-->
هل تعرف؟ هل تعرف؟

إيسكو يرحل وهزارد مكانه ب200 مليون😶😶 وبرشلونة في أزمة كبرى وموراتا يحن إلى مدريد ولوف خليفة زيدان

إيسكو يرحل وهزارد مكانه ب200 مليون😶😶 وبرشلونة في أزمة كبرى وموراتا يحن إلى مدريد ولوف خليفة زيدان



شكوك حول مشاركة كافاني أمام ريال مدريد
تلقى باريس سان جيرمان ضربة موجعة بتأكد إصابة مهاجمه الأوروجوياني إدينسون كافاني، قبل أيام من مواجهة ريال مدريد في قمة دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا.

وأكد باريس سان جيرمان أن إدينسون كافاني يعاني من انزعاجات على مستوى منطقة الحوض، حيث أن الطاقم الطبي سيراقب حالة اللاعب خلال الأيام المقبلة على أمل أن يكون جاهزاً لمواجهة ريال مدريد يوم الأربعاء المقبلة.

http://bit.ly/2H41pAy

موقف بيكيه من المشاركة مع برشلونة ضد خيتافي
كشفت صحيفة ماركا عن موقف ثنائي دفاع برشلونة جيرارد بيكيه وتوماس فيرمايلين من المشاركة في مباراة خيتافي المقبلة يوم الأحد في الدوري الإسباني.

وأفادت الصحيفة ذائعة الصيت في إسبانيا أن كلاً من بيكيه وفيرمايلين لم يتدرب اليوم –الجمعة- مما يعني أن كلاهما مستبعدان عملياً من لقاء الكامب نو.

وما زال فيرمايلين يعاني من الإصابة التي تعرض لها خلال لقاء ريال بيتيس، وهو غائب منذ 3 أسابيع عن تشكيلة المدرب الإسباني إرنستو فالفيردي.

ومع إيقاف الصخرة الفرنسية صامويل أومتيتي، يبدو فالفيردي أمام خيار أوحد في مركز محور الدفاع وهو ياري مينا !.

http://bit.ly/2EUe34i

ريال مدريد حدد بالفعل خليفة زيدان
ادعت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية أن رئيس ريال مدريد فلورنتينو بيريز حدد بالفعل يواكيم لوف كخليفة مثالي لزين الدين زيدان، الذي قد يتم الاستغناء عن خدماته في نهاية الموسم.

بطل العالم مع المنتخب الألماني في عام 2014، يحظي بإعجاب كبير من فلورنتينو بيريز بفضل فلسفته، شخصيته، و سلوكه.

ويأمل يواكين لوف في قيادة مانشافت للحفاظ على لقبه في كأس العالم بروسيا الصيف القادم. النادي الملكي قد يكون وجهة مغرية للمدرب الألماني بعد مسيرة امتدت لـ 14 عاما في كرة القدم الدولية.

ويخطط ريال مدريد لصرف ما يفوق 500 مليون يورو لتعزيز صفوفه الصيف القادم، ووفقا لتقارير صحفية إسبانية مختلفة بيريز يخطط لثورة في الفريق في سوق الانتقالات القادمة، وسط شائعات تربط النادي الأبيض بإيدين هازارد، هاري كين، نيمار، وديفيد دي خيا…

كما من الممكن أن يتخلى الفريق عن عدد من نجومه، ككريستيانو رونالدو، جاريث بيل، كريم بنزيما، وإيسكو…

http://bit.ly/2BkZPcX

كونتي: لا أعرف شيئاً عن موراتا ولن أغادر تشيلسي
ربط المدرب الإيطالي أنتونيو كونتي الفترة السيئة لفريقه تشيلسي الإنجليزي بالكثير من العوامل التي تسببت بذلك أبرزها إصابة المهاجم الإسباني ألفارو موراتا، مؤكداً في نفس الوقت على عدم رغبته في الرحيل عن ملعب ستامفورد بريدج.

وتعرض كونتي لانتقادات كثيرة ويعتبر قريب من الإقالة خاصة بعد الخسارتين الماضيتين أمام بورنموث بثلاثية نظيفة ومن واتفورد بأربعة أهداف مقابل هدف، ويستعد الآن لمواجهة وست بروميتش ألبيون ضمن الجولة السابعة والعشرين من الدوري الإنجليزي.

وقال كونتي في المؤتمر الصحفي الخاص بمواجهة الإثنين القادم “نحن نتحدث كثيراً عن النتائج السلبية لكننا نسينا الوضع الخطير الذي نعيشه، لاعبين مثل موراتا يغيب عن الملاعب لفترة طويلة، ونحن نكافح لإيجاد حل لمشكلته مع الظهر”.

