-->
هل تعرف؟ هل تعرف؟

عاجل نجم برشلونة يعاني من الإصابة😢😢 وصلاح يطرق أبواب الريال وجماهير برشلونة تريد بقاء إنييستا

عاجل نجم برشلونة يعاني من الإصابة😢😢 وصلاح يطرق أبواب الريال وجماهير برشلونة تريد بقاء إنييستا




الدوري الإسباني
معاناة بيكيه تستمر مع الإصابة
شارك المدافع الدولي الإسباني، جيرارد بيكيه، في مباراة فريقه برشلونة أمام أتلتيك بيلباو، ضمن الجولة الـ 29 من الليجا، والتي حسمها البارسا لصالحه بثنائية نظيفة.

وقالت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، إن بيكيه ما زال يعاني من إصابة في ركبته اليمنى، حيث ظهر ذلك جليًا في الدقائق الأخيرة من المباراة.

وقام بيكيه ببعض الإيماءات التي تدل على معاناته من آلام في ركبته اليمنى، وقام بتحريك ركبته في مرحلة ما من المباراة برفعها وخفضها للأسفل.

http://www.kooora.com/?n=684186&o=n

ريال مدريد يتراجع خطوة للوراء أمام نيمار
كشفت تقارير صحفية إسبانية، عن أولوية نادي ريال مدريد خلال الصيف المقبل، في ظل صعوبة التعاقد مع البرازيلي نيمار دا سيلفا مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي.

وبحسب ما نشرته صحيفة "ماركا" الإسبانية، فإن ريال مدريد يرغب بقوة في التعاقد مع نيمار وهو الخيار الأول في خطة النادي الملكي، لتكوين فريق لا يقهر في السنوات المقبلة، لكن النادي الباريسي لن يترك نجمه يرحل بسهولة في الصيف المقبل.

وأضافت أن إدارة الميرينجي حولت رغبتها لهدف آخر وهو ضم بديل للكرواتي لوكا مودريتش.

وأشارت الصحيفة إلى أن فلورنتينو بيريز، رئيس نادي ريال مدريد أعطى أوامره لمسئولي وكشافي النادي للبحث عن لاعب وسط بمواصفات لوكا مودريتش، الذي يعتبره المثال العصري للاعب الوسط.

http://www.kooora.com/?n=683985

ألكاسير: ميسي يفعل شيئًا جديدًا كل يوم
أعرب باكو ألكاسير، مهاجم برشلونة، عن سعادته بالفوز على أتلتيك بيلباو (2-0)، اليوم الأحد، في الجولة الـ29 من الليجا.

وقال صاحب الهدف الأول، في تصريحات نقلتها صحيفة "ماركا" الإسبانية: "أحاول مساعدة الفريق كلما استطعت، علينا أن نساعد في كل شيء، وإذا كان ذلك عبر تسجيل الأهداف، فسيكون جيدًا".

وتابع: "كنا نعرف أن بيلباو سيدافع جيدًا، لكننا نجحنا في تسجيل هدفين، وفي الشوط الثاني كنا أكثر راحة".

وعن ميسي، الذي ساهم في الهدف الأول، وسجل الثاني، قال ألكاسير: "كل يوم يستطيع أن يفعل شيئًا جديدًا، وهذا يجعلنا سعداء".

http://www.kooora.com/?n=684180&o=n

محمد صلاح يطرق أبواب ريال مدريد
تقول شبكة "برنابيو ديجيتال" المقربة من ريال مدريد، إن تألق محمد صلاح مع ليفربول في الموسم الجاري يقوده لطرق أبواب الفريق الملكي في الفترة المقبلة.

وأكدت الشبكة أن ريال مدريد يراقب صلاح في الأشهر الأخيرة كبديل محتمل لجاريث بيل، الذي يرغب في العودة للبريميرليج بعد معاناته في الموسم الجاري.

وختمت الشبكة تقريرها بأن هيكتور كوبر، مدرب المنتخب المصري صرح بأن محمد صلاح سوف ينضم لريال مدريد في الصيف المقبل باعتباره "أفضل لاعب في الكرة المصرية ويستحق اللعب في أفضل فريق في العالم".

http://www.kooora.com/?n=683986


جدار برشلونة يهدد رقمي جوارديولا وإنريكي
ذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية، أن برشلونة حافظ على نظافة شباكه في المباراة الثالثة على التوالي في الليجا والرابعة في كل البطولات.

وتابعت الصحيفة إن، برشلونة لم يستقبل أي هدف خلال 30 مباراة من أصل 47 في الموسم الجاري (18 من 29 مباراة بالليجا، 6 من 8 بالتشامبيونزليج، 6 من 8 مباريات بكأس ملك إسبانيا).

