-->
هل تعرف؟ هل تعرف؟

نيمار مدريدي قبل كأس العالم🔥 وإنييستا قرر الرحيل عن برشلونة💔 والريال يقترب من شراء ميسي الحراسة

نيمار مدريدي قبل كأس العالم🔥 وإنييستا قرر الرحيل عن برشلونة💔 والريال يقترب من شراء ميسي الحراسة




الدوري الإسباني
رئيس أتلتيكو مدريد يرد على أنباء توقيع جريزمان لبرشلونة
رد إنريكي سيريزو، رئيس أتلتيكو مدريد، على الأنباء التي ترددت مؤخرًا، حول رحيل نجم الفريق، أنطوان جريزمان، الصيف المقبل.

وقال سيريزو، في تصريحات نقلتها صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية: "نفس الأمر حدث مع فرناندو توريس، وسيرجيو أجويرو، ودييجو فورلان، وفالكاو.. إنه أمر سخيف، لكنه لا يجعلني عصبيا".

وتابع: "جريزمان لاعب أتلتيكو مدريد، والحقيقة هو سعيد للغاية معنا، ويريد البقاء في الفريق".

وحول أنباء توقيع النجم الفرنسي لبرشلونة، قال: "سأتفاجأ إذا رحل جريزمان، لا أصدق توقيعه للبارسا، نحن نتفاوض معه حول تمديد عقده، إلى جانب لاعبين آخرين بالفريق، رغم أنه ما زال يملك عقدا طويلا مع أتلتيكو".

http://www.kooora.com/?n=683192&o=n

ميسي يوجه رسالة لجماهير برشلونة
وجه الأرجنتيني ليونيل ميسي رسالة لجماهير الفريق الكتالوني، بعد عبور البلوجرانا لربع نهائي دوري الأبطال، على حساب تشيلسي الإنجليزي.


وقال ميسي، عبر حسابه الرسمي، على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك "شكرا على إظهار الحب والترحيب والمساندة خلال المباراة، كانت ليلة رائعة".

وكانت جماهير برشلونة، قد رفعت "تيفو" قبل مباراة تشيلسي، أمس، على ملعب الكامب نو، مكتوبًا عليها "يا رب أحفظ ميسي".

http://www.kooora.com/?n=683265&o=n

إنييستا يعطي الأولوية لمصلحة برشلونة
أثار أندرياس إنييستا، قائد برشلونة، الجدل في إسبانيا، عقب تصريحاته حول حسم مصيره مع البلوجرانا، الشهر المقبل.

وبحسب صحيفة "سبورت" الكتالونية، فإن إنييستا سيفعل خيار الرحيل المجاني، الموجود في عقده، على غرار البرازيلي داني ألفيس، في عام 2016.

وأشارت الصحيفة إلى أن إنييستا، يفكر بصورة جدية في الرحيل، نحو الدوري الصيني، لكنه لم يحسم بعد، ما إذا كان سيرحل بعد كأس العالم، أو في يناير/كانون ثان المقبل.

ولفتت إلى أن اللاعب، قد يؤجل الرحيل حتى يناير، من أجل مساعدة البارسا في الموسم الجديد، وانتظار قدوم البرازيلي الشاب، آرثر ميلو، من جريميو، رغم رغبة تيانجين كوانجيان الصيني، في ضمه بعد مونديال روسيا.

وأكدت "سبورت" أن إنييستا لم يوقع على أي اتفاق، مع أي فريق صيني، حتى الآن، لكنه يمتلك العديد من العروض الصينية، بمبالغ خيالية.

http://www.kooora.com/?n=683207&o=n

"ميسي الحراسة" على رأس اهتمامات ريال مدريد
أفاد موقع موندو ديبورتيفو الإسباني، بأن ريال مدريد وضع الحارس البرازيلي لفريق روما أليسون كهدف أساسي له لتدعيم مركز حراسة المرمى في الصيف القادم.

