-->
هل تعرف؟ هل تعرف؟

نيمار وليفاندوفسكي مدريديين في مفاجئة كبرى😁 وإنييستا الريال سيكون أفضل معه ولاعب البرسا يرفض العودة

نيمار وليفاندوفسكي مدريديين في مفاجئة كبرى😁 وإنييستا الريال سيكون أفضل معه ولاعب البرسا يرفض العودة



تشيلسي يحطم رغبة نيمار
فشلت إدارة باريس سان جيرمان الفرنسي في تحقيق رغبة البرازيلي نيمار دا سيلفا، نجم الفريق، والتي نقلها لناصر الخليفي، رئيس النادي خلال زيارة الأخير له في البرازيل منذ أيام.

وأشارت صحيفة "سبورت" الكتالونية، إلى أن لويس إنريكي، مدرب برشلونة السابق خرج من حسابات النادي الباريسي لقيادة الفريق بعدما علم الخليفي باتفاقه مع فريق تشيلسي الإنجليزي لخلافة الإيطالي أنطونيو كونتي في البلوز.

http://www.kooora.com/?n=685368

رسميًا.. مانشستر يونايتد يفسخ عقد إبراهيموفيتش
أعلن مانشستر يونايتد، اليوم الخميس، فسخ عقد لاعبه السويدي، زلاتان إبراهيموفيتش، بعد اتفاق بين الطرفين.

وقال الموقع الرسمي لليونايتد، إن النادي يشكر إبراهيموفيتش، على مساهمته مع الفريق، منذ وصوله، ويتمنى له التوفيق في المستقبل.

وبحسب تقارير صحفية بريطانية، فإن إبراهيموفيتش سيذهب إلى الدوري الأمريكي، من بوابة لوس أنجلوس جالاكسي.

http://www.kooora.com/?n=685382

أليجري يقتحم أجواء باريس
أفادت شبكة ESPN بأن مدرب يوفنتوس ماسيمليانو أليجري، أصبح على رأس قائمة النادي الفرنسي العاصمي، لتدريب الفريق في الموسم المقبل.

http://www.kooora.com/?n=685396


نيمار يضع اللمسات الأخيرة على انتقاله لريال مدريد
كشفت تقارير صحفية، عن اقتراب نيمار دا سيلفا، نجم باريس سان جيرمان، من الرحيل إلى ريال مدريد، خلال الصيف المقبل. 

وذكرت صحيفة "سبورت" نقلا عن موقع "UOL Esporte" البرازيلي، أن وكيل اللاعبين، بيني زاهافي أصبح يقود عملية انتقال نيمار إلى ريال مدريد، خلال الانتقالات الصيفية المقبلة.

وبالتزامن مع سفر ناصر الخليفي، رئيس باريس سان جيرمان، مع إنتيرو هنريكي، المدير الرياضي للنادي، إلى البرازيل لبحث مستقبل نيمار، أكد الموقع على أن اجتماعا عقد الأسبوع الماضي بين زاهافي ونيمار ومستشاريه في أحد الفنادق لعرض التفاصيل المالية للعقد المقدم من ريال مدريد. 

وكان زاهافي، قد ساهم بقوة في انتقال نيمار  من برشلونة إلى باريس سان جيرمان، في الصيف الماضي في صفقة قياسية.

وأشارت الصحيفة إلى أن فلورنتينو بيريز، استغل تلك الثقة بين نيمار وزاهافي، ليقدم عرضا لضم البرازيلي، في ظل رغبة اللاعب في الرحيل عن باريس.

ويدرك المقربون من نجم برشلونة السابق في البرازيل، أن مثل هذا الاجتماع يأتي لوضع اللمسات الأخيرة لانتقاله من باريس سان جيرمان إلى ريال مدريد.

