-->
هل تعرف؟ هل تعرف؟

إيسكو يبحث عن منزل في لندن للرحيل إلى تشيلسي😢 وسر رحيل رونالدينيو عن برشلونة وأسينسيو يخرج عن صمته

إيسكو يبحث عن منزل في لندن للرحيل إلى تشيلسي😢 وسر رحيل رونالدينيو عن برشلونة وأسينسيو يخرج عن صمته




ديمبيلي رفض ريال مدريد وسان جيرمان من أجل برشلونة
كشف الفرنسي عثمان ديمبيلي مهاجم برشلونة الإسباني، أنه رفض العديد من العروض التي قدمت له من أجل الانتقال إلى العملاق الكتالوني.

وأكد عثمان ديمبيلي أنه قاتل من أجل الانتقال إلى برشلونة، مؤكداً أن الفترة الأخيرة من سوق الانتقالات الصيفية كانت صعبة للغاية.

وصرح الفرنسي عثمان ديمبيلي أنه تلقى عروضاً ضخمة من باريس سان جيرمان الفرنسي وريال مدريد الإسباني من أجل الانتقال إليهم لكنه فضل انتظار برشلونة.

تحدث عثمان ديمبيلي إلى الصحافة الإسبانية قائلاً: “قابلت رئيس باريس سان جيرمان السيد ناصر الخليفي، كان وقتاً رائعاً، هو شخص عظيم”.

وأكد ديمبيلي أن محادثاته مع برشلونة قد بدأت منذ صيف عام 2016، مشيراً أنه رفض الرحيل عن بروسيا دورتموند وقتها، قائلاً أنه أبلغ إدارة برشلونة أنه سينتقل إليهم العام الذي يليه، وهذا هو ما حدث.

http://bit.ly/2oFiYiA

السر وراء رحيل رونالدينيو عن برشلونة
تحدث روبيرتو دي أسيس، شقيق ومدير أعمال البرازيلي رونالدينيو، نجم برشلونة السابق، حول الأسباب التي أدت إلى رحيله عن الفريق الكتالوني، عام 2008.

ونقلت صحيفة "سبورت"، تصريحات روبيرتو، التي كشف فيها، كواليس انضمام شقيقه إلى ميلان الإيطالي، حيث قال "خرجت العديد من الأنباء وقتها، حول وجود مشكلة مع المدرب بيب جوارديولا، ولكن هذا غير صحيح".

وأضاف روبيرتو "أردنا التحدث مع جوارديولا، كان يريد شقيقي أن يستمر في الفريق الكتالوني، ولكن القرار الأخير كان المغادرة".

وتابع "من وجهة نظري، رونالدينيو لم يكن بحاجة للرحيل عن برشلونة، ولكن بمجرد أن بدأت حرب الانتخابات الرئاسية في البلوجرانا، فضل المغادرة".

واختتم "كان ساندرو روسيل، نائب رئيس النادي في تلك الفترة، وكان خصما للرئيس خوان لابورتا في الانتخابات، وبطبيعة الحال الكل أراد استغلال رونالدينيو، كأحد قادة الفريق، إلى أن جاء قرار الرحيل، حتى لا يضع نفسه في مشكلة سياسية".

http://www.kooora.com/?n=679093


فالفيردي يبرر تجميد ياري مينا
غاب الكولومبي ياري مينا، مدافع برشلونة الإسباني، عن قائمة مباراة أتلتيكو مدريد، التي ستقام غدا الأحد، ضمن مباريات الجولة الـ 27 من منافسات الليجا في ملعب "كامب نو".

وكشف إرنستو فالفيردي، مدرب برشلونة في تصريحات نشرتها صحيفة "سبورت" الكتالونية، عن سبب غياب مينا عن قائمة المباراة، قائلا: "لدي 4 لاعبين مدافعين في الفريق، ثلاثة منهم في قائمة المباراة، فالثنائي بيكيه وأومتيتي هما الأكثر مشاركة، وفيرمايلين يؤدي بشكل جيد عند الحاجة إليه".

وأضاف: "مينا انضم للفريق مؤخرا.. بالنسبة لمباريات الأخيرة، تثيبت ثنائي الدفاع أفضل شيء، لذلك الكولومبي يغيب عن قائمة البارسا".

