-->
هل تعرف؟ هل تعرف؟

غياب نيمار عن المونديال😲 وديبالا يقترب من الريال الذي يتفوق على برشلونة وميسي يسير على خطى رونالدو

غياب نيمار عن المونديال😲 وديبالا يقترب من الريال الذي يتفوق على برشلونة وميسي يسير على خطى رونالدو



الكشف عن نصيحة كتالونية تجاهلها نيمار
كشفت تقارير صحفية، اليوم الأربعاء، أن برشلونة حذر نجمه السابق، نيمار، من الانضمام لباريس سان جيرمان، خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية.

ووفقًا لصحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية، فإن عددًا من مسؤولي ومدربي برشلونة، حذروا نيمار، خلال تواجده مع البارسا في الولايات المتحدة، الصيف الماضي، من أنه قد يرتكب خطأً فادحًا، بالانتقال لسان جيرمان.

وأضافت الصحيفة أن مسؤولي البلوجرانا، قالوا لنيمار إنهم كانوا سيتفهمون قراره، بالرحيل عن برشلونة، إذا انضم لأحد الأندية الكبيرة، في البريميرليج، وليس لدوري ضعيف مثل الفرنسي، وفريق مثل سان جيرمان، الذي ما زال بعيدًا جدًا، عن منافسة الكبار في أوروبا.


وأشارت إلى أن أحد مسؤولي برشلونة، سأل نيمار: "كم فريق تعرفه في الدوري الفرنسي؟"، ملمحًا إلى ضعف البطولة، وعدم اهتمام وسائل الإعلام العالمية بها.

http://www.kooora.com/?n=678128

ديمبلي: إصابة البداية أفضل من النهاية
قال عثمان ديمبلي، نجم برشلونة، إنه كان من الأفضل له، أن يتعرض للإصابة في بداية الموسم، على أن يتعرض لها في نهايته، أثناء المباريات المهمة للفريق.

وأوضح ديمبلي، في تصريحات نقلتها صحيفة "ماركا" الإسبانية: "حاولت الحفاظ على الهدوء، كان من الجيد أن تكون الإصابة في البداية، وليس في النهاية، عندما تأتي المواجهات المهمة".

وأضاف: "حاولت أن أقوم برعاية نفسي، استمتعت أحيانًا بطهي الطعام، التغذية أمر ضروري للاعب كرة القدم، حاولت أن أرعى نفسي بأفضل طريقة ممكنة".

وحول إمكانياته، قال الفرنسي: "أفضل المراوغة واللعب بالقدم اليسرى، لكنني أحب التسديد باليمنى".

http://www.kooora.com/?n=678525

27 مليون يورو تمنح ريال مدريد التفوق على برشلونة
تصدر ناديا ريال مدريد وبرشلونة قائمة الأندية الأكثر دخلا في إسبانيا خلال الموسم السابق 2016/2017 بإجمالي 675 مليون يورو لريال مدريد و648 مليون يورو لبرشلونة، ما يمثل 41.4% من إجمالي دخل دوري الدرجة الأولى الإسباني، حسبما أوضح مرصد "دي بي كي" الاقتصادي.

http://www.kooora.com/?n=678483

آرثر على بعد مكالمة هاتفية من برشلونة
اقترب نادي برشلونة الإسباني كثيرا من حسم صفقة التعاقد مع البرازيلي الشاب، آرثر ميلو، لاعب وسط جريميو.

وذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" أن جريميو ينتظر الآن مكالمة من برشلونة، من أجل إرسال وفد لإسبانيا لحسم التفاصيل الأخيرة وإتمام صفقة انضمام آرثر ميلو للبلوجرانا.

وفي نفس السياق نقلت الصحيفة عن وسائل إعلام برازيلية تصريحات لروميلدو بولزان، رئيس النادي البرازيلي قال فيها "الصفقة اكتملت بنسبة 95%".

وأشارت الصحيفة إلى أن المفاوضات بين الجانبين شهدت تطورا كبيرا منذ سفر روبرت فيرنانديز المدير الرياضي لبرشلونة إلى لبرازيل منذ نحو أسبوعين، بصحبة أندريه كوري، كشاف برشلونة في أمريكا الجنوبية.

