-->
هل تعرف؟ هل تعرف؟

برشلونة يقترب من شراء الصخرة الفولادية😍😍 وعاجل جاريث بيل يفتح الطريق أمام صلاح وأسينسيو يلوم نفسه

برشلونة يقترب من شراء الصخرة الفولادية😍😍 وعاجل جاريث بيل يفتح الطريق أمام صلاح وأسينسيو يلوم نفسه




الدوري الإسباني
بويول يشيد بتير شتيجن ويوجه نصيحة لديمبلي
قال بويول في تصريحات نقلتها صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية:  عن تير شتيجن قال: "لديه نفس مستوى مانويل نوير، ألمانيا محظوظة بوجود حارس ثانٍ مثله، لا أعتقد أن هناك مشكلة لديهم في حراسة المرمى إذا لم يتعاف نوير في الوقت المناسب".

وأضاف: "تير شتيجن هادئ جدًا ودائمًا يتخذ القرارات الصحيحة، إنه صغير جدًا ولديه مستقبل عظيم، بالنسبة لي يمكنه أن يصبح واحدًا من أفضل حراس المرمى في التاريخ".

وأردف قائلا: "لديه موسم غير عادٍ ويتناسب مع أسلوب برشلونة، أعتقد أنه سيبقى في النادي الكتالوني لسنوات عديدة".

وعن الفرنسي عثمان ديمبلي قال: "إنه لاعب رائع وصفقة كبيرة، هناك ضغط عليه بسبب سعره، يجب أن ينسى ذلك ويركز على التحسن".

وواصل: "بدأ في دورتموند ولم يتأقلم على أسلوب برشلونة حتى الآن، لكنه يجب أن يبقى هادئًا ويتعلم من زملائه ويركز على أدائه".

http://www.kooora.com/?n=685089

راؤول يقرر السير على خطى زيدان وجوتي
قالت صحيفة "ماركا"، إن راؤول سيدخل في دورة التدريب، التي ينظمها الاتحاد الأوروبي، في أبريل/نيسان المقبل، للاعبين الدوليين، والذي قضوا 10 مواسم على الأقل، في الدرجات الأولى بالدوريات الأوروبية.

وأوضحت أن راؤول جونزاليس سوف يتولى تدريب فريق الشباب الثاني في النادي المدريدي، والذي يتولاه حاليًا ألفارو بينيتو، لكن على راؤول، أن يحصل على الدورة أولًا.

ونوهت الصحيفة، أن جوتي، هو المرشح الأول لتدريب ريال مدريد كاستيا، في الموسم المقبل، بعد انتهاء عقد سانتياجو سولاري مع الفريق، إذ يتولى جوتي، حاليًا تدريب فريق الشباب، وحقق معهم الكثير من الأرقام والإنجازات.

http://www.kooora.com/?n=685045

أتلتيكو مدريد يحدد شرطًا وحيدًا للتخلي عن خيمينيز
قالت صحيفة "أس" الإسبانية إن أتلتيكو مدريد رفض الاستماع لعروض يوفنتوس الإيطالي من أجل ضم خيمينز، أحد الركائز الأساسية في تشكيلة المدير الفني دييجو سيميوني.

وأشارت الصحيفة إلى أن أتلتيكو مدريد سوف يسمح لخوسيه خيمينيز بالرحيل عن الأتلتي في حالة واحدة هي دفع 63 مليون يورو، قيمة الشرط الجزائي في عقده.

http://www.kooora.com/?n=685097

برشلونة ينوي تجديد عقد سكرتيره الفني
قالت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية: "لا توجد مفاوضات مع فيرنانديز في الوقت الراهن، لكن نية رئيس برشلونة جوسيب ماريا بارتوميو هي تجديد عقده مع النادي.

http://www.kooora.com/?n=685084

روما ينفي عرض ريال مدريد لضم باكير
نفى نادي روما الإيطالي، التقارير التي أشارت مؤخرًا، إلى تقدم ريال مدريد الإسباني، بعرض ضخم، لضم حارس الفريق، البرازيلي أليسون باكير.

وقال مونشي، المدير الرياضي للنادي الإيطالي، في تصريح نقله موقع كالتشيو ميركاتو "لم نتلق أي عروض له حتى الآن، هناك العديد من الشائعات حول مستقبله، ولكننا نريد الاحتفاظ به".

