-->
هل تعرف؟ هل تعرف؟

جريزمان في برشلونة ويصدم أتلتيكو😍😍 تفاصيل جديدة😍 ونصيحة زيدان لرونالدو والريال يجتمع بوالد نيمار

جريزمان في برشلونة ويصدم أتلتيكو😍😍 تفاصيل جديدة😍 ونصيحة زيدان لرونالدو والريال يجتمع بوالد نيمار



الدوري الإسباني
جريزمان يصدم أتلتيكو مدريد ويتمسك بالغريم
كشفت تقارير صحفية فرنسية، اليوم الإثنين، عن موقف أنطوان جريزمان، لاعب أتلتيكو مدريد، من البقاء مع فريقه خلال الفترة المقبلة.

وقالت شبكة "Le10Sport" إن جريزمان لن يوافق على عرض التجديد من نادي أتلتيكو مدريد، وسيحافظ على اتفاقه مع الغريم المحلي نادي برشلونة على الانتقال إليه بعد نهاية الموسم.

وأوضحت أن عدة أندية مثل مانشستر يونايتد وباريس سان جيرمان، تريد خطف اللاعب الصيف المقبل، إلا أن الشبكة أكدت أن اللاعب سيرتدي قميص البلوجرانا.

ويحاول أتلتيكو مدريد الإسباني تجديد عقد اللاعب، إذ أجرى محادثات معه خلال الأسابيع الماضية، وعرض عليه زيادة راتبه.

إلا أن اللاعب يرفض كل عروض التجديد من النادي العاصمي، ويرى أنه من الصعب أن يخل باتفاقه مع برشلونة.

http://www.kooora.com/?n=682246

نصيحة زيدان تعيد التوهج لكريستيانو رونالدو
وجه الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لنادي ريال مدريد، نصيحة للبرتغالي كريتسيانو رونالدو، نجم الفريق الملكي، ساعدته على استعادة مستواه خلال الفترة الأخيرة.

وظهر رونالدو بصورة قوية مع ريال مدريد منذ بداية عام 2018، إذ نجح في تسجيل 17 هدفًا خلال 12 مباراة في مختلف البطولات.

وأكدت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية، أن زيدان عقد اجتماعًا مع رونالدو، خلال الفترة الأخيرة، ووجه له نصيحة بالتركيز على كرة القدم، ونسيان مشاكله مع الضرائب الإسبانية.

وقال زيدن لرونالدو بحسب الصحيفة الكتالونية: "ركز في كرة القدم.. وانس أي شيء آخر".

http://www.kooora.com/?n=682173&o=n

تضحية آرثر ترجح كفة برشلونة
أعلن برشلونة أمس توصله لاتفاق لضم البرازيلي الشاب آرثر هنريك ميلو، من جريميو البرازيلي.

وتقول صحيفة "سبورت" الإسبانية المقربة من برشلونة إن آرثر كان سببًا رئيسيًا في إغلاق الصفقة لصالح برشلونة، رغم اهتمام العديد من الأندية الأوروبية بضمه.

وأوضحت أن اللاعب تخلى عن الـ20% الخاصة به في الصفقة من أجل إغلاقها بأسرع وقت ممكن لصالح الفريق الكتالوني، الذي سيدفع 30 مليون يورو لجريميو، ستذهب 80% منها لصالح النادي و20% لبعض المستثمرين.

ولم تكن مفاوضات برشلونة مع جريميو سهلة، وأسهم تخلي اللاعب عن حقه في الصفقة في إنهائها لصالح النادي الكتالوني.

http://www.kooora.com/?n=682240

على خطى راكيتيتش .. كوتينيو يُرحب بعودة نيمار إلى برشلونة !
على خطى زميله إيفان راكيتيتش، رحب فيليب كوتينيو نجم خط وسط برشلونة الإسباني بعودة النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا إلى النادي الكتلوني  مرة أخرى.

http://bit.ly/2Dk5GN3

جوميز يفتح قلبه: الانتقادات تجعلني لا أريد مغادرة المنزل !
تحدث آندريه جوميز لاعب خط وسط فريق نادي برشلونة بشكل صريح عن وضعيته السيئة في النادي الكتلوني مع تلقيه صافرات الاستهجان من جانب جماهير فريقه لعدم رضاهم عن مستواه.