يذكر أن اللاعب نفسه أكد أيضا مؤخرا اقترابه من الانضمام لبرشلونة، رغم أنه في نفس الوقت أشار إلى أنه لم يوقع بعد أي عقود مع النادي الكتالوني.

http://www.kooora.com/?n=678431

ميسي يسير على خطى كريستيانو رونالدو
يبدو أن ليونيل ميسي نجم برشلونة ومنتخب الأرجنتين بدأ السير على خطى البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب الغريم التقليدي ريال مدريد. 

وذكر موقع "ديلي ستار" الإنجليزي أن النجم الأرجنتيني يعتزم عدم المشاركة في مباريات برشلونة الأقل أهمية هذا الموسم من أجل الحصول على قسط من الراحة، على غرار رونالدو.

وأوضح الموقع البريطاني أن البرغوث ميسي (30 عاما) بات حريصا على الحصول على قسط من الراحة بعيدا عن الملعب، من أجل الحفاظ على لياقته البدنية، والتتويج نهاية الموسم بالألقاب.

http://www.kooora.com/?n=678405

أنباء سعيدة في تدريبات ريال مدريد
تلقى ريال مدريد، خبرا سعيدا، في مران الفريق أمس، استعداد لمباراة خيتافي يوم السبت المقبل، على ملعب سانتياجو برنابيو، في الجولة 27 من الليجا.

وشهدت التدريبات عودة الظهير الأيسر مارسيلو، بعد تعافيه من الإصابة العضلية التي لحقت في في مباراة ريال بيتيس الأسبوع الماضي.

ويأمل المدرب زين الدين زيدان الدفع بالظهير البرازيلي في بضع دقائق خلال مباراة خيتافي، ليكون جاهزا للمشاركة في المباراة المرتقبة يوم الثلاثاء أمام باريس سان جيرمان، في لقاء العودة من ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.

فيما لا يزال توني كروس ولوكا مودريتش يسيران على البرنامج التأهيلي، على أن يكون الهدف هو عودة أحدهما قبل السفر إلى باريس.

http://www.kooora.com/?n=678450

صورة.. بنزيما يروج لقميص ريال مدريد الجديد
كشفت شركة "أديداس" للمنتجات الرياضية عن قميص جديد لفريق ريال مدريد، يختلف تمامًا عن تصميم قميص الملكي في الموسم الحالي بمختلف البطولات.

وقالت صحيفة "ماركا" الإسبانية، إن القميص الجديد للميرينجي سيستخدم للترويج فقط، ولن يرتديه لاعبو ريال مدريد في المباريات المقبلة في بطولتي الدوري ودوري الأبطال.

وكشفت "أديداس" عن القميص الجديد عبر حسابها بشبكة "إنستاجرام" بصورة للنجم الفرنسي، كريم بنزيما، مهاجم الميرينجي.

وأوضحت أن القميص تم طرحه خصيصًا للجماهير، التي تحب التصميمات المختلفة عن القميص التقليدي للفريق.

http://www.kooora.com/?n=678523


بالوتيلي يرشح صفقة لريال مدريد
رشح النجم الإيطالي ماريو بالوتيلي، مهاجم نيس الفرنسي، أحد زملائه بالفريق للانتقال إلى صفوف ريال مدريد الإسباني خلال موسمين.

وقال بالوتيلي في فيديو قصير، إن زميله في الفريق، آلان سان ماكسيمين، سينضم إلى ريال مدريد في غضون عامين، مضيفًا: "لا تنسوا وجه هذا اللاعب".

ويعد اللاعب الشاب ماكسيمين، من أبرز المواهب الهجومية الواعدة في فرنسا، ويبلغ من العمر 20 عامًا فقط، ويلعب في مركز الجناح الأيمن، وشارك مع نيس هذا الموسم، في 29 مباراة، سجل 3 أهداف، وقدم 8 تمريرات حاسمة.

http://www.kooora.com/?n=678579


فقرة باريس
الكشف عن موقف مبابي من موقعة ريال مدريد
كشفت تقارير إعلامية، اليوم الخميس، موقف كيليان مبابي، نجم باريس سان جيرمان، من المواجهة المرتقبة، مع ريال مدريد، في إياب دور الـ16 لدوري أبطال أوروبا، الثلاثاء المقبل.

