-->
هل تعرف؟ هل تعرف؟

عاجل رونالدو يطلب من الريال التعاقد مع ويليان😍 ونيمار يقدم وعدا برشلونة وكاسيميرو يتحدث عن انضمام

عاجل رونالدو يطلب من الريال التعاقد مع ويليان😍 ونيمار يقدم وعدا برشلونة وكاسيميرو يتحدث عن انضمام




الدوري الإسباني
ماركا تطالب بعلاج جوميز نفسياً
طالبت صحيفة ماركا المدريدية لاعب نادي برشلونة الإسباني، أندريه جوميز بالذهاب لأحد الإخصائيين النفسيين، حيث عنونت :”على جوميز أن يتعالج نفسياً، في الوقت الحالي لا يمكنه الهروب من الواقع وعليه حل مشاكله لأن المطالب الكبيرة في برشلونة تجعل الأمور صعبة عليه أكثر وأكثر”.

http://hihi2.com/2018/03/16/p974347.html

رونالدو يطالب ريال مدريد بالتعاقد مع زميل هازارد في تشيلسي
قالت وسائل الإعلام الإسبانية اليوم الجمعة أن الهداف التاريخي لريال مدريد المهاجم البرتغالي كريستيانو رونالدو أعطى الضوء الأخضر لإدارة الميرنجي من أجل التعاقد مع البرازيلي ويليان صانع ألعاب تشيلسي الإنجليزي.

وذكر موقع “دون بالون” الإسباني أن رونالدو يفضل التعاقد مع البرازيلي ويليان على التعاقد مع زميله في تشيلسي البلجيكي إدين هازارد.

http://bit.ly/2FRgtjT

آخر تطورات إصابة فيليبي لويس…صدمة !
أكدت العديد من الصحف المدريدية حقيقة إصابة ظهير أيسر منتخب البرازيل وأتلتيكو مدريد فيليبي لويس التي تعرض لها في مباراة الإياب ضد لوكوموتيف موسكو في إياب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.

التقارير المبدئية تؤكد نهاية موسم فيليبي لويس حيث تعرض لكسر في الساق اليسري وسيغيب بسببها عن باقي الموسم وعن كأس العالم المقبلة في ضربة قوية للفريق المدريدى ومنتخب السامبا.

http://hihi2.com/2018/03/16/p974113.html

نيمار يقدم وعدًا مشروطًا لبرشلونة
لا زال نيمار، نجم باريس سان جيرمان، يحظى بأصدقاء في برشلونة، سواءً كانوا لاعبين، أو بعض أعضاء إدارة النادي.

وفي هذا الصدد، تقول صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية، إن نيمار قدم وعدًا، لبعض أصدقائه المقربين في برشلونة، بأنه لن ينتقل إلى ريال مدريد، في حالة واحدة، وهي أن يستعيده البارسا مرة أخرى.

وتشير الصحيفة إلى أن نيمار، قد وجد بيئة مثالية في برشلونة، ليس فقط للعب كرة القدم، بل أيضًا لتربية ابنه.

http://www.kooora.com/?n=683579&o=n

حارس روما يرد على اهتمام ريال مدريد
رد حارس روما، والمنتخب البرازيلي، أليسون بيكر، على التقارير التي تؤكد اهتمام ريال مدريد الإسباني، بضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وقال بيكر، في تصريحات لشبكة "جلوبو سبورت" البرازيلية: "لا أحب أن أتحدث عن المستقبل، ولو أنه من المنطقي أن لديّ أهداف شخصية وأحلام مهنية، لكنني أحاول التركيز فقط في الوقت الحاضر مع روما".

وعلق أليسون، على اهتمام النادي الملكي، قائلا: "هذا أمر لطيف، ويشعرني بارتياح عظيم، لا يمكنني أن أنكر سعادتي باهتمام نادٍ مثل ريال مدريد، أو بمدح الصحافة لي، فهذا يعني أنني أبلي بلاء حسنا".

http://www.kooora.com/?n=683559&o=n

بيب ايسترادا : جريزمان قد يبقي مع اتلتيكو مدريد
 تحدث الصحفي بيب ايسترادا في برنامج تشيرنجيتو حيث قال انه لديه معلومات غير مؤكدة حول رغبة جريزمان في البقاء مع اتلتيكو مدريد و عدم الانتقال لبرشلونة في الصيف القادم .

http://hihi2.com/2018/03/16/p974029.html

الفريدو دورو : برشلونة تحاول ابعاد ريال مدريد عن نيمار
تحدث الصحفي الفريدو دورو في برنامج تشيرنجيتو انه يرى ان برشلونة و الكتلان يحاولون منع ريال مدريد من ضم نيمار من خلال الترويج لفكرة ان نيمار سيصبح احد المشاكل الكبري في ريال مدريد .

http://hihi2.com/2018/03/16/p974025.html

ريال مدريد يتوصل لاتفاق مبدئي للتعاقد مع ليفاندوفسكي
كشفت صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية عن توصل ريال مدريد الإسباني إلى اتفاق مبدئي مع روبرت ليفاندوفسكي مهاجم بايرن ميونخ الألماني للحصول على توقيعه الصيف المقبل.

