-->
هل تعرف؟ هل تعرف؟

عاجل ليفربول يقبل بيع محمد صلاح لريال مدريد وخطة بديلة لصفقة نيمار وبرشلونة وشراء فيراتي

عاجل ليفربول يقبل بيع محمد صلاح لريال مدريد وخطة بديلة لصفقة نيمار وبرشلونة وشراء فيراتي




الدوري الإسباني
بيل يبدأ خطوات جادة للرحيل عن ريال مدريد
ذكرت صحيفة "سبورت" الكتالونية، أن بيل يفضل العودة للدوري الإنجليزي، لكنه لا يستبعد أيضا خيار باريس سان جيرمان الفرنسي، حيث تحدث وكيل أعمال اللاعب مع إدارة النادي الباريسي الأسبوع الماضي.

وأضافت الصحيفة أن فلورنتينو بيريز، رئيس نادي ريال مدريد يرغب في الحصول على 130 مليون يورو مقابل بيع النفاثة الويلزي.

وأشارت أيضا إلى أن أندية مانشستر يونايتد وتشيلسي وتوتنهام يهتمون بالتعاقد مع بيل لكن ناصر الخليفي، رئيس نادي باريس سان جيرمان، قد يغري نجم ريال مدريد براتب أعلى لمنع عودته إلى الدوري الإنجليزي.

http://www.kooora.com/?n=682695

برشلونة يرد على رغبة فيراتي : شكراً .. تعاقدنا مع ميلو
أكدت صحيفة موندو ديبورتيفو الكتالونية أن إدارة نادي برشلونة رفضت التعاقد مع لاعب نادي باريس سان جيرمان، ماركو فيراتي. 

وأشارت الصحيفة إلى أن لاعب خط الوسط قد قام بإتصال مع المسئولين بنادي برشلونة، أكد خلالها رغبته في الإنتقال لصفوف البلوجرانا، مُقدماً إعتذاره عن رفض العرض الذي قٌدم له من قبل، إلا أن رد مسئولي البرسا كان “لا شكراً ، لقد تعاقدنا مع آرثر ميلو”.

http://hihi2.com/2018/03/14/p973050.html


ريال مدريد يضع خطة بديلة لصفقة نيمار
قالت صحيفة "ماركا" الإسبانية، إن الريال يتحسب لاحتمال فشله في التعاقد مع نيمار، ولذا يستهدف روبرت ليفاندوفسكي، مهاجم بايرن ميونخ، وإيدين هازارد، صانع ألعاب تشيلسي، كما لن يستغني عن كريستيانو رونالدو.

وأوضحت أن احتمالات انضمام ليفاندوفسكي للريال، أكثر من نظيره ماورو إيكاردي، مهاجم إنتر ميلان، كما أن هازارد لديه أفضلية في الانضمام للفريق الملكي، مقارنةً بهاري كين، نجم توتنهام هوتسبير.

ومن ناحية أخرى، أكدت الصحيفة أن دافيد دي خيا، حارس مانشستر يونايتد، ما زال الخيار الأول بلا منازع للميرينجي، لدعم هذا المركز.

ومن المتوقع أن يكلف التعاقد مع الثلاثي، ليفاندوفسكي، هازارد، دي خيا، حوالي 300 مليون يورو.

http://www.kooora.com/?n=682773

الموندو تطالب بمعاقبة رونالدو
طالبت الموندو الكتالونية بمعاقبة رونالدو إثر الإيماءات التي قام بها في ملعب إيبار في الجولة الثامنة والعشرين من الليجا بعد تسجيل الأهداف .

فقد قارنت الموندو بين فعلة رونالدو ومافعله بيكيه أمام إسبانيول حيث علت الأصوات حينها مطالبة رابطة الليجا بمعاقبته مما جعل الصحيفة الكتالونية تتساءل حول الصمت الحالي من قبل الجميع بالرغم من تشابه المواقف .

http://hihi2.com/2018/03/14/p973003.html

جوميز يشكر مشجعي برشلونة
شكر جوميز مشجعي برشلونة عبر حسابه على الإنستجرام حيث قدموا له رسائل الدعم والمؤازرة إثر الحوار الأخير الذي أجراه والذي كشف من خلاله على الحالة الصعبة التي يمر بها في النادي الكتالوني .

فقد صرح جوميز خلال حواره حول قلقه في كل مباراة من تقديم أداء سئ مما يؤثر على مردوده في الملعب والخجل الذي يشعر به عبر كل مشاركة والذي يتنافى مع رغبته في مساعدة الفريق مما جعل مشجعو برشلونة يرسلون له رسائل الدعم عبر الإنستجرام ، وهو مارد عليه شاكرًا إياهم ومؤكدًا على أن هدفه الحالي هو مساعدة الفريق.

http://hihi2.com/2018/03/14/p972901.html


الدوري الإنجليزي
أخيرًا.. توتنهام يحدد مدة غياب كين
أعلن توتنهام أن مهاجمه هاري كين، يعاني من مشكلة في أربطة القدم، إثر الإصابة التي تعرّض لها أمام بورنموث (4-1)، مساء السبت الماضي، في الجولة الثلاثين من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وأوضح النادي اللندني أن لاعبه، سيعود إلى التمارين الشهر المقبل، بعدما كان متوقعا أن يتعافى من الإصابة، في مايو.