وأكمل “إذا تم سؤالي عن فترة غيابه أجيب بأني لا أعرف سواء يوم او شهر أو لباقي الموسم وهذا الأمر يقلقني كثيراً”.

وختم “لم ولا أفكر للحظة واحدة بالرحيل عن النادي، أنا ملتزم واللاعبين ملتزمين، الآن يجب علينا إيقاف السلسلة السيئة ومحاولة الحصول على النقاط الثلاث أمام وست بروميتش ألبيون وهذا ليس سهلاً”.

http://bit.ly/2H46Zmk

رحيل إيسكو يمهد لإتمام الصفقة المنتظرة
كشفت تقارير صحفية، عن استقرار زين الدين زيدان، المدير الفني لريال مدريد الإسباني، على الاستغناء عن إيسكو، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.
 
وقالت صحيفة "آس" الإسبانية، إن خروج إيسكو من ريال مدريد يمهد لوصول البلجيكي إيدين هازارد، لصفوف الفريق الملكي قادما من تشيلسي.
 
وأضافت الصحيفة أن بيع إيسكو في الصيف المقبل، يعطي أولوية لقدوم هازارد من أجل تحقيق حلمه باللعب تحت قيادة مثله الأعلى زيدان.
 
وأشارت الصحيفة إلى أن هازارد لن يغادر تشيلسي بأقل من 200 مليوني يورو، بحسب ما تقول الصحافة البريطانية.
 
http://www.kooora.com/?n=670389

موراتا يوجه رسالة غامضة لريال مدريد
وجه ألفارو موراتا، مهاجم تشيلسي الإنجليزي، رسالة حاسمة لمسؤولي ناديه السابق ريال مدريد، بشأن إمكانية العودة مجددًا إلى صفوف الفريق الملكي الذي رحل عنه الصيف الماضي متجهًا إلى البلوز.

وصرح موراتا خلال مقابلة عبر محطة "موفي ستار": "لابد من احترام نادي تشيلسي الذي بذل جهدًا كبيرًا لضمي، أنا سعيد هنا، ولكن ريال مدريد يبقى ريال مدريد".

تصريحات ألفارو موراتا عن ناديه السابق، يحمل تفسيرين إما بالحنين للعودة إلى صفوفه أو أنها مرحلة وانتهت.

http://www.kooora.com/?n=670871

أجرت صحيفة "ماركا" الإسبانية مقابلة مع هازارد حيث تكلم بشأن زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد و قال عنه: "أتذكر عندما أشاد بي منذ عدة سنوات، هذا فخر لي، لأنه كان قدوتي منذ الصغر".

وأردف: "هو الآن مدرب لأحد أكبر أندية العالم، سعيد بإشادته، ولكني لن أتوقف وأريد مواصلة العمل والتحسن أكثر".

وحول شائعات انضمامه لريال مدريد الموسم المقبل قال ضاحكا: "في كرة القدم أنت لا تعرف أبدا ما يمكن أن يحدث".

وتابع: "لكن أنا الآن لاعب تشيلسي، وتركيزي فقط مساعدة هذا الفريق من أجل الفوز".

http://www.kooora.com/?n=670649


إيمري: ريال مدريد الأفضل في العالم
أثنى أوناي إيمري، المدير الفني لباريس سان جيرمان الفرنسي، على خصمه القادم في دوري أبطال أوروبا، ريال مدريد، مؤكدًا أنه فريق يظهر في المواعيد الكبيرة.

وقال إيمري في مؤتمر صحفي "ريال مدريد هو أفضل فريق في العالم من حيث الألقاب، ولديه أفضل اللاعبين في العالم، كريستيانو رونالدو ركيزة قوية، وفي المواجهات الكبيرة، يظهرون بأفضل صورة لهم".

http://www.kooora.com/?n=670796

محرز يكسر حاجز الصمت حول أزمة تمرده
دافع اللاعب الدولي الجزائري، رياض محرز، نجم فريق ليستر سيتي الإنجليزي، عن نفسه أمام الانتقادات التي تلقاها مؤخرًا بسبب امتناعه عن تدريبات ليستر سيتي منذ نهاية فترة الانتقالات الشتوية الأخيرة.

وقال محرز في بيان رسمي، اليوم، الجمعة، إن ليستر سيتي كان على علم دائمًا بمكان وجوده.

وأضاف: "العديد من الناس يدعون أنهم أصدقائي، تحدثوا عني وعن أشياء لا يعرفون عنها أي شئ، في خضم هذا العدد الكبير من الجماهير والصحفيين الذين قاموا بافتراضات غير صحيحة دون التحقق من القصة بشكل صحيح، لذلك أود أن أوضح الافتراضات عن غيابي كانت غير صحيحة".

