-->
هل تعرف؟ هل تعرف؟

عودة خاميس رودريجيز لريال مدريد😲😍 ومودريتش مهدد بالسجن 5 سنوات😭 وتمرد ديمبلي وعقدة فالفيردي

عودة خاميس رودريجيز لريال مدريد😲😍 ومودريتش مهدد بالسجن 5 سنوات😭 وتمرد ديمبلي وعقدة فالفيردي



تعادل برشلونة يجبر زيدان على قول الحقيقة
أكد الفرنسي زين الدين زيدان، مدرب ريال مدريد، أن شعوره بالغضب من هزيمة فريقه على يد إسبانيول بهدف نظيف، بات أكبر، بعد تعادل برشلونة أمس أمام لاس بالماس (1-1).
  
وقال زيدان في مؤتمر صحفي عشية مواجهة خيتافي في الجولة الـ27 من الدوري: "شعرت بمزيد من الغضب بسبب الهزيمة أمام إسبانيول بعد تعادل برشلونة ولاس بالماس.. هذه هي الحقيقة ولا يمكنني أن أقول العكس".

وتابع: "نحن نشعر بالغضب بسبب الهزيمة أمام إسبانيول، نشعر أننا لم نستحق الخسارة، ولكن في كرة القدم يجب التركيز حتى النهاية، وهذا ما لم نفعله.. ولكن هذا لا يغير أي شيء".

وواصل: "الليجا معقدة نعم، ولكنها ليست مستحيلة لأنه يجب النظر لما يحدث بين المتصدر والوصيف، لم يتوقع أحد أن يتراجع فارق النقاط بين برشلونة وأتلتيكو إلى 5 قد تكون نقطتين الأحد (حال فوز أتلتيكو على البرسا)، أنا متفائل دائما حتى النهاية وهناك فرصة في الليجا" التي يحمل فريقه لقبها.

http://www.kooora.com/?n=678962


زيدان: غياب نيمار لن يؤثر على سان جيرمان
قال زيدان في المؤتمر الصحفي الذي نقلته صحيفة "موندو ديبورتيفو": حول غياب النجم البرازيلي نيمار مهاجم سان جيرمان عن لقاء ريال مدريد، قال المدرب الفرنسي: "من المؤسف أن يتعرض للإصابة، لكن باريس يملك فريقًا قويًا جدًا، وأنا على يقين أن البديل سيكون في نفس جودة نيمار، المباراة لن تكون سهلة".

http://www.kooora.com/?n=678790

بالأرقام: سجل مميز لكريستيانو رونالدو أمام خيتافي
يتمتع البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم ريال مدريد، بسجل تهديفي مميز، أمام خيتافي، وذلك قبل مواجهة الفريقين، غدًا السبت، في إطار الجولة الـ 27 من عمر الدوري الإسباني.

وذكرت صحيفة آس، أن فريق خيتافي، يحتل المركز الثاني، في قائمة ضحايا رونالدو، إذ سجل نجم الملكي، في مرمى خصم الغد، 21 هدفًا، بعد إشبيلية (27 هدفًا).

واحتاج رونالدو، إلى 13 مباراة فقط أمام خيتافي، لتسجيل هذا العدد من الأهداف، ويملك اللاعب البرتغالي، معدل 1.6 هدف في المباراة الواحدة أمام خيتافي، علمًا بأنه سجل 13 هدفًا في مرماهم، خلال آخر 7 مواجهات.

وفي جولة الذهاب من الليجا، أحرز رونالدو، هدف الفوز لريال مدريد على خيتافي، في الدقيقة 85، بعد تمريرة حاسمة من زميله، إيسكو، كما سجل في مرماهم، 3 مرات هاتريك.

ويتألق الدون البرتغالي، في الوقت الحالي، بعدما سجل 14 هدفًا في الليجا هذا الموسم، 10 منها جاءت في عام 2018.

http://www.kooora.com/?n=678942

خاميس رودريجيز يحدد شرط العودة لريال مدريد
كشفت تقارير صحفية، عن أن صانع الألعاب خاميس رودريجيز، حسم مستقبله مع فريق ريال مدريد الإسباني.

ووفقًا لصحيفة ميرور، فإن النجم الكولومبي الذي يلعب حاليًا لصالح بايرن ميونخ الألماني، على سبيل الإعارة، ينوي العودة للنادي الملكي، نهاية الموسم الحالي، ولكن في حالة واحدة فقط.

وأشارت الصحيفة إلى أن خاميس، لن يعود لريال مدريد، في حال استمرار زين الدين زيدان، كمدرب للملكي، حيث سيفضل بدلا من ذلك الانتقال للبريمييرليج، من بوابة ليفربول أو آرسنال.

http://www.kooora.com/?n=674338

كاكا يكشف كواليس رحيله لريال مدريد
كشف النجم البرازيلي، ريكاردو كاكا، أسرار رحيله إلى نادي ريال مدريد الإسباني، في صيف عام 2009، ليكون الصفقة الأولى في الحقبة الجديدة للرئيس الحالي للملكي، فلورنتينو بيريز.

