-->
هل تعرف؟ هل تعرف؟

صلاح بديل بيل في الريال😍😍 وجماهير برشلونة تدعم جوميز😢 ووالد نيمار يخرج عن صمته وعودته لبرشلونة

صلاح بديل بيل في الريال😍😍 وجماهير برشلونة تدعم جوميز😢 ووالد نيمار يخرج عن صمته وعودته لبرشلونة




الدوري الإسباني
لاعب ريال مدريد يشارك في التدريبات الجماعية
ذكرت صحيفة "آس" الإسبانية، أن جميع اللاعبين شاركوا في تدريبات ريال مدريد اليوم، ومن ضمنهم الفرنسي رافاييل فاران، الذي تعرض لإصابة قوية في الوجه أمام إيبار، ليخرج بعد مرور نصف ساعة، ويدخل بدلا منه ناتشو فيرنانديز.

http://www.kooora.com/?n=682594&o=n

جماهير برشلونة ألقت الكرة في ملعب أندري جوميز بعد ان دمرته !
نالت تصريحات أندري جوميز نجم وسط منتخب البرتغال التي ذكر  فيها إنه محبط ويائس ويشعر بالخزي بسبب صافرات الإستهجان من قبل جماهير الكامب نو الكثير من الجدل في وسائل الإعلام والسوشيال ميديا.

جوميز أكد بأنه لايرغب في الخروج من منزله خشية الجماهير وإنه محبط على الرغم من قيامه بأدوار تكتيكية جيدة هذا الموسم مع فالفيردي وللأسف جماهير برشلونة لم تقدر هذه الأدوار وقامت بتدمير اللاعب تماما.

جماهير برشلونة ربما إستوعبت الخطأ و على الفور قدمت لفتة عظيمة بإرسال ملايين التغريدات تؤكد فيها دعمها للنجم البرتغالي ..فهل يستعيد جوميز الثقة في الفترة المقبلة ويقدم أدائه الفني الرفيع الذي كان يقدمه مع فالنسيا ؟

http://hihi2.com/2018/03/13/p972420.html

محمد صلاح بديلا لجاريث بيل في ريال مدريد !
أكدت الديفينسا سنترال المدريدية إن ريال مدريد الأسباني يفكر في الموافقة على بيع جاريث بيل في الصيف المقبل مقابل 120 مليون يورو  والتعاقد مع لاعب بديل.

الديفنسا نقلا عن العديد من المصادر الإنجليزية كشفت عن إن فلورنتينو بيريز قرر أن يكون محمد صلاح نجم منتخب مصر وليفربول الإنجليزي بديلا لبيل في حال رحيل بيل ولا أحد يعرف الآن هل ربما تتم صفقة تبادلية بين ليفربول وريال مدريد يرحل بمقتضاها صلاح لريال مدريد وبيل إلى ليفربول أم سيرفض ليفربول ويصر على الحصول على مقابل مالي ضخم.

محمد صلاح مؤكد إذا كان هناك عرض حقيقي من ريال مدريد سيضغط بالموافقة على الرحيل للفريق الملكي وربما تكون كل هذه تسريبات غير حقيقية تحدث بين الفينة والأخرى وتربط ريال مدريد بصفوة نجوم اللعبة ولكن المؤكد حتى الآن إن بيل إذا إستمر على مستواه الحالي سيرحل في الصيف لامحالة وسوف نوافيكم بآخر تفاصيل السوق لحظة بلحظة.

http://hihi2.com/2018/03/13/p972532.html

 رسمياً.. أنيستا يتحصل على التصريح الطبي
حصل قائد نادي برشلونة الإسباني، أندريس أنيستا على التصريح الطبي الذي يسمح له بالمشاركة في المباريات، بدءاً من مباراة البلوجرانا بالغد أمام تشيلسي في إياب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا، وذلك بعد الإصابة التي تعرض لها الأسبوع الماضي في مباراة أتليتكو مدريد والتي تغيب على إثرها عن مباراة البرسا أمام مالاجا.

http://hihi2.com/2018/03/13/p972607.html


عقد جديد لراموس مع ريال مدريد
سيقوم ريال مدريد بالتجديد وتحسين عقد راموس خلال الفترة المقبلة ليكون ثاني أعلى اللاعبين راتبًا بعد كريستيانو رونالو ، وذلك للدور الكبير الذي يلعبه المدافع الإسباني في قائمة البلانكو .

