-->
هل تعرف؟ هل تعرف؟

بيريز يبعث برسالة حاسمة إلى بايرن بشأن ليفاندوفسكي🔥 وغياب نجم برشلونة وزيدان وتأقلم نيمار مع مدريد

بيريز يبعث برسالة حاسمة إلى بايرن بشأن ليفاندوفسكي🔥 وغياب نجم برشلونة وزيدان وتأقلم نيمار مع مدريد



الدوري الإسباني
بيريز يبعث برسالة حاسمة إلى بايرن ميونخ بشأن ليفاندوفسكي
وقالت صحيفة "ميركور" الألمانية: "يتم التكهن بانتقال ليفاندوفسكي إلى ريال مدريد مرارًا وتكرارًا، خاصة بعد تغيير وكيل أعماله، إلا أن فلورنتينو بيريز، رئيس النادي الملكي، غير مهتم بضم اللاعب".

وأضافت الصحيفة: "وفقًا لمصادرنا فإنه لم يكن هناك تواصل بين مسؤولي الريال، ووكلاء ليفاندوفسكي".

وتابعت: "بيريز بعث برسالة إلى كارل هاينز رومينيجه، الرئيس التنفيذي للنادي البافاري، مفادها أن التعاقد مع ليفاندوفسكي ليس مطروحًا في مدريد".

وأتمت: "هذه الرسالة وصلت رومينيجه من أجل الحفاظ على العلاقات الجيدة بين الناديين، خاصة بعد التقارير الإسبانية التي تحدثت عن اتفاق اللاعب مع الريال على عقد مدته عامين مع إمكانية التجديد لموسم آخر".

http://www.kooora.com/?n=683846&o=n

ياري مينا متحمس للغاية
أعرب الكولومبي ياري مينا، مدافع برشلونة، عن سعادته بالانضمام لقائمة منتخب بلاده، التي ستواجه فرنسا في باريس، يوم 23 من الشهر الجاري، وأستراليا يوم 27 من الشهر نفسه، في لندن، ضمن التحضيرات لخوض مونديال 2018.

وقال مينا، عبر حسابه الرسمي على "إنستجرام": أنا سعيد ومتحمس للغاية بعد استدعاء المنتخب.. شكرا يا إلهي".

http://www.kooora.com/?n=683850&o=n


زيدان: نيمار قادر على التأقلم مع BBC
تحدث زين الدين زيدان، المدير الفني لريال مدريد، عن التقارير الأخيرة حول سعي ناديه للتعاقد مع البرازيلي نيمار، نجم باريس سان جيرمان في الصيف المقبل.

وقال زيدان في مؤتمر صحفي اليوم قبل مباراة فريقه غدا الأحد مع جيرونا ضمن الجولة 29 من الدوري الإسباني: "كل شخص يمكن أن يقول ما يريد، نيمار لاعب جيد جدا، ولكن يجب أن نحترم أنه مازال لاعبا في باريس سان جيرمان".

وحول إمكانية تأقلمه مع الثلاثي BBC، أوضح: " نيمار يمكنه اللعب في أي مكان، وفي أي ناد، وإلى جانب أي مجموعة من اللاعبين".

http://www.kooora.com/?n=683758&o=n

فالفيردي يرفض التقليل من روما.. ويمدح نيمار
رفض إرنستو فالفيردي، المدير الفني لبرشلونة، التقليل من إمكانيات روما، بعدما أوقعتهما القرعة معا في ربع النهائي دوري أبطال أوروبا.

و قال عن ذلك: "أي فريق يصل إلى ربع النهائي ستكون المباراة أمامه معقده، كنا لا نفضل ريال مدريد أو إشبيلية لأننا تقابلنا كثيرا، ولكن بالنظر إلى روما فهو فريق قوي واستطاع الفوز على تشيلسي بنتيجة 3-0، ولديه مدرب رائع بالإضافة لمونشي الذي يعرف برشلونة جيدا".

