-->
هل تعرف؟ هل تعرف؟

إدارة برشلونة تريد بيع صامويل أومتيتي وزيدان يتحدث عن رحيله ورحيل إيسكو وإنتقال ديبالا إلى أتلتيكو!

إدارة برشلونة تريد بيع صامويل أومتيتي وزيدان يتحدث عن رحيله ورحيل إيسكو وإنتقال ديبالا إلى أتلتيكو!




أوناي إيمري يعلن عن موعد عودة نيمار
أعلن أوناي إيمري مدرب باريس سان جيرمان، اليوم الجمعة، أن نيمار دا سيلفا، نجم الفريق، سيعود إلى باريس خلال 3 أسابيع.

وقال إيمري: "تحدثت معه هذا الأسبوع، هو بخير ويشعر بالهدوء، تكلمنا عن النهائي (كأس الرابطة)، وأكد أنه سيتابع المباراة، ثم يعود إلى باريس في غضون أسبوعين أو 3".

http://www.kooora.com/?n=687757&o=n

رونالدو يفرض صفقتين سوبر على ريال مدريد
رونالدو يوافق على ضم هدفي ريال مدريد ويرفض ثالثًا-------
كشف الصحفي الشهير، وخبير الكرة الإسبانية، جييم بالاجي، عن أن كريستيانو رونالدو، نجم ريال مدريد، أعطى الضوء الأخضر لإدارة ناديه، من أجل إبرام صفقتين من العيار الثقيل، الصيف المقبل.

وقال بالاجي، إن كريستيانو رونالدو، طلب من إدارة الملكي، التعاقد مع روبرت ليفاندوفسكي، مهاجم بايرن ميونخ، وإيدين هازارد، صانع ألعاب تشيلسي.

وأضاف بالاجي، في تصريحات لشبكة سكاي سبورتس "ريال مدريد يحتاج إلى المال، من أجل ضم ليفاندوفسكي وهازارد وتيبو كورتوا، ولذلك من المتوقع التفريط في جاريث بيل".

وأوضح "رونالدو يود أن يكون ليفاندوفسكي إلى جانبه، رغم أنه أيضا مهاجم، مثل هاري كين، ولكن اللاعب البولندي نجح في تطوير أسلوب لعبه، وهو أكثر تحركا من المهاجم الإنجليزي".

http://www.kooora.com/?n=687720&o=n

جوارديولا يتصدى لمحاولات ريال مدريد
أبدى الإسباني بيب جوارديولا، المدير الفني لمانشستر سيتي الإنجليزي، رغبته في الاحتفاظ بنجم الفريق المطلوب في ريال مدريد، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ولفت أداء رحيم سترلينج، انتباه عمالقة أوروبا خاصة ريال مدريد، الذي يسعى لتعزيز صفوفه خلال الصيف المقبل.

وحول إذا ما كان النادي قد بدأ بالفعل في التفاوض مع سترلينج لتمديد عقده، قال جوارديولا في تصريحات نقلتها صحيفة "ذا صن" الإنجليزية: "لا، من ناحية العقود فلست أنا من يتحدث، هناك تكسيكي (المدير الرياضي) هو المسؤول".

وأضاف :"لا شك أنه من الضروري أن نحافظ عليه، لكن هناك وكلاء الأعمال والعديد من الظروف، وربما الأندية الأخرى المهتمة به سيكون لديها تأثير على ذلك، يمكن أن يحدث أي شيء في النهاية لكنه يعرف مدى أهميته بالنسبة لنا".

http://www.kooora.com/?n=687726&o=n

أليجري يحسم قراره.. ويسخر من ارتباط ديبالا بأتلتيكو مدريد
سم ماسيميليانو أليجري، المدير الفني ليوفنتوس الإيطالي مصيره مع الفريق، في ظل ارتباط اسمه بالانتقال لتدريب باريس سان جيرمان الفرنسي، أو أحد الأندية الإنجليزية، ساخرا في الوقت ذاته من الأنباء التي ترددت بشأن إمكانية انتقال باولو ديبالا، نجم اليوفي، إلى أتلتيكو مدريد الإسباني.

