-->
هل تعرف؟ هل تعرف؟

رسميا: رونالدو يفوز بجائزة كبرى جديدة😲😲 وبرشلونة يخطط للتجديد لنجمه ورحيل صلاح على طريقة كوتينيو

رسميا: رونالدو يفوز بجائزة كبرى جديدة😲😲 وبرشلونة يخطط للتجديد لنجمه ورحيل صلاح على طريقة كوتينيو



الدوري الإسباني
ميلان يعرض رقما ضخما لضم لاعب ريال مدريد
ذكرت صحيفة "آس" أن النادي الإيطالي رصد مبلغ 40 مليون يورو للتعاقد مع داني سيبايوس لاعب ريال مدريد، في ظل ابتعاده عن المشاركة مع الفريق.

وأشارت الصحيفة أن اللاعب ذو الـ 21 عاما يرحب بشدة للانتقال إلى ميلان لرغبته في الحصول على فرصة للعب بشكل منتظم، كما أن ادارة الملكي قد توافق على هذا المبلغ مقابل التخلي عنه.

http://www.kooora.com/?n=684723

آرثر ميلو: برشلونة لن يعوض إنييستا
قال آرثر في تصريحات لشبكة "جلوبو سبورت": "سمعت مؤخرا أن إنييستا يريد الرحيل إلى الصين، لكن أمنيتي هي أن يبقى في برشلونة، لا يمكن تعويض لاعب كبير من نوعية آندريس، أعتقد أن إدارة برشلونة والجماهير يتفقون معي في ذلك".

وحول مقارنته بإنييستا قال صاحب الـ21 عاما: "لا أريد التورط في هذا الأمر، كل لاعب له شخصيته المميزة عن الآخرين، بالإضافة إلى أن إنييستا هو رمز كبير في عالم كرة القدم، بينما أنا مازلت في بداية مسيرتي".

واختتم: "سأحاول أن أركز جيدا عندما أنضم لبرشلونة، أريد أولا أن أتأقلم بشكل جيد مع الفريق والمدينة، وبالتأكيد أتمنى بعد ذلك أن أحظى بمسيرة رائعة مثل إنييستا، الذي أعشقه، وسيكون من الرائع جدا أن ألعب إلى جانبه".

http://www.kooora.com/?n=684710

كورتوا يوجه رسالة أخيرة لريال مدريد
بحسب ما نشره برنامج "إل شيرينجيتو" الإسباني، فإن إدارة ريال مدريد تضع ديفيد دي خيا، حارس مرمى مانشستر يونايتد الخيار الأول لتدعيم حراسة المرمى.

وأضاف أن البلجيكي تيبو كورتوا طلب من مسئولي الريال حسم موقفهم من ضمه قبل كأس العالم، وإلا سيقوم بتمديد عقده مع تشيلسي.

http://www.kooora.com/?n=684575

صورة: كريستيانو رونالدو يحصد جائزة جديدة
أضاف البرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب ريال مدريد الإسباني، جائزة جديدة لسلسلة جوائزه التي حصدها مؤخرًا عن عام 2017، الذي حقق فيه مع ريال مدريد 5 ألقاب.

واختير رونالدو أفضل لاعب برتغالي عن عام 2017

http://www.kooora.com/?n=684561

أخبار سارة لفالفيردي في فترة التوقف الدولي
بحسب ما نشرته صحيفة "ماركا" الإسبانية، فإن الثنائي نيلسون سيميدو ودينيس سواريز عادا للمشاركة في التدريبات برشلونة بعد تعافيهما من الإصابة التي لحقت بهما.

http://www.kooora.com/?n=684732

برشلونة يخطط لتمديد عقد مدافعه
وفقا لصحيفة سبورت فإن إدارة برشلونة تريد تجديد عقد قلب الدفاع توماس فيرمايلين لموسم اضافي آخر، علما بأن عقده الحالي مع البارسا سينتهي بنهاية الموسم المقبل 2018-2019.

وأشارت الصحيفة الى أنه في حال فشل مفاوضات التجديد للبلجيكي، فإن ادارة البلوجرانا ستحاول بيعه اعتمادا على الأداء الرائع الذي قدمه هذا الموسم، على أن يتم استغلال الأموال التي ستأتي من بيعه من أجل التعاقد مع بديل جديد في قلب الدفاع.

http://www.kooora.com/?n=684696

بوجبا يكشف انطباعه الأول عند رؤية ميسي
كشف لاعب خط وسط مانشستر يونايتد، بول بوجبا، عن انطباعه بعد رؤية نجم برشلونة، ليونيل ميسي، للمرة الأولى على أرض الملعب.

