-->
هل تعرف؟ هل تعرف؟

أخيرا محمد صلاح يتكلم حول إنضمامه لريال مدريد ورونالدو يعلن أن نيمار يناسب الريال وPSG مهتم بزيدان

أخيرا محمد صلاح يتكلم حول إنضمامه لريال مدريد ورونالدو يعلن أن نيمار يناسب الريال وPSG مهتم بزيدان



مانشستر يونايتد يخطط لصفقة مزدوجة من ريال مدريد
ذكرت تقارير صحفية إنجليزية، اليوم الخميس، أن نادي مانشستر يونايتد، يخطط لإبرام صفقة مزدوجة، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وقالت صحيفة آس، نقلًا عن نظيرتها الديلي ستار، إن جوزيه مورينيو، مدرب الشياطين الحمر، يريد التعاقد مع الويلزي جاريث بيل، والإسباني إيسكو، نجمي فريق ريال مدريد.

ويعيش اللاعبان، حالة من الشك في مستقبلهما مع الفريق الملكي، وأشارت الكثير من التقارير، إلى إمكانية رحيلهما، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ويعد مانشستر يونايتد، من أكثر الأندية التي أبدت اهتمامها باللاعب الويلزي، خلال الميركاتو الصيفي الماضي.

وقال مصدر في صحيفة الديلي ستار "يمكن أن تكون هناك فترة انتقالات كبيرة لنادي مانشستر يونايتد الصيف المقبل، لأنهم يفضلون التعاقد مع إيسكو وجاريث بيل، في صفقة مزدوجة لا تُصدق".

http://www.kooora.com/?n=670517

قالت صحيفة "ذا صن" الإنجليزية، إن اللاعب الدولي الألماني، ليروي ساني، قد عاد لتدريبات السيتي، وذلك بعدما أعلن النادي، تعرضه لإصابة في الأربطة، قبل عشرة أيام، خلال مواجهة كارديف سيتي (2-0).

وأوضحت أن اللاعب، يستعد لدخول قائمة الفريق لمباراة ليستر سيتي، المقررة السبت المقبل، في البريميرليج، كما سيكون جاهزًا بشكل مؤكد، للعب أمام بازل، في ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا، الأسبوع المقبل.

http://www.kooora.com/?n=670480

ريال مدريد يتحرك لترميم دفاعه بصفقة إيطالية
بدأ نادي ريال مدريد الإسباني، التخطيط لتعزيز خط دفاعه، الذي يعاني من هشاشة شديدة هذا الموسم لأكثر من سبب.

وأشارت صحيفة "سبورت" إلى إن إدارة الملكي تدرس بجدية تعزيز دفاع الفريق في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، خاصة بعد تقدم سيرجيو راموس في العمر (32 عامًا)، إضافة إلى معاناة الثنائي رافائيل فاران وخيسوس فاييخو من إصابات متكررة.

وذكرت أن فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد، بدأ يعمل وطاقمه الإدارى على تقوية الفريق دفاعيًا، ووفقًا للتقارير في إسبانيا فإن أليسيو رومانيولي مدافع إيه سي ميلان، دخل دائرة اهتمامات النادي الملكي.

ولفتت إلى أن رومانيولي (23 عامًا) يعد من أبرز مدافعي إيطاليا هذا الموسم، وربطته تقارير صحفية بالانتقال إلى يوفنتوس، وأن ثمنه قد يرتفع إلى 60 أو 70 مليون يورو بنهاية الموسم الجاري.

http://www.kooora.com/?n=670464

نافاس يستسلم لوضعه في ريال مدريد
يعيش كيلور نافاس، حارس مرمى ريال مدريد الإسباني، فترة صعبة مع الفريق الملكي ليس بسبب النتائج فحسب، بل الشائعات الكثيرة حول رحيله وقدوم حارس آخر في الصيف المقبل.
بحسب ما نشرته صحيفة "آس" الإسبانية، فإن كيلور نافاس يعلم سعي إدارة ريال مدريد للتعاقد مع بديله عقب تصريحاته، بأنه لا يعرف إذا كان النادي يشكك في إمكانياته، ولكنه مرتبط بعقد مع البلانكوس.

ووصفت الصحيفة تصريحات نافاس بأنها أشبه بالاستسلام لموقفه داخل جدران ريال مدريد الذي يضع ديفيد دي خيا، حارس مرمي مانشستر يونايتد كخيار أول، يليه البلجيكي تيبو كورتوا، كخيار ثانٍ لتدعيم مركز حراسة المرمى عقب نهاية الموسم الجاري.

وأبرزت الصحيفة أن الحارس الكوستاريكي نافاس ينال دعم كل من سيرجيو راموس، قائد ريال مدريد وزين الدين زيدان، مدرب الفريق، لكن مع فتح باب الانتقالات سيعود صداع رحيله عن النادي الملكي.