وفي هذا الصدد، ذكر "راديو مونت كارلو" أن مبابي، تواجد صباح اليوم الخميس، في مقر تدريبات الفريق.

وأشار إلى أن اللاعب، بدأ يتماثل للشفاء من إصابته، التي تعرض لها أمام مارسيليا، حيث سيقود خط هجوم الفريق الباريسي، ضد ريال مدريد، بجانب كل من، إدينسون كافاني، وأنخيل دي ماريا.

ويحتاج سان جيرمان للفوز على الفريق الملكي، بفارق هدفين أو أكثر، من أجل التأهل للدور المقبل، بعد هزيمته ذهابًا، في مدريد، بنتيجة (3-1).

http://www.kooora.com/?n=678594

بالصور: طبيب البرازيل يطمئن جماهير السامبا بشأن نيمار
قال رودريجو لاسمار، طبيب المنتخب البرازيلي، اليوم الخميس، إن نيمار دا سيلفا، نجم باريس سان جيرمان، حزين، لكنه يدرك أنه ليس أمامه، سوى إجراء عملية جراحية، للشفاء من الإصابة.

وأشار إلى أن غيابه، سيمتد من شهرين ونصف إلى ثلاثة أشهر، حيث سيجري العملية في مدينة بيلو هوريزينتي البرازيلية، بحضور الطبيب الفرنسي، جيرار سيلانت، من باريس سان جيرمان، وفقًا لما نقلته صحيفة "آس" الإسبانية.

وأوضح لاسمار أنه مقتنع بضرورة التعاون، بين كل الأطراف، لضمان عودة اللاعب في أقرب وقت ممكن، حيث يُتوقع أن يعود للملاعب، في أواخر مايو المقبل.

وأكد الطبيب أن نيمار سيعود للمنتخب البرازيلي، قبل المشاركة في كأس العالم، مؤكدًا أنه يسعى لأن يكون، في أعلى مستوى ممكن، قبل البطولة.

وجاءت هذه التصريحات لطبيب المنتخب البرازيلي، لتسكت تقارير صحفية أشارت مؤخرًا، إلى احتمال غياب نيمار عن مونديال 2018، الذي سينطلق في يونيو المقبل، بسبب الإصابة.

http://www.kooora.com/?n=678513


فقرة يوفينتوس
أزمة يوفنتوس تقرب ديبالا من ريال مدريد
كشفت تقارير صحفية، أن الحالة الاقتصادية ليوفنتوس، تواجه تراجعًا في الفترة الأخيرة.

ووفقًا لصحيفة "توتو سبورت" الإيطالية، فإن إيرادات اليوفي قد انخفضت في 2017، بنحو 25 مليون يورو، مقارنةً بعام 2016. 

وكان يوفنتوس قد باع لاعب الوسط الفرنسي، بول بوجبا، إلى مانشستر يونايتد، مقابل 105 ملايين يورو، في صيف 2016. 

لكن في الصيف الماضي، فضلت إدارة اليوفي، بقيادة المدير التنفيذي، بيبي ماروتا، عدم بيع أي لاعب من نجوم الفريق، خاصةً الثنائي، أليكس ساندرو، وخوان كوادرادو، اللذين ربطتهما تقارير بالانتقال لأكبر أندية أوروبا.

وفي ذات السياق، قال موقع "كالتشيو ميركاتو" الإيطالي، إن إدارة البيانكونيري، إذا رغبت في زيادة إيراداتها، هذا العام، فسيتعين عليها النظر في اتخاذ قرارات صعبة، مثل بيع الأرجنتيني، باولو ديبالا، الذي يُقال إنه محل اهتمام أندية كبيرة، مثل ريال مدريد.

وأضاف أن سياسة "السيدة العجوز"، في الميركاتو الصيفي، ستتضح أكثر بعد انتهاء كأس العالم.

http://www.kooora.com/?n=678494


التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

هل تعرف؟

2016