وقال كاكا، في تصريحات نقلتها صحيفة ماركا "ميلان في ذلك الوقت، لم يكن يبيع أي لاعب، وللرحيل كان عليك أن تطلب ذلك علنًا، كما فعل شيفتشينكو، عندما رحل لصفوف تشيلسي".

وأضاف "لكن ما حدث معي كان مختلفًا، ففي يناير 2009، كان هناك عرض من مانشستر سيتي، وسمح الروسونيري برحيلي، لكني قررت البقاء مع ميلان".

وتابع "عندما فتحوا لي الباب، قلت إن الفريق الوحيد الذي سأرحل له، هو ريال مدريد، وفي نهاية الموسم طلبني فلورنتينو بيريز من جالياني، ثم اتصلوا بي وبوالدي، وقلت إن رغبتي هي اللعب للملكي".

وختم كاكا حديثه بقوله "في النهاية كانت رغبتي هي الذهاب لريال مدريد، انضممت إليهم براتب مرتفع جدًا، لكنه كان أقل مما كنت أحصل عليه في ميلان، وبطبيعة الحال أقل مما عرضه علي السيتي، الجزء المالي كان مهمًا بالنسبة لي، لكنه لم يكن أساس قراراتي".

http://www.kooora.com/?n=678919

نجم ريال مدريد يواجه خطر السجن 5 سنوات
كشفت تقارير صحفية، اليوم الجمعة، عن مواجهة نجم ريال مدريد الإسباني، حكمًا بالسجن لمدة 5 سنوات، بسبب شهادة زور، قدمها في قضية اختلاس أموال، الصيف الماضي.

وذكرت صحيفة ذا صن، أن النائب العام في كرواتيا، يتهم لوكا مودريتش، نجم الملكي، بالإدلاء بتفاصيل كاذبة، في محكمة ببلاده، خلال قضية تتعلق بانتقاله من دينامو زغرب إلى توتنهام، عام 2008.

وتقول التقارير، إن المدير العام السابق في نادي دينامو زغرب، زدراكوف ماميتش، قام بعملية احتيال واختلاس أموال، من قيمة انتقال مودريتش، إلى توتنهام.

ويزعم الإدعاء، عدم وجود عقد قانوني بين لوكا مودريتش وماميتش، وأن الصفقة بينهما قديمة، لأن اللاعب كان قد تم بيعه بشكل رسمي للنادي اللندني في ذلك الوقت.

ويقال أن ماميتش هو الرئيس الحقيقي الحالي للاتحاد الكرواتي لكرة القدم، وليس دافور سوكر، الذي تسلم رئاسة الاتحاد مؤخرًا بشكل رسمي.

وفي محاكمة ماميتش، في آيار/مايو الماضي، ألغى تصريح أدلى به لوكا، خلال التحقيقات أثناء انتقاله من دينامو زغرب إلى توتنهام في 2008، قائلاً إنه كان مرتبكًا، أو لا يستطيع أن يتذكر.

وأثنى ماميتش، بعدها، على شهادة مودريتش قائلاً "شيء أكثر من رائع وصادق"، ونفى لوكا، مزاعم الشهادة الزور فيمايو الماضي، قائلا "ضميري مرتاح".

وتعرض مودريتش أيضًا، لضغوط قانونية بإسبانيا، حيث أفادت تقارير، أنه قدم تسوية بشأن تهمة التهرب الضريبي في المحكمة.

http://www.kooora.com/?n=678868


عثمان ديمبلي يبرر تمرده في دورتموند
برر الفرنسي عثمان ديمبلي، جناح برشلونة الإسباني، انقطاعه عن تدريبات فريقه السابق بوروسيا دورتموند، من أجل إجبار النادي الألماني، على السماح له، بالرحيل إلى البلوجرانا.

وقال ديمبلي، في تصريحات لصحيفة أونز مونديال "كنت أود أن أعرف، كيف سيكون موقف الأفراد، الذين انتقدوني، إذا كانوا في موقفي؟".

وأضاف الدولي الفرنسي "ماذا كان علي فعله؟ رفض برشلونة للمرة الثانية؟ لقد كان ذلك مستحيلًا بالنسبة لي".

وتابع ديمبلي "نادم على ما فعلته في بوروسيا دورتموند؟ نعم ولا، كان لدي الانطباع بأنني لن أحقق حلمي، ولهذا أقدمت على فعل ذلك".

