة، في المؤتمر الصحفي بعد المباراة، وقال إن اللاعب "ذهب لتلبية نداء الطبيعة".

وسخر راموس من نفسه بعد المباراة، على مواقع التواصل الاجتماعي، وكتب عبر حسابه على تويتر: "نداء الطبيعة" بجانب صورة له مع رونالدو، وهما يحتفلان بهدف الفوز.

http://www.kooora.com/?n=681564

زيدان: كريستيانو رونالدو من مجرة أخرى
انهال زيدان بالمديح على كريستيانو رونالدو الذي سجل ثنائية الفوز  على مرمى إيبار، مشددا على أنه "لاعب من مجرة أخرى وإيجابي للغاية ودائما يريد التسجيل، ويمتلك شخصية قادرة على صناعة الفارق".

هذا الخبر جاء من صحيفة "آس" الإسبانية

http://www.kooora.com/?n=681508

رونالدو يرفض كين من أجل عيون الفتى الذهبي
قالت وسائل الإعلام الإسبانية، أن كريستيانو رونالدو، قد طلب من إدارة ناديه برئاسة  فلورونتينو بيريز عدم النظر في التعاقد مع الإنجليزي هاري كين.

وذكر موقع “دياريو جول” الإسباني أن كريستيانو رونالدو يرغب في تعاقد ريال مدريد مع الأرجنتيني باولو ديبالا  بدلاً من التعاقد مع هاري كين.

http://bit.ly/2DhxkKo

الكشف عن سبب غياب ليونيل ميسي أمام ملقا
كشف مصدر من داخل نادي برشلونة عن سبب غياب النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي عن المباراة أمام ملقا.

وقرر المدرب إرنستو فالفيردي استبعاد ميسي من التشكيلة الرسمية لأسباب شخصية ، فيما أكد هذا المصدر أنه على وشك أن يصبح أباً للمرة الثالثة.

و فعلا هذا مواقع فقد نشر ليونيل ميسي صورة لمولوده الثالث سيرو وذلك عبر صفحته الرسمية على انستجرام.

http://hihi2.com/2018/03/10/p970565.html
http://bit.ly/2FxDlEG

الدوري الفرنسي
نيمار يرفض العودة إلى باريس
هل بدأ التمرد؟ نيمار لا يريد العودة إلى باريس سان جيرمان!--------
في مفاجأة كبيرة، كشفت تقارير صحفية، عن أن النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا، ربما قد لعب بالفعل مباراته الأخيرة بقميص فريق باريس سان جيرمان الفرنسي.
ووفقا لصحيفة "ABC" الإسبانية، فإن نيمار قد أخبر والده بأنه لا يريد العودة مجددا للنادي الباريسي، فيما أعطاه الضوء الأخضر لبدء المفاوضات لانتقال محتمل إلى ريال مدريد في الصيف المقبل.

وكشفت الصحيفة أن نيمار على استعداد للتخلي عن راتبه الكبير في فرنسا لتسهيل إتمام الصفقة، حيث غاضب من معاملة جماهير نادي العاصمة الفرنسية، وأدرك أنه أخطأ بالرحيل عن برشلونة.

http://www.kooora.com/?n=681470

رونالدو يوجه نصيحة لنيمار
وجه الظاهرة رونالدو لاعب ريال مدريد السابق نصيحة لنيمار وقال في تصريحات لصحيفة” أس” الإسبانية: “يجب أن يكون تركيزك في الفترة المقبلة على العودة من الإصابة ، فالحديث عن التعاقدات لن ينتهي، عليك أن تحمي نفسك من الضغط الزائد عن الحد، حتى تصل إلى كأس العالم في أفضل حالة فنية وبدنية، فأنا متأكد من عودة نيمار أسرع من الوقت المتوقع”.

http://hihi2.com/2018/03/10/p970454.html

داني ألفيس يحث ديبالا على التوقيع لباريس سان جيرمان
أفادت تقارير صحفية إيطالية اليوم السبت أن مدافع باريس سان جيرمان داني ألفيس يضغط على زميله السابق نجم يوفنتوس باولو ديبالا لإقناعه بالانضمام إلى الجانب الفرنسي في الموسم المقبل.

