-->
هل تعرف؟ هل تعرف؟

نيمار يوجه صدمة قوية لريال مدريد وميسي يكشف مدى خطورة إصابته وبنزيما مستمر مع ريال مدريد

نيمار يوجه صدمة قوية لريال مدريد وميسي  يكشف مدى خطورة إصابته وبنزيما مستمر مع ريال مدريد



زياش يتصدر قائمة صفقات روما
بحسب ما نشره موقع "فوتبول إيطاليا"، نقلا عن صحيفة "كوريري ديللو سبورت" فإن روما يجهز للتعاقد مع حكيم زياش في الصيف المقبل.

http://www.kooora.com/?n=685996&o=n

كشف حقيقة مطالبة نيمار برحيل زيدان
كشفت تقارير صحفية فرنسية، حقيقة مطالبة نيمار دا سيلفا، لاعب باريس سان جيرمان، برحيل زين الدين زيدان، مدرب الميرينجي، وقدوم يواكيم لوف، المدير الفني للمنتخب الألماني، من أجل التوقيع للفريق الملكي، الصيف المقبل.

وبحسب قناة "تيلي فوت" الفرنسية، نقلًا عن من مصادر مقربة من نيمار، فإن هذه التقارير غير صحيحة.

كما شددت القناة على أن نيمار، لا يرغب في الرحيل عن سان جيرمان، الصيف المقبل، حتى في ظل اهتمام ريال مدريد به.

ونفت أيضًا حدوث اجتماع، بين فلورنتينو بيريز، رئيس ريال مدريد، ووكلاء نيمار، في البرازيل.

http://www.kooora.com/?n=686054&o=n

تأجيل ظهور ميسي على ملعب الغريم
لم يشارك ليونيل ميسي، لاعب برشلونة وقائد المنتخب الأرجنتيني، في تدريبات التانجو اليوم، بالمدينة الرياضية للغريم ريال مدريد "فالديبيباس" بسبب معاناته من بعض المشاكل في أوتار الركبة.

ووفقا لما نشرته صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية، فإن ميسي لم يتدرب مع المنتخب الأرجنتيني بعد ظهر اليوم، وواصل برنامجه التأهيلي في فندق إقامة التانجو بسبب الإصابة التي حرمته من المشاركة ضد إيطاليا أمس وديا.

وتابعت الصحيفة أن الجماهير سوف تتنظر "الصورة المرعبة" لنجم برشلونة، وهو يتدرب على معقل الغريم ريال مدريد.

وأشارت الصحيفة إلى أن إصابة ميسي لن تمنعه من المشاركة ضد إسبانيا يوم الثلاثاء المقبل.

http://www.kooora.com/?n=686020&o=n

مدرب جديد على رادار سان جيرمان
قالت صحيفة "أبولا" البرتغالية إن البرتغالي سيرجيو كونسيساو، المدير الفني الحالي لبورتو البرتغالي، بات مرشحًا جديدًا لتدريب الفريق الباريسي الموسم المقبل.

http://www.kooora.com/?n=686000&o=n

ميسي يكشف مدى خطورة إصابته 
تحدث ليونيل ميسي في تصريحات تليفزيونية لقناة Tyc الأرجنتينية قائلًا: “عانيت من الإصابة في أوتار الركبة منذ بعض الوقت”. 

وأضاف: "دائمًا أرغب في اللعب، الطريق إلى المونديال لا يزال طويلًا، قررت عدم الاستعجال بالمشاركة أمام إيطاليا، لكنني متفائل قبل مباراة إسبانيا".

http://bit.ly/2DS7vAR

نيمار يوجه صدمة قوية لريال مدريد 
ظن الجميع ان رغبة نيمار هي الإنتقال لصفوف ريال مدريد ولا غيره وهو الأمر الخاطىء حيث أكدت الصحف العالمية أن ناديا مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي قد ابديا رغبتهما بضم اللاعب أيضاً وأن الطريق ليس مفروشاً بالورود أمام النادي الملكي لضم اللاعب

وأشارت الصحف أن نيمار ترك جميع الإحتمالات مفتوحة ولم يستبعد الخيارات الأخرى وهو الصدمة القوية التي وجهها اللاعب لأحلام النادي الملكي بضمه الصيف المقبل.

وسوف يبذل نادي باريس سان جيرمان جهوداً كبيرة من أجل إقناع اللاعب بالعدول عن قراره بالرحيل أيضاً في ظل السياسية المتبعة بتدعيم الفريق بافضل العناصر من أجل التتويج ببطولة دوري أبطال أوروبا مستقبلاً.

http://bit.ly/2pD0XBm

بويول ” لا مشكلة في إنتقال نيمار لريال مدريد “
تحدث بويول حول إمكانية إنتقال نيمار لريال مدريد في الموسم المقبل حيث أكد على أنه لا توجد مشكلة في ذلك بسبب الإحتراف ولكنه أشار لصعوبة الأمر .