وكانت تقارير صحفية، قد أشارت في الساعات القليلة الماضية، عن تقدم ريال مدريد، بعرض للحارس البرازيلي، بقيمة 60 مليون يورو، للظفر بخدماته، الصيف المقبل.

http://www.kooora.com/?n=685100

قال  ماركو أسينسيو خلال حواره مع إذاعة "كادينا سير" الإسبانية: زيدان لم يكن عادلا معي؟ هو يثق بي تماما، أعتقد أنها كانت غلطتي، عندما خرجت من تشكيلة الفريق الأساسية، أنا الذي أتحمل المسئولية، عندما تشارك لدقائق معدودة، يجب أن تكون قويا عقليا، كي تفعل شيئا مميزا".

وبخصوص مستقبله، أجاب: "أريد الاستمرار في ريال مدريد لسنوات عديدة، أنا سعيد جدا هنا، إنه النادي الذي كنت أرغب دائما، في اللعب داخل صفوفه".

http://www.kooora.com/?n=684919

الرحيل المحتمل لجاريث بيل يفتح الطريق أمام الفرعون المصري
ذكرت تقارير صحفية، أن عملية إعادة بناء فريق ريال مدريد الإسباني، لن تكتفي بمجرد التعاقد مع أي لاعب في مركز المهاجم الصريح، خلال الفترة القادمة، ولكن يجب أن يكون هذا الوافد الجديد، من طراز رفيع.

وقالت صحيفة آس، إن الرحيل المحتمل للويلزي جاريث بيل عن النادي الملكي، سيترك فراغا في الخط الهجومي للفريق، وإن المصري محمد صلاح، نجم ليفربول، هو أول المرشحين لسد هذا الفراغ.

وبات صلاح، الذي يلعب في مركز الجناح الأيمن أو مركز المهاجم الثاني، ينافس بقوة هذا الموسم على الفوز بجائزة الحذاء الذهبي، التي تمنح لأفضل هداف في الدوريات الأوروبية.

وأوضحت الصحيفة، أن رامي عباس، وكيل أعمال صلاح، قام بزيارة إلى معقل ريال مدريد، في يناير/كانون ثان الماضي، حيث بحث معه مجلس إدارة النادي، بشكل غير رسمي، الموقف التعاقدي الحالي للاعب، ومدى استعداده للرحيل عن ليفربول.

ولا يخطط النادي الإنجليزي، لبيع محمد صلاح، ولكن في إنجلترا، يشككون في قدرة ليفربول على الاحتفاظ به.

ويرى إيان رايت، أسطورة نادي آرسنال، أن صلاح سيرحل عن الأنفيلد، معقل ليفربول.

وقال رايت "ليفربول وكلوب سيعانيان من موقف مشابه لموقفهما مع كوتينيو، وكلنا نعرف كيف انتهى ذلك الموقف".

ولا يقتصر هذا التصور على إنجلترا وحسب، بل في مصر أيضا، يتوقعون رؤية صلاح بقميص ريال مدريد.

وقال الأرجنتيني هيكتور كوبر، المدير الفني لمنتخب مصر، في كانون أول/ديسمبر الماضي "لقد أكدوا لي أنهم يريدونه في ريال مدريد".

كما أكد هاني أبو ريدة، رئيس الاتحاد المصري، على هذا الأمر أيضا، وقال "ريال مدريد سيقدم له عرضا كبيرا في الصيف المقبل".

http://www.kooora.com/?n=684983

برشلونة يراقب صخرة هولندية
بحسب ما نشرته صحيفة "موندو ديبورتيفو"، فإن مسئولي برشلونة يراقبون ماتياس دي ليجت، مدافع أياكس أمستردام، الذي يضعه النادي الإسباني، كخيار جيد، حال رحيل البلجيكي توماس فيرمايلين، بجانب إعارة الكولومبي ياري مينا.

وتابعت الصحيفة، أن كشافي برشلونة تابعوا صاحب الـ 18 عاما، في الموسم الجاري، في أكثر من مناسبة مع أياكس، وأشادوا بمستوى اللاعب.


http://www.kooora.com/?n=685017

دييجو كوستا لجريزمان: لا تتركني وحدي
علق دييجو كوستا، مهاجم أتلتيكو مدريد، على ما يتردد بشأن الرحيل المرتقب لزميله، أنطوان جريزمان، بنهاية الموسم الجاري.