هذا وسيتراوح راتب راموس في العقد الجديد بين 12 و 14 مليون يورو خالية من الضرائب ليلي رونالدو مباشرة في ترتيب أعلى اللاعبين رواتب في النادي .

http://hihi2.com/2018/03/13/p972421.html

أخر تغريدات رونالدو .!
غرد رونالدو عبر حسابه على التويتر حيث وجه تغريدته للشعب السوري وخاصة أطفاله الذين يعانون من العنف والحرب حيث آزرهم من خلال كلماته الداعمة .

فقد غرد رونالدو ” كن قويا ، تحلى بالإيمان ولا تيأس أبدًا ” آملًا في أن يتمكنوا من مواجهة الصعاب الكثيرة التي يواجهونها منذ فترة طويلة وأن يصمدوا ولا يتسلل إليهم اليأس .

http://hihi2.com/2018/03/13/p972441.html


فالفيردي يتوقع مواجهة صعبة أمام تشيلسي.. ويحذر من ويليان
قال فالفيردي، في المؤتمر الصحفي، قبل مباراة تشيلسي: "أتوقّع خصما مشابها للذي واجهناه في المباراة الأولى مع كل مزاياه الموجودة، لا أعرف كيف سيلعب، سواء سيضغط نحو الأمام أو سيعود قليلا للوراء، الأمر سيعتمد على النتيجة، النتيجة السابقة جيّدة بالنسبة لنا، لكن يجب أن نلعب بطريقتنا المعهودة وأن نتصرف بأسلوبنا الخاص".

وألمح المدرب إلى إمكانية مشاركة أندريه جوميز، الذي اعترف مؤخّرا بشعوره بـ"العار" بعد الفترة التي قضاها في صفوف برشلونة حتى الآن، منذ انتقاله إليه صيف العام 2016.

وعن ذلك قال فالفيردي: "الاعتراف بذلك علنا أمر شجاع، كل اللاعبين والمدربين وأعضاء الجهاز الفني لديهم احترام كبير له ولا نريد الحديث عن نقاط الضعف، إنه أمر ليس بالجديد  ، المصدر

وحذر فالفيردي من خطورة لاعب تشيلسي ويليان، بالقول: "ليس فقط في المباراة الأولى، إنه يلعب بشكل جيد مع تشيلسي ويجد طريق الشباك، بوجود لاعبين حوله بهذه الجودة، إضافة إلى قدرته على التسديد من كافة الأوضاع، فإنه يمر بأفضل فترات موسمه".

http://www.kooora.com/?n=682564&o=n


جريزمان سيفقد حياته إذا رحل عن أتلتيكو مدريد !
بنسبة كبيرة سيرحل أنطوان جريزمان عن أتلتيكو مدريد الصيف المقبل وقد تكون الوجهة المقبلة لبرشلونة في ظل إهتمام كبير من وسائل الإعلام الأسبانية بتلك الأخبار.

جابي قائد فريق أتلتيكو مدريد أرسل رسالة قوية لجريزمان قال فيها ” ” إذا رحل جريزمان عن أتلتيكو مدريد وقتها سيفقد حياته ” بالطبع هو يقص إن جريزمان سيفقد شغف ومعنى حياته وإنه صار من أهم وألمع نجوم اللعبة مع أتلتيكو وربما يفقد تلك النجومية إذا فضل الرحيل عن قلعة الواندا ميترو بوليتانو

http://hihi2.com/2018/03/13/p972367.html


الدوري الفرنسي 
برشلونة يصدر بيان رسمي بشأن عودة نيمار
قال المتحدث الرسمي باسم نادي برشلونة الإسباني، جوسيب فيفيه في بيان رسمي :” نيمار لاعب بارع، لعب لنادي برشلونة لمدة أربعة مواسم وكان مهما للفريق، لا نعلم حقيقة الشائعات التي تتطرق إلى رغبته بالعودة إلى برشلونة ونتمنى له التوفيق في رحلته الجديدة”.

http://hihi2.com/2018/03/13/p972472.html

رسمياً:والد نيمار يغتال أحلام ريال مدريد ويؤكد بقاء نجله
حسم والد اللاعب البرازيلي نيمار جونيور مهاجم نادي باريس سان جيرمان الفرنسي الجدل الدائر حول مستقبل نجله خلال الفترة المقبلة.