وعلق على إمكانية رحيل إنييستا: "لقد تحدثت معه وهذا الأمر يعود له، لا أتخيل برشلونة بدون آندريس ولكنني لا أفكر فيما سيحدث في المستقبل، أفكر في الوقت الحالي".

وبسؤاله عن نيمار واصل: "ليس لدي ما أقوله، هو لاعب عظيم والجميع يعلم ذلك، هو وقع لباريس سان جيرمان ولكن الحقيقة أنه لاعب ممتاز".

http://www.kooora.com/?n=683772&o=n

رونالدو: لا يمكن مقارنة أي لاعب بي
أكد البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم ريال مدريد الإسباني، أنه كان يتطلع ليكون أفضل لاعب في العالم منذ صغره.

وقال رونالدو عبر مقطع فيديو لتقديم حذائه الجديد: "في البداية كنت أحلم بأن أكون أفضل لاعب في العالم، أصدقائي كانوا ينظرون لي ويتعجبون مما أقوله، كنت أقول ذلك على سبيل المتعة والمزاح، ولكن بداخلي أشعر بأني لدي القدرات لتحقيق ذلك".

وأضاف قائد منتخب البرتغال: "عندما انتقلت إلى مانشستر يونايتد بدأت أؤمن بإمكانية تحقيق الحلم، لا أرى لاعبا يملك نفس موهبتي، والتفاني والجدية في العمل".

وتابع: "لا يمكن مقارنتي بأحد، أو يكون شخصا آخر هو كريستيانو رونالدو، دائما ستكون أنت، سأكون نفسي".

http://www.kooora.com/?n=683841&o=n

برشلونة لا يرى أن هناك حاجة لضم بديل لبوسكيتس الصيف القادم
أوضحت صحيفة “موندو ديبورتيفو” وفقا لمصادرها الخاصة من داخل النادي الكتالوني، فإن إدارة الفريق لا تخطط للتعاقد مع بديل لسيرجيو بوسكيتس في الصيف القادم، حيث يرون أن ما يملكه فالفيردي من لاعبين في خط الوسط يغطي احتياجات الفريق.

وترى إدارة البارسا أن إيفان راكتيتش لديه كل المقومات لتعويض أي غياب اضطراري لبوسكيتس

http://bit.ly/2pkqks9

فيرمايلين ينضم إلى قائمة الغيابات في برشلونة
عرفت التدريبات غيابا غير متوقع بعدم تواجد المدافع البلجيكي توماس فيرمايلين. الدولي البلجيكي يعاني من كدمة في كاحله ولم يظهر على أرضية ملعب التدريبات مع زملائه.

http://bit.ly/2pl4HY0

الدوري الإنجليزي
مورينيو يرفض الاستسلام أمام ريال مدريد
كشفت تقارير صحفية، أن نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي يستهدف ترميم دفاعه، من ريال مدريد الإسباني، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ووفقا لموقع كالتشيو ميركاتو، فإن النادي الإنجليزي سيحاول مجددا بنهاية الموسم الجاري، ضم الفرنسي رافائيل فاران، قلب دفاع الفريق الملكي.

وأشار الموقع إلى أن جوزيه مورينيو، المدير الفني لليونايتد، يريد ضم فاران، تحسبا لرحيل كريس سمولينج عن ملعب أولد ترافورد.

وكان المدرب البرتغالي هو من جلب فاران لريال مدريد من نادي لانس، عندما كان مورينيو مدربا للملكي.

http://www.kooora.com/?n=683770&o=n

مشجع ليفربول يدخل الإسلام بسبب محمد صلاح
أكد مشجع لفريق ليفربول الإنجليزي دخوله الدين الإسلامي بسبب المستوى الذي يقدمه النجم العربي المصري محمد صلاح مع فريقه خلال منافسات الموسم الحالي من الدوري الإنجليزي الممتاز ودوري أبطال أوروبا وباقي المسابقات.

مشجع لليفربول نشر تغريدة على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” جاء فيها “ما يفعله محمد صلاح في هذا الموسم مثير للغاية، لذلك أنا أدخل الإسلام .. اشهد أن لا اله الا الله وان محمدا رسول الله”.