وشارك ياري مينا في مباراة خيتافي بالكامل، ولكن فالفيردي استبعده في آخر 4 مباريات من قائمة الفريق الكتالوني بعد عودة البلجيكي توماس فيرمايلين من الإصابة.

http://www.kooora.com/?n=679187

بيل ينتزع عرش ديفيد بيكهام
تفوق الجناح الويلزي جاريث بيل على الإنجليزي المعتزل، ديفيد بيكهام نجم ريال مدريد السابق، مسجلًا رقمًا جديدًا مع الفريق الملكي في منافسات الليجا.

وذكرت شبكة "سكاي سبورتس" للإحصائيات، أن مشاركة جاريث بيل مع ريال مدريد أمام خيتافي، ستكون المباراة رقم 117 للاعب مع الميرينجي في منافسات الدوري الإسباني.

وأوضحت أن النفاثة الويلزي بهذا الرقم سيصبح أكثر لاعب بريطاني يشارك في الدوري الإسباني، متخطيًا النجم السابق لريال مدريد، ديفيد بيكهام الذي شارك في 116 مباراة.

كما يعتبر جاريث بيل أكثر لاعب بريطاني سجل أهداف في الدوري الإسباني برصيد 61 هدفًا، سجلها مع النادي الملكي منذ انضمامه للفريق صيف عام 2013 قادمًا من توتنهام هوتسبير.

http://www.kooora.com/?n=679292

ريال مدريد يفقد الأمل في لحاق نجميه بمواجهة سان جيرمان
أبرزت تقارير صحفية، مدى صعوبة مشاركة ثنائي وسط ريال مدريد، في مباراة الثلاثاء المقبل، أمام باريس سان جيرمان، في إياب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.

وفي هذا الصدد، قالت صحيفة "ماركا"، إن علامات التحسن لم تظهر على الثنائي توني كروس ولوكا مودريتش، كما أنهما لم يتدربا مع بقية اللاعبين في الفريق الإسباني.

وأضافت الصحيفة، أن الوضع أصبح معقدا جدا بالنسبة لهما، خاصة أنه يتبقى حصتين من التدريبات، قبل موقعة سان جيرمان، الأحد في فالديباس، والإثنين المقبل في ملعب حديقة الأمراء.

وأشارت الصحيفة إلى أن المدرب زين الدين زيدان، بدأ بالفعل منذ فترة، دراسة الخيارات البديلة، حيث أنه بنسبة كبيرة، سيفضل عدم الدفع بالثنائي، لسببين، الأول يرجع لعدم المخاطرة بلاعبين مصابين، وثانيا لأهمية المباراة.

ولم يشارك اللاعبان لوكا مودريتش وتوني كروس، في آخر 5 مباريات لريال مدريد، ضد بيتيس، ليجانيس، ديبورتيفو ألافيس وإسبانيول وخيتافي ضمن الليجا.

http://www.kooora.com/?n=679088

كريستيانو رونالدو يحتج على التحكيم
ألغى ماريو لوبيز، حكم مباراة ريال مدريد وخيتافي، هدفًا للبرتغالي كريستيانو رونالدو، في الشوط الثاني من المباراة التي تجمع الفريقين على ملعب سانتياجو برنابيو.

وسجل كريستيانو هدفًا لم يحتسب في الدقيقة 66 من مجريات الشوط الثاني للمباراة بداعي دفع نجم ريال مدريد لمنافسه، واحتج البرتغالي على القرار.

http://www.kooora.com/?n=679333

مارسيلو يؤكد جاهزيته لموقعة حديقة الأمراء
عاد البرازيلي مارسيلو، ظهير أيسر ريال مدريد الإسباني للمشاركة مع الفريق الملكي في مباراته أمام خيتافي، اليوم السبت، بملعب سانتياجو برنابيو، ضمن منافسات الجولة 27 من الليجا.

وبمشاركته أمام خيتافي، بات اللاعب البرازيلي جاهزا لمباراة الإياب أمام باريس سان جيرمان بملعب "حديقة الأمراء" يوم الثلاثاء المقبل، في إياب دور الـ 16 من دوري أبطال أوروبا.

http://www.kooora.com/?n=679330

بنزيما أكبر ممولي كريستيانو رونالدو في الليجا
يكون كريم بنزيما وكريستيانو رونالدو، ثنائيا رائعا في هجوم ريال مدريد الإسباني منذ انضمامهما في صيف 2009 من ليون ومانشستر يونايتد على الترتيب.

وصنع كريم بنزيما، الهدف الثاني لريال مدريد في مرمى خيتافي، الذي سجله كريستيانو رونالدو ضمن مباريات الجولة 27 من الليجا.