وقال كوستا، خلال مؤتمر صحفي، نقلته صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية: "جريزمان لم يخبرني بأي شيء يتعلق بمستقبله، أو بأنه يريد الرحيل، لكن في النهاية من حق أي شخص أن يتخذ القرار، الذي يرى أنه الأفضل بالنسبة له".

وأضاف: "أتمنى أن يبقى معنا، عندما كنت في الخارج (في تشيلسي)، اعتاد دائما أن ينصحني بالعودة لأتلتيكو، لذلك لا يمكنه الآن أن يرحل، ويتركني وحدي".

وعن تعاقد أتلتيكو المحتمل مع باولو ديبالا، مهاجم يوفنتوس، قال: "لا نعرف أي شيء عن ذلك، كل ما نعرفه هو أنه لاعب كبير، وبالتأكيد نحن في أتلتيكو نبحث دائما عن الأفضل".

http://www.kooora.com/?n=684989


الدوري الإنجليزي
سببان يدفعان ريال مدريد لتفضيل ليفاندوفسكي على كين
كشفت تقارير صحفية، اليوم الأربعاء، عن سببين يدفعان ريال مدريد، لتفضيل ضم روبرت ليفاندوفسكي، مهاجم بايرن ميونخ، على هاري كين، نجم توتنهام.

ووفقا لصحيفة "آس" الإسبانية، فإن زيدان قد أعطى الضوء الأخضر لإدارة الميرينجي، للتحرك نحو ليفاندوفسكي، حيث اتفق النادي الأبيض بالفعل مع بيني زاهافي، وكيل اللاعب البولندي، بينما لم يتواصل مع إدارة بايرن في هذا الشأن، حتى الآن.

وأوضحت الصحيفة أن السببين هما، أولًا المطالبات المادية المبالغ فيها، من جانب إدارة السبيرز، وثانيًا وجود شكوك حول طبيعة كين الانطوائية، التي قد لا تسمح له بالتكيف مع زملائه في فريق كبير، مثل ريال مدريد.

ويُتوقع أن بايرن سيطلب 100 مليون يورو، على الأقل، للتخلي عن صاحب الـ29 عاما، لكن يمكن أن يقل هذا المبلغ، إذا حول البافاري إعارة صانع الألعاب الكولومبي، خاميس رودريجيز، إلى انتقال دائم، بنهاية الموسم.

http://www.kooora.com/?n=684897


سانشيز يتحدث عن انضمامه لمانشستر يونايتد
تحدث النجم التشيلي، أليكسيس سانشيز، عن انضمامه لمانشستر يونايتد الإنجليزي، خلال فترة الانتقالات الشتوية، قادمًا من آرسنال.

وعاش سانشيز، حالة من التخبط والانخفاض في المستوى، منذ انضمامه للشياطين الحمر، حيث سجل مع الفريق، هدفًا واحدًا في 10 مباريات.

وقال سانشيز، في تصريحات نقلتها صحيفة ذا صن "لقد توقعت الأفضل، بعد انضمامي لليونايتد، كان من الصعب تغيير كل شيء بسرعة، حتى أنني ترددت في القدوم إلى معسكر المنتخب التشيلي في السويد".

وتابع "لقد طلبت الإذن للغياب عن هذه المباريات، ولكن بعد ذلك، فكرت بشكل أفضل وتحدثت مع برافو، وأخبرته أنه ينبغي علينا أن نكون متحدين جميعًا".

وأكمل "كان تغيير النادي أمرًا مفاجئًا للغاية، إنها المرة الأولى التي أرحل فيها عن فريق في الميركاتو الشتوي، لكن العديد من الأشياء الصعبة حدثت في حياتي".

وتزعم صحيفة الديلي ميل، أن سانشيز يعيش حالة من العزلة في الوقت الراهن، لدرجة أنه يتناول طعامه بشكل منفرد.

ويقول مصدر في مانشستر يونايتد "يبدو كأنه شخص لا يريد أن يكون هنا، يبدو أن الأمر برمته لا يبدو صحيحًا وكأنه ولد ضاع، كان الأمر ذاته مع دي ماريا".

http://www.kooora.com/?n=685081

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

هل تعرف؟

2016