وأرسل ريال مدريد بعض مراقبيه لمشاهدة عدة مباريات للحارس الملقب بـ"ميسي الحراسة"، مع الفريق العاصمي الإيطالي، ويُنظر له كخيار أقل تكلفة من الناحية المادية مقارنة بدي خيا وكورتوا.

لكن الصحيفة أضافت كذلك، أن الريال قد يستخدم اسم أليسون لدفع الثنائي الآخر للضغط لأجل الانتقال إلى إسبانيا.

http://www.kooora.com/?n=683157

كورتوا يخرج من قائمة تعاقدات ريال مدريد الصيفية
كشفت صحيفة “دون بالون” الإسبانية صباح اليوم الخميس، عن خروج البلجيكي العملاق تيبو كورتوا حارس نادي تشيلسي الإنجليزي، من قائمة تعاقدات نادي ريال مدريد في الصيف، بعد المستوى السيء الذي قدمه أمام نادي برشلونة، في بطولة دوري أبطال أوروبا.

http://bit.ly/2HzLzgs

المباريات التي سيغيب عنها بوسكيتس بداعي الإصابة
وأعلن نادي برشلونة اليوم من خلال موقعه الرسمي أن لاعب خط الوسط سيرجيو بوسكيتس سيغيب لمدة ثلاثة أسابيع لمعاناته من شرخ في الإصبع الخامس بقدمه اليمنى التي يعاني من جرح فيها أيضاً.

وقالت صحيفة “سبورت” الكتلونية أن بوسكيتس سيغيب عن مباراة أتلتيك بلباو المقررة يوم الأحد المقبل في الجولة 29 من الدوري الإسباني ، كما إنه لن يشارك مع منتخب إسبانيا في وديتي ألمانيا والأرجنتين.

وأشارت الصحيفة أيضاً أن بوسكيتس لن يتواجد أمام إشبيلية في الجولة الثلاثين من الدوري الإسباني ، والمقررة في 31 من الشهر الجاري ، على أن يكون جاهزاً للمشاركة في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا

http://bit.ly/2It9nna

تشابي ألونسو مهدد بالسجن لمدة 8 سنوات !
ذكرت صحيفة موندو ديبورتيفو أن تشابي ألونسو نجم ريال مدريد السابق أصبح مهدداً بالسجن لمدة 8 سنوات بسبب تهربه من دفع الضرائب.

وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن تشابي ألونسو متورط بثلاث قضايا مالية، حيث تحايل على مصلحة الضرائب في أعوام 2010، 2011 و2012.

وأضاف التقرير أن النائب العام للمحكمة الإسبانية طالب بسجن تشابي ألونسو لمدة 8 أعوام عن الجرائم المالية الثلاث التي ارتكبها.

وأكدت موندو ديبورتيفو على أن ألونسو يرفض التفاوض مع السلطات الإسبانية لأنه واثق من براءته، علماً أنه لن يكون مهدداً بالسجن لو توصل لاتفاق مع مصلحة الضرائب ودفع المبالغ التي تهرب من دفعها كما حدث مع ليونيل ميسي وخافيير ماسكيرانو.

http://bit.ly/2FDl0KE

آرثر ميلو يكشف عن موعد انتقاله الرسمي لصفوف برشلونة
أعلن نادي برشلونة في وقتٍ سابق عن توصل إدارة النادي لإتفاق نهائي بشأن التعاقد مع آرثر ميلو الشاب صاحب الـ21 عام ولاعب جريميو بمبلغ 30 مليون يورو بالإضافة لتسعة ملايين كمتغيرات على الصفقة.

ووضع بند مهم في هذا العقد، وهو ضرورة دفع برشلونة مبلغ التعاقد في موعد أقصاه الأول من شهر يوليو القادم، مما جعل البعض يتخوف من إمكانية فشل الصفقة.

ولكن تحدث آرثر ميلو لصحيفة “سبورت” الكتالونية عن موعد انضمامه لبرشلونة قائلاً “أنا سعيد للغاية، لأن برشلونة واحد من أفضل الفرق المتواجدة على مستوى العالم، وبالتأكيد الجميع يحلم بذلك”.

