-->
هل تعرف؟ هل تعرف؟

من كوتينيو إلى برشلونة: صلاح برشلوني😍 والذي حسم قراره حول مدريد والسبب فيليب وبيكهام وخطف ورونالدو

من كوتينيو إلى برشلونة: صلاح برشلوني😍 والذي حسم قراره حول مدريد والسبب فيليب وبيكهام وخطف ورونالدو




ساني: البرازيل لا يحتاج نيمار
قال لاعب المنتخب الألماني ومانشستر سيتي الإنجليزي، ليروي ساني، إن المنتخب البرازيلي لا يحتاج في الوقت الحالي لاعبه نيمار، كما كان يعتمد عليه في 2014.

ويعاني نيمار من إصابة، تعرض لها مؤخرًا مع فريقه باريس سان جيرمان الفرنسي، إلا أنها لن تمنعه أن يكون جاهزًا مع السيلساو، في نهائيات مونديال روسيا.

وأكد ساني، خلال تصريحاته في المؤتمر الصحفي اليوم، الأحد: "البرازيل لا تحتاج لنيمار بقدر ما كانوا يحتاجون إليه في 2014.. إنهم في وضع أفضل الآن ولديهم العديد من النجوم الجدد، لكن لا يزال هناك فارق بمشاركة نيمار".

وتستضيف ألمانيا البرازيل في مباراة ودية، على استاد برلين الأولمبي، بعد غٍد، الثلاثاء، في إطار استعدادات الفريقين لكأس العالم في يونيو/ حزيران المقبل

وأضاف: "كرة القدم شيء روحاني بالنسبة للبرازيليين، لذلك يمكنني أن أفهم أن خسارتهم أمام المانيا 1-7  لا زالت تؤثر عليهم، فهم يعيشون من أجل كرة القدم".

http://www.kooora.com/?n=686309&o=n

سان جيرمان يُغري كونتي براتب ضخم
يعتزم باريس سان جيرمان، بدأ المحادثات الرسمية مع أنطونيو كونتي، مدرب تشيلسي، في وقتٍ قريب.

وفي هذا الصدد، أكدت صحيفة "جارديان" البريطانية، أن النادي الفرنسي اتصل بوكيل أعمال المدرب الإيطالي، لإقناعه بخلافة أوناي إيمري، بدايةً من الموسم المقبل.

ولدى رئيس النادي الباريسي، ناصر الخليفي، رغبة في التعاقد مع واحد من 4 مدربين، وهم: كونتي، مورينيو، سيميوني، أليجري.

وأوضحت الصحيفة أن سان جيرمان، سيمنح كونتي راتبًا أعلى مما يتقاضاه في لندن بكثير، حيث قد يصل لحوالي 11 مليون ونصف المليون يورو، في الموسم الواحد.

وهذا بالإضافة إلى وعود بالاستثمار في السوق، وشراء بعض اللاعبين، لتقوية العديد من المراكز، وهو الأمر الذي لم يكن متوفرًا لكونتي مع تشيلسي.

http://www.kooora.com/?n=686289&o=n

رايولا: قيمة انتقال بوجبا لمانشستر يونايتد زهيدة
يرى مينو رايولا، وكيل أعمال النجم الفرنسي بول بوجبا، لاعب وسط مانشستر يونايتد، أن قيمة انتقال موكله من يوفنتوس الإيطالي، إلى الشياطين الحمر زهيدة.

وانضم بوجبا إلى صفوف مانشستر يونايتد صيف عام 2016، مقابل 105 ملايين يورو، في صفقة قياسية بالنسبة للنادي الإنجليزي.

وقال رايولا في تصريحات نقلها موقع "كالتشيو ميركاتو" الإيطالي: "دفع مانشستر يونايتد 100 مليون يورو، لكن أعتقد أنه كان لابد من دفع 200 مليون".