وأضافت الصحيفة أن رقم إرنستو فالفيردي، يأتي خلف إنجاز بيب جوارديولا في 2011-2012، الذي وصل إلى 32 مباراة بشباك نظيفة، ولويس إنريكي في موسم 2014-2015 بـ33 مباراة.

http://www.kooora.com/?n=684198&o=n

شتيجن : علينا إقناع انيستا بالبقاء
صرح شتيجن بأنهم سيحاولون إقناع انيستا بالبقاء في برشلونة في ضوء الاخبار التي تتناول اقترابه من الرحيل للدوري الصيني خلال الفترة المقبلة

http://hihi2.com/2018/03/18/p975642.html

جماهير برشلونة تكشف عن موقفها من رحيل إنييستا المحتمل
طالبت جماهير نادي برشلونة قائدها أندريس إنييستا بالبقاء في صفوف النادي الكتالوني في الموسم المقبل ، وعدم الالتفات إلى العروض التي ترد إليه من عدة دوريات أهمها الدوري الصيني الذي أخذ يستقطب النجوم في السنوات الأخيرة .

وفي هذا الصدد ، أكدت صحيفة ” ماركا ” الإسبانية أنه وأثناء دخول أندريس إنييستا لأرضية الملعب كبديل في الشوط الثاني للمباراة ، رددت جماهير ملعب الكامب نو ، لازمة تقول : ” نحن نحبك .. استمر يا إنييستا ” ، رغبة منها في إقناع اللاعب بالاستمرار مع الفريق الكتالوني .

http://bit.ly/2HJPIOU

مفاجأة .. ريال مدريد لا يريد التعاقد مع دي خيا
كشفت وسائل الإعلام الإسبانية اليوم الأحد، أن ريال مدريد لايزال يريد التعاقد مع ديفيد دي خيا من مانشستر يونايتد.

وقال موقع” دون بالون” الإسباني، أن ريال مدريد رفض الطلبات المادية من نظيره مانشستر يونايتد الإنجليزي من أجل السماح له بالتعاقد مع ديفيد دي خيا.

وكانت تقرير قد أفادت أن مانشستر يونايتد الإنجليزي قد طلب مبلغ 100 مليون جنية استرليني من أجل السماح لديفيد دي خيا بالانتقال إلى ريال مدريد.

وخرجت التقارير الأخيرة أكدت أن ريال مدريد حول أنظاره من ديفيد دي خيا إلى البرازيلي أليسون بيكر حارس مرمى روما الإيطالي.

http://bit.ly/2FSU8SV

الدوري الفرنسي
نيمار يضع شرطا جديدا للاستمرار مع سان جيرمان
كشفت مصادر صحفية عن رغبة نيمار في وضع شرط جديد لاستمراره مع باريس سان جيرمان، في ظل كثرة الأنباء حول نيته للرحيل عن الفريق والانتقال إلى ريال مدريد.

ووفقا لصحيفة "تايمز" البريطانية طلب النجم البرازيلي زيادة راتبه الأسبوعي في الموسم الجديد، كشرط لاستمراره مع الفريق الباريسي، خاصة مع رغبة فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد في ضمه.

وعلى الرغم من حصول نيمار على مبلغ 37 مليون يورو سنويا، بمعدل 750 ألف يورو في الأسبوع، إلا أنه يريد رفع راتبه إلى 1.3 مليون يورو أسبوعيا.

http://www.kooora.com/?n=684058

سان جيرمان ينفي مطالبة نيمار بزيادة راتبه
نفى نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، ما تردد بشأن طلب البرازيلي نيمار دا سيلفا، زيادة راتبه كشرط من أجل البقاء مع فريق العاصمة الفرنسية الموسم القادم، وفقا لما نشرته صحيفة (ليكيب) اليوم الأحد.

وبذلك، رد النادي الفرنسي على ما نشرته صحيفة (ذا تايمز) التي أشارت إلى أن المهاجم البرازيلي الذي دفع بي إس جي 222 مليون يورو من أجل استقدامه من برشلونة، طالب بزيادة أجره السنوي ليصل إلى 54 مليون يورو، علما بأنه يتقاضى حاليا 40 مليون يورو.

http://www.kooora.com/?n=684071

الدوري الإنجليزي
محمد صلاح يقضي على “ريمونتادا” رونالدو
ورفع الفرعون المصري محمد صلاح رصيده إلى 28 هدف في الدوري الإنجليزي ليتصدر قائمة الهدافين بفارق 4 أهداف عن ملاحقه الأول هاري كين نجم توتنهام، وينفرد أيضاً في صدارة سباق الحذاء الذهبي الذي يمنح لأفضل هداف في الدوريات الكبرى.

ويعد كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد من أكثر المتضررين من رباعية صلاح يوم أمس، فهذا يعني أنه خرج بنسبة 99% من المنافسة على جائزة الحذاء الذهبية لهذا الموسم.

الدون لم يكن يطمح للفوز بلقب الدوري الإسباني وحسب، بل كان يأمل بالمنافسة على الحذاء الذهبي أيضاً كونه يفصله 6 أهداف فقط عن المتصدرين، لكن بسوبر هاتريك صلاح، اتسع الفارق إلى 10 أهداف، وهو فارق كبير يصعب تقليصه خلال 9 مباريات فقط.