ونقلت أيضًا تصريحًا لكيلور نافاس، يقول فيه: "لا أمانع تعاقد النادي مع حارس مرمى جديد، ومنحي فرصة حقيقية لمنافسته، لا مشكلة لي في ذلك".

http://www.kooora.com/?n=670528

فينجر: كين أفضل مهاجم في أوروبا
اعتبر آرسين فينجر، المدير الفني لآرسنال، اليوم الخميس، أن هاري كين، نجم توتنهام، خصم فريقه السبت المقبل، في البريميرليج، هو أفضل مهاجم في أوروبا حاليًا. 

وخلال مؤتمر صحفي، رد فينجر على سؤال، عما إذا كان هناك مهاجم أفضل من كين، في أوروبا، بقوله: "إذا نظرتم إلى الأرقام، لا"، وذلك في تصريحات نقلتها صحيفة "ميرور" البريطانية.

واستدرك فينجر: "لكن مهاجمينا من الدرجة الأولى أيضًا، ونريد منهم أن يعبروا عن مواهبهم".

http://www.kooora.com/?n=670505

مارسيلو حائر بين ريال مدريد والدوري الإنجليزي
يتطلع مارسيلو دا سيلفا، الظهير الأيسر لريال مدريد والقائد الثاني للفريق، للاعتزال مع النادي الملكي، الذي يلعب بين صفوفه منذ 10 أعوام.

ورد مارسيلو على أسئلة الجماهير عبر قناته الخاصة بموقع "يوتيوب"، قائلًا: "لقد لعبت في البرازيل، وكنت أود الاستمرار هناك لفترة أطول، فهي بطولة يتنافس عليها 5 أندية بشكل دائم".

وأضاف اللاعب البرازيلي: "بالنسبة لي، الدوري الإسباني هو الأفضل في العالم، فالمستوى مرتفع جدًا، فرق المؤخرة تلعب بشكل جيد، ويمكنها الفوز على أندية القمة، وحارس المرمى لا يسدد الكرة إلى الأمام بل يحاول بناء الهجمة من الخلف".

وتابع: "الدوري الذي أود اللعب فيه، هو الإنجليزي، ولكن ربما أنا قصير جدًا، لذا أنا سعيد للغاية بتواجدي مع ريال مدريد".

http://www.kooora.com/?n=670452

كيليني يكشف عن سبب غريب لغياب ايطاليا عن المونديال
أكد المخضرم جورجيو كيليني، قلب دفاع فريق يوفنتوس، أن المدير الفني الإسباني بيب جوارديولا، تسبب في فشل منتخب إيطاليا في التأهل لبطولة كأس العالم، التي ستقام الصيف المقبل في روسيا.

وفي هذا الصدد قال كيليني، في تصريحات لصحيفة "لاجازيتا ديللو سبورت": "سيكون من الصعب علينا الجلوس في المنزل ومشاهدة كأس العالم، سأكتفي بمتابعة النتائج فقط، ولن أشاهد المباريات من على الأريكة".

وعن أسباب غياب الأزوري عن المونديال قال: "هناك أسباب عديدة، منها افتقادنا لمدافعين مميزين مثل مالديني، باريزي و كانافارو".

وتابع: "الأمر أيضا له علاقة بالمدربين الذين يحاولون تقليد أسلوب جوارديولا في اللعب، رغم عدم امتلاكهم للاعبين المؤهلين لتنفيذ ذلك على أرض الملعب، جوارديولا دمرنا".

http://www.kooora.com/?n=670327

صفقة ريال مدريد المحتملة الأغلى في ميركاتو الصيف
قال فيديريكو باستوريلو، وكيل اللاعبين الإيطالي الشهير، إن ماورو إيكاردي سيغادر نادي إنتر ميلان نهاية الموسم الحالي.

ويعمل باستوريلو وكيلًا لبعض من أهم الشخصيات في كرة القدم العالمية، مثل أنطونيو كونتي مدرب تشيلسي، وباتريس إيفرا لاعب مانشستر يونايتد ويوفنتوس السابق.

وقال باستوريلو لصحيفة "توتو سبورت" الإيطالية: "الصفقة الأغلى في الصيف سيكون بطلها، ماورو إيكاردي".

ويرتبط المهاجم الأرجنتيني بشرط جزائي 110 مليون يورو في عقده مع إنتر، ويقال إن ريال مدريد الإسباني مهتم بضم الأرجنتيني.

http://www.kooora.com/?n=669972

زيدان يقتحم أجندة سان جيرمان لخلافة إيمري
بحسب ما نشرته صحيفة آس الإسبانية، نقلًا عن شبكة لو 10 سبورت، فإن الفرنسي زين الدين زيدان، مدرب ريال مدريد، دخل قائمة باريس سان جيرمان، لخلافة أوناي إيمري.

http://www.kooora.com/?n=670486

ليفاندوفسكي يخرج عن صمته حول اهتمام ريال مدريد
خرج روبرت ليفاندوفسكي، مهاجم فريق بايرن ميونخ الألماني، أخيرا عن صمته ليرد على التقارير التي ربطته مؤخرا بإمكانية الانضمام لفريق ريال مدريد الإسباني، الصيف المقبل.