وجاء هذا الاتفاق بعد سلسلة من الاجتماعات بين وكيل أعمال النجم البولندي الجديد زاهافي وخوسيه أنخيل سانشيز الذراع الأيمن لرئيس النادي الملكي فلورنتينو بيريز.

واتفق الطرفان على بعض النقاط الأساسية في عقد اللاعب البالغ من العمر 29 عامًا وهي أن مدة العقد ستكون عامين مع إمكانية التمديد لعام آخر، مع تحسين الراتب الذي يتقاضاه المهاجم طويل القامة مع النادي البافاري.

http://bit.ly/2IueC6k

كاسيميرو يتحدث عن انضمام نيمار لريال مدريد
تحدث النجم البرازيلي لنادي ريال مدريد كاسيميرو انه يرغب حقاً بمشاهدة نيمار يلعب في صفوف ريال مدريد خلال حواره مع اذاعة كادينا كوبي حيث قال : ” اعرف نيمار منذ ان كان في الحادية عشر من عمره انه لاعب رائع هو وكوتينهو من امهر لاعبين العالم  “.

وأضاف قائلاً : ” لا اعرف كم هى فرص انضمام نيمار للفريق لان الامر يتوقف عند فلورنتينو بيريز لكن اعتقد ان اجواء ريال مدريد ستناسب نيمار و سيشكل ثنائي مرعب مع رونالدو ” .

http://hihi2.com/2018/03/16/p973972.html

الصين تحاصر انيستا
اشارت صحيفة موندو ديبورتيفو الاسبانية إلى ان نجم نادي برشلونة اندريس إنيستا حاليا يمتلك اربع عروض خيالية من الدوري الصيني وهو في الطريق للموافقة على احداها ووضع حد لمسيرته مع برشلونة.

http://hihi2.com/2018/03/16/p973951.html

الدوري الفرنسي 
إيمري عن نيمار: اسألوا بيريز
رد الإسباني أوناي إيمري، المدير الفني لباريس سان جيرمان الفرنسي، مجددًا، على احتمال رحيل اللاعب البرازيلي، نيمار دا سيلفا، عن الفريق، الموسم المقبل.

ونقلت صحيفة "ماركا" المدريدية، عن إيمري قوله، عندما سئل عن إمكانية رحيل نجمه: "أعتقد أنني أجبت على هذا السؤال، حوالي 30 مرة.. مشروع باريس سان جيرمان متين للغاية مع نيمار".

وأضاف المدرب: "نيمار إلى ريال مدريد؟ لا أعرف، اسألوا فلورنتينو بيريز (رئيس النادي الملكي)".

http://www.kooora.com/?n=683505&o=n

بالصور.. فرنسا تُعلن عن قميصها بكأس العالم
أعلن الاتحاد الفرنسي لكرة القدم عن قميصي منتخب الديوك الرسمي بكأس العالم المقبل “روسيا 2018″، حيث جاء القميص الأول باللون الأزرق الداكن والأكمام الزرقاء فاتحة اللون، أمام القميص الثاني فجاء باللون الأبيض الخالص.

http://hihi2.com/2018/03/16/p973934.html

الدوري الإنجليزي
كلوب: مواجهة مانشستر سيتي مثالية لجماهير اليونايتد
وصف المدير الفني لنادي ليفربول الإنجليزي، يورجن كلوب مواجهة مانشستر سيتي بربع نهائي دوري أبطال أوروبا بالمثالية لجماهير مانشستر يونايتد، حيث قال :” أنا لا اتوقع أي شيء، إنه أمر رائع في دوري الأبطال إذا واجهت فريق من نفس البلاد، إنها قرعة الحلم لجميع مشجعي مانشستر يونايتد”.

وتابع كلوب خلال تصريحاته مُعلقاً على قرعة ربع نهائي دوري الأبطال :”لا أعتقد أن مانشستر سيتي كانوا يعتقدون بأن القرعة السهلة بالنسبة لهم هي مواجهة ليفربول، وهذا إشارة على مدى قوتنا”، مُضيفاً :”لدينا العديد من المباريات حتى مباراة الذهاب، ولكنني أتطلع لهذه المباراة وسنقوم بكل شيء للفوز فيها”.

http://hihi2.com/2018/03/16/p974314.html

مانشستر سيتي .. أكثر فريق تغلب عليه كلوب منذ قدومه إلى ليفربول
رغم أن فريق مانشستر سيتي يلتهم مختلف الخصوم في البريميرليغ منذ سنوات إلا أنه منذ قدوم يورغن كلوب إلى ليفربول والمدرب الالماني تمكن من التغلب عليه 4 مرات في البطولة ليكون أكثر فري ق هزمه كمدرب للريدز في البريميرليغ مناصفة مع ستوك وليستر سيتي .

