-->
هل تعرف؟ هل تعرف؟

الخليفي يسافر للبرازيل من أجل إقناع نيمار بالبقاء😁😂 وراكيتيتش يرحب به ورونالدو يتغلب على ميسي

الخليفي يسافر للبرازيل من أجل إقناع نيمار بالبقاء😁😂 وراكيتيتش يرحب به ورونالدو يتغلب على ميسي




الدوري الإسباني
كريستيانو رونالدو يتجاوز ميسي
ذكر حساب "ميستر شيب" الإسباني، أن رونالدو استطاع  تخطي عدد أهداف منافسه ليونيل ميسي، هذا الموسم.

ووصل كريستيانو إلى هدفه الـ33، منذ انطلاق الموسم، خلال 34 مباراة شارك بها، حيث سجل 18 هدفا في الليجا، و12 في دوري الأبطال، بالإضافة لهدفين في كأس العالم للأندية، وهدف في كأس السوبر الإسباني.

هذا بينما أحرز ميسي 32 هدفًا، خلال 41 مباراة، إذ سجل 24 هدفًا في الليجا، و4 في دوري الأبطال، إلى جانب هدف في كأس السوبر الإسباني، و3 في كأس ملك إسبانيا.

http://www.kooora.com/?n=681552

راكيتيتش يفتح أبواب برشلونة لنيمار
وقال الكرواتي الدولي، في تصريحات أبرزتها صحيفة "ماركا" الإسبانية بشأن احتمال عودة نيمار، قال: "لم يخبرني بأي شيء، ولكن إذا كان الأمر يعود لي، فسأفتح له الباب الآن، ليس فقط بسبب العلاقة التي تربطني به، ولكن بسبب نوعية اللاعب، كنت دائمًا أضع نيمار في فريقي".

http://www.kooora.com/?n=681712

ضحايا كبار في خطة ريال مدريد لجمع ثمن نيمار
قالت صحيفة "آس"، إن ريال مدريد، بات مطالبا بدفع 400 مليون يورو ثمنا لصفقة نيمار، رغم أن باريس ضمه مقابل 222 مليون يورو الصيف الماضي من برشلونة. 
المهم الصحيفة تقول أن ريال مدريد يستعد لبيع كل 
جاريث بيل وكريم بنزيما إيسكو  وكيلور نافاس سيبايوس  ومايورال وماركوس يورينتي
وأوضحت أن بيع نافاس، سيعني اتجاه الريال إلى التعاقد مع دافيد دي خيا، من مانشستر يونايتد أو تيبو كورتوا من تشيلسي.
ولمعرفة التفاصيل أكثر المصادر في الوصف أسفل الفيديو 

http://www.kooora.com/?n=681872&o=n

غوميز علي رادار الميلان
 يعتبُر غوميز لاعب نادي برشلونة علي رادار نادي الميلان الايطالي و الذى يطلب خدماته و لكن لم يحدد ناديه الي الأن أي قرار بشأنه

http://hihi2.com/2018/03/11/p971570.html

 برشلونة يحافظ علي شباكه نظيفة ب17 مباراة
حافظ شتيغن حارس مرمى برشلونة علي نظافة شباك فريقه في 17 مباراة حيث لم يدخل في شباكه اي هدف و ذلك بسبب امتلاك البارسا لخط دفاع قوي بجانب حارس رائع

http://hihi2.com/2018/03/11/p971544.html


رونالدينهو: كنت أعرف أن ميسي سيصل لهذا المستوى
 قال أسطورة كرة القدم البرازيلية ونادي برشلونة السابق، رونالدوينهو جاوتشو :”شاهدت ميسي لأول مرة عندما كان عمره 15 أو 16 عامًا وكنت أعرف بالفعل أنه سيفعل ما يفعله الآن، كان الجميع يتحدثون عن طفل قام بالكثير من الأشياء في فئات شباب برشلونة”، مُضيفاً :”ليس هناك ما أقوله، ببساطة عليك فقط أن تنظر إلى ما يفعله وتنحني”.

http://hihi2.com/2018/03/11/p971426.html

برشلونة يحذف تغريدات ترحيبه بآرثور
قام برشلونة بحذف ترحيبه بآرثور أحدث صفقاته للموسم الجديد من حسابه على التويتر حيث اكتفى بخبر الإتفاق مع جريميو البرازيلي على الصفقة .