وتابع :"لقد كنت جزءً من فريق ليستر سيتي الذي حقق الكثير من النجاح، سواء التأهل للدوري الممتاز أو التتويج باللقب الموسم قبل الماضي".

وأكمل :"كانت أهدافي دائمًا كما هي، لقد قدمت للنادي كل شيء، أبذل 100% من طاقتي لمساعدة زملائي وفريقي، وإسعاد جماهير النادي".

وواصل :"هذه الاهداف لم ولن تتغير، وعندما يُطلب مني أن أكون جزءً من فريق ليستر، أؤكد لكم أنني سأواصل بذل أقصى ما لدي".

http://www.kooora.com/?n=670841

زهير فضال يرد على رسالة ريال مدريد
شكر اللاعب الدولي المغربي، زهير فضال، نادي ريال مدريد الإسباني، بسبب تضمانه معه مؤخرًا، بعد الإصابة التي تعرض لها، وسيغيب بسببها لفترة طويلة.

ونشر فضال صورة لرسالة تلقاها من ريال مدريد، عبر حسابه في موقع "تويتر" للتواصل الاجتماعي، يبدي فيها النادي الملكي تضامنه مع اللاعب بعد تعرضه للإصابة.

وقال زهير في تغريدته: "شكرًا جزيلًا لريال مدريد، لهذه اللفتة الخاصة".

وكانت الرسالة التي أرسلها ريال مدريد، للاعب الدولي المغربي فضال، موقعة باسم إيميليو بوتراجينيو، مدير العلاقات المؤسسية بالنادي الملكي.

يذكر أن فضال تعرض لإصابة في مباراة فريقه ريال بيتيس أمام فياريال مؤخرًا، وسيغيب بسببها عن مونديال روسيا في الصيف المقبل.

http://www.kooora.com/?n=670818

جوارديولا يوجه رسالة لمحرز
وجه بيب جوارديولا، المدير الفني لمانشستر سيتي، رسالة للنجم الجزائري رياض محرز لاعب ليستر سيتي، وذلك قبل مباراة الفريقين، غدًا السبت، في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال جوارديولا في مؤتمر صحفي، اليوم الجمعة: "كنت أتمنى مشاركة محرز في المباراة، وأتمنى أيضًا أن أراها قريبًا في الملاعب".

وانقطع محرز عن تدريبات ومباريات ليستر سيتي في الأسابيع الأخيرة، اعتراضًا على قرار ناديه برفض انتقاله إلى مانشستر سيتي، في فترة الانتقالات الشتوية الأخيرة.

http://www.kooora.com/?n=670809

مهاجم أودينيزي: كنت "مُربية أطفال" لميسي في برشلونة
عاد المهاجم الأرجنتيني المخضرم، ماكسي لوبيز، لاعب أودينيزي الإيطالي بذاكرته إلى الوراء، حينما كان لاعبًا لفريق برشلونة الإسباني بجانب مواطنه ليونيل ميسي.

وقال ماكسي لصحيفة "لا ستامبا" الإيطالية: "كنت أشبه بمُربية الأطفال لميسي، عندما كنت في العشرين من عمري، وكان عمره 17 عامًا، لم يكن والده يثق في تركه يخرج للتنزه معنا".

وأضاف لوبيز: "كنا حوالي 3 أو 4 أصدقاء من الأرجنتين، وكنا نذهب لوالده لطرح أي سبب أو تأليف قصة ليسمح له بالخروج معنا عندما ننتنزه في برشلونة".

وواصل: "بعد عامين فقط، أصبح ميسي أكثر نضجًا، وقفز خطوات كبيرة إلى الأمام كلاعب على أرضية الميدان".

وبدأ ليونيل ميسي يأخذ مكانه في الفريق الأول لبرشلونة بعد رحيل ماكسي لوبيز عن البارسا 2006.

http://www.kooora.com/?n=670793

محمد صلاح يتأهب لإنجاز تاريخي جديد
يسعى الدولي المصري محمد صلاح، جناح ليفربول الإنجليزي، لكسر رقم قياسي جديد خلال لقاء فريقه مع ساوثهامبتون، بعد غد الأحد، ضمن مباريات الجولة الـ27 من منافسات الدوري الإنجليزي.
 
وذكرت شبكة "سكاي سبورتس" البريطانية، أن محمد صلاح يرغب في كسر رقم روبي فاولر، لاعب ليفربول السابق، الذي سجل 19 هدفا بقدمه اليسرى بقميص الريدز في موسم 1994-1995، وهو رقم قياسي في تاريخ الدوري الإنجليزي.
 
وأحرز الدولي المصري حتى الآن 18 هدفا في الدوري الإنجليزي بقدمه اليسرى، من أصل 21 هدفا.

http://www.kooora.com/?n=670780


التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

هل تعرف؟

2016