وأضاف “وسعيد أيضًا بالطريقة التي سارت عليها المفاوضات بين جريميو وبرشلونة، والنتيجة النهائية كانت جيدة للغاية بالنسبة لي ولفريقي البرازيلي”.

وتابع “وأؤكد للجميع بأنني سأرتدي قميص برشلونة في العام الجديد 2019 بشهر يناير”.

http://bit.ly/2FGXCMo

الدوري الفرنسي
والد نيمار يخدع سان جيرمان
نقلت صحيفة "ماركا" الإسبانية عن شبكة يونيفيرسو أون لاين البرازيلية، اليوم الخميس، أنه على الرغم من أن والد اللاعب قال إن مستقبل نيمار مع سان جيرمان، إلا أنه اجتمع مع فلورنتينو بيريز، رئيس نادي ريال مدريد الأسبوع الماضي، لمناقشة طرق إتمام الصفقة.

ومع ذلك أشارت إلى أنه حتى الآن لا توجد أي علامة على أن الصفقة ستحدث، حيث تبدو المهمة شبه مستحيلة بسبب المبالغ المالية الهائلة التي قد يضطر النادي الملكي لدفعها، بالإضافة إلى الرفض القاطع من جانب إدارة  باريس للتخلي عن النجم صاحب الـ26 عاما.

وأكدت الشبكة البرازيلية أن ريال مدريد، اتصل أيضًا بأشخاص آخرين من المقربين لنيمار، الذي يتعافى من إصابة قوية في مشط القدم، للحديث معهم حول الصفقة.

http://www.kooora.com/?n=683120&o=n

ماركا تحذر ريال مدريد من التعاقد مع نيمار !
حذرت صحيفة “ماركا” الإسبانية نادي ريال مدريد من التعاقد مع البرازيلي نيمار دا سيلفا نجم باريس سان جيرمان الفرنسي، خلال سوق الانتقالات الصيفية.

وأشارت الصحف الإسبانية أن نيمار أبلغ المقربين منه بأنه لا يشعر بالسعادة باللعب في باريس سان جيرمان، ويشعر بأن الخمس شهور الماضية منذ انضمامه مرت كخمس سنوات.

وذكرت الصحيفة المدريدية أن ريال مدريد لديه بالفعل أفضل لاعب في العالم وهو البرتغالي كريستيانو رونالدو، لذلك من الصعب رؤية نيمار، وكريستيانو معًا في فريق واحد.

وأشارت الصحيفة أن نادي ريال مدريد ليس بحاجة لصفقة نيمار بالوقت الحالي، حيث أنها تعد صفقة معقدة للغاية، خاصةً وأنه أنضم الصيف الماضي فقط لباريس سان جيرمان بمبلغ 222 مليون يورو.

وأضافت ماركا أن دفع ريال مدريد مبلغ 300 مليون يورو أو أكثر لضم نيمار، سيشعل غرفة خلع الملابس في المرينجي الفترة المقبلة.

وأكدت الصحيفة أن بيع ثلاثة أو أربعة لاعبين من صفوف ريال مدريد في الصيف من أجل ضم نيمار، سيضعف الفريق بشكل كبير.

وأختتمت الصحيفة تقريرها قائلة أن نيمار يعد المرشح الأبرز لخلافة رونالدو في الفريق، ولكن ليس الآن على إدارة المرينجي الانتظار لبعض الوقت.

http://bit.ly/2tQlF5Z


نيمار على أبواب ريال مدريد قبل كأس العالم 2018
ذكرت صحيفة “آس” الإسبانية أن إدارة ريال مدريد قد بدأت المفاوضات الجادة مع مسؤولي باريس سان جيرمان من أجل اقناعهم ببيع نيمار في الصيف المقبل.

وأشارت الصحيفة أن ريال مدريد يضع خطة مُحكمة كي يتعاقد مع نيمار دا سيلفا قبل انطلاق منافسات كأس العالم 2018، حيث يعتبر النجم البرازيلي هو هدف المرينجي الأساسي في الميركاتو القادم.