ووفقا لصحيفة “توتو سبورت” الإيطالية، لعب اللاعبان معا فقط في تورينو لموسم واحد، لكنهما أصبحا صديقين حميمين للغاية، وليس سراً أن داني ألفيس يحث الأرجنتيني على الخروج من السيدة العجوز، كما أكد ذلك كثيراً في مقابلة أجريت معه في يونيو 2016.

حيث قال:”ديبالا يجب أن يترك يوفنتوس، لا أعرف متى، إذا كان يريد أن يتحسن. سيحصل على نتائج جيدة، لكن يجب عليه تحدي نفسه ليصبح أقوى..”

ومع ذلك ، من غير المحتمل أن يقتنع الدولي الأرجنتيني بخيار التوقيع لباريس سان جيرمان بعد فشل الأخير في التأهل إلى ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

http://bit.ly/2HpRlRJ

الدوري الإنجليزي 
كلوب غاضب من دفاع ليفربول ضد مانشستر يونايتد
صرح المدرب الألماني يورجن كلوب المدير الفني لنادي ليفربول الإنجليزي عقب الهزيمة أمام مانشستر يونايتد قائلاً: “تلقينا هدفين بشكل غير لائق أبداً افتقدنا التركيز في التمركز والدفاع، أخطأنا وتلقينا هدفين”.

وتابع يورجن كلوب حديثه قائلاً: “لا يمكنك ترك المهاجم وحيداً أمام المرمى مثل حالة الهدف الأول، هذا خطأ جماعي يجب أن نتفاداه في قادم الأوقات”.

وأكمل يورجن كلوب تصريحاته عقب الهزيمة أمام مانشستر يونايتد قائلاً : “في الكثير من المواقف يمكنك خسارة كرات هوائية ضد لوكاكو، ولكن يجب أن يكون هناك ردة فعل بعدها لم نضيق المساحات عليهم في أهدافهم”.

http://bit.ly/2FqPb7J

مورينيو لا يتوقع الكثير من ألكسيس سانشيز هذا الموسم!
اعترف جوزيه مورينيو مدرب مانشستر يونايتد أن المهاجم ألكسيس سانشيز ليس في أفضل حالاته خلال الوقت الحالي بسبب عدم تأقلمه مع أسلوب الفريق بعد وصوله في سوق الانتقالات الشتوية.

ورداً على سؤال حول ما إذا كان ينتظر الحصول على أفضل النتائج من ألكسيس سانشيز وقال المدرب البرتغالي بكل صراحة : “الخطأ لا يتحمله سانشيز لأنه جاء في أسوأ لحظة من لحظات هذا الموسم”.

وتابع بقوله : “اللاعب الذي ينتقل من فريق إلى آخر في الانتقالات الشتوية لا يقدم الأداء المتوقع ولهذا السبب أنا لا أحب سوق الشتاء كثيراً ، نحن الآن أمام فرصة لا نريد أن نخسرها وهو سيكون أفضل في الموسم المقبل”.

وفيما يتعلق برأيه حول مستوى سانشيز حالياً واضاف : “إنه يتعلم كيف يلعب معنا ونحن نتعلم كيف نحصل منه على أفضل النتائج ، هذا اللاعب يمكننا تطويره وسنقوم بتطويره مع مرور الوقت من خلال التجربة وتبادل الخبرات معاً”.

http://bit.ly/2FrOydY

محرز يقدم الأسيست الخامس لفاردي هذا الموسم
نجح الانجليزي جيمي فاردي مهاجم ليستر سيتي في أن يسجل الهدف الأول لفريقه في مرمى ويست بروميتش البيون بعدما تلقى أسيست رائع من رياض محرز ليكون بذلك محرز صنع 5 أهداف لفاردي هذا الموسم مثلما فعل في موسم 2016/2017 عندما فاز فريقه باللقب .

http://hihi2.com/2018/03/10/p970664.html

راشفورد يسجل أكبر عدد من الأهداف في مسيرته بموسم واحد
تمكن ماركوس راشفورد نجم مانشستر يونايتد في أن يسجل هدفين خلال الشوط الأول من لقاء فريقه أمام ليفربول ليكون بذلك سجل 12 هدفا في مختلف المسابقات مع اليونايتد هذا الموسم محققا أكبر عدد من الاهداف له في موسم واحد مع الفريق .

