-->
هل تعرف؟ هل تعرف؟

رسميا.. PSG يؤكد خضوع نيمار لعملية جراحية ومحمد صلاح يرد على اهتمام ريال مدريد وهازارد يريد الريال

رسميا.. PSG يؤكد خضوع نيمار لعملية جراحية ومحمد صلاح يرد على اهتمام ريال مدريد وهازارد يريد الريال



هازارد ينتظر تحرك ريال مدريد
بحسب ما نشرته صحيفة "موندو ديبورتيفو"، فإن هازارد لن يجدد عقده مع تشيلسي، بعدما عرض البلوز عليه، راتبًا سنويا يصل إلى 16.5 مليون يورو.

وذكرت الصحيفة، أن هازارد ينتظر تحرك ريال مدريد الإسباني، من أجل الانضمام إليه، وسط اهتمام من مانشستر سيتي وباريس سان جيرمان.

وتابعت الصحيفة، أن فلورنتينو بيريز، رئيس نادي ريال مدريد، معجب بهازارد، وينوي التعاقد معه، في الصيف المقبل، حال رحيل الفرنسي زين الدين زيدان، وقدوم الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو، مدرب توتنهام.

وأبرزت الصحيفة، أن إدارة ريال مدريد، تعتقد بأن مشروع الفريق الجديد، مع وجود كريستيانو رونالدو، سيكون أكثر تركيزا، إذا ضم هاري كين أو ليفاندوفسكي، مع قدوم هازارد، وإمكانية ضم نيمار في 2019.

واختتمت الصحيفة تقريرها، بأن الويلزي جاريث بيل سيكون ضحية قدوم هازارد لصفوف ريال مدريد.

http://www.kooora.com/?n=678222

ماريانو يحلم بالعودة إلى ريال مدريد
أكد ماريانو دياز، مهاجم أولمبيك ليون الفرنسي، أنه يأمل في العودة إلى ناديه ريال مدريد، مشيرًا إلى أنه يطمح في اللعب للمنتخب الإسباني.

وقال اللاعب في مقابلة مع وكالة الأنباء الإسبانية، ردًا على سؤال حول ما إذا كان يفكر في العودة للميرينجي: "إنها إمكانية لا تتوقف علي، نعم، لما لا، سيكون من الرائع أن أعود يومًا ما إلى ريال مدريد".

وأضاف: "الريال له نسبة في حقوق بيعي مستقبلًا، وإضافة لذلك هو خيار له الأولوية"، مؤكدًا أنه يحلم منذ الصغر باللعب مع منتخب إسبانيا.

وأشار دياز إلى أنه رفض عدة مرات استدعائه من قبل منتخب الدومينيكان، التي يحمل جنسيتها للعب معه، وأنه رغم مشاركته مع المنتخب اللاتيني مرة في مباراة ودية، لكن ذلك لن يمنعه من المشاركة مع إسبانيا حال استدعائه.

http://www.kooora.com/?n=678147

دش بارد من راموس لإيسكو
وفقًا لما نشرته صحيفة "سبورت" الكتالونية، فإن إيسكو، كان غاضبا من قرار الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني للفريق باستبداله، وإشراك كريم بنزيما من أجل تنشيط الهجوم الملكي.

وأضافت الصحيفة، أن إيسكو استغرق 45 ثانية للخروج من أرض الملعب، مما استفز سيرجيو راموس، قائد ريال مدريد.

وأشارت "سبورت" نقلًا عن أحد الصحفيين، إلى أن راموس عنف زميله بشدة بعد نهاية المباراة، في غرفة خلع الملابس، وقال له: "في ريال مدريد .. لابد أن تغادر الملعب بسرعة عند استبدالك".