ولم يكن هذا الاتصال الوحيد بين بيريز وزاهافي، فبعدما قام روبرت ليفاندوفسكي، نجم بايرن ميونخ بتغيير وكيل أعماله والتعاقد مع بيني زاهافي، تزايدت الأخبار حول انتقال المهاجم البولندي إلى النادي الملكي بسبب علاقة زاهافي الجيدة مع رئيس الريال.

http://www.kooora.com/?n=685227

نجم مانشستر يونايتد تحت منظار ريال مدريد
قالت صحيفة "آس" الإسبانية، نقلًا عن "مانشستر إيفينينج نيوز" الإنجليزية، إن الجهاز الفني لريال مدريد معجب بشدة باللاعب الإنجليزي الشاب، ماركوس راشفورد، ويطمح لضمه، لا سيما أنه يجيد أيضًا، اللعب على الأطراف.

http://www.kooora.com/?n=685334

إنييستا: ريال مدريد سيكون أفضل مع نيمار
كشف آندريس إنييستا، قائد برشلونة، عن موعد اعتزاله للعب الدولي مع المنتخب الإسباني، كاشفا عن رأيه في الأنباء التي تربط البرازيلي نيمار، بالانتقال إلى ريال مدريد.

وأكد إنييستا في تصريحات لإذاعة "كادينا سير" الإسبانية، على أنه لا ينوي الاستمرار في اللعب مع إسبانيا بعد كأس العالم الصيف المقبل.

وحول إمكانية انضمام نيمار لريال مدريد، أضاف إنييستا أن الملكي سيكون أفضل بوجود النجم البرازيلي، لأنه واحد من أفضل اللاعبين في العالم.

http://www.kooora.com/?n=685186

85 مليون يورو تنقل ليفاندوفسكي إلى ريال مدريد
بحسب ما نشرته إذاعة "أوندا سيرو" الإسبانية، فإن خوسيه أنخيل سانشيز، المدير العام لريال مدريد اجتمع 3 مرات مع وكيل ليفاندوفسكي واتفق معه على كل شيء.

وتابعت الإذاعة أن ريال مدريد يتبقى له فقط الاتفاق مع بايرن ميونخ على التفاصيل المالية لإنهاء الصفقة، في ظل توقع المسؤولين بالنادي الملكي إتمام التعاقد مقابل 85 مليون يورو، قد تقل حال قرر بايرن ميونخ ضم الكولومبي المعار خاميس رودريجيز بشكل نهائي من البلانكوس.

http://www.kooora.com/?n=685179

لاعب برشلونة المُعار يرفض العودة
كشفت تقارير صحفية إسبانية، اليوم الخميس، أن لاعب برشلونة المعار، حتى نهاية الموسم الجاري، يرفض العودة مرة أخرى للفريق، بعد نهاية الإعارة.

وبحسب صحيفة "سبورت" الكتالونية، فإن اللاعب البرازيلي، رافينيا ألكانتارا، غاضب ومحبط من تصرف برشلونة معه، في يناير/كانون ثان الماضي، عندما قرر إعارته إلى إنتر ميلان، بعد عودته من الإصابة.

http://www.kooora.com/?n=685336

بيكيه يكشف سرا حول العداء بين لاعبي ريال مدريد وبرشلونة
رد جيرارد بيكيه، قلب دفاع فريق برشلونة، على أنباء وجود انقسام بين لاعبي المنتخب الإسباني، بسبب العداء بين لاعبي ريال مدريد ونظرائهم في البارسا.

وكشف بيكيه عن وجود مجموعة محادثة على تطبيق "واتس آب"، تجمع بعض لاعبي البارسا ونظرائهم في الغريم ريال مدريد.

وقال بيكيه ، في تصريحات نشرتها صحيفة "ديلي ميل" إن المجموعة تم إنشائها من أجل تسهيل التواصل بين لاعبي المنتخب الإسباني طوال الموسم.

وأشار نجم البارسا إلى أن هذا يأتي على عكس ما تقوله وسائل الإعلام، والتي تصور أنه هناك عداء شديد بين لاعبي الفريقين، إلا أن هذا غير صحيح، رغم المنافسة القوية بينهما على أرض الملعب.

وأكد أن نجوم الفريقين اعتادوا على سبيل المزاح السخرية من النتائج السيئة للفريق الآخر، مشيرا إلى أن الغلبة في الموسم الماضي كانت للاعبي ريال مدريد، بينما انعكس الوضع هذا الموسم، حيث يتصدر برشلونة الليجا حاليا بفارق كبير عن غريمه الملكي.

http://www.kooora.com/?n=685291

المغرب
فرنسا تدعم ملف المغرب لتنظيم مونديال 2026
أكد نويل لوجريت، رئيس الاتحاد الفرنسي لكرة القدم، دعمه الكامل للملف المغربي، لاحتضان نهائيات كأس العالم 2026.

