-->
هل تعرف؟ هل تعرف؟

ميسي يتهم نيمار بالخيانة بعد اقترابه من الريال😲😢 وديبالا يظهر في مدريد😍 ورونالدو يهاجم الكل...

ميسي يتهم نيمار بالخيانة بعد اقترابه من الريال😲😢 وديبالا يظهر في مدريد😍 ورونالدو يهاجم الكل...



الدوري الإسباني
كريستيانو رونالدو: لا تحاولوا إفساد لحظاتي السعيدة
طالب كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد، بعدم محاولة "تبديد اللحظة السعيدة" التي يعيشها حاليا، من خلال نشر "أخبار كاذبة" عنه.

وانتشرت أنباء اليوم، تفيد بأن مصلحة الضرائب في إسبانيا تنوي الاستمرار في طريقها نحو توقيع عقوبة حبس اللاعب البرتغالي على خلفية مزاعم تهربه من دفع 14.7 مليون يورو كضرائب مستحقة على دخوله المادية الناجمة عن استغلال حقوق الصورة، خلال الفترة ما بين عامي 2011 و2014.

ورد اللاعب البرتغالي على هذه التقارير بصورة عبر شبكة "إنستجرام" قال فيها "لا تحاولوا إفساد اللحظة السعيدة التي أمر بها بأخبار كاذبة، الحياة جيدة".

وسجل رونالدو أمس رباعية "سوبر هاتريك" في الفوز العريض لفريقه ريال مدريد على جيرونا في الليجا.

يذكر أن صحيفة "ماركا" الإسبانية، ادعت اليوم، أن مصلحة الضرائب رفضت الشيك الموقع على "بياض" الذي قدمه رونالدو من أجل تفادي عقوبة سجنه.

http://www.kooora.com/?n=684482&o=n

ميسي: فارقت عائلتي بسبب برشلونة
كشف اللاعب الدولي الأرجنتيني ليونيل ميسي، أنه كان أمام فرصة مغادرة برشلونة في وقت سابق، وأكد أن مساره لم يكن مفروشًا بالورود قبل الوصول إلى القمة.

وأوضح ليونيل ميسي في تصريحات نقلتها صحيفة "سبورت" أن اللحظات الأكثر صعوبة كانت عندما هبط في برشلونة وكان برفقة عائلته، وعلى الرغم من صعوبة قرار البقاء في كتالونيا إلا أنه لم يتردد لحظة واحدة.

وأضاف "كان أشقائي أكبر مني، وكانت لديهم أشياء تربطهم بالبقاء في الأرجنتين، أرادوا العودة، ثم غادرت أختي مع أمي، لقد اتخذوا قرارهم، لذا بقيت أنا ووالدي".

وتابع "سألني والدي ماذا نفعل، القرار كان لدي، وقلت له إني أرغب في البقاء، كنت مقتنعًا بذلك، وأن الحلم سيتحول إلى حقيقة".

http://www.kooora.com/?n=684472&o=n


ديبالا يثير الجدل بعد ظهوره في مدريد
تواجد الأرجنتيني باولو ديبالا، لاعب يوفنتوس الإيطالي في مدينة مدريد، مستغلا عدم استدعاء خورخي سامباولي، مدرب الأرجنتين، له لمباراتي إيطاليا وإسبانيا 23 و27 من الشهر الجاري.

ونشرت صحيفة "آس" الإسبانية، صورة لديبالا، رفقة أصدقائه بأحد مطاعم مدينة مدريد، وهو ما أثار التساؤلات حول وجود صاحب الـ24 عاما في إسبانيا بهذا التوقيت.

وتساءلت الصحيفة  حول إمكانية وجود ديبالا في مدريد من أجل اجتماع سري بمسؤولي ريال مدريد للتفاوض مع النادي الملكي، لأن وكيل أعماله كان ضمن المتواجدين مع لاعب يوفنتوس خلال وجوده بالمطعم.

وختمت الصحيفة تقريرها بأن ديبالا يعد من ضمن خيارات ريال مدريد الصيفية مع الرحيل المرتقب لجاريث بيل، حال فشل النادي في جلب البرازيلي نيمار دا سيلفا.

http://www.kooora.com/?n=684475&o=n

دينيس يكلف خزينة برشلونة 800 ألف يورو كل 10 مباريات
كشفت تقارير صحفية، عن المقابل المالي الذي يحصل عليه دينيس سواريز، خلال الموسم الجاري، بالرغم من قلة مشاركته مع البارسا.