http://www.kooora.com/?n=682829&o=n

مانشستر يونايتد يفكر في صفقة برازيلية
قالت صحيفة "ذا صن"، نقلًا عن تقارير برتغالية، إن مانشستر يونايتد يهتم بالبرازيلي أندرسون تاليسكا، مهاجم بشكتاش، والمعار من فريق بنفيكا، والذي سيكلف خزائن الشياطين الحمر، 35.5 مليون جنيه إسترليني.

http://www.kooora.com/?n=682844&o=n

مانشستر سيتي يقترب من تغيير راعي قميصه
اقترب مانشستر سيتي الإنجليزي، من التعاقد بشكل رسمي، مع راع جديد لقميص الفريق، بدلا من شركة "نايكي" الأمريكية.

وقالت صحيفة "ذا صن" الإنجليزية إن مانشستر سيتي اقترب من التعاقد مع شركة (بوما) الألمانية للمستلزمات الرياضية، والتي ستدفع 45 مليون جنيه إسترليني سنويًا للفريق، مقابل رعايته.

واقترب شركة بوما الألمانية من إنهاء عقدها مع آرسنال الإنجليزي، وهي تبحث بالتالي عن فريق جديد كبير لرعايته خلال الفترة المقبلة، لا سيما في إنجلترا.

http://www.kooora.com/?n=682855&o=n

محرز يكشف طموحاته مع ليستر سيتي
قال محرز في تصريحات مع الموقع الرسمي لنادي ليستر سيتي اليوم الأربعاء، إن الفريق يريد الذهاب بعيدا في منافسة كأس الاتحاد الإنجليزي.

وأضاف لاعب الخضر: "لدينا لقاء مهم أمام تشيلسي في ربع نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي يوم الأحد المقبل، ونريد أن نواصل المغامرة في هذه المسابقة ونذهب إلى أقصى حد ممكن".

وتابع محرز: "علينا ألا ننسى أيضًا الدوري، حيث نستهدف المشاركة في منافسة أوروبية بالموسم المقبل، وعلينا التحضير جيدا، لا يزال أمامنا ثمان مباريات في الدوري ويمكننا أن ننهيه في المركز السابع أو حتى السادس".

http://www.kooora.com/?n=682870&o=n

ليفربول يشترط ثمن نجم سان جيرمان لبيع صلاح
سيضطر نادي ريال مدريد الإسباني لدفع مبلغ خيالي، إذا أراد الحصول على خدمات الجناح المصري، محمد صلاح، نجم فريق ليفربول الإنجليزي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ووفقا لصحيفة إل كونفيدنسيال الإسبانية، فإن إدارة ليفربول لن تفرط في صلاح بأقل من 166 مليون جنيه إسترليني، وهو تقريبا نفس الثمن الذي سيدفعه نادي باريس سان جيرمان الفرنسي الصيف المقبل، لتحويل إعارة الموهبة الشابة كيليان مبابي إلى انتقال دائم.

وذكرت الصحيفة أن ريال مدريد يخطط لضم صلاح تحسبا للاستغناء عن الويلزي جاريث بيل، كما أن اللاعب المصري يحظى باهتمام نادي باريس سان جيرمان في حال انتقال نجمه البرازيلي نيمار جونيور إلى صفوف الفريق الملكي.

http://www.kooora.com/?n=682381&o=n


الدوري الفرنسي
ايدي اجيري : نيمار لاعب عظيم لكنه لن يكون مثل رونالدو
تحدث الصحفي ايدي اجيري في برنامج تشيرنجيتو عن نيمار و مسألة انتقاله لريال مدريد حيث قال ان نيمار لا شك في قدراته لكنى لا اعتقد ان سيستطيع في يوم من الايام ان يحقق الكرة الذهبية لخمس مرات بسن ل 33 عام او ان يسجل 50 هدف في هذا العم

http://hihi2.com/2018/03/14/p972887.html

الفارو بينتو : لا يمكن دفع 400 مليون لنيمار
تحدث الصحفي الفارو بينتو في برنامج تشيرنجيتو انه يرى استحالة في انتقال نيمار لريال مدريد لان باريس سان جيرمان يطلب 400 مليون يورو و لا يوجد فريق يستطيع دفع هذا المبلغ كذلك راتب نيمار سيكون الأعلى في الفريق .

http://hihi2.com/2018/03/14/p972884.html

والد نيمار عن زيارة الخليفي : ابني كان يحتاج هذا الدعم
عرض برنامج تشيرنجيتو بعض تصريحات لوالد نيمار دا سيلفا نجم باريس سان جيرمان حيث قال عن زيارة رئيس نادي باريس سان جيرمان ناصر الخليفي في البرازيل انه أمر كان يحتاجه اينه في مثل هذه الظروف الصعبة ووقت الاصابة واكد ان هذا الدعم هو ما يستحقه نيمار حقاً ” .

http://hihi2.com/2018/03/14/p972878.html



التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

هل تعرف؟

2016