ورفض عثمان ديمبلي، الانتقال إلى برشلونة، في صيف 2016، مفضلًا الانضمام لدورتموند وقتها، من أجل ضمان المشاركة المنتظمة، خاصة أن الفريق الكتالوني، كان يملك وقتها، الثلاثي MSN.

http://www.kooora.com/?n=678881

الليجا تلتحق بعالم الفيديو
قرر الاتحاد الإسباني لكرة القدم، بالاشتراك مع رابطة الليجا، اليوم الجمعة، الاستعانة بتقنية الفيديو، في مسابقة الدوري.

وأقر الاتحاد تفعيل التقنية، ابتداءً من الموسم المقبل، وهو في انتظار الحصول على موافقة الفيفا.

وقال الاتحاد، في بيان، إن الحكام والمساعدين، سيبدأون التدرب على استخدام التقنية، انطلاقًا من اليوم، سواءً من خلال تجارب الفيديو، أو عبر الاتصال المباشر.

ويأتي هذا القرار، بعد العديد من المشاكل التحكيمية، التي عانت منها الليجا، في السنوات الأخيرة.

وكانت مباراة برشلونة ولاس بالماس، في الجولة الـ26 من الليجا، قد شهدت جدلًا تحكيميًا واسعًا، خصوصًا بشأن ضربة الجزاء، التي تعادل بها أصحاب الأرض مع الفريق الكتالوني (1-1).

http://www.kooora.com/?n=678798

فالفيردي يطمح لفك عقدة سيميوني
يسعى الإسباني إرنستو فالفيردي المدير الفني لنادي برشلونة، لفك عقدة الأرجنتيني دييجو سيميوني، مدرب أتلتيكو مدريد، في المواجهة المصيرية بينهما يوم الأحد المقبل في الجولة الـ27 بالليجا.

وذكرت صحيفة "ماركا" الإسبانية، أن سيميوني لم يخسر نهائيًا أمام فالفيردي خلال 12 مباراة بينهما منذ قيادة الأرجنتيني للروخيبلانكس في ديسمبر/كانون الأول 2011.

وأشارت الصحيفة إلى المواجهة الوحيدة بينهما أثناء تواجد فالفيردي على رأس قيادة برشلونة، انتهت بالتعادل (1-1) على ملعب "واندا ميتروبوليتانو" في الدور الأول من الليجا بالموسم الجاري.

وأضافت الصحيفة أن فالفيردي يرغب في فك عقدة سيميوني خلال المباراة التي تحمل رقم 13 بين المدربين، علمًا بأن سيميوني حقق الانتصار 8 مرات، مقابل 4 تعادلات.

http://www.kooora.com/?n=678823

فقرة باريس 
إيمري: نتطلع إلى إهداء التأهل لنيمار
قال الإسباني أوناي إيمري، مدرب باريس سان جيرمان، اليوم إنهم يسعون لإقصاء ريال مدريد، من ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، وإهداء التأهل للدور التالي إلى النجم البرازيلي نيمار، المصاب في مشط القدم، مكذبا في نفس الوقت وجود أي توتر مع الجهاز الطبي لمنتخب البرازيل.

وصرح إيمري في المؤتمر الصحفي عشية ملاقاة تروا، في الدوري الفرنسي: "لدينا رغبة أكبر في التأهل وإهداء الانتصار له (نيمار)".

http://www.kooora.com/?n=678889

رئيس سان جيرمان: سنهزم ريال مدريد بدون نيمار
أكد ناصر الخليفي رئيس باريس سان جيرمان الفرنسي، قدرة فريقه على تخطي عقبة ريال مدريد الإسباني، خلال مواجهة إياب دور الـ16 من منافسات بطولة دوري أبطال أوروبا، بدون النجم المصاب نيمار دا سيلفا.

وقال الخليفي في تصريحات نقلتها صحيفة "ليكيب" الفرنسية: "أعتقد أن مواجهة ريال مدريد هي المباراة الأكثر أهمية لنا، سنحقق الفوز ونتأهل إلى الدور القادم"، حتى بدون نيمار.

أضاف: "الجميع يشعر بالحزن بسبب إصابة نيمار، الخيار الأفضل بالنسبة لنا هو إجراء العملية الجراحية، لقد اتخذنا القرار سويًا".

وتابع رئيس النادي الباريسي: "منذ اليوم الأول لإصابته اتخذنا قرارًا بالانتظار لثلاثة أيام للوقوف على نوع الإصابة، وبعدها قررنا نحن وطبيب منتخب البرازيل إجرائه العملية الجراحية، جميع الأطراف وافقت على ذلك".

وأكمل "تصريحات والد نيمار بشأن الإصابة لم تزعجني، أود أن أشكره لأنه أراد أن يبقى معنا حتى مباراة ريال مدريد المقبلة، لقد قال لي أريد أن أكون معكم هنا، نحن عائلة واحدة".

http://www.kooora.com/?n=678374


التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

هل تعرف؟

2016