وقال البولندي، في تصريحات نقلتها صحيفة "موندو ديبورتيفو": "أنا لست مهتما بالشائعات، لن أقول أكثر من ذلك، لأن كل عام يحدث نفس الأمر".

من ناحية أخرى قالت صحيفة "ماركا" إن اللاعب نادم على عدم انتقاله لريال مدريد عام 2014، ويريد تصحيح ذلك بالانضمام للملكي في الموسم المقبل.

http://www.kooora.com/?n=670391

صدفة غريبة تجمع نجل ميسي بكريستيانو رونالدو
كشف ليونيل ميسي، نجم فريق برشلونة الإسباني، مؤخرا عن أن نجله القادم من زوجته أنتونيلا، سيحمل اسم سيرو (باللغة الإسبانية)، والذي سيكون الابن الثالث للبرغوث الأرجنتيني بعد تياجو وماتيو.

وفي هذا الصدد كشفت صحيفة "ماركا" عن صدفة غريبة تجمع بين نجل ميسي الجديد وبين البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم الغريم ريال مدريد، والمنافس اللدود لميسي خلال السنوات الأخيرة.

وأوضحت الصحيفة أن نطق اسم نجل ميسي الجديد باللغة الصينية سيكون "سي- لو"، وهو نفس الاسم الذي يتم استخدامه في الصين للإشارة اختصارا لكريستيانو رونالدو.

وقالت الصحيفة على سبيل المزاح إن ميسي ربما سيفضل أن يتم نطق اسم ابنه بالإيطالية ليصبح "شيرو" وذلك لتجنب التشابه مع اسم كريستيانو باللغة الصينية.

http://www.kooora.com/?n=670372

صلاح يعلق على اهتمام ريال مدريد بضمه
علق المصري محمد صلاح نجم ليفربول على الأنباء التي ربطته بالانتقال إلى ريال مدريد خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة بعد تألقه بشكل ملفت منذ وصوله إلى ليفربول
وقال صلاح في مقابلة مع صحيفة ماركا “ليس لدي الكثير لأقوله في هذه المسألة، إن كان لا بد أن أقول شيئاً، فسأقول أنني سعيد جداً في ليفربول”.

http://bit.ly/2GZm0FX

نيمار يجني مبالغ فلكية من حساباته على مواقع التواصل
كشفت صحيفة ماركا الإسبانية عن المبالغ الكبيرة التي يتحصل عليها نيمار جراء نشر الإعلانات عبر صفحاته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي.

ويملك نيمار 186 مليون متابع على جميع صفحاته على مواقع التواصل، بواقع 88 مليون على إنستجرام، 60 مليون على فيسبوك، 37 مليون على تويتر.

وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن نيمار يحصل على نصف مليون يورو تقريباً (459 ألف) من كل إعلان ينشره على صفحاته الرسمية.

وأضاف التقرير أن المهاجم البرازيلي جنى 34 مليون من آخر 74 منشور ترويجي تم نشره على صفحاته، وهو ما يعادل تقريباً دخله السنوي مع باريس سان جيرمان.

http://bit.ly/2H2rHDc

الكشف عن مدن المغرب المرشحة في ملف مونديال 2026
كشف رشيد الطالبي العلمي وزير الشباب والرياضة بالمغرب وأحد أعضاء ملف ترشيح المغرب لاحتضان مونديال 2026 اليوم الأربعاء، أسماء المدن والملاعب المرشحة لاستضافة المسابقة.

وضمت القائمة مدن فاس ومكناس والرباط وطنجة وتطوان والناظور ووجدة والدار البيضاء ومراكش والرباط والجديدة وأكادير وورززات، مؤكدًا في تصريحات صحفية بناء ملعبين جديدين بكل من مدينتي الدار البيضاء ومراكش.

وتركزت الملاعب المرشحة لاستضافة المونديال في المدن المغربية الكبيرة التي تحتوي على بنية تحتية هائلة خاصة في الجانبين الفندقي والطرقي.

ويتواجد داخل المغرب حاليا 7 ملاعب جاهزة ومثلها في طور التطوير، إذ تعهد بإنهاء الأشغال فيها في الفترة المحددة في حال حظي ملفه بالقبول من طرف الفيفا والمصوتين.

http://www.kooora.com/?n=670056

الظاهرة رونالدو يحدد الصفقة المثلى لريال مدريد
حدد الظاهرة البرازيلي رونالدو، الصفقة المثلى التي يرى أنه ينبغي على ناديه الأسبق ريال مدريد الإسباني، السعي خلفها خلال الفترة المقبلة.

وفي هذا الصدد قال أسطورة السامبا في تصريحات نقلتها صحيفة "ديلي ستار"  البريطانية "نيمار لاعب رائع، ربما سيصبح الأفضل في العالم في غضون سنوات قليلة، وريال مدريد في حاجة إلى أن يكون لديه اللاعبين الأفضل".

وأضاف "لم أسمع أي ممثل رسمي من ريال مدريد يقول أي شيء عن نيمار".

http://www.kooora.com/?n=670269




التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

هل تعرف؟

2016