ولعل السبب يعود إلى أن الصفقة شرطية أي أنه يجب على برشلونة دفع القيمة المستحقة في يوليو المقبل لتفعيل التعاقد مع اللاعب  حيث تكلفت 30 مليون يورو كقيمة أساسية بخلاف 9 ملايين كمتغيرات .

http://hihi2.com/2018/03/11/p971217.html

سيبايوس يقترب من الرحيل عن الريال بسبب تجاهل زيدان
ذكرت صحيفة “ماركا” الإسبانية أن ريال مدريد قرر التخلي عن داني سيبايوس وبيعه في الصيف، وأوضحت أن سيبايوس يرغب في الرحيل عن مدريد بسبب تجاهل زين الدين زيدان المدير الفني للنادي الملكي له منذ بداية الموسم، ويأتي ذلك في الوقت الذي يرغب فيه كلوب مدرب ليفربول في ضم اللاعب في فترة الانتقالات المقبلة.

http://hihi2.com/2018/03/11/p971623.html


الدوري الفرنسي
الخليفي يُسافر للبرازيل من أجل إقناع نيمار بالبقاء
أكدت شبكة تليفزيون تيلي فوت الفرنسية أن رئيس نادي باريس سان جيرمان، ناصر الخليفي سيُسافر خلال الفترة المقبلة للبرازيل، وذلك من أجل إقناع نجم الفريق، نيمار دا سيلفا بالبقاء في صفوف فريق العاصمة الفرنسية، حيث أشارت القناة إلى أن الجناح البرازيلي شعر بأن رحيله عن برشلونة في الميركاتو الصيفي الماضي كان خطئاً جسيماً.

http://hihi2.com/2018/03/11/p971576.html

إعلامي فرنسي: نيمار أقتنع انه لا يمكن الفوز بالكرة الذهبية في باريس
كشف الإعلامي الفرنسي كريستوف جان بيير، ان نيمار نادم على ترك برشلونة منذ الاشهر الاولى له في باريس و الامر صار كبير بعد الاقصاء امام مدريد حيث اقتنع ان باريس ضعيف ولا يمكنه منافسة كبار اوروبا ولا يمكنه تحقيق الكرة الذهبية هناك

http://hihi2.com/2018/03/11/p971600.html

باريس سان جيرمان يفتح الباب أمام رحيل نيمار
فتح المدير الرياضي لنادي باريس سان جيرمان الفرنسي، أنتيرو هنيريكي الباب أمام إمكانية رحيل نجم فريقه، نيمار دا سيلفا، حيث قال لصحيفة “لو باريسيان” الفرنسية :”نحن لم ننتقل الموسم المقبل بعد، لذلك أنا لا أضمن بقاء نيمار في صفوفنا”.

http://hihi2.com/2018/03/11/p971220.html

الدوري الإنجليزي
ويليان : تشيلسي قادر على هزيمة برشلونة
تحدث ​ويليان لاعب تشيلسي الإنجليزي عن مواجهة برشلونة في دوري الأبطال في تصريحات نقلتها صحيفة “ميرور” : “يجب أن نستعد بشكل جيد للمباراة، سنذهب إلى برشلونة ونظهر شخصيتنا ونحاول فعل شيء مميز، وأعتقد أننا قادرون على ذلك، يتوجب علينا الاستمرار والوصول للمربع الذهبي في الدوري الإنجليزي، والقيام بشيء مميز في دوري الأبطال أيضًا”.

http://hihi2.com/2018/03/11/p971551.html

هاري كين يغادر ملعب بورنموث على عكازين
قالت صحيفة "ميرور" الإنجليزية، إن كين، غادر ملعب بورنموث "فيتنس فيرست ستديوم" على عكازين، بعد أن تعرض لإصابة في المباراة أجبرته على الخروج في الشوط الأول للمباراة.

وتعرض كين لإصابة في كاحله الأيمن في الدقيقة 32 من المباراة، قبل أن يغادر المباراة في الدقيقة 34 ويدخل مكانه الأرجنتيني إيريك لاميلا.

و تشير التقارير أيضا أن هاري كين سيغيب حتى أواخر شهر أبريل 

http://www.kooora.com/?n=681954

نجوم آرسنال يوجهون طلبًا لفينجر
وقالت صحيفة "ذا صن" الإنجليزية إن نجوم نادي آرسنال، طالبوا فينجر، بتعيين الفرنسي تيري هنري أسطورة الجانرز ضمن الجهاز الفني للفريق.

ونقلت صحيفة "ميرور" عن مصدر مقرب من أحد اللاعبين قوله: "إنه أمر لا يستحق التفكير، مجرد رؤية هنري في ملعب التدريبات سيثير الكثير من المنافسة، هذا ما يود الكثيرون رؤيته، لكن الأمر يعود إلى آرسين فينجر".