وبحسب ما نشرته صحيفة "موندو ديبورتيفو"، فإن برشلونة يدفع 800 ألف يورو، لدينيس سواريز، كل 10 مباريات يخوضها مع الفريق الكتالوني هذا الموسم.

http://www.kooora.com/?n=684410

ميسي يكشف تفاصيل نظامه الغذائي
ذكر ميسي، أن الحلويات بصفة عامة، والشيكولاتة بشكل خاص، كانتا ضمن قائمة مأكولاته في الماضي، ولكنه أكد أنه توقف عن تناولهما بشكل مبالغ فيه حاليا.

وأشارت صحيفة "آس"، إلى أن ميسي أوضح أنه يأكل كل شيء في الوقت الحالي، ولكن طبقا لنظام محدد، مما يجعله يشعر بأنه أفضل داخل الملعب.

ونقلت الصحيفة الإسبانية عن ميسي قوله "كان لدي كل شيء هناك في الداخل، أكلت بشكل سيء طوال سنوات عديدة، في سن الـ 22 أو 23 عاما، لا تدرك شيئا ولا تفكر بأي شيء".

وتابع "كنت أتناول الشيكولاتة والحلويات والمياه الغازية، الآن آكل بشكل جيد، أسماك ولحوم وخضراوات، أتناول كل شيء ولكن بنظام".

وأردف ميسي "لقد لاحظت التغيير، وخاصة فيما يتعلق بنوبات القيء، لم تعد تحدث لي".

وعانى ميسي من سلسلة من نوبات القيء خلال المباريات، مما دفعه إلى تغيير نظامه الغذائي، حيث أكد أن منذ التزامه ببرنامج حمية غذائية، لم تعد هذه النوبات لمهاجمته.

http://www.kooora.com/?n=684352

ميسي يتهم نيمار بالخيانة بعد اقترابه من ريال مدريد
كشفت صحيفة “ديلي أكسبريس” البريطانية صباح اليوم الأثنين، عن اتهام النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي أسطورة النادي الكاتالوني برشلونة، زميله السابق نيمار دا سيلفا لاعب نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، بسبب اقترابه من الانتقال إلى نادي ريال مدريد الإسباني، في الميركاتو الصيفي المقبل.

ووفقاً للصحيفة الشهيرة عبر موقعها الألكتروني الرسمي، فأن  ليونيل ميسي غاضب للغاية من نيمار، بسبب شائعات اقترابه من الغريم التقليدي ريال مدريد.

http://bit.ly/2popISu

 الدوري الفرنسي
صفقة تبادلية متوقعة بين يوفنتوس وسان جيرمان
أصبح أليكس ساندرو، من أبرز المرشحين للرحيل عن يوفنتوس، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، في ظل عدم تقديمه لمستويات كبيرة مع البيانكونيري مؤخرًا.

وفي هذا الصدد، أشارت شبكة "كالتشيو ميركاتو" الإيطالية، إلى أنباء تحدثت عن رغبة ساندرو، في الالتحاق بباريس سان جيرمان، الذي يضم العديد من مواطنيه البرازيليين، مثل تياجو سيلفا، وماركينيوس، وداني ألفيس، ونيمار.

وتبلغ قيمة ساندرو ما بين 50 و60 مليون يورو، لكن ربما يقوم باريس سان جيرمان، بإدخال لاعب في صفقة تبادلية، لتقليل المبلغ المدفوع.

وسيكون اللاعب المثالي لذلك، هو جوليان دراكسلر (24 عامًا)، الذي كان يوفنتوس قريبًا من التوقيع معه، في عام 2015، قبل رحيله إلى النادي العاصمي.

http://www.kooora.com/?n=684446&o=n

فيراتي يكشف حقيقة عرض خدماته على برشلونة
علق ماركو فيراتي نجم خط وسط باريس سان جيرمان الفرنسي على شائعات عرض وكيل أعماله مينو رايولا اللاعب على برشلونة الإسباني ورفض النادي الكتلوني للتوقيع مع الدولي الإيطالي.

اللاعب البالغ من العمر 25 عامًا تحدث خلال مقابلة مع صحيفة لاجازيتا ديلو سبورت الإيطالية قائلًا “لقد قرأت أن رايولا عرض خدماتي على برشلونة، هذه أنباء خاطئة. تحدثت مع المديرين الخاصين بي، هم يعرفون بم أفكر، الأمور واضحة: لقد قررت البقاء. لدي رغبة ثابتة في الفوز مع باريس سان جيرمان، وهي ما سمحت لي بالنمو كرجل أيضًا”.

http://bit.ly/2HLTeZ4

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

هل تعرف؟

2016