كما من المتوقع أن يغيب رونالدو عن بعض المباريات المتبقية في الليجا من أجل الحصول على قسط من الراحة في ظل منافسة ريال مدريد على دوري أبطال أوروبا.

http://bit.ly/2pq62fU

لويس إنريكي يحوّل وجهته لفريق لندني آخر
كشفت تقارير صحفية إنجليزية أن الإسباني لويس إنريكي قد يستغنى عن فكرة التعاقد مع فريق تشيلسي من أجل تولي تدريب فريق لندني آخر الموسم المقبل.

وذكرت صحيفة “الدايلي ستار” الإنجليزية أن بالرغم من اهتمام إدارة تشيلسي بالتعاقد مع لويس إنريكي “صاحب ثلاثية برشلونة عام 2015″، إلا أن المدرب قد يصرف النظر عن التعاقد مع البلوز من أجل آرسنال.

وأشارت الصحيفة أن لويس إنريكي أصبح من ضمن المرشحين الأساسيين لتولي تدريب فريق آرسنال الإنجليزي خلفًا للفرنسي آرسين فينجر الذي سيرحل بشكل مؤكد في الصيف المقبل.

وأضافت الصحيفة أن سبب تفضيل لويس إنريكي فريق آرسنال يأتي بسبب الكرة الهجومية التي يلعب بها الجانرز، بالإضافة لامتلاكه لاعبين مميزين أمثال هنريخ مخيتاريان، وأوباميانج، وأوزيل وغيرهم.

http://bit.ly/2HGQ74I

مينو رايولا يحاول إنقاذ بوجبا من جحيم اليونايتد
ذكرت تقارير صحفية إنجليزية أن مينو رايولا وكيل أعمال الفرنسي بول بوجبا نجم فريق مانشستر يونايتد يحاول إنقاذ وكيله من جحيم الشياطين الحمر.

وأشارت صحيفة “الدايلي ميرور” الإنجليزية أن مينو رايولا يحاول إيجاد أي حل من أجل خروج بول بوجبا من مانشستر يونايتد، بعد دخول اللاعب في صراعات كبيرة مع المدرب البرتغالي مورينيو، الأمر الذي أدى إلى جلوس النجم الفرنسي على مقاعد البدلاء في المباريات الماضية.

وأضافت الصحيفة أن جوزيه مورينيو يصطدم كثيرًا مع نجوم الفرق الذي يتولى تدريبها، وهذه المرة كانت أمام بوجبا، لذلك فالوضع أصبح مأساوي بالنسبة للاعب الفرنسي.

وكشفت الصحيفة الإنجليزية أن مينو رايولا وكيل أعمال بوجبا قد عرض على إدارة مانشستر يونايتد أكثر من فريق يرغب في التعاقد مع اللاعب في الصيف، كمحاولة منه لرحيل بوجبا في الميركاتو القادم بسبب خلافاته مع مورينيو.

http://bit.ly/2G6sS6K

الدوري الإيطالي
ميلان يفعلها للمرة الأولى منذ ابريل 2014
تمكن فريق الروسونيري اسي ميلان من تحقيق الفوز خلال لقائه الذي خاضه أمام كييفو بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين ليحصد بذلك الفريق الاحمر والاسود انتصاره الخامس على التوالي في الكالتشيو للمرة الاولى منذ ابريل 2014 .

http://hihi2.com/2018/03/18/p975561.html

إيكاردي يصل للهدف الـ100 مع الإنتر
نجح لاعب نادي إنتر ميلان الإيطالي، ماورو إيكاردي في الوصول لهدفه الـ100 مع النيراتزوري بجميع المسابقات منذ إنضمامه للفريق، وذلك بعد رباعيته في شباك سامبدوريا.

http://hihi2.com/2018/03/18/p975444.html

الاتحاد الإيطالي يعلن موعد ديربي الغضب رسمياً
أعلن الاتحاد الإيطالي لكرة القدم عن الموعد الرسمي لإقامة ديربي الغضب الذي يجمع أيه سي ميلان أمام إنتر بالدوري الإيطالي، والذي كان قد تم تأجيله بسبب وفاة لاعب فيورنتينا، دافيد أستوري، حيث تقرر إقامته في السابعة والنصف بتوقيت مكة المكرمة يوم 4 إبريل المقبل.

http://hihi2.com/2018/03/17/p974810.html

الدوري الألماني
لايبزيج يحقق فوزا تاريخيا على بايرن ميونخ
حقق لايبزيج أول فوز في تاريخه على ضيفه بايرن ميونخ، بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعتهما على ملعب "ريد بول أرينا"، اليوم الأحد ضمن منافسات الجولة الـ27 من عمر مسابقة البوندسليجا.

وقال هاينكس، خلال تصريحات نقلها موقع النادي الرسمي: "لقد واجهنا منافسا قويًا، وعلينا أن ندرك أن لايبزيج لعب بطريقة هجومية وضغط علينا بشكل جيد".

وأضاف: "لم نلعب كما لعبنا الأسابيع الماضية، ولايبزيج يستحق الفوز، قد تمر علينا مباريات حيث تكون الثقة مفقودة والأداء الدفاعي ضعيف، علينا أن نستفيد من هذه الخسارة كي نكمل ما ينقصنا".

http://www.kooora.com/?n=684205&o=n


التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

هل تعرف؟

2016