فقد صرح بويول أن في عالم الإحتراف لا مشكلة في أن يرتدي نيمار قميص الريال بعد أن أرتدى قميص برشلونة في وقت سابق لكنه أكد على أن الأمر يبدو صعبًا بعدما أنفق باريس سان جيرمان الكثير على تلك الصفقة مما سيدفعه لعدم التفريط في نيمار .

http://hihi2.com/2018/03/24/p978719.html

جيجز لبيل: لا تترك ريال مدريد
نصح المدير الفني للمنتخب الويلزي، راين جيجز لاعب منتخب بلاده ونجم ريال مدريد الإسباني، جاريث بيل بالبقاء في صفوف الملكي، وعدم الإنتقال لمانشستر يونايتد الإنجليزي.


وقال جيجز :”بيل يلعب لريال مدريد وأي لاعب بالطبع يريد البقاء هناك فعدد قليل من الأندية يمتلك تلك الشخصية التي يمتكلها الريال”، مُضيفاً :”بيل فاز بدوري أبطال أوروبا ثلاث مرات وعندما تتواجد في نادي مثل ريال مدريد فأنت مرشح دائماً للفوز بالألقاب”.

http://hihi2.com/2018/03/24/p978788.html



بنزيما مستمر مع ريال مدريد
أكد موقع إل برنابيو الإسباني أن المدير الفني لنادي ريال مدريد، زين الدين إتفق مع رئيس النادي الملكي، فلورينتينو بيريز على الإبقاء على مهاجم الفريق، كريم بنزيما في صفوف الميرنجي.

وأشار الموقع المدريدي إلى أن المدرب الفرنسي زيدان بدء العمل على تجهيز مواطنه، بنزيما نفسياً وفنياً خلال الفترة الحالية عبر بث الثقة فيه، ووضع برنامج تدريبي مكثف يمتد لـ8 أيام، مستغلاً فترة التوقف الدولي.

http://hihi2.com/2018/03/24/p978797.html

تشيلسي يسعى لتجديد التعاقد مع كونتي
أكدت صحيفة الجارديان البريطانية أن إدارة نادي تشيلسي الإنجليزي بدأت مفاوضاتهما مع المدرب الإيطالي والمدير الفني الحالي للبلوز، أنطونيو كونتي للاستمرار في قيادة الفريق للموسم المقبل.

وأشارت التقارير الصحفية إلى أن إدارة نادي تشيلسي عرضت على أنطونيو كونتي عقداً جديد يحمل راتباً أعلى من الراتب الحالي، إلا أن المدرب الإيطالي قرر الرحيل عن قيادة الفريق.

http://hihi2.com/2018/03/24/p978805.html

سانشيز يُرجع سبب هبوط مستواه للإرهاق
أرجع سانشيز السبب وراء تقديمه مستوى متراجع رفقة اليونايتد إلى الإرهاق حيث أكد على أنه يمر بمرحلة من التعب الجسدي والنفسي .

هذا ويأمل مشجعو اليونايتد في أن تنتهي تلك الحالة التي يمر بها سانشيز حتى يتمكن النادي من الإستفادة من صفقته التي أبرمها في الشتاء الماضي .

http://hihi2.com/2018/03/24/p978657.html

رحيل نيمار عن باريس سان جيرمان “لعبة إعلامية” !
علق خافيير باستوري نجم باريس سان جيرمان الفرنسي على أنباء رحيل زميله نيمار دا سيلفا عن النادي الباريسي الصيف المقبل.

و تحدث قائلًا خافيير باستوري “لقد غير نيمار حياته وأشياء عديدة لم تكن متوقعة. إصابته كانت بمثابة نكسة، ولكن سيعود بأفضل ما يمكن”.

وأضاف “لا أعتقد أنه سيغادر. أنا أراه في لعبة إعلامية أكثر من كونها رغبته الحقيقية”.

وتابع “عندما وصل نيمار، كان متحمسًا للغاية، هذا النادي لم يصبح كبرشلونة بعد، واللعب في إسبانيا ليس هو الأمر نفسه كما اللعب في هذه الإستادات”.

http://bit.ly/2G5dyrR

رسمياً .. سيلفا يغيب عن مواجهة الأرجنتين
غادر دافيد سيلف معسكر المنتخب لأسباب شخصية وذلك بعدما أخذ موافقة المدرب جولين لوبيتيجي، وبذلك لن يتواجد اللاعب في المواجهة المقبلة أمام المنتخب الأرجنتيني.

http://bit.ly/2ukjGXQ

ريال مدريد يريد راشفورد في صفقة تبادلية مع مانشستر يونايتد
كشفت صحيفة “ديلي أكسبريس” البريطانية ظهر اليوم السبت، عن رغبة نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد، في التعاقد مع النجم الشاب ماركوس راشفورد لاعب نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، في صفقة تبادلية بالتخلي عن الويلزي جاريث بيل، في الميركاتو الصيفي المقبل.

و أضافة الصحيفة أن فلورنتينو بيريز، يعرف أن النجم الويلزي جاريث بيل، يكفي نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، للتخلي عن جوهرته ماركوس راشفورد.


http://bit.ly/2IMXGYM

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

هل تعرف؟

2016