وعما إذا كانت الانتقادات والصافرات أثرت على حياته الشخصية، قال “لقد حدث ذلك معي في أكثر من مناسبة، لم أكن أرغب في مغادرة المنزل خوفًا من نظرات الناس لي، أخاف أن أخرج وكأنه عار !. ما أفعله هو عدم الحديث إلى أي شخص، لا أزعج أحدًا، كما لو كنت أشعر بالخجل. التفكير أكثر من اللازم يؤلمني لأنني أفكر في أشياء سيئة وما علي أن أفعله”.

http://bit.ly/2GiZSGw


الدوري الفرنسي 
ريال مدريد يجتمع بوالد نيمار للاستفسار عن سعره
ذكرت صحيفة آس الإسبانية أن ريال مدريد اجتمع بوالد نيمار مهاجم باريس سان جيرمان للاستفسار عن المبلغ الذي يجب أن يدفعه لضمه خلال سوق الانتقالات الصيفية القادمة.

وأضاف التقرير أن والد نيمار أبلغ إدارة النادي الملكي أن عليهم دفع 400 مليون يورو لكي يسمح باريس سان جيرمان للاعب بالرحيل في الصيف القادم.

وأكدت آس على أن رئيس باريس سان جيرمان لم يعد واثقاً من بقاء نيمار مع الفريق الموسم المقبل بنسبة 100%، وذلك لأن اللاعب لا يشعر بالراحة في باريس.

http://bit.ly/2FCzExR

داني الفيس : لا اريد ان يكون ابني لاعب كرة قدم
 صرح داني الفيس لاعب فريق باريس سان جيرمان و المنتخب البرازيلي  بانه لايود ان يصبح ابنه لاعب كرة قدم وذلك بسبب فقدان كرة القدم للجوهر الذي يجعله يود ان يكون لاعب

http://hihi2.com/2018/03/12/p971984.html

الخليفي يستهدف ضرب ريال مدريد بخطف اهم صفقاته الصيفية
بشكل مبكر بدأ الصراع بين ناديي ريال مدريد الإسباني ونظيره باريس سان جيرمان الفرنسي حول ضم العديد من اللاعبين المميزين الصيف المقبل.

ويستهدف نادي ريال مدريد الإسباني ضم البرازيلي نيمار جونيور مهاجم سان جيرمان والذي ابدى رغبته بالرحيل عن صفوف النادي الفرنسي عقب الإخفاق الأخير ببطولة دوري ابطال أوروبا.

هذا الامر أجبر ناصر الخليفي رئيس مجلس إدارة سان جيرمان للتوجه الى البرازيل من أجل مقابلة نيمار ومحاولة إثنائه عن فكرة الرحيل.

ووفقاً لما أكدته الصحف الفرنسية فإن الخليفي بات يخطط لخطف الحارس الإسباني ديفيد دي خيا حارس مرمى نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي الصيف المقبل.

ومن المعروف أن دي خيا يعد هدفاً قوياً لريال مدريد منذ عام 2015 حيث كان قاب قوسين او أدنى من الإنضمام لصفوف الملكي حتى توقفت الصفقة في اللحظات الأخيرة.

واشارت الصحف أن الخليفي يستهدف ضم دي خيا كونه واحداً من ابرز الحراس في العالم بجانب رغبته في إستكمال مشروعه بضم اللاعبين المميزين بالمراكز المختلفة.

http://hihi2.com/2018/03/12/p971954.html

باريس سان جيرمان ترغب في التعاقد مع مدرب برشلونة السابق
كشفت صحيفة “ديلي ستار” الانجليزية ان إدارة نادي باريس سان جيرمان الفرنسي وضعت لويس إنريكي المدير الفني السابق لبرشلونة السابق على قائمة التعاقدات القادمة ليكون بديلاً لأوناي إيمري ويأتي ذلك في الوقت الذي أشارت فيه التقارير الصحفية ان انريكي أصبح قريبًا من تدريب تشيلسي .

http://hihi2.com/2018/03/11/p971627.html

الدوري الإنجليزي
بالصور: تأجيل فحوصات كين يزيد غموض حالته
شوهد نجم توتنهام هاري كاين وهو يرتدي حذاء طبيا واقيا على قدمه اليمنى، ويمشي على عكازتين مساء الإثنين، بعد 24 ساعة على إصابته أمام بورنموث مساء الأحد في الجولة الثلاثين من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

وحسب صحيفة "ذا صن"، فإنه كان مقرّرا أن يجري كين تصويرا شعاعيا لقدمه لتحديد الضرر الذي لحق بكاحله، إلا أنّه تم تأجيل الأمر ريثما يخف تورم القدم.

http://www.kooora.com/?n=682204&o=n

مورينيو يهين دي بوير بسبب راشفورد
هاجم البرتغالي جوزيه مورينيو، المدير الفني لمانشستر يونايتد الإنجليزي، فرانك دي بوير، مدرب كريستال بالاس سابقًا، وذلك بسبب تصريحات الهولندي عن ماركوس راشفورد.