وأضافت الصحيفة الإسبانية أن البرازيلي مارسيلو مواطن نيمار، ونجم ريال مدريد يلعب دورًا بارزًا في هذه الصفقة، حيث يعد أولى الأشخاص الذين تحدثوا مع نيمار حول إمكانية الانضمام للمرينجي.

http://bit.ly/2FJsxDz

الدوري الإنجليزي
كورتوا يكشف سر الثنائية “الكوبري” من ميسي في مرماه
كشف حارس مرمى تشيلسي تيبو كورتوا عن سر الثنائية الذي سجلها النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي في مرماه بطريقة “كوبري” وذلك بمرور الكرة من بين قدميه.

كورتوا قال عن الهدفين “لم أتوقع أن يسجل ميسي من هذه الزاوية ولذلك لم أقم بإغلاق قدماي، هذا الأمر يحبطني لأني من يتحمل المسؤولية، لكن عليّ أن أكون رجلاً وأعترف بذلك، استقبال أربعة أهداف أمر سيء لكن لا تعني التوقف عن العمل، يجب تحمل المسؤولية والتفكير بالمباريات القادمة””.

وختم “قدمنا مباراة كبيرة وقمنا بعمل جيد في الدفاع والهجوم والكرة اصطدمت بقائم برشلونة مرتين، لم نكن محظوظين كثيراً، لكننا كنا نستحق الخروج أيضاً فهنالك العديد من الأخطاء”.

http://bit.ly/2FNtOJQ

صور.. جماهير تشيلسي تنقلب على كورتوا بعد ثنائية الكوبري !
انتشر على صفحات موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” الكثير من الصور الساخرة، يظهر فيها مثلا كورتوا يرتدي زيا جديدا ليساعده على حراس مرماه، بدلا من تلقي ميزدا من الأهداف بمرور الكرة بين قدميه.

في تغريدة غاضبة، كتب مشجع: سأقولها مجددا نحن نبالغ في تقدير قوة كورتوا، أرجوك أذهب إلى مدريد، ونتعاقد مع أوبلاك.

http://bit.ly/2HDcBUa

إبراهيموفيتش يفكر في التراجع عن اعتزاله والمشاركة في كأس العالم
لمح نجم مانشستر يونايتد زلاتان إبراهيموفيتش عن اعتزاله الدولي ويشارك مع منتخب السويد في كأس العالم بروسيا الصيف المقبل.

وقال صاحب زلاتان في تصريح لوكالة رويترز:” لو أردت سأشارك مع السويد في كأس العالم. أفكر حاليا في استعادة لياقتي والعودة للعب قبل نهاية الموسم..”

http://bit.ly/2DuDDdX

سانشيز يكشف عن مفاجأة بخصوص وجهته الأخيرة قبل الاعتزال
كشف أليكسيس سانشيز مهاجم مانشستر يونايتد عن الفريق الأخير الذي سيلعب به قبل إعلان اعتزاله كرة القدم والذي جاء صادماً بالنسبة لبعض عشاقه في التشيلي.

وأكد سانشيز على أنه يريد اللعب في نادي يونيفرسيداد التشيلي قبل الاعتزال، مشيراً إلى أن هذا يعد حلم عائلته وسيسعى لتحقيقه.

والمفاجأة هنا أن سانشيز بدأ مسيرته الاحترافية مع كولو كولو، والذي يعد الغريم التقليدي والعدو الأزلي لنادي يونيفرسيداد في التشيلي.

وقال سانشيز في تصريحات لوسائل الإعلام “إنه حلم عائلتي، لقد لعبت من قبل لنادي كولو كولو وحققت الكثير معهم، لكن الناس سوف تتفهم قراري باللعب ليونيفرسيداد، لأن هذا حلم عائلتي، أتمنى تحقيق ذلك”.

http://bit.ly/2pkYwTV

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

هل تعرف؟

2016