جاء ذلك، خلال استقبال نويل لوجريت، لرئيس الاتحاد المغربي، فوزي لقجع، اليوم الخميس.

وقال لوجريت، إن فرنسا التي تربطها بالمغرب، علاقات قوية في مجالات عديدة، لن تتأخر عن دعم البلد الأفريقي، لاستضافة مونديال 2026.

وشدد لوجريت، على قوة الملف المغربي واستجابته لكافة شروط الاتحاد الدولي، كما أكد لفوزي لقجع، أنه سيحاول إقناع حلفائه بقارة أوروبا، من أجل التصويت للمغرب.

http://www.kooora.com/?n=685417

الفيفا يحسم قضية الحدادي
كشفت وسائل إعلام محلية، اليوم الخميس، أن الفيفا حسم بشكل نهائي، موقفه من الالتماس الذي تقدم به الاتحاد المغربي، للسماح لمنير الحدادي، مهاجم ديبورتيفو ألافيس الإسباني، بتمثيل "أسود الأطلس".

ووفقًا للتقارير، فإن الفيفا أرسل، الأسبوع الماضي، خطابا للاتحاد المغربي، يعلمه فيه برفضه النهائي لهذا الأمر.

ولم يكشف الاتحاد المغربي حتى الآن، عن قرار الاتحاد الدولي، الذي يضع حدا للجدل الذي ظل دائرا، خلال عام تقريبا.

http://www.kooora.com/?n=685403


السعودية
الاتحاد السعودي يساعد الأندية المحترفة لتجنب عقوبات فيفا
أعلن الاتحاد السعودي، تقديم الدعم المالي المناسب للأندية المحترفة، التي ترغب في اللجوء لمكاتب المحاماة المتخصصة بالقانون الرياضي، لتجنب عقوبات الاتحاد الدولي، في الشكاوى والقضايا المرفوعة ضدها.

http://www.kooora.com/?n=685427

إدارة المنتخب السعودي توزع تذاكر ودية أوكرانيا مجانا
قررت إدارة  المنتخب السعودي، توزيع تذاكر المباراة الودية المقررة غداً الجمعة بين المنتخب السعودي ونظيره الأوكراني بالمجان.

وقال محمد الحميد المنسق العام للمنتخب السعودي في مؤتمر صحفي عقده أمس في إسبانيا عن المباراة، إنه تقرر توزيع تذاكر اللقاء بالمجان بشكل عا

http://www.kooora.com/?n=685277


العراق 
مسعود : العراق جاهز لاستضافة خليجي 24 حال اعتذار قطر
أكد الاتحاد العراقي لكرة القدم، أنه أعد ملفا لاستضافة خليجي 24 في المدينة الرياضية بمحافظة البصرة، في حال اعتذار قطر عن استضافة تلك النسخة.

وقال رئيس الاتحاد العراقي، عبد الخالق مسعود، في تصريحات خاصة ل: "الحديث الآن عن استضافة خليجي 24 سابق لأوانه، كون الاتحاد العراقي يراهن على إنجاح بطولة الصداقة الدولية، التي يشارك فيها 3 منتخبات هي العراق وقطر وسوريا".

http://www.kooora.com/?n=685255


تونس 
مدرب تونس يُشبه المساكني بميسي ورونالدو
قال نبيل معلول، مدرب منتخب تونس، إن فقدانه لخدمات نجم نسور قرطاج، يوسف المساكني، يوازي غياب ليونيل ميسي أو كريستيانو رونالدو عن الأرجنتين والبرتغال، على الترتيب.

وتعرض المساكني (28 عاما) لإصابة في مباراته الأخيرة مع الدحيل القطري، ليغيب عن مباراتين وديتين لتونس، أمام إيران وكوستاريكا، غدا الجمعة، والثلاثاء المقبل.

وأضاف معلول، في مؤتمر صحفي اليوم الخميس "غياب المساكني سيكون مؤثرا بلا شك. بدونه لن نقلب الأمور رأسا على عقب، ولن نعتمد على طريقة اللعب المثالية".

http://www.kooora.com/?n=685391



التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

هل تعرف؟

2016