وخلال تصريحات صحيفة قال والد نيمار: “اللاعب سعيد بنادي سان جيرمان ومتحمس للغاية لمشروع النادي ومتحمس للفكرة ايضاً ويستهدف العودة في اقرب وقت ممكن”.

وتابع: “نيمار هنا في البرازيل من أجل الشفاء من الإصابة التي لحقت به وكلفته الغياب عن مباراة فريقه الحاسمة أمام ريال مدريد بدوري الابطال”.

وأتم: “نيمار يستهدف اللحاق ببطولة كأس العالم المقبلة رفقة البرازيل والجميع في باريس اكدوا بأنه قد يعود قبل نهاية الموسم الجاري”.

http://hihi2.com/2018/03/13/p972611.html

إيمري يغتال آمال ريال مدريد في ضم نيمار
 أكد الإسباني اوناي إيمري مدرب نادي باريس سان جيرمان الفرنسي بأنه واثق من بقاء البرازيلي نيمار جونيور مهاجم الفريق خلال الفترة المقبلة.

وخلال حديثه للصحافة قال إيمري: “لقد تحدثت عن ذلك منذ شهرين ومازال حديثي لم يتغير نيمار لن يرحل عن صفوف الفريق فهو جزء كبير من مشروع سان جيرمان”.

وتابع: “لقد توجه اليه الرئيس بصبحة المدير الرياضي لقد تحدثت مع انتيرو كثيراً عقب الإقصاء أمام ريال مدريد وأعتقد أن الوضع سيستغرق بعض الوقت لعودة الأوضاع الى طبيعتها”.

http://hihi2.com/2018/03/13/p972517.html

خوسيه سانشيز :باريس سان جيرمان يغرف ماذا يفعل والد نيمار في الكواليس
عرض برنامج تشيرنجيتو الاسباني صور لزيارة رئيس نادي باريس سان جيرمان ناصر الخليفي و المدير التنفيذي للفريق انتيرو هنريكي لنيمار في البرازيل و تحدث الصحفي خوسيه سانشيز عن الصورة حيث قال : ” ان باريس سان جيرمان لا يفعل هذه الامور تلقائياً او من سبيل الصدفة لا هما على دراية بان والد نيمار يتحرك من وراء ظهورهم ” .

http://hihi2.com/2018/03/13/p972274.html

الدوري الإنجليزي 
رسميًا.. غياب ثنائي تشيلسي عن موقعة برشلونة
ذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية أن قائمة تشيلسي لمواجهة الغد شهدت غياب الثنائي دافيد لويز وروس باركلي، نظرًا لعدم تعافيهما من الإصابة التي لحقت بهما منذ أكثر من شهر.

http://www.kooora.com/?n=682580&o=n

آرسنال يحدد سعر هيكتور بيليرين
بحسب ما نشرته صحيفة "موندو ديبورتيفو"، فإن آرسنال يريد 56 مليون يورو، من أجل التخلي عن بيليرين، خلال الفترة المقبلة.

وأشارت الصحيفة إلى أن بيليرين كان مطلوبا في الصيف الماضي، من مانشستر سيتي وبرشلونة، لكن السماوي تعاقد مع كايل والكر، أما البلوجرانا عزز صفوفه بضم نيلسون سيميدو من بنفيكا.

http://www.kooora.com/?n=682548

مانشستر سيتي يكشف موقفه من إمكانية ضم ميسي
كشف الإسباني فيران سوريانو، الرئيس التنفيذي لمانشستر سيتي الإنجليزي، موقف ناديه من إمكانية التعاقد مع النجم الأرجنتيني، ليونيل ميسي.

وقال سوريانو، في مقابلة مع بعض من وسائل الإعلام، من بينها وكالة الأنباء الألمانية، اليوم الثلاثاء في العاصمة الأرجنتينية بوينس آيرس: "لا يوجد أي إمكانية للتعاقد مع ميسي، أعرف ليو وعائلته جيدا وأعلم أنه بخير في برشلونة المكان الذي يتعين عليه أن يتواجد فيه، بدونه سنصنع طريقنا الخاص الذي سيكون أكثر صعوبة لأنه اللاعب الأفضل في تاريخ كرة القدم".

http://www.kooora.com/?n=682553


التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

هل تعرف؟

2016