وأضاف: "سعر بول بوجبا كان رخيصًا، كان يملك بندًا في عقده، أنه وحده من يستطيع تقرير مستقبله، وهذا ما سمح له باختيار وجهته الجديدة".

وكانت بعض التقارير قد أكدت أن يوفنتوس زعم أنه كان يستطيع بيع بوجبا لنادي ريال مدريد الإسباني، بمبلغ أكبر من الذي دفعه مانشستر يونايتد لضمه.

http://www.kooora.com/?n=686287&o=n

رونالدو يرفض الجلوس على مقاعد البدلاء في مواجهة مصر
كشفت تقارير صحفية إسبانية، عن أن كريستيانو رونالدو، لاعب ريال مدريد وقائد المنتخب البرتغالي، رفض فكرة الجلوس على دكة البدلاء، خلال اللقاء الودي أمام المنتخب المصري، الجمعة الماضي، الذي انتهى بخسارة الفراعنة 2-1.

وذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية، أن رونالدو رفض فكرة المدير الفني لمنتخب البرتغالي، فرناندو سانتوس، بخروجه في الشوط الثاني، وأصر على لعب المباراة بالكامل.

http://www.kooora.com/?n=686268&o=n

بيل يتطلع لإنجاز نادر في مسيرته
أبدى جاريث بيل، نجم فريق ريال مدريد الإسباني، تحمسه للمشاركة مع منتخب بلاده ويلز، في المباراة ضد أوروجواي، غدا الاثنين، في نهائي بطولة كأس الصين الدولية.

وفي حال فوز ويلز سيكون ذلك أول لقب يحققه بيل مع منتخب بلاده على المستوى الدولي، علما بأنه سجل هاتريك في الفوز الكبير 6-0 على الصين في نصف نهائي البطولة.

http://www.kooora.com/?n=686251&o=n


بيكهام يخطط لخطف زيدان وكريستيانو رونالدو
كشفت تقارير صحفية اليوم الأحد، عن رغبة الإنجليزي ديفيد بيكهام، في التعاقد مع ثلاثة نجوم لفريقه الجديد، ميامي، الذي سيشارك في الدوري الأمريكي عام 2020.

وقالت صحيفة "ماركا" الإسبانية، نقلا عن تقارير إنجليزية، إن بيكهام يأمل في التعاقد مع الإيطالي كارلو أنشيلوتي، للعمل كمدرب لفريقه الجديد، بالإضافة إلى النجمين البرتغالي كريستيانو رونالدو، والإنجليزي واين روني.

وكان بيكهام قد صرح مؤخرًا: "أريد أن يكون ميامي الفريق الأفضل في الدوري الأمريكي الممتاز".

وأوضحت أن كارلو أنشيلوتي لن يكون الاسم الوحيد المرشح لقيادة الفريق الجديد للنجم الإنجليزي، فالفرنسي زين الدين زيدان، مدرب ريال مدريد الحالي، أحد المرشحين أيضا،

http://www.kooora.com/?n=686259&o=n

"الجوكر" يزيد غموض مستقبل أومتيتي
رفض صامويل أومتيتي، قلب دفاع فريق برشلونة الإسباني، إعطاء إجابة واضحة بشأن مستقبله مع الفريق الكتالوني.

وتألق أومتيتي مع البارسا منذ انضمامه للبلوجرانا قادما من أولمبيك ليون صيف 2016، وهو ما جعل إدارة متصدر الليجا تفكر في تقديم عقد جديد له لحمايته من أطماع الأندية الأوروبية.

وبسؤال اللاعب أثناء تواجده في معسكر منتخب فرنسا من جانب برنامج "تيليفوت" عن تجديد عقده مع برشلونة، أو إمكانية الانضمام لمانشستر يونايتد الإنجليزي، رفض اللاعب الرد مكتفيا بقول كلمة: "جوكر" في المرتين، وهو تعبير يعني تجاهل السؤال، وعدم الرغبة في الإجابة.