http://hihi2.com/2018/03/16/p974262.html

كلوب .. أكثر من هزم غوارديولا تاريخيا
بالرغم من أن بيب غوارديولا تفوق على كل مدربي العالم منذ أن دخل المجال التدريبي إلا أن يورغن كلوب مدرب ليفربول يعد أكثر مدرب تمكن من التغلب على غوارديولا ، حيث تمكن من أن يهزمه في خمس مناسبات مختلفه في جميع المسابقات أكثر من أي مدرب آخر .

http://hihi2.com/2018/03/16/p974213.html

مانشستر يونايتد يُجدد تعاقده مع روخو
أعلن نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي تجديد تعاقده مع لاعب الفريق الأول، ماركوس روخو حتى عام 2021، مع خيار التمديد لسنة إضافية جديدة بنهاية العقد.

http://hihi2.com/2018/03/16/p974298.html

تشيلسي يخشى رحيل كورتوا وهازارد لهذا السبب .!
 يخشى تشيلسي رحيل لاعبيه هازارد وكورتوا خلال فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة حال لم يُنهي النادي الدوري الإنجليزي ضمن الأربعة الأوائل.

ففي ظل إهتمام ريال مدريد بالثنائي ورغبتهما في التواجد بدوري الأبطال الموسم القادم فقد يرحلا عن النادي حال لم يتمكن من إنهاء موسمه ضمن الأربعة الكبار ، وهو مايُشعر مسئولي البلوز بالقلق نحو مستقبل الثنائي وإستمراريتهما مع النادي .

http://hihi2.com/2018/03/16/p974056.html

رامسي على رادار تشيلسي
أكدت وسائل الإعلام الإنجليزية على إهتمام تشيلسي بالتعاقد مع رامسي لاعب الآرسنال خلال فترة الإنتقالات الصيفية القادمة في ظل عدم تجديده لعقده رفقة النادي حتى الآن .

فالعقد الحالي لرامسي مع المدفعجية سينتهي بنهاية الموسم المقبل ، ومع عدم التجديد فقد دخل اللاعب رادار تشيلسي الذي سيحاول الحصول على الصفقة لأهميتها بالنسبة لكونتي .

http://hihi2.com/2018/03/16/p974043.html

الدوري الإيطالي
دي روسي : سنواجه اقوى لاعب في تاريخ كرة القدم
صرح دي روسي لاعب روما بأنهم سيواجهون ميسي  اقوي لاعب  في تاريخ كرة القدم بمباراتي الذهاب و الاياب بدور ال8 بدوري الأبطال و بأنهم  سيسعون الي تحقيق نتيجة ايجابية بهذه اللقاءين

http://hihi2.com/2018/03/16/p974437.html

بوفون عازم على إقصاء الريال هذه المرة
علق قائد اليوفينتوس جانلويجي بوفون على مواجهة فريقه بريال مدريد في ربع نهائي دوري الأبطال .

وقال عبر التويتر ” في بعض الأحيان نفوز وفي أوقات أخرى نخسر ، والحقيقة هي انه عندما تخسر مع بعض الفرق (مثل ريال مدريد ) فإنه لايصاحبك ذاك الأسف والإحباط الذي يأتيك مع باقي الهزائم ، وآمل أن يكون هذا ينطبق أيضا على الريال .. فالفوز هذه المرة هو الأمر الأكثر تصميما ( لنا ) “.

http://hihi2.com/2018/03/16/p974380.html

أليجري يُكررها: ريال مدريد هو المرشح للقب دوري الأبطال
قال المدير الفني لنادي يوفنتوس الإيطالي، ماسيمليانو أليجري :” قلتها سابقًا وأكررها الآن،  ريال مدريد هو المرشح للقب دوري أبطال أوروبا، ريال مدريد خصم صعب، ستكون مباراتين مثيرتين للغاية، دعونا نتحدث عن المواجهة القادمة في الدوري حاليًا”.

http://hihi2.com/2018/03/16/p974320.html

الدوري الألماني 
البايرن لن يتخلى عن ليفاندوفسكي
أشارت صحيفة سبورت وان أن إدارة نادي بايرن ميونخ الألماني قررت عدم التفريط في خدمات مهاجم الفريق، روبيرت ليفاندوفسكي تحت أي ظرف من الظروف، خاصةً وأن عقد المهاجم البولندي مع النادي البافاري لا يحتوي على على أي بند لكسر العقد.

http://hihi2.com/2018/03/16/p974435.html

أشبيلية يواجه بايرن ميونخ للمرة الأولى
ستكون مواجهة أشبيلية بالعملاق البافاري بايرن ميونخ هي المواجهة الأولى بين الفريقين في تاريخ دوري الأبطال ، حيث لم يسبق لهما أن التقيا من قبل .

http://hihi2.com/2018/03/16/p974235.html


التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

هل تعرف؟

2016