وذكرت شبكة "اوبتا" للإحصائيات، أن بنزيما صنع 23 هدفا لكريستيانو رونالدو في الليجا، وهو رقم أكثر من أي لاعب آخر بالفريق الملكي.

يشار إلى أن كريستيانو رونالدو ترك لبنزيما مهمة تسجيل ركلة جزاء في لقاء ديبورتيفو ألافيس بالجولة قبل الماضية، بسبب رغبته في عودة الثقة لزميله الفرنسي بعد الهجوم عليه من جماهير ريال مدريد.

http://www.kooora.com/?n=679323

أسينسيو يتحدث عن مستقبله مع ريال مدريد
كد الإسباني ماركو أسينسيو مهاجم ريال مدريد أنه يريد البقاء مع النادي الملكي لفترة طويلة، مؤكداً أن اللعب للنادي الملكي كان حلم عمره.

ونفى الإسباني ماركو أسينسيو رغبته في الرحيل عن ريال مدريد إلى أندية الدوري الإنجليزي الممتاز، مشيراً أنه تلقى العديد من الفرص للرحيل لكنه رفض ذلك.

http://bit.ly/2oRKhFV

إيسكو يبحث عن منزل في لندن تهميداً للرحيل عن ريال مدريد
ذكرت تقارير صحفية إسبانية أن إيسكو ألاركون لاعب وسط ريال مدريد طلب من زميله السابق ألفارو موراتا المساعدة في الحصول على منزل في العاصمة البريطانية لندن خلال الفترة القليلة القادمة.

وكشفت إذاعة “كادينا كوبي” الإسبانية نقلاً عن مصدر مقرب من ألفارو موراتا أن الاخير تمكن من إقناع إيسكو بالانتقال إلى تشيلسي في الصيف المقبل ، وذلك بعد حديث جرى بينهما عن مجريات الأمور في مدريد.

وأشار هذا المصدر أن إيسكو لا يطيق البقاء في ريال مدريد في ظل قيادة زين الدين زيدان ، وأنه يفكر جدياً في خوض تجربة جديدة في الموسم المقبل مع نادٍ آخر لكي لا يعيش نفس تجربة الموسم الجاري.

http://bit.ly/2oF037p

فقرة باريس 
رئيس برشلونة السابق: نيمار سينتقل إلى ريال مدريد
أكد السيد خوان لابورتا الرئيس السابق لنادي برشلونة الإسباني، أن البرازيلي نيمار جونيور لن يبقى في ناديه الحالي باريس سان جيرمان طويلاً، مؤكداً أن الفتى البرازيلي يستهدف الانتقال إلى ريال مدريد.

وأشار خوان لابورتا الذي تولى رئاسة برشلونة لمدة 7 سنوات من 2003 حتى عام 2010، أن نيمار اختار باريس سان جيرمان الفرنسي ليكون خطوة انتقاليه لمستقبله في ريال مدريد الإسباني.

وأضاف خوان لابورتا إلى الصحافة الإسبانية قائلاً: “نيمار يريد الفوز بالكرة الذهبية، هذا لن يحدث في باريس سان جيرمان، هو يعلم ذلك، هو يريد العودة إلى إسبانيا من بوابة ريال مدريد، سينجح في ذلك قريباً”.

http://bit.ly/2CVHVKY

فقرة ليفربول
محمد صلاح يتفوق على كافاني وليفاندوفسكي وميسي
يواصل الدولي المصري محمد صلاح، مهاجم ليفربول الإنجليزي، تألقه مع ناديه خلال الموسم الحالي، في مختلف المسابقات التي شارك فيها.

وقالت شبكة "أوبتا" العالمية للإحصائيات، إنه لا يوجد أي لاعب في الدوريات الخمس الكبرى هذا الموسم، سجل في مباريات أكثر من محمد صلاح، الذي أحرز في 26 مباراة مختلفة.

وأوضحت أن محمد صلاح تفوق على إدينسون كافاني الذي سجل في 24 مباراة، وروبرت ليفاندوفسكي "23"، وسيرجيو أجويرو وهاري كين "21"، وليونيل ميسي "20".

يذكر أن محمد صلاح رفع رصيده إلى 24 هدفا في الدوري الإنجليزي الممتاز لهذا الموسم، معادلًا رقم هاري كين في صدارة هدافي المسابقة حتى الآن.

http://www.kooora.com/?n=679279


التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

هل تعرف؟

2016