وتواجه بوجبا مع ميسي في نهائي دوري أبطال أوروبا عام 2015 ، حيث ساعد الأخير برشلونة على الفوز باللقب بعد التغلب بنتيجة 3-1 على يوفنتوس الإيطالي.

وفي هذا الصدد قال بوجبا، في تصريحات لشبكة TYC SPORTS" الأرجنتينية"، إنه اعتقد أن ميسي صغير الحجم جدا، لكنه لم يستغرق وقتا طويلا حتى أدرك أن الأرجنتيني الدولي قادر على "القيام بأشياء لا يقوم بها أي شخص آخر".

وأضاف: "ميسي وكرة القدم شيئان متلازمان معا، وأنا أكون سعيدا جدا بمشاهدته، إنه يقوم بأشياء لا يقوم بها أي لاعب آخر".

واختتم: "لديه مكانة لا يمتلكها أحد آخر، كل شيء فيه مميز، كرة قدم هي شيء في دمه ويشعر بها، إنه أمر لا يصدق".

http://www.kooora.com/?n=684718

الدوري الفرنسي
سان جيرمان يفتح خزائنه أمام زيدان
بحسب ما نشره برنامج "الشرنجويتو" الإسباني، فإن إدارة باريس سان جيرمان تعتقد بأن زيدان الخيار المناسب لقيادة الفريق في الموسم المقبل، ومستعدة لتقديم "شيك على بياض" لمدرب ريال مدريد من أجل إقناعه بقيادة متصدر الدوري الفرنسي.

وأضاف البرنامج أن ناصر الخليفي، رئيس باريس سان جيرمان، يريد أن يصبح زيدان صاحب أعلى راتب بين مدربي العالم، حال توقيعه للنادي الباريسي.

http://www.kooora.com/?n=684576

فيراتي: ميسي يتمتع بمعاملة خاصة من الحكام
يعتقد ماركو فيراتي، نجم باريس سان جيرمان الفرنسي، أن الحكام يمنحون الأرجنتيني ليونيل ميسي، أيقونة برشلونة الإسباني، معاملة خاصة، ولا يعاقبونه في أحيان كثيرة، على سلوكه السيء، على أرض الملعب.

وكان فيراتي، قد تعرض للطرد، في وقت سابق هذا الشهر، خلال مباراة فريقه ضد ضيفه ريال مدريد، في إياب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.

وقال فيراتي، في تصريحات نقلها موقع كالتشيو ميركاتو "لقد كان رد الفعل سيئاً من جانبي، لكنني لم أوجه الإهانة لأحد".

وتابع "في حين أن ميسي يفعل ما يحلو له، ويشهر أصابعه في وجه الحكم، ولا أحد يعاقبه، أنا بحاجة إلى تحسين سلوكي في المباريات المقبلة".

http://www.kooora.com/?n=684746

الدوري الإنجليزي
صلاح مرشح لتحطيم رقم نيمار في صفقة خيالية
كشفت تقارير صحفية بريطانية عن منافسة محتملة بين ثلاثة أندية عملاقة على التوقيع مع الدولي المصري محمد صلاح، نجم ليفربول الإنجليزي، في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأشارت صحيفة "ذا صن" البريطانية، إلى أن إدارة ليفربول تلوح أمامها منافسة بقيمة 200 مليون جنيه إسترليني بين قطبي الليجا ريال مدريد وبرشلونة إضافة إلى باريس سان جيرمان، سعيا للتعاقد مع صلاح عقب نهاية الموسم الجاري.

وتابعت الصحيفة أن ليفربول سيواجه صعوبة كبيرة في الحفاظ على المصري الذي يتألق في موسمه الأول بتسجيل 36 هدفا بعد أقل من شهرين من خسارة فيليب كوتينيو لبرشلونة.

وأشارت الصحيفة إلى أن ريال مدريد سيصرف النظر عن اهتمامه بالبلجيكي إيدين هازارد، لاعب تشيلسي الإنجليزي حال التعاقد مع محمد صلاح.