ماركوس راشفورد هو أصغر لاعب يُسجل هدفين للشياطين الحمر في مباراة واحدة أمام ليفربول، حيث يبلغ عمر الجناح الإنجليزي، راشفورد 20 سنة و 130 يوم.


http://hihi2.com/2018/03/10/p970554.html


لوكاكو .. ثاني أكثر من يصنع الأهداف هذا الموسم
تمكن البلجيكي رومليو لوكاكو من أن يصنع الهدف الأول لفريقه في مرمى ليفربول والذي سجله ماركوس راشفورد ليكون بذلك صنع 7 أهداف هذا الموسم مع اليونايتد ويكون ثاني أكثر لاعب في الفريق يصنع الاهداف خلف بوغبا الذي صنع 9 .

http://hihi2.com/2018/03/10/p970544.html

الدوري الإيطالي
هيجواين: بوفون يستحق الفوز بدوري الأبطال
 أكد هيجواين مهاجم  يوفنتوس الإيطالي ان بوفون دائمًا مايتوجه له بالنصائح ، وأضاف : “بوفون شخص رائع وأنا معجب به ومعجب بأسلوب تدريبه ودائمًا ينصحني ويحتضنني وشخص مثله يستحق الفوز بدوري أبطال أوروبا.

http://hihi2.com/2018/03/10/p970493.html

 يوفنتوس .. الدفاع الأقوى في أوروبا
إحتل نادي يوفنتوس الإيطالي قائمة أقوى الفرق من الناحية الدفاعية بين الدوريات الأوروبية الكبرى في عام 2018، حيث لم تتلقى شباكه أي هدف بالكالتشيو في العام الحالي.

http://hihi2.com/2018/03/10/p970488.html

الدوري الألماني
بايرن ميونخ على بُعد خطوتين للتتويج بلقب الدوري الألماني
بات بايرن ميونخ على بُعد فوزين من التتويج بلقبه السادس توالياً في الدوري الألماني لكرة القدم ، بعد انتصاره الساحق على ضيفه هامبورج ، وصيف ستة أهداف دون رد ، مساء اليوم السبت على ملعب “أليانز أرينا” .

http://bit.ly/2tCNNcM

هاينكس يوجه ضربة تحت الحزام لريال مدريد
أكد يوب هاينكس، المدير الفني لبايرن ميونخ الألماني، أن النادي البافاري، لن يترك لاعبًا يرحل، وهو يرغب في بقائه مع الفريق.

وقال هاينكس، في تصريحات لصحيفة "ميركور" الألمانية: "ليفاندوفسكي حتى هذه اللحظة لم يصرح بأنه يتمنى الرحيل إلى ريال مدريد".

وأضاف مدرب الريال السابق: "اللاعب قام بتغيير وكيل أعماله، فمن الطبيعي أن تسمع كل هذه الأنباء المثيرة للجدل".

وشدد المدير الفني المخضرم: "إدارة بايرن لديها موقف ثابت، فإن كانت تريد بقاء لاعب مرتبط بعقد مع النادي فلن تتركه يرحل، أنا أعرف المسؤولين في الإدارة جيدًا".

http://www.kooora.com/?n=681630

ريبيري يسجل الهدف رقم 51 الف في البوندسليغا
تمكن الفرنسي فرانك ريبيري من أن يسجل الهدف الأول لفريقه في مرمى هامبورغ ليدون بذلك على الهدف رقم 51 ألف في تاريخ البوندسليغا .

http://hihi2.com/2018/03/10/p970671.html


التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

هل تعرف؟

2016