وقال أليجري في مؤتمر صحفي، اليوم الجمعة: "عقدي مع يوفنتوس يمتد حتى صيف 2020، أنا سعيد هنا، وأعتزم البقاء".

وعن شائعات رحيل ديبالا لأتلتيكو مدريد، رد مدرب اليوفي مازحا: "آمل أن يكون دييجو سيميوني قد عرض عليه الغداء على الأقل!".

وأضاف: "ما يهمنا هو أن يتألق ديبالا مع يوفنتوس فيما تبقى من الموسم الحالي، وأثق أيضا أنه سيكون أحد نجوم كأس العام في روسيا".

http://www.kooora.com/?n=687678

بايرن ميونخ يخطط لتعويض ليفاندوفسكي من الدوري الإنجليزي
كشفت تقارير صحفية إسبانية أن نادي بايرن ميونخ الألماني يستهدف التوقيع مع ألفارو موراتا مهاجم تشيلسي الإنجليزي في حالة رحيل نجمه روبرت ليفاندوفسكي.

وكانت تقارير صحفية قد تحدثت عن توصل ريال مدريد الإسباني إلى اتفاق مع وكيل أعمال الدولي البولندي للحصول على خدماته الصيف المقبل.

ولا يعد موراتا فقط هو البديل المحتمل لليفاندوفسكي في البايرن، ولكن النادي البافاري يضع عينه أيضًا على الثنائي: إدينسون كافاني مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي وتيمو فيرنر نجم لايبزيج الألماني.

http://bit.ly/2GG86eB

مورينيو : أوروبا خسرت لاعبًا عظيمًا بقدر إبراهيموفيتش
أبدى البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب مانشستر يونايتد اليوم الجمعة أسفه لرحيل السويدي زلاتان إبراهيموفيتش إلى فريق لوس آنجليس جالاكسي الأمريكي، مؤكدًا أن أوروبا “خسرت لاعبًا عظيمًا”

وقال مورينيو “من المحزن بالنسبة لي دائمًا أن يرحل أفضل اللاعبين، أتذكر على سبيل المثال المباراة الأخيرة لـ(لويس) فيجو عندما كنت أنا في إنتر ميلانو، كانت واحدة من أحزن اللحظات في حياتي، من المؤسف رحيل العظماء”.
وكان إبراهيموفيتش (36 عاما) قد فسخ في 22 مارس/آذار الجاري عقده مع مانشستر يونايتد وانضم بعدها للوس آنجليس جالاكسي.

http://bit.ly/2uDOTWi

باريس سان جيرمان يكثف اتصالاته للتعاقد مع توماس توخيل
يكثف باريس سان جيرمان اتصالاته للتعاقد مع مدرب بوروسيا دورتموند وماينز السابق، توماس توخيل لخلافة الإسباني أوناي إيمري في منصب المدير الفني للنادي الفرنسي، بحسب ما كشفت اليوم صحيفة (ليكيب) الرياضية، التي أكدت أيضا اهتمام البي إس جي بمدرب منتخب ألمانيا، يواخيم لوف.

ورغم أن إدارة النادي الباريسي تنفي سعيها للتعاقد مع توخيل، إلا أن “ليكيب” نقلت تأكيد عدد من مسؤولي نادي باريس سان جيرمان بإتمام الصفقة بالفعل.

وبحسب الصحيفة العريقة، فإن توخيل يمتلك ميزة لعدم ارتباطه بأي ناد منذ رحيله عن دورتموند في مايو/آيار الماضي ولدرايته باللغة الفرنسية.

وكانت صحيفة (بيلد) الألمانية قد أكدت الأحد الماضي رفض توخيل خلافة يوب هاينكس في بايرن ميونخ، نظرا لتفاوضه بشكل مبدئي مع أندية أخرى أجنبية.

http://bit.ly/2uy6u1I

زيدان يتحدث عن مستقبل إيسكو ويرد على تصريحاته الأخيرة
أكد زين الدين زيدان أن مستقبل إيسكو سيكون في صفوف النادي الملكي ، فيما أعرب عن تفهمه لتصريحات لاعب الوسط عقب الأداء الرائع الذي قدمه مع منتخب إسبانيا في ودية الأرجنتين حين أقر بأنه يشعر بأن مدرب “لا روخا” جولين لوبيتيجي يثق فيه بشكل أكبر.