وقال مورينيو في حديث نقلته صحيفة "آس" 

وانتقد فيه الهولندي فرانك دي بوير، الذي هاجم طريقة البرتغالي في التعامل مع ماركوس راشفورد وعدم إشراكه في الكثير من أوقات الموسم الحالي، قبل أن يسجل اللاعب هدفي الفوز أمام ليفربول السبت الماضي.

وقال مورينيو عن فرانك دي بوير "قرأت ما قاله أسوأ مدرب في تاريخ الدوري الإنجليزي، يقول إنه ليس من الجيد أن يكون لراشفورد مدربًا مثلي، لو درب فرانك دي بوير راشفورد فسيعلمه الخسارة لأنه خسر كل مبارياته في المسابقة".

واستدرك "لكن ماركوس راشفورد يريد أن يفوز، يريد أن يلعب كل المباريات لأنه في العشرين من عمره لكنه سعيد هنا، فان جال ضمه للفريق الأول وهو من أكثر خمس لاعبين شاركوا معنا في الموسمين الماضيين، أنا سعيد به".

http://www.kooora.com/?n=682207&o=n

سباق ليفاندوفسكي .. مانشستر يونايتد يتقدم على ريال مدريد وتشيلسي
ذكر موقع “دون بالون” الإسباني، أن مانشستر يونايتد الإنجليزي دخل بقوة في سباق التعاقد مع البولندي روبرت ليفاندوفسكي مهاجم بايرن ميونخ الألماني.

وأكد موقع “دون بالون” الإسباني أن المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لمانشستر يونايتد هو المفضل للحصول على خدمات روبرت ليفاندوفسكي من بايرن ميونخ الألماني.

http://bit.ly/2HotqSz

صراع بين مانشستر يونايتد وليفربول على نجم برشلونة
قالت وسائل الإعلام الإسبانية اليوم الاثنين، أن المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لنادي مانشستر يونايتد الإنجليزي يستهدف التعاقد مع الكرواتي إيفان راكيتيتش نجم وسط برشلونة.

وذكر موقع “دياريو جول” الإسباني، أن جوزيه مورينيو سيجد منافسة قوية من غريمه في ليفربول المدرب الألماني يورجن كلوب، الذي يريد هو الآخر التعاقد مع الكرواتي إيفان راكيتيتش من برشلونة.

http://bit.ly/2IleZ2Z

الريال في خطر .. قطبا مانشستر يرغبان في التعاقد مع نيمار
دخل ثنائي مدينة مانشستر “اليونايتد والسيتي” في مفاوضات جادة مع باريس سان جيرمان من أجل التعاقد مع البرازيلي نيمار دا سيلفا خلال سوق الانتقالات الصيفية.

و ذكر موقع “دياريو جول” الإسباني أن ريال مدريد في خطر كبير بعد اهتمام قطبا مدينة مانشستر “السيتي واليونايتد” بالتعاقد مع نيمار الصيف المقبل.

وأشار الموقع أن نيمار يرغب حقًا في الانضمام لفريق ريال مدريد، ولكن قد يوافق أيضًا على الانتقال لنادي مانشستر سيتي، بفضل تواجد الإسباني بيب جوارديولا كمدرب للسكاي بلوز حاليًا.

http://bit.ly/2HsyVQc

أوباميانج يشعر بالاحباط مع آرسنال
أكد الجابوني بيير إيميريك أوباميانج مهاجم فريق آرسنال الإنجليزي بأنه يشعر بالاحباط بسبب عدم مشاركته مع الجانرز في مسابقة الدوري الأوروبي.

وتحدث أوباميانج حسب شبكة “سكاي سبورتس” قائلاً “أنا محبط بسبب قوانين الاتحاد الأوروبي التي تمنعني من المشاركة مع آرسنال في الدوري الأوروبي”.

وأضاف “لا أعلم كيف أقولها بالإنجليزية، ولكنني أشعر بالحزن لعدم قدرتي على مساعدة آرسنال في بطولة اليوروبا ليج”.

http://bit.ly/2FNTdGQ

الدوري الإيطالي
يوفنتوس خسر السباق على تشان لصالح ريال مدريد وبايرن ميونخ
قالت وسائل الإعلام الألمانية، أن يوفنتوس الإيطالي في طريقه للانسحاب من سباق التعاقد مع إيمري تشان لاعب وسط ليفربول الإنجليزي.

وأكدت صحيفة “سبورت بيلد الألمانية” أن دخول ريال مدريد الإسباني وبايرن ميونخ في سباق التعاقد مع إيمري تشان ليفربول، عكر صفو يوفنتوس الذي كان قريباً من انهاء الصفقة في يناير الماضي.

http://bit.ly/2IohxNU

أنشيلوتي يؤكد إمكانية تدريب المنتخب الإيطالي
فتح المدرب القدير كارلو أنشيلوتي الباب أمام توليه تدريب المنتخب الإيطالي خلال الفترة القادم، مشيراً إلى أنه يحظى بعلاقة جيدة مع المسؤولين عن تعيين المدرب الجديد.