وأضاف راموس لإيسكو بحسب الصحيفة: "كما يجب أن تظهر بحالة جيدة".

http://www.kooora.com/?n=678125

ثلاثي ريال مدريد يسابق عقارب الساعة

وذكرت صحيفة "ماركا" الإسبانية، أن الثلاثي كروس ومودريتش ومارسيلو لم يتدرب يوم الأربعاء مع ريال مدريد قبل أيام من مواجهة باريس سان جيرمان

وتابعت الصحيفة أن زيدان متفائل بخصوص دخول واحد أو اثنين أو الثلاثي، قائمة ريال مدريد لمواجهة الفريق الباريسي.

وأشارت إلى أنه من الصعب دخول الثلاثي التشكيلة الأساسية لريال مدريد أمام باريس، لكن زيدان سوف يؤجل قراره حتى الثواني الأخيرة قبل اللقاء.

وأوضحت أن البرازيلي مارسيلو يعد الأفضل حالا من بين الثلاثي، وهو الأقرب نسبيا للحاق بالمواجهة، مشيرة إلى أن اللاعبين الثلاثة "يسابقون عقارب الساعة" أملا في التعافي واللحاق باللقاء.

http://www.kooora.com/?n=678297

محمد صلاح يرد على اهتمام ريال مدريد بشكل غير مباشر
رد المصري محمد صلاح، نجم ليفربول الإنجليزي، بشكل غير مباشر، على اهتمام ريال مدريد الإسباني، بضمه، خلال الصيف المقبل.

وذكرت صحيفة سبورت، أن محمد صلاح، أصبح بعيدا عن الانضمام لصفوف ريال مدريد، بعدما أبدى رغبته في التوقيع على عقد جديد رفقة ليفربول.

وأضافت الصحيفة، أن نادي ليفربول سيقدم عقدا جديدا لمحمد صلاح، من أجل استمراره في ملعب الأنفيلد.

وأشارت الصحيفة إلى أن صلاح يريد الاستمرار في ليفربول، لأنه النادي الذي منحه فرصة كبيرة للتألق في الموسم الجاري

http://www.kooora.com/?n=678196

ياري مينا يكشف سرًا حول مهارة ميسي في تدريبات برشلونة
أشاد الكولومبي ياري مينا، لاعب نادي برشلونة الجديد، بالأرجنتيني ليونيل ميسي، وكشف بعض الأسرار في تدريبات الفريق الكتالوني، والتي لا تظهر في التلفاز.

وقال مينا، في مقابلة، نقلتها صحيفة موندو ديبورتيفو "من الصعب إيقاف ميسي في التدريبات، لا يمكنك أن تأخذ منه الكرة".

وتابع "عندما تعتقد أن ميسي سيفعل أمرًا، فهو يقوم بشيء آخر مختلف، الرائع أنه زميلي في برشلونة، ولا يجب علي أن أواجهه في مباراة".

وعن حلمه الحالي مع الفريق، أوضح "منذ الصغر، وأنا أحلم بلعب دوري أبطال أوروبا، نعم، أتخيل نفسي وأنا استمع للنشيد داخل الملعب، إنه لشيء رائع".

http://www.kooora.com/?n=678314

برشلونة يستسلم في خطة دعم دفاعه
تتوالى التقارير الصحفية التي تتناول خطط نادي برشلونة الإسباني، لتدعيم صفوفه بصفقات جديدة استعدادًا لخوض منافسات الموسم المقبل 2018-2019.

وذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية، أن إدارة البارسا قررت عدم التعاقد مع صفقات جديدة في مركزي الظهير الأيمن والأيسر.

وأشارت إلى أن إدارة البلوجرانا ستواصل الاعتماد على سيرجي روبرتو في مركز الظهير الأيمن، حيث لا تجد لاعبًا أفضل منه في الميركاتو حاليًا، بل وترى أنه يتفوق على البرتغالي نيلسون سيميدو، المنضم لصفوف الفريق مطلع الموسم الجاري.

ولا يختلف الأمر على الجهة اليسرى، حيث تنوي إدارة النادي الكتالوني مواصلة الاعتماد على الثنائي جوردي ألبا ولوكاس ديني، بسبب صعوبة التعاقد مع ديفيد ألابا لاعب بايرن ميونخ لسعره المرتفع.