من ناحية أخرى نفى صامويل أومتيتي أن يكون قد تحدث مع مواطنه أنطوان جريزمان، مهاجم أتلتيكو مدريد، بشأن إمكانية انضمامه لبرشلونة الصيف المقبل.

http://www.kooora.com/?n=686243

برشلونة يغير سياسته لحسم صفقة جريزمان
يحاول نادي برشلونة الإسباني تسريع المفاوضات لإتمام صفقة التعاقد مع أنطوان جريزمان، نجم هجوم المنافس المحلي أتلتيكو مدريد خلال الأسابيع القليلة المقبلة.

ووفقا لصحيفة سبورت فإن إدارة برشلونة تريد حسم صفقة ضم الدولي الفرنسي في أقرب وقت ممكن لسببين، أولهما قطع الطريق على أي محاولة من جانب أتلتيكو للتجديد للاعب، وثانيا تصريحات اللاعب نفسه الأخيرة، والتي قال فيها إنه يريد حسم مستقبله بشكل واضح قبل بطولة كأس العالم.

وأوضحت الصحيفة الكتالونية أن هناك 3 محاور رئيسية سترسم ملامح حسم صفقة انضمام جريزمان لصفوف البلوجرانا في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وقالت أن المحور الأول هو أن إدارة برشلونة لا تريد أن تتسبب صفقة جريزمان في كسر الحد الأقصى للأجور في النادي، لذلك سيتم تعويض اللاعب بإدراج بعض المكافآت الإضافية في عقده، والمرتبطة بتحقيق أهداف معينة.

أما المسألة الثانية فهي أن إدارة البارسا تريد الحصول على اللاعب بموافقة إدارة أتلتيكو، لذلك من المتوقع أن يجتمع مسئولون من الناديين قريبا جدا من أجل أن يعلن برشلونة نيته رسميا ضم المهاجم الفرنسي.

وتعد هذه الخطوة تحولا مفاجئا في سياسة نادي برشلونة، الذي طالما تعرضت إدارته للعديد من الانتقادات بشأن اللجوء للتفاوض مع اللاعبين دون علم أنديتهم، مثلما رددت وسائل الإعلام قبل انضمام الثنائي عثمان ديمبلي من بوروسيا دورتموند وفيليب كوتينيو من ليفربول، كما نالتها نفس الاتهامات في سعيها لضم جريزمان.

ورغم أن الشرط الجزائي في عقد جريزمان (27 عاما) مع أتلتيكو مدريد قيمته 100 مليون يورو، إلا أن برشلونة ينوي إغراء النادي المدريدي بدفع أموال أكثر قليلا من هذا المبلغ، على أن يتم تقسيم المبلغ على دفعتين.

وتتعلق المسألة الثالثة والأخيرة بتاريخ انضمام جريزمان لبرشلونة، حيث لا تريد إدارة البارسا أن تحسم أي شيء على المستوى الرسمي قبل يوليو/تموز المقبل، وذلك بسبب بعض الأمور المتعلقة بالسنة المالية، لكن في نفس الوقت ستحرص إدارة البلوجرانا على ربط اللاعب بشكل مبدئي قبل هذا التاريخ، بحيث يتم رفع الضغوطات الذهنية عن أنطوان جريزمان خلال مشاركته مع منتخب الديوك في المونديال.

http://www.kooora.com/?n=686171

صلاح يحسم قراره تجاه اهتمام ريال مدريد
كشفت تقارير صحفية عن أن النجم المصري، محمد صلاح، قد اتخذ قرارا بشأن إمكانية رحيله عن ناديه الحالي ليفربول الإنجليزي في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.
وذكرت صحيفة ميرور البريطانية أن صلاح لن يغادر جدران ملعب أنفيلد على الأقل في المدى القريب، فيما تستعد إدارة ليفربول  لتقديم عرض بعقد جديد للاعب المصري سيمنحه راتبا أسبوعيا قدره 200 ألف جنيه إسترليني.