وقال أنشيلوتي في تصريحات لوسائل الإعلام “في الحقيقة لا أعلم ماذا سأفعل بعد الإجازة، على اية حال، إجازتي تسير على ما يرام، أشاهد البطولات المختلفة، لم تكن هناك ابتكارات حقيقية، لكن كرة القدم دائماً مثيرة”.

وتابع “مفاوضات مع أندية والمنتخب الوطني؟ حتى الآن لا يوجد شيء، ما زال الوقت مبكراً لاتخاذ قرارات نهائية، تدريب إيطاليا؟ ليست احتمالاً بعيداً، أنا أعرف كوستاكورتا بشكل جيد، وهو يعرفني جيداً أيضاً”.

http://bit.ly/2IkUOSP

الظاهرة رونالدو ينصح إيكاردي بالبقاء مع إنتر ميلان
قدم الظاهرة البرازيلية رونالدو نجم إنتر ميلان السابق نصيحة ثمينة للمهاجم الأرجنتيني ماورو إيكاردي تتضمن عدم رحيله عن الفريق في الميركاتو الصيفي القادم.

ويرى رونالدو أن إيكاردي يحظى بشعبية كبيرة في النيراتزوري، ولذلك حثه على البقاء مع الفريق في الفترة القادمة لتجنب أية مفاجآت قد تحدث له في تجربته الجديدة.

وقال الظاهرة في تصريحات أبرزتها صحيفة ماركا الإسبانية “التواجد في إنتر ميلان شعور جيد بحد ذاته”.

وتابع رونالدو حديثه “إيكاردي لاعب أظهر جودة عالية في إنتر ميلان خلال الفترة الماضية، الجماهير تحبه كثيراً، ولهذا أنصحه بالبقاء معهم”.

http://bit.ly/2FChT1k

بيبي رينا يخضع للكشف الطبي في ميلان
كشفت تقارير صحفية أن بيبي رينا حارس نابولي الإيطالي يخضع للكشف الطبي في ميلان الإيطالي تمهيدًا للانتقال إلى صفوف الروسونيري بعد نهاية الموسم الجاري في صفقة انتقال حر.

وذكرت سكاي سبورتس إيطاليا أن اللاعب البالغ من العمر 35 عامًا يخضع للكشف الطبي في فريق ملعب سان سيرو تمهيدًا للإعلان الرسمي عن الصفقة في نهاية الموسم.

http://bit.ly/2Dm7ogS


الدوري الألماني
كيكر : ليفاندوفيسكي ليس للبيع
تناولت كيكر الألمانية الأخبار التي تواردت حول إحتمالية رحيل ليفاندوفيسكي لريال مدريد في فترة الإنتقالات المقبلة حيث أكدت على صعوبة الأمر .

فقد أشارت الكيكر إلى أن ليفاندوفيسكي ليس للبيع ، وهو الشعار الذي يرفعه البايرن في وجه مختلف الأندية التي تهتم بالتعاقد مع النجم البولتندي الذي يمثل أهمية قصوى في قائمة العملاق البافاري .

http://hihi2.com/2018/03/12/p971805.html

البايرن قد يحقق الدوري الأسرع في التاريخ
تحمل الجولة المقبلة في الدوري الألماني أهمية خاصة بالنسبة للبايرن حيث من الممكن أن تشهد تحقيقه لأسرع لقب دوري في التاريخ .

فحال فاز البايرن على لايبزيج وفشل شالكة في الفوز على فولفسبورج فسيتمكن البايرن من حصد لقب الدوري الألماني ليكون اللقب الأسرع في تلك البطولة على مدار التاريخ .

http://hihi2.com/2018/03/12/p971804.html

غياب غير مُحدد لتوليسو

هذا ويأمل هاينكس في ألا تطول فترة غياب توليسو الذي يمثل أهمية في تشكيلة البايرن في مختلف المشاركات حيث من المنتظر أن يخضع اللاعب للفحص الطبي اليوم الأثنين لتحديد فترة الغياب .

http://hihi2.com/2018/03/12/p971803.html

 بروسيا دورتموند مستعد لدفع 60 مليون يورو من اجل باتشواي
اكدت البيلد الالمانية على اهتمام بروسيا دورتموند بتحويل اعارة باتشواي الى شراء نهائي حيث يستعد لدفع 60 مليون يورو للحصول على الصفقة من تشيلسي

http://hihi2.com/2018/03/12/p971976.html


التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

هل تعرف؟

2016