وكانت جماهير ليفربول في إنجلترا قد نشرت أغنية منذ اسابيع أكدت أنها مستعدة للدخول إلى الإسلام بسبب محمد صلاح.

http://bit.ly/2pnmGgf

محمد النني على أعتاب التجديد مع آرسنال
نشرت صحيفة صن سبورت الإنجليزية خبراً يفيد برغبة فريق آرسنال في تجديد عقد لاعبه المصري محمد النني وذلك بعد تقديم مستوى جيد هذا الموسم.

http://bit.ly/2pkChNS

صلاح .. أول عربي يفعلها في تاريخ البريمرليج
 أصبح نجم المنتخب المصري، محمد صلاح هو أول لاعب عربي يتمكن من تسجيل سوبر هاتريك بالدوري الإنجليزي الممتاز، وذلك بعد رباعيته في شباك واتفورد

http://hihi2.com/2018/03/17/p974970.html

الدوري الفرنسي
سان جيرمان يفتح خزائنه من أجل دوناروما
كشفت تقارير صحفية إيطالية، عن العرض الذي قدمه نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، للتعاقد مع الإيطالي الدولي جيانلويجي دوناروما، حارس مرمى الميلان.

وتقول صحيفة "سبورت" الإسبانية نقلًا عن تقارير إيطالية، إن نادي باريس سان جيرمان سيكون قادرًا على دفع 50 مليون يورو، للظفر بخدمات الحارس الإيطالي دوناروما الصيف المقبل.

وعلى الرغم من اهتمام العديد من الأندية الأوروبية بضم الحارس الدولي الإيطالي، إلا أن الروسونيري كان يصر على مدى الأشهر الأخيرة بأن دوناروما حيوي للمشروع، ولن يتم التخلي عنه بأقل من 70 مليون يورو.

http://www.kooora.com/?n=683813&o=n

الدوري الإيطالي
لاجازيتا ” الوحوش قادمون “
تناولت لاجازيتا ديللو سبورت قرعة الدور ربع النهائي من دوري أبطال آوروبا والتي شهدت مواجهة برشلونة وريال مدريد لناديي روما واليوفينتوس.

فقد وصفت لاجازيتا ميسي ورونالدو بالوحوش التي ستأتي لكي تحاول إفتراس روما واليوفينتوس نظرًا لمدى تميز الثنائي عن بقية اللاعبين بما يملكان من ألقاب وأرقام قياسية .

http://bit.ly/2FNrNgL

توتي: سأذهب للكامب نو من أجل ميسي
 قال أسطورة نادي أيه أس روما الإيطالي، فرانشيسكو توتي :”وعدت طفلي كريستيان أننا إذا وقعنا مع برشلونة في القُرعة ساَخذه إلى الكامب نو، وأنا سأفي بوعدي لأنه سيكون من الرائع أن يُشاهد ميسي وهذا الملعب الجميل”، مُضيفاً :”علاقتي جيدة جداً بميسي ونتبادل الرسائل دائماً، اَخر مرة تحدثنا هنئته فيها على ولادة طفله الثالث”.

http://hihi2.com/2018/03/17/p974734.html

مدرب المنتخب الإيطالي يصدم ماريو بالوتيلي
أفادت تقارير صحفية إيطالية اليوم السبت أن المدرب المؤقت للمنتخب الإيطالي جيجي دي بياجيو لن يستدعي مهاجم نيس الفرنسي ماريو بالوتيلي لوديتي إنجلترا، والأرجنتين، كما كان متوقعا.

http://bit.ly/2GEass7

ميلان يقترب من تجديد عقد جاتوزو رغم الإقصاء من اليوروبا ليج
ذكرت صحيفة كورييري ديلور سبورت أن ميلان اقترب من تجديد عقد المدرب الإيطالي جينارو جاتوزو بعد النجاحات التي حققها في الكالتشيو خلال الأسابيع الماضية ووصوله إلى نهائي الكأس.

http://bit.ly/2GEqou4

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

هل تعرف؟

2016