وكان تيري هنري قد صرح سابقًا بأنه مستعد للدخول في عالم التدريب مع نادي آرسنال، لكن فينجر لم يستجب لدعوة الغزال الفرنسي.

http://www.kooora.com/?n=681936

 أجويرو يعلن غيابه عن الملاعب أسبوعين
أعلن أجويرو لاعب مانشستر سيتي الإنجليزي غيابه عن الملاعب لفترة تصل الى اسبوعين وكتب أجويرور عبر تويتر : ” خلال تدريبات، شعرت بعدم ارتياح في ركبتي اليسرى. أخبرني أطباء النادي أنني سأعود إلى الفريق في غضون أسبوعين تقريبًا. الآن حان الوقت للانتعاش الكامل”.

http://hihi2.com/2018/03/11/p971565.html

النني ظهر في أبهى صوره مع أرسنال أمام واتفورد
تألق لاعب المنتخب المصري والمحترف في صفوف أرسنال الإنجليزي، محمد النني بمباراة الجانرز اليوم أمام واتفورد والتي إنتهت بفوز الأول بثلاثية نظيفة، حيث لمس النني الكرة 80 مرة، ومرر 73 تمريرة منها تمريرة حاسمة، فضلاً عن استخلاص الكرة 7 مرات، وبلغت نسبة تمريراته الصحيحة 92%.

http://hihi2.com/2018/03/11/p971564.html

أوزيل أسرع من يفعلها في تاريخ البريمرليج
أصبح نجم نادي أرسنال، مسعود أوزيل هو أسرع من يصنع 50 هدفاً في تاريخ الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث وصل لذلك الرقم بعد 141 مباراة فقط، وذلك بعد تنفيذ الركلة الحرة غير المباشرة للجانرز أمام واتفورد والتي سجل منها مواطنه شكوردان موستافي هدف أرسنال الأول أمام واتفورد.

http://hihi2.com/2018/03/11/p971277.html

الدوري الإيطالي 
ديبالا يرد على خلافة هيجواين في تسديد ركلات الجزاء
قال ديبالا في تصريحات نقلها موقع "فوتبول إيطاليا" الإيطالي: "أنا سعيد بالهدفين والأداء".
وعن إمكانية تسديده لركلة الجزاء القادمة للفريق، بعد أن فشل هيجواين في تسجيل واحدة اليوم، قال :"كنت أمازح هيجواين، لكن ضربة جزاء واحدة لا تغير أي شيء".
وأصبح لدى الارجنتيني باولو ديبالا نجم اليوفينتوس 100 هدف خلال مسيرته مع الأندية في 260 مباراة

http://www.kooora.com/?n=681940&o=n

أندريه سيلفا يفك نحسه بهدف حاسم أمام جنوى
نجح البرتغالي أندريه سيلفا، مهاجم نادي ميلان في فك نحسه بالدوري الإيطالي، بعدما سجّل هدفًا قاتلاً في الدقيقة 94 أمام جنوى اليوم الأحد في الجولة الثامنة والعشرين من عمر المسابقة.
ولعب صاحب الـ22 عامًا 16 مباراة سابقة بقميص الروسونيري في الدوري دون أن يهز الشباك، بينما سجل 8 أهداف في 13 مباراة شارك فيها ببطولة الدوري الأوروبي.

http://www.kooora.com/?n=681953&o=n

الدوري الألماني
مدرب بايرن ينفي رحيل ليفاندوفسكي للريال في الصيف
تحدث هاينكس المدير الفني لنادي بايرن ميونخ الألماني عن انتقال ليفاندوفسكي مهاجم الفريق الى بايرن وقال في تصريحات لصحيفة بيلد تعقيبًا على سؤاله عن انتقال ليفاندوفسكي لريال مدريد حيث قال :” روبرت سيصل الصيف المقبل لعامه الثلاثين، ولديه عقد معنا حتى 2021، وعمر لاعب كرة القدم قصير ولا يمكن القيام بأشياء غير معقولة”.

http://hihi2.com/2018/03/11/p971557.html

 صورة .. جماهير هامبورج تهدد لاعبيها بالقتل
علّقت جماهير نادي هامبورج لافتة في ملعب تدريبات الفريق :”وقتكم حان، سننال منكم جميعاً”، مُعلقين بجوارها صلبان، في تهديد مباشر للاعبين بالقتل، وذلك بعد خسارتهم أمام بايرن ميونخ بسداسية نظيفة، وإقتراب الفريق من الهبوط لدوري الدرجة الثانية.

http://hihi2.com/2018/03/11/p971259.html

ريبيري في 3 أشهر يفعل مافعله في العام الماضي بأكمله ..!
تمكن الفرنسي فرانك ريبيري مهاجم بايرن ميونخ من أن يسجل هدفين خلال لقاء فريقه أمام هامبورغ في البوندسليغا ليكون بذلك سجل 3 أهداف منذ بداية عام 2018 مثلما سجل في العام الماضي بأكمله .

http://hihi2.com/2018/03/11/p970938.html

باتشواي يُعيد لدورتموند ذكريات ليفاندوفسكي
تمكن مهاجم نادي بروسيا دورتموند الألماني، ميشي باتشواي من إحراز هدف في الدقيقة 93 من عمر مباراة فريقه أمام إينتراخت فرانكفوت، وهو الهدف الحاسم الوحيد الذي أحرزه أسود الفيستيفاليا في الدقائق الأخيرة بالدوري الألماني، منذ هدف روبيرت ليفاندوفسكي في مرمى ماينز بنوفمبر 2013.

http://hihi2.com/2018/03/11/p971607.html


التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

هل تعرف؟

2016