وواصلت أن إدارة ليفربول ستكون في موقف صعب للغاية  في قضية رحيل محمد صلاح بسبب العرض المالي الذي سوف يتخطى صفقة نيمار لباريس سان جيرمان في الصيف الماضي مقابل 198 مليون جنيه إسترليني.

http://www.kooora.com/?n=684578

أندية البريميرليج تهدد استقرار برشلونة الإداري
كشفت تقارير صحفية إسبانية، عن تهديد جديد من أندية الدوري الإنجليزي لفريق برشلونة في الصيف المقبل بعد رغبة فريق من البريميرليج، في التعاقد مع أحد ركائز الإدارة في النادي الكتالوني.

وبحسب ما نشرته صحيفة "سبورت" الكتالونية، فإن أندية البريميرليج تراقب موقف روبرتو فيرنانديز، المدير الرياضي لفريق برشلونة مع البارسا عقب اقتراب عقده من النهاية في يونيو/ حزيران المقبل.

وأشارت الصحيفة إلى أن فيرنانديز يملك عرضا ماليا كبيرا من فرق بالبريميرليج التي تخطط للتعاقد معه في نهاية الموسم الجاري.

وتابعت الصحيفة أن موقف إدارة برشلونة من رحيل فيرنانديز لم يحدد بعد مع العروض الكبيرة للمدير الرياضي لنادي.

ويعتبر فيرنانديز من الرجال المقربين لجوسيب ماريا بارتوميو، رئيس برشلونة والمسؤول عن صفقات البارسا الأخيرة مثل فيليب كوتينيو، عثمان ديمبلي، آرثر ميلو، ويملك علاقة قوية مع إرنستو فالفيردي، مدرب البارسا.

http://www.kooora.com/?n=684735

نجم آرسنال السابق: صلاح سيرحل على طريقة كوتينيو
يعتقد نجم آرسنال السابق، إيان رايت، أن إدارة ليفربول ستجد صعوبة شديدة في الإبقاء على صلاح إذا تقدم النادي الملكي بعرض لضمه.

وكتب رايت في صحيفة "ذا صن": "لقد رأينا هذه القصة مرات عديدة من قبل، في البداية يضع ريال مدريد عينه على لاعب ما، وفي النهاية يحصل عليه مهما كانت الصعوبات".

وأضاف: "أعتقد أن ليفربول سيعيش قريبا مرة أخرى موقفا مشابها لما حدث مع فيليب كوتينيو، الذي رحل في النهاية إلى برشلونة، لكن حتى يأتي ذلك اليوم، دعونا نستمتع بكل دقيقة نرى فيها صلاح، وهو ينير ملاعب البريمييرليج بتألقه".

http://www.kooora.com/?n=684741

مورينيو يرصد مبلغًا كبيرًا لضم لاعب آرسنال
قالت صحيفة "آس" الإسبانية، إن مورينيو يرصد 50 مليون يورو لضم هيكتور بيليرين الظهير الأيمن للجانرز، من أجل تعزيز صفوف الشياطين الحمر.

http://www.kooora.com/?n=684807

الدوري الألماني
بايرن ميونخ يحدد بديل ليفاندوفسكي من ليفربول
كشفت تقارير صحفية عن أن نادي بايرن ميونخ الألماني، قد حدد بالفعل البديل الذي سيتعاقد معه في حال رحيل المهاجم روبرت ليفاندوفسكي، نهاية الموسم الحالي.

وكانت تقارير قد تحدثت مؤخرا عن رحيل اللاعب البولندي، عن الفريق البافاري الصيف المقبل من أجل الانضمام لريال مدريد الإسباني.

ووفقا لصحيفة نيويورك تايمز، فإن إدارة البايرن تريد التعاقد مع روبرتو فيرمينو، نجم هجوم فريق ليفربول الإنجليزي، ومستعدة لدفع 100 مليون إسترليني من أجل جلب اللاعب البرازيلي البالغ من العمر 26 عاما في الصيف المقبل.

وفي هذا الصدد قال روري سميث، الصحفي بنيويورك تايمز، لهيئة الإذاعية البريطانية "بي بي سي": "إذا وقع ليفاندوفسكي مع ريال مدريد هذا الصيف، فإن إدارة ليفربول يجب أن تقلق لأن بايرن سيستهدف فيرمينو".

http://www.kooora.com/?n=684704

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

هل تعرف؟

2016