كما لفتت الصحيفة إلى أن هناك خطة لتصعيد الظهير الأيسر الشاب، خوان ميراندا، خلال عامين.

http://www.kooora.com/?n=678091

رونالدينيو: أي نادٍ كبير يتمنى هاري كين
تتواتر التقارير حول إمكانية انضمام هاري كين، نجم توتنهام، لأحد الأندية الأوروبية الكبرى، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وفي هذا الصدد، قال النجم البرازيلي، رونالدينيو، في تصريحات نقلتها صحيفة "ديلي ستار" البريطانية: "برشلونة، ريال مدريد، مانشستر سيتي.. لا يهم مدى قوة الفريق الذي سينضم له (كين)".

وأضاف: "كين الآن واحد من اللاعبين القلائل في العالم، الذين سيرحب بهم أي نادٍ كبير.. خلال فترات الانتقالات الأخيرة، رأينا كيف أن أكبر الأندية في أوروبا، دفعت كل الرسوم اللازمة، للتوقيع مع أفضل اللاعبين في العالم".

واختتم بقوله: "هناك أربعة أو خمسة أندية، لا يهتمون بالأموال، ولا تشكل عائقًا لهم.. إذا كانوا يريدون لاعبًا، فإنهم سيدفعون المبالغ اللازمة للحصول عليه، بغض النظر عن مدى ضخامتها".

http://www.kooora.com/?n=678073


فقرة باريس 
رسميًا.. باريس سان جيرمان يحسم مصير نيمار
رسميا.. باريس سان جيرمان يؤكد خضوع نيمار لعملية جراحية--------
حسم نادي باريس سان جيرمان الفرنسي مصير مهاجمه البرازيلي نيمار دا سيلفا، بعد الإصابة التي تعرض لها في مباراة مارسيليا في كلاسيكو الدوري الفرنسي التي انتهت بفوز بي إس جي بثلاثية نظيفة.

وأصدر النادي الباريسي بيانًا مشتركًا مع الجهاز الطبي لمنتخب البرازيل، أعلن فيه أن نيمار سيجري عملية جراحية في عطلة نهاية الأسبوع الحالي، بسبب شرخ في مشط القدم اليمنى.

ويأتي هذا البيان بعد اختبارات دامت لثلاثة أيام، في ظل رغبة باريس سان جيرمان في عودة اللاعب سريعا للمشاركة في دوري أبطال أوروبا، بينما رفض الاتحاد البرازيلي المخاطرة باللاعب وفضل إجراء العملية حتى يكون مستعدا لمونديال روسيا الصيف المقبل.

وأصبح من المؤكد غياب صاحب الـ 26 عاما عن مباراة فريقه أمام ريال مدريد يوم 6 مارس/آذار، على ملعب حديقة الأمراء، في لقاء العودة لثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.

وتشير التقارير إلى أن فترة ابتعاد نيمار عن الملاعب لن تقل عن شهر ونصف.

http://www.kooora.com/?n=678317

والد نيمار يصدم جماهير باريس سان جيرمان
وجه والد النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا، مهاجم باريس سان جيرمان، صدمة لجماهير النادي الفرنسي، بشأن إصابة نجله. 

وقال والد نيمار في تصريحات نشرتها صحيفة "جلوبو سبورت" البرازيلية: "نيمار سوف يغيب عن الملاعب من 6 إلى 8 أسابيع للإصابة.. سواء أجرى عملية جراحية أم لم يجر".

وأشارت الصحيفة إلى أن ذلك التصريح يعني غياب نيمار عن مواجهة ريال مدريد الإسباني، يوم 6 مارس/آذار المقبل، في إياب دور الـ16 بدوري أبطال أوروبا، على ملعب حديقة الأمراء.

http://www.kooora.com/?n=678022


التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

هل تعرف؟

2016