وفي مؤتمر صحفي قال زيدان : “لست ظالما مع إيسكو، كل شخص يفسر ما قاله على هواه، لكنه قال بوضوح إنه ليس سعيدا لأنه لا يحظى هنا بنفس النجومية”.

وتابع بقوله : “إيسكو بالنسبة لي هو لاعب مهم ، لطالما أظهرت له أنه لاعب هام للفريق، أعلم أنه يريد اللعب أكثر ولكن هذا شعور كل اللاعبين، وظيفتي أنا هي اختيار 11 لاعبا، إيسكو هام للغاية بالنسبة لي وسيظل كذلك دائما، حتى النهاية، كل شخص يفسر كلماته بطريقة لكنني لست مستاء”

وأقر المدرب الفرنسي بأنه لم يتحدث مع إيسكو بشأن تصريحات الأخير عقب مواجهة الأرجنتين التي سجل خلالها “هاتريك” في الفوز الذي حققه منتخب إسبانيا على ضيفه بنتيجة 6-1، مضيفا أنه منذ عودته تحدثوا فقط بشأن “المشكلات العضلية” التي يعاني منها والتي ستمنعه من المشاركة في مباراة الفريق أمام لاس بالماس.

http://bit.ly/2GFifYR

إدارة برشلونة مستاءة من تصرفات صامويل أومتيتي
كشفت تقارير صحفية أن نادي برشلونة الإنجليزي مستاء من تصرفات مدافعه الفرنسي صامويل أومتيتي في الفترة الماضية، وتفكر الإدارة في بيعه الصيف المقبل.

وذكرت شبكة “سكاي سبورتس” أن هناك حالة من التوتر تضرب العلاقة بين أومتيتي وإدارة برشلونة، حيث أن اللاعب يلعب بورقة الرحيل عن البلوجرانا وسط اهتمام مانشستر يونايتد الإنجليزي بضمه، خاصةً وأن الشرط الجزائي في عقد اللاعب يبلغ 60 مليون يورو فقط، وهو مبلغ بإمكان الشياطين الحمر دفعه لخطف اللاعب الفرنسي.

وأشارت الشبكة أن أومتيتي يلعب بمشاعر إدارة الفريق، من جهة يتحدث عن رغبته في الاستمرار مع برشلونة، ومن الجهة الأخرى يريد مضاعفة راتبه ثلاث مرات، أو الرحيل والانتقال لليونايتد.

وأكملت الشبكة أن برشلونة يعمل بشكل مكثف على التعاقد مع دي ليت مدافع أياكس الهولندي، وإذا نجح في ذلك فسيوافق على رحيل أومتيتي في الصيف بعد سلوكه السيء مع إدارة النادي.

http://bit.ly/2GDQCzp

زيدان يكشف عن موقفه من الاستمرار مع ريال مدريد
قال الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لنادي ريال مدريد إنه يتنمى الاستمرار في الفريق الملكي خلال الفترة القادمة ، وذلك رداً على الشائعات التي تتحدث بشكل متواصل عن رحيله في نهاية الموسم الجاري.

وقال زيدان في مؤتمر صحفي : “أتمنى الاستمرار لأنني أحب كرة القدم وأحب ما أفعله ، أدرك أهمية المكان الذي أنا فيه وأتمنى أن أستمر ولكن كلنا نعرف ما هي كرة القدم”.

وتابع بقوله : “إذا كان الأمر يعتمد علي فإنني بالتأكيد أريد الاستمرار ، أريد البقاء لأطول فترة ممكنة ، سبق وأفصحت عن هذا الأمر ، صحيح أن كل شيء في ريال مدريد يعتمد على النتائج لأنه نادٍ متطلب للغاية ، أنا هنا منذ سنوات كثيرة وأدرك كيف تسير الأمور ولكنني أفعل ما أحب بتفاني ، أريد الاستمرار”.

http://bit.ly/2J7Vnjp


التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

هل تعرف؟

2016