وأشارت الصحيفة إلى أن صلاح متحمس للبقاء مع ليفربول لموسم واحد آخر على الأقل، حيث يريد صاحب الـ25 عاما إثبات نفسه أكثر في إنجلترا بعد فترة غير ناجحة سابقة في تشيلسي.

وأضافت أنه على الرغم من أن زميله فيليب كوتينيو انتقل إلى برشلونة الإسباني في يناير/كانون الثاني الماضي، إلا أن أفضل لاعب في إفريقيا العام الماضي، لا يريد السير على خطى البرازيلي

http://www.kooora.com/?n=686143&o=n

من كوتينيو إلى برشلونة: صلاح أفضل من غريزمان 
ربطت تقارير صحافية اللاعب البرازيلي الشاب فيليب كوتينيو بتقديم نصيحة إلى ناديه الحالي برشلونة بالتفكير في ضم رفيقه السابق في صفوف ليفربول الشاب المصري محمد صلاح. 

ويرتبط برشلونة بالتعاقد مع أنتوان غريزمان من صفوف أتلتيكو مدريد بنهاية الموسم الحالي لكن كوتينيو يفضل فكرة ضم صلاح على حساب اللاعب الفرنسي.

ويأمل كوتينيو في تحرك برشلونة والتفوق على حساب ريال مدريد في سباق التعاقد مع صلاح 25 عاما.

وكان كوتينيو قد شكل ثنائي رائع مع صلاح في النصف الأول من الموسم الحالي لكن اللاعب البرازيلي رحل لفريق ملعب كامب نو في يناير الماضي.

وينوي ليفربول من جانبه رفع راتب نجم الفريق الأول إلى 200 ألف باوند أسبوعيا مع توقيع عقد جديد وزيادة سنوات التعاقد بهدف ايقاف طموحات الأندية الأوروبية الكبرى ومن بينها ريال مدريد.

http://bit.ly/2uqMq1l

مانشستر يونايتد يريد التعاقد مع ثلاثي برشلونة
ذكر موقع “دون بالون” الإسباني أن البرتغالي جوزية مورينيو طلب من إدارة مانشستر يونايتد التعاقد مع الألماني مارك تير شتيجن حارس برشلونة الإسباني بالإضافة إلى مدافع النادي الكتالوني الفرنسي صامويل أومتيتي.

وأضاف موقع دون بالون، أن البرتغالي جوزية مورينيو يريد التعاقد مع الألماني مارك تير شتيجن من أجل تعويض رحيل حارس الإسباني ديفيد دي خيا الذي يخطط للانتقال إلى ريال مدريد.

وجاءت المفاجأة خلال هذه المعلومات، أن جوزية مورينيو طلب التعاقد مع المغضوب عليه في برشلونة لاعب الوسط البرتغالي أندريه جوميش، لمنافسة بول بوجبا في مانشستر يونايتد.

http://bit.ly/2DTWoYb

مورينيو يرصد 200 مليون للتعاقد مع ثنائي ريال مدريد
ذكرت صحيفة ديلي ميرور البريطانية أن المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو يخطط لإحداث ثورة في مانشستر يونايتد خلال سوق الانتقالات الصيفية بعد إقصاء الفريق من بطولة دوري أبطال أوروبا على يد إشبيلية.

وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن مورينيو يرصد 200 مليون يورو لتدعيم صفوفه بلاعبينه من فريقه السابق ريال مدريد وهما توني كروس ورافاييل فاران.

http://bit.ly/2G3JoFm

أليغري مهدد بفقدان نصف لاعبي يوفنتوس أمام ريال مدريد! 

http://bit.ly/2I2nWgG

سان جيرمان يشعل سباق التعاقد مع فوزي غلام


http://www.kooora.com/?n=686315&o=n

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

هل تعرف؟

2016